يوسف الشريف الممثل المصري العبقري، محب الجديد والدراما الممتعة. بدأ استعداداته لعمل رمضاني جديد باسم “كوفيد 25” لتكون قصة كوفيد 25 مميزة ورائعة وعمل مناسب ومتوقع لهذا النجم المبدع.
معلومات والقصة كاملة مسلسل كوفيد-25 قصة جديد ، ما هي تفاصيل حكاية المسلسل, أبطال مسلسل كوفيد-25 ، والقناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض .
هو أحد المسلسلات المنتظرة بشدة فهو بطولة نجم الدراما يوسف الشريف، وستكون في دور البطولة النسائية النجمة و مجموعة كبيرة من نجوم الفن .

مسلسل كوفيد-25 ومعلومات عنه

قصة فيروس كوفيد-19 الفيروس الذي حير الجميع وقتل الملايين حول العالم منذ أن بدأ في الظهور في آواخر عام 2019 حتى أستمر بالتكاثر أكثر وأكثر عام 2020. وتسبب في قتل الملايين من ناس. استطاع الكاتبة إنجي علاء أن تمحور تلك القصة القاسية لقصة تلفزيونية درامية تظهر فيها قوة خيالها وتأليفها. لتعطيه جاهزا للنجم المصري “يوسف الشريف” الذي طالما يبدع في أختياراته لأعماله التلفزيونية والذي يخرج بها على المشاهد كل عام في رمضان. ويجعله متحمسا كل حلقة لمشاهدة الحلقة التالية.

قصة مسلسل كوفيد-25

تدور أحداث مسلسل كوفيد-25 حول نهاية العالم مع الفيروس المحور والمتطور دائما. كيف للعلماء العالم كله يفشلون في إيجاد علاجا أو مصلا له. وأصبح الرعب يحيط بالعالم كله. ومتخوفا من الإصابة بهذا الفيروس القاتل.

يقدم هذا العام في رمضان 2021 دور الطبيب الذي يحاول جاهدا  لإيجاد حلا سريعا لعلاج البشرية من هذا المرض القاتل، فهل سيجد حلا أو علاجا عن طريقه ينقذ به العالم؟.

أبطال قصة مسلسل كوفيد-25

  1. يوسف الشريف.
  2. أيتن عامر.
  3. أمير صلاح.
  4. مي سليم.
  5. محمد عادل.
  6. أحمد صلاح حسني.
  7. ديانا هشام.
  8. إيناس كامل.
  9. إسلام جمال

قدم الفنان في رمضان 2012 كان في مسلسل “زي الورد” مع درة وصلاح عبد الله. وأيضاً في مسلسل “رقم مجهول” مع شيرين عادل ومحمود الجندي. وفي 2013 وقف على قدميه بالدور الأساسي في مسلسل “اسم مؤقت”. الذي جسّد فيه خمسة أشخاص مغايرة حتى الآن تعرض شخصيته الأساسية لضياع ذاكرة إثر حادث أليم. واتّسم ذلك المسلسل بغموض وتهييج كبيرين.

في مضان 2014 أدّى شخصية الرائد سيف عبد الرحمن في المسلسل البوليسي المصري ” الصيّاد” وأظهر في ذاك الدور موهبة عظيمة وإتقان كبير لدور شاب صغير في مقتبل العمر فاقد النظر. وفي رمضان 2015 جسّد شخصيتين في مسلسل واحد هو “لعبة ابليس” فظهر في دورين لشقيقين من الوالد نفسه أحدهما بيزنس مان والآخر ساحر ينشد تحصيل ملكية أبوه بشتّى الأساليب.

مواعيد عرض مسلسل كوفيد-25 والقناة

هذا العمل من بطولة النجم يوسف الشريف الذي أذهلنا العام الماضي بمسلسله الرائع “النهاية” في رمضان السابق 2020. ليخرج هذا العام ببطولة مسلسل أكثر روعة مما سبق. وسيكون معاد عرضه في رمضان 2021. انتظروا المسلسل على القنوات المصرية.

للعلم أن الفنان يوسف الشريف لعب العديد من الأدوار الهامة في رمضان 2009 كان في مسلسل “ليالي” بجانب زينة ونخبة من نجوم جمهورية مصر العربية ولبنان. وقد كان من اخراج أحمد شفيق، وفي تموز العام نفسه تبين في بطولة عمل سينمائي “العالمي”. الذي تناول حياة شاب صغير في مقتبل العمر مصري هاوي لرياضة كرة القدم ويحاول طول الوقت محو جميع العوائق من أسلوب وكيفية والمُضي قدماً.

بطلة كوفيد-25

تنقسم البطولة النسائية بين كل من أيتن عامر ومي سليم وديانا هشام وإيناس كامل. والمعروف عن فنانتنا المصريات حبهم وشغفهم لتقديم محتوى جديد ومختلف عن ما يقدم خاصة مع النجم المبدع دائما يوسف الشريف.

ونذكر لكم أن من أعمال النجم المصري بطل المسلسل مسلسل “القيصر” الذي كان يدور بخصوص فرد يحوز إمكانيات غير عادية وهو موالي لإحدى الجماعات الإسلامية التكفيرية المتشددة والغير معتدلة، والتي تتبنى نشاطات إرهابية.

عام 2017 حقّق نجاحاً لا يُستهان به في مسلسل “كفر دلهاب” بشخصية الطبيب سعد، التي جابت العالم العربي مثلما أحرز المسلسل بأكمله حضوراً وجماهيرية جسيمة.

