قصة مسلسل ماراز Maraz معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل

قصة مسلسل ماراز Maraz أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل ماراز Maraz ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل ماراز Maraz ، قصة مسلسل ماراز Maraz وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

كانت سلسلة Maraz هي آخر سلسلة المتوقع ظهورها على الشاشة في عام 2020، تم الإبلاغ عن أن السلسلة التي أعدتها وسائط Q3 ستبدأ في اختيار الابطال في وقت قريب جدًا وستبدأ اللقطات التجريبية فور الانتهاء من فريق الممثلين. يقال إن سلسلة المراز ، التي ستكون واحدة من السلسلة الأولى لعام 2020 ، ستبدأ بأداء قوي للغاية وستكون لها قصة مختلفة تمامًا .

ستحكي سلسلة Maraz قصة امرأة قوية . يُذكر أن السلسلة المسماة Maraz ستظهر على الأرجح على أحد المنصات الرقمية وسيتم بثها كسلسلة إنترنت ، يقال إن السلسلة كتابة أيجار شيرين وديفين أوزغور سينار سوف تدور حول قصة امرأة غير عادية وستحضر الجميع إلى قصتها ، عندما يقدم المنتج معلومات مفصلة حول القصة وموضوع سلسلة Maraz ، سنكتب إليك هنا.

تقوم Q3 media بإنتاج سلسلة Maraz

زينب غوناي تان هي رئيسة مجلس إدارة سلسلة المهووسين حيث سيعمل أويار شيرين وديفين أوزغر سينار كاتب سيناريو ، أين يتم تصوير سلسلة المرا ز؟ ما هي مواقع التصوير في سلسلة المراز؟

تم الإعلان عن أن السلسلة لن تكون طويلة جدًا وستكون سلسلة إنترنت تتكون من 13 حلقة فقط ، من المرجح أن تبدأ سلسلة المهووسين ، التي ستحكي قصة امرأة قوية ، في الظهور في أبريل أو مايو 2020، سنستمر في مشاركة الأخبار والمعلومات الجديدة حول سلسلة المهووسين معك ومشاركتها معك .

نبذة عن الكاتبة ديفين أوزغور سينار

ولدت الكاتبة ديفين أوزغور سينار في 21 يونيو 1973 في زونجولداك ، عندما كان عمرها 4 سنوات ، انتقلت إلى إزمير مع عائلتها أكملت المرحلة الابتدائية والثانوية في إزمير . ثم بدأت دراسة المسرح في معهد الدولة في جامعة أنقرة هاسيتيب وتخرج عام 1995.

في عام 1998 ، شاركت في مسلسل “Spring Spring” ، الذي أخرجه كاتب السيناريو Sulhi Dölek من قبل Uğur Yücel و Orhan Oğuz و Türkan Derya.في عام 2000 ، لعبت مع متين أكبينار وتالات بولوت وسيبل تيرناغول في فيلم “أبو كزير” الذي أخرجه تونش باساران وكاتب السيناريو هو كانديمير كوندوك . في عام 2005 ، لعبت في المسلسل التلفزيوني “الكلب” من إنتاج عثمان Yağmurdereli.

شوهد ديفين أوزغر سينار أيضًا في فيلم “Remaining Remaining” ، الذي أنتج وكاتب سيناريو ومخرجه هو Çiğdem Vitrinel. Kaynak: Devin Özgür Çınar kimdir? Nereli ve kaç yaşındadır? | Devin Özgün Çınar Engin Günaydın| Devin Özgün Çınar filmleri

أيضا

في عام 2000 ، لعبت مع متين أكبينار ، طلعت بولوت وسيبل تيرناغول في فيلم “أبو كزير” ، الذي أخرجه تونش باساران وكاتب السيناريو هو كانديمير كوندوك. في عام 2005 ، قام ببطولته مع إركان بيتيكايا ، بوراك سيرغن ، إيبك توزك أوغلو ، كوينيت أركين ، مصطفى أفكيران ، كريم آتابيو أوغلو في مسلسل “الكلب” من إنتاج عثمان يامورديريلي.

في عام 2006 لعبت حياة Türküsü هو مسلسل تلفزيوني تركي تم بثه على شاشات TRT 1 في عام 2006 . يصف أغنية الحياة ، المستوحاة من حملة ” دعنا نذهب إلى المدارس ” ، النضال التعليمي في حياة ، وهي مدرسة مثالية ، في قرية فان المنسية والمتخلفة بين الجبال. في Life Song ، لا يتم تغطية المشكلات التعليمية فحسب ، بل أيضًا الاختلافات الثقافية الإقليمية ، والجوانب المدمرة للعادات والتقاليد. الى جانب ذلك، التضامن ، الإيثار ، الحب ، والأحلام ليأتي كسلسلة أدى إلى الواجهة الشعور قيمة ديفين أوزغر سينار ، تولغا الكون ، مليح Görgün ، بيتول أرم ، أسلي يلماز وكانان غوفن يلعب الدور.

