قصة مسلسل ليالينا 80 “غادة عادل” رمضان 2020، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل ليالينا 80، قصة مسلسل ليالينا 80 وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة مسلسل ليالينا 80 وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

في كتمان وهدوء وتكتم تم الاتفاق مع “غادة عادل” من أجل بطولة مسلسل جديد للعرض في رمضان القادم، تم الاتفاق مع شركة الإنتاج سيرنجي، تم التفاوض مع الشركة المنتجة من أجل مسلسل جديد، وسيكون للكاتب “محمد سليمان” وهو كاتب مسلسل “رسايل” الناجح في رمضان 2018م، وسيكون مسلسلها رومانسي مختلف عن آخر عمل لها “البرنسيسة بيسة”

أما عن قصة المسلسل فهي غير واضحة، بل أنهم متكتمين عن الأمر كثيرا، رغم البدء في كتابة القصة، كل ما نعرفه أنها ستكون قصة حب ملحمية وحميمية، وسيكون المسلسل رومانسي واجتماعي ، وستبتعد كل البعد عن الدراما الكوميدية هذا العام خاصة بعد فشل مسلسلها الأخير “البرنسيسة بيسة” أيضا سيكون هذا التعاون الثاني لمي عز الدين مع المخرج إبراهيم فخر في مسلسل رسايل 2018م .

أسماء أبطال قصة مسلسل ليالينا

مسلسل ليالينا سيكون بطول الفنانة غادة عادل، وإياد نصار، وخالد الصاوي، وصابرين.

ميعاد عرض مسلسل ليالينا 80 القنوات العارضة للعمل

بدء الاستعداد للمسلسل في ديسمبر 2019، ليكون التصوير أول يناير، بعد الاتفاق مع باقي طاقم العمل، ليكون معاد عرضه في رمضان 2020م وسيعرض على قناة cbc .

معلومات عن بطلة مسلسل “ليالينا 80 “

الفنانة “غادة عادل” فنانة مصرية جميلة، عشقت التمثيل وعشقها المشاهدين، منذ أول أدوارها وهي صغيرة وقد جعلت المشاهد يتعاطف معها ويعشق ملامحها الصغيرة الجميلة، هي فنانة مصرية ولدت في مدينة أبوظبي الإمارات العربية ، بعمر اربع سنوات ، لم تعود إلى مصر إلا بعد انفصال والدها عن والدتها وهي في عامها الثالث لتسكن مع والدتها في الإسكندرية، ورغم أختلاف ديانة والدها ووالدتها لم تترك مي والدتها قط ، والدها علمها حب الدين الإسلامي وقواعده لها لما أن والدتها لم تشعرها بهذا الاختلاف قط ، وكانت والدتها تحرص على صيام شهر رمضان ، وأن تصلي الفروض في أوقاتها .

شاهد أيضا : قصة مسلسل البرنس

تعرف عليها الجمهور في فيلم محمد فؤاد في عام 2001م ، وبعد اشتراكها في فيلم رحلة حب رأتها الفنانة العظيمة يسرا ، واختارتها في مسلسلها أين قلبي ، أتصلت بالمخرج مجدى أبو عميرة وأخبرته أنها وجدت من ستقوم بدور ابنتها في المسلسل ، وفعلا أسند الدور لها رغم وجود أربعين مرشحة ، وأدت الدور بجمال وخفة أعجب بها الجميع ، وهي فرصة لها أن تعلمت الكثير من الفنانة يسرا من خلال المشاركة معها ، ظهرت بعد ذلك في العديد من الأدوار المميزة منها كلم ماما ، بوحه ، خيانة مشروعة وأصبح أسمها يتردد بين المنتجين والمخرجين لتميزها الذي ليس له حدود ، دخلت بوابة الدراما عام 2002م كان ظهورها الثاني في مسلسل أين قلبي ،وفي 2003م شاركت بمسلسل الحقيقة والسراب ، الذي لعبت فيه ببراعة دور منال أبنة فيفي عبده .

غادة عادل بطلة مسلسل ليالينا 80

قامت بفيلمين فرح والثاني كيمو وأنتيمو ، وفي فيلم خيانة مشروعة كان دور مميز لها ، حتى نالت أعجاب الجماهير في فيلم عمر وسلمى ، وتميزت بدورها مع الفنان تامر حسني ، ومن شدة أعجاب المشاهدين أعتقد البعض بأن الفنان تامر حسني سيرتبط بها ، وأنما هو مجرد عمل فني فقط ، وتناولت الأجزاء الأخرى لنفس الفيلم من عام 2009م حتى 2011م ، عملت كل عام فيلم ومسلسل ، في 2013م قدمت مسلسل الشك وفيلم جيم أوفر ، و2014م مسلسل دلع البنات .

2015م قدمت حالة عشق ، وفي 2016 قدمت مسلسل وعد ، وكلهم نالوا أعجاب الجمهور ، وكان لهم صدى على الساحة التليفزيونية ، ودخلت في السباق الدرامي في رمضان ، وعندما غابت عن الساحة الدرامية الرمضانية في عام 2017م تسائل الجمهور لعدم وجودها في هذا العام ، ثم عادت في رمضان الماضي 2018م في دور جديد من خلال مسلسل رسايل ، من تأليف محمد سليمان وإنتاج شركة سيزجى للمنتج تامر مرسي ، وأخراج إبراهيم فخر ، أطلقت 2018م تطبيق أبليكيشن للموضة والعناية بالجمال يحمل عنوان Mai Ezz Eldin .

التألق والنجومية

تميزت الفنانة مي عز الدين بدورها مع الفنان تامر حسني في فيلم “عمر وسلمى” منذ بداية عام 2007م بالجزء الأول حيث نالت إعجاب الجمهور ومن شدة الإعجاب بالطرفين اعتقد البعض أن الفنان تامر حسني سيرتبط بها وإنما هو كان مجرد عمل فني فقط بعد ذلك تناولت الأجزاء الأخرى لنفس الفيلم في كل من عام 2009م و 2011م ، قدمت مي عز الدين في رمضان 2013 مسلسل الشك ببراعة وشاركت في رمضان 2014 في مسلسل “دلع البنات”.

عام 2015 قدمت مسلسل “حالة عشق” وعام 2016 لعبت بطولة مسلسل “وعد” غابت عن الدراما في عام 2017 ثم عادت في رمضان 2018 في دور بطولة جديدة من خلال مسلسل “رسايل” من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وإخراج إبراهيم فخر .

هل سيكون احمد حاتم بطل المسلسل

درس الإعلام بشكل طبيعي، إلا انه عندما تخرج من الجامعة تطلع للالتحاق بورشة الدكتور “محمد عبد الهادي” الخاصة بإعداد الممثل، هناك كان يُداوم على حضور الورشة المخرج محمد مصطفى، حتى تم ترشيحه رفقة كريم قاسم وعمرو عابد من جانب “عبد الهادي” لمخرج فيلم “أوقات فراغ”.

يحكي الفنان أحمد حاتم للإعلامية الجميلة إسعاد يونس، ليؤكد بأن فكرة التمثيل كانت شاغله تفكيره منذ أن كان صغيرًا، كان يحلم باقتحام هذا العالم الغريب، لكنه كانت “طفل خجول” حتى كان يشعر بالخجل من قول أنه يحلم بالتمثيل لوالده ووالدته، حتى تخرج من كلية الإعلام واشترك في ورشة للتمثيل.

الكثير عن أحمد حاتم

سرد الفنان أحمد حاتم للإعلامية إسعاد يونس حكاية طريفة في شبابه، حيث أكد لها أنه كان يلعب رياضة السباحة، وكان الناس في النادي أمام حمام السباحة يسخرون منه عندما يخرج من حمام السباحة، إلا أنه لم يتأثر من ذلك الأمر، بل ساهم في أخذ قرار الاشتراك في ورشة التمثيل أكثر .

في يناير 2016، وفي مفاجأة كبيرة لم يكن يتوقعها هو نفسه، حيث أعلن خطبته على أقرب أنسانه له صديقته المقربة من خارج الوسط الفني تمامًا، وخرج يحكي التفاصيل مع الإعلامية منى الشاذلي، حيث أكد لها أن خطيبته هي “صاحبته من زمان”، ورأت تفاصيل حياته وتطورات شخصيته، كما كانت الأقرب له من حيث اللجوء لها لسرد تفاصيل علاقاته وقصص حبه القديمة .

خالد سليم بطلا لمسلسل ليالينا 80 رمضان 2020

هذا ليس أول تعاون له مع مي عز الدين، بل تقابلوا معا في مسلسل رسايل، وقد يكون هذا التعاون الثاني لهم معا، لنتعرف قليلا عليه، ولد خالد محمد سليم في السادس من نوفمبر ١٩٧٥، في الكويت، اشتهر بتقديم حفلات في دار الأوبرا في القاهرة والإسكندرية، وكُرم كأحسن صوت صاعد لعام 2000 في حفل ” نجوم 2000 ” في قناة النيل للمنوعات، اتجه للتمثيل، وشارك في بطولة عدد من الأفلام منها: “سنة أولى نصب”، و”كان يوم حبك”، و”عمليات خاصة” .

عمل خالد سليم لفترة كاتبًا صحفيًا في عام 2005 حيث كتب في جريده “اضحك للدنيا”، شارك في مسلسلات ناجحة منها: “آن الأوان”، و”جبل الحلال”، ومأمون وشركاؤه، طرح خالد سليم طوال مشواره الفني حوالى ٦ ألبومات هما :” عالم تانى “،” ولا ليلة ولا يوم”،” غايب عنى”،” ده أنا “،” ما أنساك “،” أستاذ الهوى “، بجانب تقديمه عدد كبير من الأغانى السينجل .

صور من قصة مسلسل ليالينا 80 وأبطاله

عمل درامي شارك في بطولته هو مسلسل “بلا دليل” الذي يعرض حاليا من بطولة درة ونيكولا معوض وحازم سمير واسلام جمال وعمر الشناوي وجمال عبد الناصر واشرف زكي وانعام الجريتلي وأحمد كرارة وديانا هشام وشيرين عرفة ومها نصار ومحمد لطفي شاهين وهاجر الشرنوبي وشادي جميل وباقة من النجوم، وقصة وسيناريو وحوار إنجي علاء وإخراج منال الصيفى وإنتاج سينرجي.

مسلسل ليالينا 80
مسلسل ليالينا 80
أسماء أبطال قصة مسلسل ليالينا
أسماء أبطال قصة مسلسل ليالينا
قصة مسلسل ليالينا 80
قصة مسلسل ليالينا 80
قصة مسلسل ليالينا مي عز الدين رمضان 2020
قصة مسلسل ليالينا مي عز الدين رمضان 2020
مسلسل ليالينا أبطاله وقصته ومواعيد عرضه
مسلسل ليالينا أبطاله وقصته ومواعيد عرضه
مي عز الدين رمضان 2020
مي عز الدين رمضان 2020
مي عز الدين
مي عز الدين
قصة مسلسل ليالينا معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل
قصة مسلسل ليالينا معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل
Content Protection by DMCA.com