في آب 2018 آب للسينما المصرية بفيلم “بني آدم” بقرب جميع من دينا الشربيني وأحمد رزق وآخرين الكثيرين، ولاقى العمل السينمائي نجاحاً كبيراً. صرّح يوسف الشريف أنه يشتغل على مسلسل “النهاية” المُقرّر عرضه في رمضان 2020، وذلك المسلسل سوف يكون من فكرته التي سيحولها الكاتب عمرو سمير عاطف إلى كود برمجي وحوار، وسيكون من اخراج ياسر سامي

بطل كوفيد-25

“يوسف الشريف” نجم من نجوم الدراما المصرية الكبار. فنان مميز صاحب موهبة كبيرة، لديه طاقة فن متفجرة ويحاول إظهارها في كل مسلسل يقدمه على الشاشات.

أفصح المنتج تامر مرسى، رئيس مجلس هيئة المؤسسة المتحدة للخدمات الإعلامية. عن مسلسل “كوفيد 25” للفنان يوسف الشريف. والمقرر عرضه في شهر رمضان 2021. عقب الفوز الذي قام بتحقيقه يوسف الشريف في رمضان الماضي عن طريق مسلسل “النهاية”.

كانت بدايته في السينما المصرية بواحد من أكثر العروض التي محتمل أن تقدّم للناشئين في ذاك الميدان. فلعب دور المسابقة الرياضية في فيلمه الأضخم في مواجهة عدسة المخرج “شريف صبري” الذي اكتشفه. توالى ظهوره حتى الآن ذلك العمل السينمائي وتنوّعت أعوامه الفنيّة بين كثافةٍ في عدد محدود من الأعوام وظهور بسيط في سنين أخرى. فطوال خمسة عشر عاماً، أسهَم بما يقترب من الخمسة عشر مسلسلاً وستة أعمال سينمائية.

يوسف الشريف

عام 2004 كان دوره السينمائي الأضخم على يد عمل سينمائي “سبع ورقات كوتشينة”. فلعب دور أحمد وهو واحد من أبطال الشغل بجانب جميع من روبي، رانيا شاهين ومحمد سليمان وقد كان العمل السينمائي من اخراج شريف صبري. في عام 2005 اشترك في مسلسل “العميل 1001” الذي كان من مسابقة نيللي كريم ومصطفى شعبان. مثلما تبين مع ذاك الثنائي في السنة نفسه بفيلم “فتح عينيك”. وبرز أيضاً في مسلسل “على نار هادئة” بدور الضابط هشام بقرب الهام شاهين وتوفيق عبد الحميد.

في 2010 كان ضيفاً في المسلسل الكوميدي “عايزة اتجوز” من منافسة هند صبري وسوسن بدر وآخرين العديد. وأيضاً حلّ ضيفاً في مسلسل “اللص والكتاب”. وفي رمضان 2011 كان في بطولة مسلسل “مواطن x” بجانب كل من شيرين عادل وإياد نصار والعديد من نجوم الدراما المصرية. مثلما وضح في مسلسل “نور مريم” بجوار النجمة والمطربة اللبنانية نيكول سابا.

أخبار عن قصة مسلسل كوفيد 25 وصور

سيقوم بكتابة المسلسل الكاتبة المتميزة “إنجي علاء”. وسيكون كرسي الإخراج للمخرج المميز “أحمد نادر جلال” والإنتاج لصالح شركة الإنتاج “المتحدة سينرجي”. لتكون أزمة الفيروس همزة وصل جديدة بينها وبين الدراما التلفزيونية.

نذكر أن من أعمال الفنان يوسف الشريف فيلم “حليم” الذي أكل السيرة الشخصية للمطرب عبد الحليم حافظ. وثبت على أساس أنه واحد من معجبينه ليس إلا. سوى أنه لعب دور البطولة في عمل سينمائي “آخر الدنيا” مع نيللي كريم. وفي السنة نفسه كان في مسلسل “السندريلا” الذي تناول السيرة الشخصية للممثلة سعاد حسني ولعب يوسف الشريف دور قرينها الـ3 “علي بدرخان”.

وفي عام 2007 كان واحد من أكثر أهمية الأفراد المحورية في عمل سينمائي “هي فوضى؟” فلعب دور وكيل النيابة “شريف” المعني بقضايا المجتمع. وشاركه في البطولة جميع من منة شلبي وخالد صالح.

أحمد صلاح حسني ينضم لفريق العمل

انضم مؤخرا النجم الساطع “أحمد صلاح حسني” والمعروف بأدواره القوية أختار هذا العام أن يكون من ضمن طاقم عمل الممثل يوسف الشريف. ممثل ولاعب كرة رِجل وموسيقار مصري، مواليد في سنة 1979، بدأ وجوده في الدنيا كلاعب كرة رِجل بالفريق المحلي المصري، وتدرج بين صفوف الفرقة الرياضية منذ طفولته إلى شبابه ولعب في إطار الفريق القومي المصري، وعاجلا ما دخَل محاولة الاحتراف، فلعب لأندية بمنافسات الدوري الألماني والسويسري والتركي والصيني، واكتفى بما قام بتحقيقه في رياضة رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم في سنة 2008 واتجه للتلحين الموسيقي، إذ لحن مجموعة من أغنيات كبار نجوم الطرب، وأهمهم عمرو دياب ومحمد حماقي. ساهم أحمد صلاح أيضاً كممثل في مجموعة من الممارسات التليفزيونية، منها: (شربات لوز، تحت الأرض، السيدة الأولى، خطبة على ورق).

Content Protection by DMCA.com