جامعة قوجا كلية التربية حياة كبار طالب ، اسطنبول أثناء قيامه بتدريب داخلي في مدرسة جيدة في ؟؟ ، يحاول أيضًا بحماس امتحاناته النهائية. بنت والدتها جولشيهان حياتها بأكملها بعد أن أصبحت ابنتها حياة معلمة وعاشت حلمها في اليوم الذي كانت سترى فيه دبلومة التدريس. لقد نشأت وهي تستمع إلى قصص عنيفة للفتيات اللاتي لم يستطعن قراءة قصص القرية التي رويتها أمها الحياتية ، من الفقر والجهل والاحتفالات.

 

أسماء أبطال مسلسل ماراز Maraz

على الرغم من أن الأبطال الذين سيلعبون الدور القيادي والأدوار الجانبية في سلسلة Maraz لن يكون هناك معلومات قاطعة عن من سيُنشأ فريق الممثلين في سلسلة المهووسين في الوقت الحالي ، فإن وسائط Q3 ستكمل اختيار اللاعبين في وقت قصير جدًا وستعلن للجمهور بمؤتمر صحفي كبير على حد سواء يؤدي الذكور والإناث، علمنا إذا لم يكن هناك أي حادث كبير ، فسوف نعرضك على الممثلين وجميع لاعبي سلسلة Marazz بالتفصيل في فبراير أو مارس.

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

كانت هناك بعض الأسئلة حول قناة قناة المراز التي سيتم بثها ، سواء كانت قناة سلسلة المراز مؤكدة أم لا . نظرًا لأن سلسلة Maraz عبارة عن مشروع إنترنت ، ستظهر أيضًا منصات مثل blutv أو netflix على الشاشة، ومع ذلك ، تم الإعلان سابقًا عن أنه سيتم بث مسلسل Babel أيضًا بواسطة bein connect ، ولكن في وقت لاحق ، بدأت السلسلة التلفزيونية في الظهور على Star TV يوم الجمعة ، عندما وافق المنتج و Star TV. قد يكون هناك موقف مماثل في سلسلة المهووسين ، وسننتظر منا سلسلة من الأحداث الدرامية من النوع الذي واجهناه بشكل متكرر في السنوات الأخيرة، سنكتب هنا عندما تصبح قناة سلسلة Maraz أو منصة الإنترنت التي سيتم نشرها عليها محددة.

معلومات عن أبطال آخرون بالمسلسل

في الوقت الذي تحلم فيه أصدقاء حياة ، التي لديها منحة تدريب ، بالعمل في مدارس حديثة وأنيقة وخالية من المتاعب في المواقع المركزية عندما تتخرج ، فإن حياة مريحة وهادئة كما لو كانت قد أنشئت قبل سنوات. سوف يعلم بالتأكيد وبالتأكيد في قرية في الشرق ويأخذ والدته معه. في أيامنا هذه ، عندما يبدأ مستقبل الحياة في التبلور ، هناك سر مهم تخفيه والدتها جولتشيهان وليلى عنها. عانى جولشان من مرض عضال. مع اقتراب حياة من التدريس خطوة بخطوة ، كل يوم ، يبتعد غولشانهان عن حياة.

لن تتمكن غولتشان من معرفة مكان تعليم ابنتها الوحيدة . دبلوم وحياة ، التي تدير المنزل فرحة لتعيينها في فان ، يتم تدميرها بسبب خبر وفاة والدتها. ليلى ، التي تحل محل والدتها الثانية ، تعارض هذا الأمر أولاً … هذه المعارضة لها سبب مهم للغاية في أن حياة لا تعرف ذلك لأن … فان هي المكان الذي تبدأ فيه قصة جولتشيهان المؤلمة.

قامت ديفين أوزجور سينار بدور البطولة مع إركان بيكتاس وبنيم حسن يسوغي في فيلم “Remaining Remaining” ، الذي أنتج وكاتب سيناريو ومخرجه Çiğdem Vitrinel. كما فاز هذا الفيلم بجائزة أفضل مخرج وأفضل جوائز في مهرجان الفيلم الذهبي البرتقالي الثامن والأربعين.

لعبت Devin Özgür Çınar مع ممثلين مثل Erdal Özyağcılar و Demet Akbağ و Cengiz Bozkurt و Merve Erdoğan في مسلسل “Sevdaluk” في عام 2013. الجوائز التي حصلت عليها 2011 – مهرجان أنطاليا السينمائي الثامن والأربعون – أفضل ممثلة (بقيت).

صور من مسلسل ماراز Maraz وأبطاله
مع قصة مسلسل ماراز Maraz
مع قصة مسلسل ماراز Maraz

Post Author: