قصة مسلسل لأجلك Aap ke liye أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل لأجلك Aap ke liye الباكستاني، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل لأجلك Aap ke liye ، قصة مسلسل لأجلك Aap ke liye وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

تبدأ القصة أخت شهير مع زوجها تخلق مشاكل في حياته لأنها بعد ممتلكاته ، واشما هي زميله له تأتي في حياته وتقع في غرامه ، على الرغم من أنها تنتمي إلى عائلة من الطبقة المتوسطة للغاية إلا أنها تتعايش وتتزوج في النهاية من بعضها البعض. لكن هذا الاختلاف الطبقي والماضي لا يزال يمثل مشكلة في علاقتهما .

شهير رجل أعمال ثري متطور ، لكن ممتلكاته تصبح سبب طلاقه “سيكون شهير أكبر من واشما ويتمتع بخبرة أكبر في الحياة ولكن في بعض الأمور تبدو واشما أكثر عقلانية منه . في الأساس ، شهير بسيط ويمكن أن يثق بالآخرين بسهولة على الرغم من أن واشما صغيرة جدًا لكنها لديها عين وشعور بالحكم على الآخرين ، لكن لا تنتهي القصة فنجد شقيقة شهير تخلق مشاكل بينهم وتكتشف واشما أمرها فماذا سيختار شهير حب أخته أم حب زوجته ؟ وهل سيكتشف شهير شر أخته وزوجها ؟وهل سيعود شهير لزوجته السابقة؟ لنري ماذا سيحدث .

ويقوم نجوم الفن الباكستاني لقائمة المسلسل وهم أريج فاطمة وشما وتقوم بدور زوجة شهير ، فيصل قريشي ويقوم في دور شهير ، فريال محمود تقوم بدور كزوجة شهير الأولى ، وسيم عباس دوره كإدارة، غانا علي باسم عريشة ، سامينا بيرزادا ويقوم في دور نشات ، سيفي حسن ويقوم في بدور أوشما.

السيرة الذاتية عن أبطال المسلسل

أريح فاطمة هي ممثلة ومذيعة تلفزيونية باكستانية من مواليد7 نوفمبر 1989 ولدت في ولاية كارولينا الشمالية ، الولايات المتحدة لسيد جفري ومهرين جفري سيد . لديها شقيقان ، سيد قاسم وسيد قادر جفري. انتقلت الأسرة إلى كراتشي في عام 2005. حصلت على المركز الثاني في مجلس التعليم الثانوي في جميع أنحاء كراتشي في امتحانات شهادة الثانوية العامة في عام 2005.

متزوجة من رجل الأعمال فراز خان لأول مرة في يناير 2014 وتزوج الزوجان في نفس العام ، كان زواجها الثاني مرتبًا لطبيب باكستاني مقيم في أمريكا أوزير علي ، أقيم الحفل في كراتشي ، باكستان في عام 2017. تقيم فاطمة حاليًا في ميشيغان مع زوجها. تزور باكستان مرارًا وتكرارًا لتستمر في الظهور في مشاريع بعد الزواج .

حياتها الفنية

بدأت في الظهور في الإعلانات. بعد أن عملت كعارضة أزياء لبضعة أشهر ، عُرض عليها دور هزلي في المسرحية الهزلية في مسلسل جيو تي في 2012 Kis Din Mera Viyah Howay Ga 2 ، أثبتت السلسلة أن تكون انطلاقة لها ثم لعبت دور البطولة في العديد من المسلسلات التلفزيونية الناجحة ، بما في ذلك ميلودراما مار جاين بهي تو كيا (2012) وباري (2013) ، والرومانسية كيسي أبنا كاهين (2014) ، والدراما الدينية آيك بال (2015) .

ثم لعبت دور عاشق مهووس في الدراما الرومانسية Aik Pagal Si Larki) 2013) وزوجة شابة مخلصة في الدراما العائلية هوم ناشين (2013) الجوائز حازت عليها جائزة أفضل ممثلة ، وحصلت عليها في وقت لاحق على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في جوائز هوم ، تلقت فاطمة بعد ذلك تقييمًا نقديًا واسع النطاق لتصوير أدوار قيادية في الدراما Khilona (2015) ، Ishq Parast (2015) ، Aap Ke Liye (2016) و Yaar-e-Bewafa (2017). إلى جانب التمثيل ، هي بمثابة سفيرة لعدد من العلامات التجارية مثل ليبتون تي ، موبيلينك ،كادبوري بيرك و نستله Cerelac .

عن الفنان فيصل قريشي

هو ممثل ومقدم برنامج باكستاني من مواليد 26 أكتوبر 1973 ولد في مدينة لاهور الباكستان ويسكن حاليا في كراتشي الباكستان (مدينه مثل مومباي في الهند خاصه بالفن) ، والدته ممثله أفلام مشهوره اسمها Afshan Qureshi ، متزوج حاليا عدد 3 الزوجات و له ثلاث أطفال بنتين و ولد لقد تزوج فيصل لأول مره في سن 18 سنه ولقد حصل من هذا الزواج على بنت الآن عمرها حوالى 25 عام وهى تعيش حاليا معه في كراتشى ومن ثم تزوج مره اخرى ولم يستمر هذا الزواج سوى 18 شهر فقط ولكن حصل على ولد من هذا الزواج ولكنه يعيش مع والدته في لندن حاليا ومن ثم في عام 2010 تزوج من فتاه اسمها سنا والآن يعيش بسعادة معها ومع ابنتيه الكبرى باسم حنيش والصغرى باسم ايات .

حياة فيصل قريشي الفنية

هو شخصية تلفزيونية باكستانية وممثل ومخرج وكاتب ومنتج مسرحي وفكاهي ، وهو معروف بتوجيه أو كتابة الدراما الكوميدية ، المسرحية الهزلية ، الإعلانات التجارية ومقاطع الفيديو الموسيقية هذا ممثل من مؤسسين الدراما الباكستانية الحديثة وجميع أعماله ناجحه حتى الأعمال التي شارك فيها بدور مساعد ولن اكون اكبر من شائنه لو شبهته بشاروخ تولوود فما شاء الله أنا منذ ـشهر أتابع أعماله ولحد دلوقتى مخلصتش ولا شكلى هخلص ولقد بداء عمله في سن صغير جدا في المسرحيات وظهر بدور طفل فى فلم Saza عام 1992 وهذه كانت بدايته الحقيقى .

ومن ثم استمر فى عمل ادور مساعده حتى حصل على أول دور بطوله فى مسلسل Boota from Toba Tek Singh وطبعاً هو معروف بالكثير من الاعمال الشهيره فى توولود ومن اهمهم دوره فى مسلسل Meri Zaat Zarra-e-Benishan ومن ثم دوره فى مسلسل ب Meri Un Suni Kahani وطبعاً دوره الجبار فى مسلسل أمن بـ البشر Bashar Momin بدور بشر مؤمن وبسبب هذا الدور دخل هذا العمل التاريخ حيث سجل كأول عمل باكستانى يعرض على التلفاز الهندي وأكتفى بهذا كتعريف بالفنان الأسطوري فيصل قريشى .

أما عن فريال محمود

ولدت فريال محمود في مدينة كراتشي وأمضت فترة طويلة من حياتها في الولايات المتحدة الأمريكية كانت مهتمة بالغناء والرقص والتمثيل منذ شبابها بدأت Faryal الرقص عندما كان عمرها 4 سنوات فقط ، فريال محمود هي فتاة مغنية معروفة ، بدأت مسيرتها الفنية في مجال العروض الترويجية من الإعلانات التلفزيونية وعملت في الإعلانات التلفزيونية لبعض العلامات التجارية السائدة قبل بداية مسيرة المهنية ، عملت في مستحضرات التجميل لفترة طويلة في نيويورك لعلامة مستحضرات التجميل MAC.

ظهرت على الشاشة الصغيرة لأول مرة في المسلسل التلفزيوني “Beechari” من PTV Home في عام 2015 , حصلت في المسلسل على أشادة هائلة وجذبت مجموعة هائلة من المشاهين الباكستانيين ، بعد ذلك عملت في العديد من االمسلسلات التلفزيونية الهامة في مختلف القنواتعملت في العديد من المسلسلات التلفزيونية المشهورة بما فيها “Bheegi Palkain” و “Aap Kay Liye” و “Teri Chah Mein” وغيرها.

أسماء أبطال مسلسل لأجلك Aap ke liye

تم الاتفاق عن هذا العمل نجوم الفن الباكستاني وهم أريج فاطمة وشما وتقوم بدور زوجة شهير ، فيصل قريشي ويقوم في دور شهير ، فريال محمود تقوم بدور كزوجة شهير الأولى ، وسيم عباس دوره كإدارة، غانا علي باسم عريشة ، سامينا بيرزادا ويقوم في دور نشأت ، سيفي حسن ويقوم في بدور أوشما.

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

Aap ke liye مسلسل الدراما الباكستاني بث لأول مرة منتصف أغسطس 2016 ، وهو الأن يعرض وحصريا على قناة ARY Digital ويمكنكم مشاهدته ايضاً على مواقع الإنترنت .

صور من مسلسل لأجلك Aap ke liye وأبطاله
قصة مسلسل لأجلك Aap Ke Liye
قصة مسلسل لأجلك Aap Ke Liye
Arij Fatyma 2020
Arij Fatyma 2020
Arij Fatyma
Arij Fatyma
أريج فاطمة
أريج فاطمة
فيصل كوريشي
فيصل كوريشي
Faysal Qureshi
Faysal Qureshi
الفنان Faysal Qureshi
الفنان Faysal Qureshi
Content Protection by DMCA.com