قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

قصة مسلسل لا أملك سواك معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل

قصة مسلسل لا أملك سواك أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل لا أملك سواك ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل لا أملك سواك ، قصة مسلسل لا أملك سواك وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

المسلسل الباكستاني الجديد “لا أملك سواك” التي يتم عرضها في منتصف شهر أغسطس 2019 تم بث المسلسل على ARY Digital حكاية المسلسل عندما تحب شخص بشدة يُولد مع هذا الحب ، الخوف من فقدان أكثر من أحببته وعندما يتغلبك الخوف تحاول أن تحافظ عليها بكل الطرق مهما كانت ، هكذا كان الحب لدانيش فهو بعدما كان إنسان شريف وذو مبادئ وقيم ، تخلي عن كل هذا في سبيل حبه لزوجته وتحقيق رغباتها التي تكون شبه مستحيل تحقيقها بالنسبة له ولكن ماذا كان يفعل غير اللجوء إلي طرق أخري لتحقيق ما ترغب به دائماً .

عن نجوم هذا المسلسل بأدوارهم الفنان همايون سعيد ويقوم بدور دانيش زوج مهويش ووالد رومي، الفنانة عايزة خان وتقوم في دور مهويش زوجة دانيش وأم رومي ، الفنان عدنان صديقي ويقوم بدور شهوار عاشق مهويش السري ، الفنانة ميهار بانو وتقوم فى دور أنوشى صديقة مهيوش ، والفنانة هيرا ماني وتقوم في دور هانيا معلمة رومي ، والفنان أسد زمان خان، والفنان سيد محمد أحمد ويقوم في دور متين صديق دانيش ، والفنان شيس سجى جول يقوم فى دور رومى ابن دانيش ومهويش، والفنانة رحمت أجمل تقوم في دور عائشة ، والفنان الفرقان قريشي يقوم في دور مونتي جار دانيش ومهويش، والفنان وسيم لاشاري يقوم بدور ضابط مكافحة الفساد.

السيرة الذاتية عن أبطال مسلسل لا أملك سواك

همايون سعيد يقوم بدور دانيش زوج مهويش ووالد رومي من مواليد 27 يوليو 1971 ولد في كراتشي السند بباكستان يتميز بطول 175 سم ووزنه 75 كجم ديانته الإسلام ، حصل على درجة البكالوريوس في التجارة ، متزوج من سامينا همايون سعيد وهي تعمل منتجة أيضا ، اشتهرت بإنتاج المسلسلات الدرامية مثل Kuch Pyar Ka Pagalpan ، Kaash Main Teri Beti Na Hoti ، Akbari Asghari ، Sadqay Tumhare و Mann Mayal فازت بجائزة هوم لأفضل فيلم درامي مسلسل في جوائز هوم 3 لإنتاج فيلم سادكاي توماري .

هو ممثل ومنتج باكستاني من عائلة بنجابية ليبرالية ومتعلمة جيدًا التحق سعيد بمدرسة النصرة في كراتشي حيث تميز في دراسته وحصل على التميز طوال مسيرته الأكاديمية حتى شهادة الثانوية العامة ، في وقت لاحق التحق في كلية سانت باتريك مؤسسة بارزة في كراتشي وحصل على درجة البكالوريوس في التجارة . صرح سعيد أنه كان يعمل بسعادة في مصنع للملابس ، كمدير عام ، قبل أن يذهب إلى معرض الأزياء . وصف نفسه بأنه “خجول” وقال في مقابلة ، في سن مبكرة كان والدي ضدي لم يدعموا مسيرتي في شوبيز ولكن مع مرور الوقت تغيرت فكرتهم وهم فخورين بي على الجانب الآخر ، ترتبط زوجتي بعائلة محافظة للغاية .

همايون سعيد يقوم بدور دانيش

أعماله الفنية أول ظهور له في السينما عام 1999م من خلال فيلم (انتها)، قام بتصوير الدور السلبي في Inteha واستمر في الحصول على الجائزة الوطنية كأفضل ممثل عن دوره في فيلمه الأول، نظرًا لظروف صناعة السينما الباكستانية السيئة في ذلك الوقت ، قام فقط بعدد محدود من الأفلام حتى بدأ إحياء السينما في عام 2013م، وقد قام بالعديد من الأفلام منذ عودة السينما في عام 2013، وتشمل هذه الأفلام تجاريا الأفلام الناجحة مثل مين هون شهيد أفريدي ، وبن روي، وجواني فير ناهي آني ، والبنجاب ناهي جانجي، يحتفظ فيلمه Jawani Phir Nahi Ani بسجل رابع أكثر الأفلام الباكستانية ربحًا على الإطلاق .

الجوائز التي حصل عليها أفضل ممثل في تلفيلم (TV) عام 1996 ، أفضل ممثل (تلفزيون) عام 2002 ، كأفضل ممثل تلفزيوني في مسلسل درامي عام 2005 ، كأفضل ممثل في دور رائد (لجنة التحكيم) عام 2014 ، جوائز لوكس ستايل أفضل ممثل (فيلم) عام 2016.

أما عن الفنانة عايزة خان

تقوم بدور مهويش زوجة دانيش وأم رومي من مواليد 15 يناير 1991 من مدينة كراتشي الباكستانية تتميز بطول 163 سم ووزنها 59 كجم ديانتها الإسلام درست في Newports Institute of Communications and Economics معهد نيوبورتس للاتصالات والاقتصاد في كراتشي بباكستان ، متزوجة من دانيش تيمور عام 2014 وهو من أصول دينماركية لديها بنت إسمها Horrain Taimoor ، ولديها أخت إسمها رضا يلماز ، ولديها أخوين هم واصف ، أرهم خان .

بدايتها الفنية ظهرت في سن 18 عام ما جعل ظهورها لاول مرة مع دور داعم في الرومانسية توم جو مايلي ، الذي بث على تلفزيون هوم ، بعد تصوير الأدوار الداعمة في العديد من المسلسلات التلفزيونية ، ظهرت كممثلة رائدة في الدراما الرومانسية Geo TVTootey Huwey Per 2011 ، كما شاركت في العديد من الأدوار المشهورة في الدراما Aks 2012 ، والدراما الرومانسية Kahi Unkahi 2012 ، وAdhoori Aurat 2013 ، والدراما العائلية Mere Meherbaan2014 ، والرومانسية المأساوية توم كون بيا (2016) ، والتي حظيت جميعها بتقدير واسع ، حصل أدائها في الدراما الاجتماعية 2014 Pyarey Afzal على الإشادة النقدية وجائزة Lux Style لأفضل ممثلة تليفزيونية.

الأعمال السينمائية

عملت العديد من المسلسلات الجميلة وهم مسلسل توم جو مايلي عام (2009) ، مسلسل صندل عام (2009) ، مسلسل بول سيرات عام (2010) ،مسلسل لاركيان موهلاي كي عام (2010) ، مسلسل توتي هوي بير عام (2011) ، مسلسل مااي ني عام (2011) ، مسلسل كالا جادو عام (2011)، مسلسل شادي مبارك عام (2012) ، مسلسل مي رقام عام (2012) ، مسلسل زارد موسام عام (2012)، مسلسل ميرا سايين 2 عام (2012)، مسلسل ماهي آي جا عام (2012) ، مسلسل اكس عام (2012)، مسلسل كاهي أونكاهي عام (2012) .

مسلسل ميري زينداجي هاي تو عام (2012) ، مسلسل عظوري عورات عام (2013) ، إضافات: شعب المانجو عام (2013) ، مسلسل ساري بهول حماري ثي عام (2013) ، مسلسل غلتي سي ميستيك هوجاي عام (2013)، مسلسل بياري افضال عام (2013) ، مسلسل هل قدم باب ثاي عام (2014) ، مسلسل مير محربان عام (2014) ، مسلسل بشرى ميرا نصيب عام (2014)، مسلسل توم كون بيا عام (2016)، مسلسل شهرناز عام (2016) ، مسلسل محبة تومس نفرات هاي عام (2017).

الأفلام هم فيلم مين كوكو أور ووه عام (2014) ، قصة حب تيري ميري عام (2016)، الإعلانات هم الإعلانات التجارية التي تضمن عناصر متنوعة مثل برايت كلنسر ، كيسان أويل ، لايف بوي صابون ، ماكدونالدز، الجوائز التي حصل عليها فازت عايزة بجائزة أفضل ممثلة في جوائز لوكس ستايل عن دورها في فيلم فرح إبراهيم في بياري أفضال.

