كنعان إميرزالي أوغلي

قصة مسلسل مرعشلي معلومات وتقرير كامل وصور

مسلسل مرعشلي أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

قصة مسلسل المرعشلي التركي الجديد ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل التركي مرعشلي، وأبطاله ودورهم داخل العمل، قصة مسلسل مرعشلي بالتفصيل، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

أعلن القائمين على العمل أن قصته ستكون عن حارس خاص وهو رجل وسيم قوي ولد ونشأ في كهرمان مرعش ، عاش ليكافح ضد الشر والسيئ دائما، وسيقع في حب فيروز رغم كل المشاكل التي تحيط به، قد تكون فكرة العمل مثل قصة مسلسل كاراداي والذي كان من بطولة كنان أميرز اغلو، والذي نال نجاحا كبيرا وقتها، مما جعل فريق الإنتاج يقدم المشرع لكنان، لكن بعد تفكير رفض كنان المسلسل، وقد يكون بسبب تكرار الفكرة بالنسبة له، أو انشغاله بتقديم برنامج المليونير الذي أصبح مقدمه الآن، كما إنه أتفق على تقديم مسلسل (اليف) الذي سيعرض على بلو نت، سيتم سرد قصة البازار قريباً سوف تكون سلسلة Maraşlı على الشاشة، يستمر عمل المسلسل بالسرية ويتوقع أن يكون Maraşlı هو الموسم الجديد .

من هو الإنتاج والمخرج والكاتب ؟

Tims B Production هي الشركة المنتجة للمسلسل، ويتوقع منها الجمهور سلسلة قوية ومميزة مثل باقي الأعمال التي تختار إنتاجها، سيعرض على قناة Atv لدخول السفاح العالمي لا يحكم ، وزهور الثالوث، كنت كارادينيز السرد، وإسطنبول الظالمة، بجانب اثنين من المشاريع الكبيرة الكبيرة من حيث الميزانية عالية في الموسم الجديد وهي قيامة عثمان ، مما جعل قناة ATV إضافتها كسلسلة ناجحة جدا مثل كان يا ما كوكوروفا الوقت سيجلب تزال سليمة جدا قام Atv Marasli .

أسماء أبطال مسلسل مرعشلي

رغم المعلومات التي تؤكد قبول كل من توبا بويوكوستن وكنعان إميرزالي أوغلي دور البطولة لهذا العمل، لا يوجد تأكيد موثق حتى الآن من موافقتهم، سوف نكون على متابعة بتجدد الأحداث عن ظهور جديد .

من هي بطلة مسلسل مرعشلي

قد تكون بطلة هذا العرض الأولى الفنانة المعروفة توبا بويوكستون، ولدت توبا بويوكستون في الخامس من يوليو (تموز) عام 1982 بإسطنبول، تخرجت من مدرسة دويوش الثانوية، وأكملت دراستها في قسم تصميم الملابس والمسرح بجامعة معمار سنان للفنون الجميلة بإسطنبول، بدأت العمل في مجال الإعلانات أثناء دراستها الجامعية، ودخلت مجال التمثيل بعد أن التقت بتومريس جيرتلي أوغلو Tomris Giritlioğlu.

أول ظهور لها من خلال الأربع حلقات الأخيرة من مسلسل “سلطان مقامي” (Sultan Makamı) الذي عُرض على قناة كانال دي التركية، وقام بإخراجه ايدن بولوت (Aydın Bulut) عام 2003، لكن دور “ظريفة” (Zarife) أو “جميلة” كما في النسخة المدبلجة بالعربية الذي لعبته في مسلسل إكليل الورد (Çemberimde Gül Oya) الذي عُرض على ذات القناة عام 2004، وأخرجه تشايان إرماك (Çağan Irmak) لفت الانتباه إليها، في نفس العام قامت بدور “جوليزار” (Gülizar) في فيلم تلفزيوني حمل نفس الاسم، لكنه تغير إلى الوردة الصفراء في النسخة المدبلجة بالعربية .

الفنانة توبا قد تكون بطلة المرعشلي

ظهورها القوي من خلال مسلسل بائعة الورد (Gönülçelen)، بطولة جانسيل إلتشين (Cansel Elçin)، بسبب الزواج والإنجاب انقطعت عن التمثيل لمدة عامًا ونصف العام لكنها في نهاية عام 2012 عادت للشاشة من جديد من خلال مسلسل 20 دقيقة، الذي يشاركها فيه البطولة إيلكر أكسوم (İlker Aksum)، وترشحت توبا عن دورها في المسلسل لجوائز الإيمي الدولية في دورتها الثانية والأربعين في فئة أفضل ممثلة لتصبح أول ممثلة تركية تترشح لجوائز الإيمي الدولية .

من أعمالها أيضا مسلسل العشق الأسود ولعبت فيه دور (إيليف دنيزر) إلى جانب الممثل انجين أكيوريك (Engin Akyurek)، اشتهرت توبا في الوطن العربي باسم لميس؛ حيث حملت الشخصيات التي لعبتها في بعض مسلسلاتها مثل: مسلسل سنوات الضياع، ومسلسل بائعة الورد، وفيلم “طريق الحب” اسم “لميس” في النسخة المدبلجة بالعربية منهم. في شهر أغسطس 2014 تم تعيين توبا كسفيرة للنوايا الحسنة لحقوق الأطفال من قِبل منظمة الأغاثة في الأمم المتحدة اليونيسيف، وآخر أعملها مسلسل جسور والجميلة سنة 2017 الذي لعبت فيه دور (سوهان كورلوداك) إلى جانب النجم كيفانش تاتليتوغ.

من هو بطل مسلسل مرعشلي

كنعان إميرزالي أوغلي قد يكون هو البطل الرئيسي لهذا المسلسل، لكن أمامه الكثير من العروض الأخرى، منها بطولة مسلسل اليف المكون من 8 حلقات فقط وسيعرض على شبكة بلو فقط، أيضا تقديم برنامج المليونير بدلا من الفنان مراد يلدريم، لذلك من المتوقع رفضه لهذا الدور لعدم تفرغه، إليكم بعض المعلومات عن الفنان كنان، ولد كنان في 17 يناير عام 1974 في قرية Üçem الطول 192، عائلته متكونه من ثلاث أبناء هم فتاة تدعى زبيدة وابن يدعى درويش والابن الثالث هو كنان، تلقى كنان تعليمه الثانوي بأنقره بعدها قرر السفر لإسطنبول للالتحاق بجامعة يلدز واختار تربيه قسم رياضيات.

كنان أو عمار الكوسوفي كما يلقبه الكثير صاحب شخصية جذابة وملامح مليحة وأداء تمثلي بارع، بعد إلحاح من أصدقائه قرر دخول مجال عرض الأزياء وكان بالفعل محظوظًا فقد فاز بلقب أفضل مودل للعالم في باريس وكان أول تركي يفوز بالقب ولم يحظى بعده أحد باللقب إلا كيفناتش تاتليتوغ بعد أن عمل من عام 1995 كعارض أزياء صدفة عام 1999 شاهده عمل بمسلسل alacag بدور شرطي لكن المسلسل انتهت حلقاته سريعًا ولم يحقق الصدى الكبير بعدها عاد إلى السينما بفيلم yaz turu وحقق نجاحًا كبيرًا إلى أن جاءت الفرصة الذهبية التي جعلت كنان محبوب الجماهير .

عام 2005 بدأ مشواره بمسلسل aci hayat أي الحياة الميتة بدور عمار الكوسوفي نال المسلسل نجاح باهر لم يحظى به مسلسل في وقته، وحصل على جوائز عديدة واهتمام إعلامي كبير. عام 2004 أطلق فيلم kabaday الذي ضهر به لأول مره بشخصيه شريرة حيث جسد شخصية رجل مافيا. عام 2006 أطلق الفيلم التركي الشهير العثماني الأخير الذي يعد من أفضل الأعمال السينمائية بتركيا، وحصل على اهتمام إعلامي كبير بسبب تجسيد شخصيات حقيقية مثل كمال أتاتورك مؤسس الجمهورية كما شارك الفيلم بمهرجانات متعدده ( ويكيبيديا ) .

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

لا يوجد معلومات عن مواعيد طرح المسلسل حتى الآن تابعونا .

صور من مسلسل مرعشلي وأبطاله
مسلسل مرعشلي
مسلسل مرعشلي
توبا بويوكوستن
توبا بويوكوستن
قصة مسلسل مرعشلي معلومات وتقرير كامل وصور
قصة مسلسل مرعشلي معلومات وتقرير كامل وصور
كنعان إميرزالي أوغلي
كنعان إميرزالي أوغلي

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *