قصة مسلسل لكنه لي أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل لكنه لي ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل لكنه لي ، قصة مسلسل لكنه لي وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

هو مسلسل هندي تم إنتاجه من قِبل ايكتا كابور , شوبها كابور , كما ان أبطال هذا المسلسل هم بارث سامثان واريكا فرندناس , تدور قصة المسلسل حول العاشقان برينا وارنواج , في أي قصة حب نراها في الوقت الحاضر او الماضي يلتقي فيها العاشقان أما ان تكتمل قصة حبهم , اما ان يفترقوا , ولكن قصة ارنواج وبرينا قصة حب أسطورية لانه حب صادق وقوي فليس معنى كل قصة حب تعيشها فهو حقيقي وصادق ,

هناك من يعشقون بعضهم ولكن الظروف لم تسع لهم ان يلتقيوا ببعضهم البعض , مثل حب ارنواج وبرينا عاشقان واقعا فى الحب ولكنهم لم يتحدوا أبداً بل أصبح فراقهم هو معجزة حبهم فعلاقتهم مثل السماء والأرض لا يلتقون أبداً ولكنهم لا يستطيعون البقاء دون الآخر , وسوف يعيشون تجارب كثيرة خلال رحلة حبهم وسوف يعيشون لحظات جميلة ولحظات قاسية , وسوف نعيش معهم قصة حبهم وهل ستكون نهاية حبهم حقيقة أم ستظل أسطورة.

تدور الأحداث برينا وارنوج هما شخصان يقعان في الحب ، لكنهما أجبروا على الذهاب إلى عدة تجارب للحياة ليكونوا معًا، يدرس أنوراج وبرينا في الجامعة نفسها. مع مرور الوقت ، يبدأون في التحدث ويشكلون ببطء رابطة الثقة والصداقة ببطء ، تدرك برينا أنها وقعت في حب ارنوج، وهناك فتاة تدعى كوموليكا تشوبي هي فتاة متعجرفة وتجذب انتباه الرجال أينما ذهبت ، وتسيء باستمرار استخدام القوة السياسية لوالدها للحصول على ما تريد. في النهاية ، يدرك أنوراج حبه لبرينا. وفي الوقت نفسه ، يبدأ كوموليكا في الاهتمام بأنوراج.

أحداث جديدة

ارنوج وبرينا يعترفان بمشاعرهما لبعضهما البعض. يؤدون طقوس الزواج ،ولكن كوموليكا تقرر خلق سوء تفاهم بينهما. طلبت من أنورج أن يتزوجها لإنقاذ منزل برينا. اضطر ، يوافق أنوراج ويترك برينا وتشعر بالصدمة تصيبها سيارة وتُنقل إلى المستشفى حيث يكشف الطبيب أنها حامل.

في هذه الأثناء ، يدخل ريشابه باجاج. إنه رجل أعمال لا يرحم يتمتع بتدمير الأعمال والاستيلاء عليها. علاوة على ذلك ، يطلب باجاج من برينا الزواج منها في مقابل حرية أنوراج ، تعجز برينا وتقرر الزواج من باجاج لإنقاذ أنوراج وعائلته. إطلق سراح أنوراج وتزوجت برينا من باجاج.

أسماء أبطال مسلسل لكنه لي

طاقم عمل مكون من إيريكا فرنانديز في دور برينا شارما، بارث سامثان بدور ارنواج، عدي تيكيكار في دور مولوي باسو، شوابهافي تشوكسي في دور موهيني باسو، كالي براساد موخرجي في دور راجيش شارما، كانوبريا بانديت بدور فينا شارما، ساحل أناند باسم أنوبام سينجوبتا، بوجا بانيرجي في دور نيفيتيتا باسو.

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

سيتم عرض المسلسل على قناة ام بي سى بوليود الساعه 7 بتوقيت القاهره و 8 بتوقيت السعوديه .

من هي بطلة المسلسل اريكا فرناندس

من مواليد 7 مايو 1993 هي ممثلة هندية للأفلام ظهرت في أفلام الكانادا والهندية والتاميل والتيلجو , قبل ان تبدأ مشوارها الفني شاركت في مسابقة ملكة جمال فيمينا ملكة جمال الهند لعام 2012 , والتي انتهت في المراكز العشرة الأولى , ومن أشهرها لعب دور الدكتور سوناكشي بوز في مسلسل وجوه الحب , حاليا هي تصور دور برينا في مسلسل تجارب الحياة , وُلدت في مانجالوريان الكاثوليكية في ولاية كارناتاكا , كان والدها عارض ازياء سابقاً و لديها أخ Jermaine Fernandes , ولدت ونشأت في كورلا في مومباي وقد التحقت بمدرستها الثانوية من مدرسة الصليب المقدس , كورلا وأكملت الدورة التمهيدية من كلية SIES ، Sion , حصلت على درجة البكالوريوس من كلية سانت أندرو ، باندرا .

من هو بطل العمل بارث سامثان

ولد في 11 مارس 1991 هو ممثل تلفزيوني هندي , وهو معروف بلعب دور مانيك مالهوترا في كايسي ييه ياريان من إم تي في بالهند , حاليا هو يصور دور ارنواج في مسلسل تجارب الحياة , بدأ Parth مسيرته في المركز الثاني في Pantaloon Fresh Face 2012 في مهنته في عرض الأزياء , و ظهر في العديد من الاعلانات التجارية مثل Close-up و Coca-Cola , و عل في العديد من المسلسلات مثل حياة , أو سافدهاان إنديا , تي في في الهند , بينداس , هاي هاي آشيكي , بيار توني كيا كيا

في عام 2015 تم وضعه في المرتبة 11 في قائمة أفضل 50 رجل آسيوي في عين الشرقية , وقع بارث أول ظهور له في بوليوود من خلال Googly Ho Gayi بالإضافة إلى فيلمين آخرين أقيم حفل الافتتاح للفيلم في يوم عيد ميلاده 11 مارس 2016 في فندق جوهو , قام سامثان بالغناء لأغنيته الثانية جيند ميري في عام 2018 , صور دوره في Manik Malhotra في Kaisi Yeh Yaariaan 3 الذي تم بثه على Voot .

معلومات عن أبطال آخرون بالمسلسل

هينا خان

هينا خان من مواليد 2 أكتوبر 1987وهي ممثلة تليفزيون هندية. وهي معروفة بممارسة أكشارا في فيلم Yeh Rishta Kya Kehlata Hai من Star Plus وتصوير كوموليكا فيKasautii Zindagii Kay .شاركت في برنامج الواقع Bigg Boss 11 وهي واحدة من أعلى ممثلات صناعة التلفزيون الهندي.ولدت في سريناجار وجامو وكشمير تنتمي إلى عائلة مكونة من 4 أفراد والداها وشقيقها الأصغر عامر خان ، صاحب شركة وكالة سفر أكملت شهادة الماجستير في إدارة الأعمال (MBA) في عام 2009 في كلية الإدارة في CCA ، جورجاون ، دلهي.

قامت خان بأول ظهور تلفزيوني لها في عام 2009 ، عندما قامت ببطولة أوبرا الصابون الهندية Yeh Rishta Kya Kehlata Hai في دور أكشارا . بعد ثماني سنوات ، تركت العرض في عام 2016 لمتابعة مشاريع أخرى .

في أواخر فبراير 2018

اختتمت تصوير فيديو موسيقي بنجابي مع سونو ثوكرال الذي صدر في مارس 2018. في 31 مارس ، تم إعلان أنها وقعت على تسجيل ظهورها الرقمي مع فيلم أنكوش بهات القصير ” الهاتف الذكي “الممثل المعاكس كونال روي كابور . في يوليو 2018 ، ظهرت هينا في فيديو للموسيقى البنجابية من سونو ثوكرال “Bhasoodi”.

بعد بضعة أشهر ، حصلت على دور كوموليكا ، خصم في كاسوتي زنداجاي كاي . في نفس العام ، وقعت فيلمها الأول ” خطوط مقابل الممثلة فريدة جلال” للمخرج حسين خان ، وكاتبه راحت كاظمي وشاكتي سينغ. في 2 يناير 2019 ، وقّعت على فيلم قصير آخر هو صديق الروح مقابل الممثل فيفان باتينا . الفيلم من إخراج باوان شارما. في مارس 2019 ، كشفت أنها وقعت فيلمها الثاني “اخترق” مع المخرج فيكرام بهات ، وستبدأ التصوير في أغسطس من هذا العام إلى جانب روهان شاه. في مايو 2019 ، بدأت تصوير فيلم راهت كازمي “Wish List” أمام الممثل Jitendra Rai .

صور من مسلسل لكنه لي وأبطاله
قصة مسلسل لكنه لي
قصة مسلسل لكنه لي
مسلسل لكنه لي مترجمة
مسلسل لكنه لي مترجمة
من هو بطل العمل بارث سامثان
من هو بطل العمل بارث سامثان
صور مسلسل لكنه لي
صور مسلسل لكنه لي
قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه
قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه
Content Protection by DMCA.com