أما عن الفنان عدنان صديقي

الذي قام بدور شهوار عاشق مهويش السري من مواليد 23 أكتوبر 1969 من مدينة لاهور بباكستان عمل في لوليوود وهوليوود وظهر لأول مرة في بوليوود مع فيلم أمي الهندية (2017) ، ولديه أيضًا دار الإنتاج الخاصة به ، وهي Cereal Entertainment ، حيث يقوم بإخراج المسلسلات مثل عادات و Ghughi ، قام بدور جانبي في المسلسل الدرامي الباكستاني الرائد مير باس توم هو .

تلقى صديقي تعليمه في مدرسة سانت باتريك الثانوية في كراتشي ، وهو الأصغر سناً في أسرة مكونة من ثمانية أطفال ، وُلد في لاهور حيث انتقل والده من ولاية أوتار براديش قبل أن ينتقل جميع أفراد الأسرة إلى كراتشي بعد فترة من مولد عدنان الممثل أسد صديقي هو ابن أخيه.

وقد ظهر في العديد من الإعلانات التجارية والمسلسلات الدرامية ، بما في ذلك Uroosa و Pal Do Pal و Mer Adhoori Mohabbat و Meri Zaat Zara-e- Benishan و Doraha و Hawa Rait Aur Aangan و Choti Si Kahani و Vasl و Parsa بدأ صديقي مسيرته الأولى للتصوير في التسعينيات ، أصبح بارزًا بسبب مشاركته في الدراما الشعبية Uroosa وأحد عروض السفر الواقعية الشهيرة في ذلك الوقت Gulls & Guys من إخراج شعيب منصور .

الجوائز التي حصل عليها عام 2002 حصل علي جائزة لوكس ستايل ، عام 2005 جوائز Indus Drama الأولى ، عام 2010 جائزة باكستان الإعلامية ، 2012 جائزة أفضل ممثل للعام ، وعن أعوام 2013 – 2014 – 2015 حصل علي أفضل ممثل في هذه الأعوام ، 2017 كأفضل زوجين علي الشاشة ، أخيرا عام 2019 أفضل ممثل شعبي .

أسماء أبطال مسلسل لا أملك سواك

تم الإتفاق عن أبطال هذا العمل الدرامي وهم الفنان همايون سعيد ويقوم بدور دانيش زوج مهويش ووالد رومي، الفنانة عايزة خان وتقوم في دور مهويش زوجة دانيش وأم رومي ، الفنان عدنان صديقي ويقوم بدور شهوار عاشق مهويش السري ، الفنانة ميهار بانو وتقوم فى دور أنوشى صديقة مهيوش ، والفنانة هيرا ماني وتقوم في دور هانيا معلمة رومي ، والفنان أسد زمان خان، والفنان سيد محمد أحمد ويقوم في دور متين صديق دانيش ، والفنان شيس سجى جول يقوم فى دور رومى ابن دانيش ومهويش، والفنانة رحمت أجمل تقوم في دور عائشة ، والفنان الفرقان قريشي يقوم في دور مونتي جار دانيش ومهويش، والفنان وسيم لاشاري يقوم بدور ضابط مكافحة الفساد.

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

يتم عرض المسلسل الباكستاني لا أملك سواك في إحدي القنوات الفضائية الهندية تم بثه على ARY Digital في 17 أغسطس 2019. وحصلت Mere Paas Tum Ho على ثاني أعلى تصنيف على الإطلاق للحلقة الأولى والأعلى على الإطلاق ، الحلقة الأولى والثالثة كانت 10.9 و 15.5 TRP عبر الأقمار الصناعية النايل سات والعرب سات ، ومن المفترض أن يتم بثه أوائل شهر يناير 2020 .

صور من مسلسل لا أملك سواك وأبطاله
قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه
قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه
قصة مسلسل لا أملك سواك
قصة مسلسل لا أملك سواك
همايون سعيد يقوم بدور دانيش
همايون سعيد يقوم بدور دانيش
السيرة الذاتية عن أبطال مسلسل لا أملك سواك
السيرة الذاتية عن أبطال مسلسل لا أملك سواك
الفنانة عايزة خان
الفنانة عايزة خان

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *