مسلسل مريم خان

قصة مسلسل مريم خان و معلومات عن مواعيده وأبطاله

مسلسل مريم خان أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

مسلسل مريم خان Mariam Khan، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل مريم خان، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

أبطال مسلسل مريم خان

ماهيما مكوانا ( مريم خان ) .
أنجو ماهيندرو .
بارام سينغ ( صحفي استبدادي – فواد أشرف ) .
بريانكا كاندوال ( ماهي زين أشرف – شقيقة خان الوسطى ) .
ديشنا دوغان ( ماريام خان أخت خان الصغيرة ) .
شينا باجاج ( شقيقة خان الأكبر ) .
خالد صديقي ( ماجاز ) .
شينا باجاج ( مهر خان ) .
مانسي شارما ( أيات ) .
Surveen Chawla .
باراس كالناوات .
أفيناش ميشرا .
روخسار رحمن .
لبنى سالم .

ميعاد عرض المسلسل

تم عرض المسلسل لأول مرة في الهند في 21 مايو عام 2018م على قناة ستار بلس، تم عرضه على مواقع الإنترنت في 9 – 12 – 2018م منها موقع لودي نت .

القنوات العارضة للعمل

قناة ستار بلس .

قصة المسلسل الهندي مريم خان وأحداثه

مسلسل هندي جديد درامي، يعرض لأول مرة على قناة ستار بلس الهندية، بطولة ماهيما ماكوانا وبارام سينغ، إخراج وإنتاج ماجد عزام، وإخراج إسماعيل عمر خان، تدور أحداثه حول، فتاة تدعى (مريم)، فتاة مثيرة للفضول، ومبدعة، أصغر أفراد الأسرة، والدها هو المجاز خان ( خالد صديقي ) يعمل صحفي مشهور، ووالدتها هي ( مديحة ) التي تقوم بدورها الفنانة ( رخسر رحمان )، لا تهتم والدتها مديحة غير بزواج بناتها .

كل ما تحلم به (مريم) هي أن تصبح مثل والدها صحفية ومراسلة، هي تحب والدها كثيرا، فهو مخلص ولا يقبل الرشاوي أبداً، مع ذلك يوجد سر كبير في هذه العائلة لا يعرفه أحد من بناته، وهو عمله مع إحدى الجماعات الإرهابية، تم إختطافها خارج البلاد بعدما كبرت مريم بعد مرور عشر سنوات، وبسبب الظروف غيرت اسمها إلى مانجيت كور، وعادت مرة أخرى لتبحث عن والدها وأسرتها .
بسبب حب مانجيت لوالدها وأنه قدوتها في الحياة، أصبح حلمها هو أن تصبح مثله، لكن تقابلها كارثة ، تقلب حياتها من السعادة والنعيم إلى الجحيم، فقد تم أختطافها وتهريبها خارج البلاد بعيداً عن أسرتها .
تعود لبلدها بعدما تصبح فتاة كبيرة، لكنها تصطدم بحال أسرتها والتي أصبحت عليه، أن أبيها شارك في عملية إرهابية ، ويختفي والدها ، مع وجود سر كبير لا يعرفه إلا كبار عائلتها، ما يهون عليها تلك الحياة هو شاب تتعرف عليه وتقع في حبه، لكنه لديه عداوة بينه وبين والدها، الذي يؤكد لها أنه حي، وتبدأ رحلة البحث عن والدها .

صور من مسلسل مريم خان وأبطاله

من أبطال المسلسل الهندي Mariam Khan
من أبطال المسلسل الهندي Mariam Khan
مسلسل مريم خان
مسلسل مريم خان
مسلسل Mariam Khan
مسلسل Mariam Khan
ماهيما مكوانا
ماهيما مكوانا
ماهيما مكوانا من الحلقة الأولى من مسلسل مريم خان
ماهيما مكوانا من الحلقة الأولى من مسلسل مريم خان
مانجيت كارو الاسم المستعار
مانجيت كارو الاسم المستعار
أبطال مسلسل مريم خان
أبطال مسلسل مريم خان
بريانكا كاندوال
بريانكا كاندوال
المسلسل الهندي مريم خان
المسلسل الهندي مريم خان
Mahima Makwana
Mahima Makwana

معلومات عن أبطال المسلسل

معلومات عن ماهيما ماكوانا

Mahima Makwana ممثلة هندية شابة، ولدت في داهيسار في 5أغسطس عام 1999م، ثم إنتقلت للعيش في مومباي مع عائلتها عام 2015م، والدها توفى وهي صغيرة جداً، كان عمرها 5 أشهر فقط، وتولت والدتها تربيتها هي وشقيقها الكبير، والدتها تعمل أخصائية إجتماعية في السابف، أما الآن هي وكيلة أعمال ابنتها موكوانا .

ماكوانا بدأت العمل الفني وهي في الثالثة عشر من عمرها، لكنها ذهبت إلى أختبارات التمثيل وهي في العاشرة، ظهرت في عدد من الإعلانات التلفزيونية التجارية، حتى عملت كممثلة لأول مرة عام 2009م ، ثم لعبت دور البطولة في المسلسل التلفزيوني الشهير ” زيه تي في” Sapne Suhane Ladakpan Ke .

في عام 2018 ، لعبت دور البطولة النسائية في المسلسل الهندي Star Plusعلى   Mariam Khan .

ماهيما ماكوانا
ماهيما ماكوانا

معلومات عن أنجو ماهندرو

ممثلة كبيرة، معروفة باسم كاهين تو هوجا وكاميني غوبتا في كازيوتي زنداجي كاي، ولدت في 11 يناير عام 1946م برئاسة مومباي، بدأت العمل بالتمثيل وهي في الثالثة عشر من عمرها، أول فيلم لها في ماهندرو وكذلك أول مشروع توجيهي في باسو بهاتاشاريا، في التسعينات بدأت الظهور في التلفزيون، وقدمت العديد من الأدوار الشهيرة، تقدم دور بيجي في مسلسل مريم خان .

أنجو ماهيندرو
أنجو ماهيندرو

 

معلومات عن بارام سينغ

يقدم دور صحفي استبدادي – فواد أشرف، ولد بارام في 8 سبتمبر عام 1988م في مدينة مومباي بماهاراشترا، طوله 174 سم، بدأ العمل بالتمثيل عام 2013م، في مسلسل Parvarrish – Kuchh Khattee Kuchh Meethi، حصل على دور قيادي في مسلسل صدقة حق ، ثم دور البطولة في مسلسل غلام لعام 2017م .

بارام سينغ
بارام سينغ

معلومات عن بريانكا كاندوال

ممثلة هندية تلفزيونية، حصلت على الدراسات العليا في التجارة ، وتخرجت من دهرادون، لكنها بدأت العمل كممثلة قبل تخرجها من الجامعة، بدأت التمثيل عام 2013م، أول ظهور لها من خلال المسلسل التلفزيوني الشهير Zit TV ‘s Pavitra Rishta للدكتور Gauri .

Priyanka Kandwal
Priyanka Kandwal

معلومات عن دشنا دوجاد ( مريم الصغيرة )

ممثلة طفلة موهوبة ، ولدت في 20 أكتوبر عام 2008م، في اندرو مادهيا براديش، تدرس في المدرسة الهندية الدولية العالمية ( GIIS )، بدأت العمل كممثلة طفلة عام 2016م في مسلسل بال كريشتا ، وأول فيلم سينما شاركت به عام 2018م ،هوياتها هي الرقص والسفر، تحب أكل الحلويات والفطيرة بالشكولاتة، لونها المفضل هو الوردي والأخضر .

لم يكن حلمها أن تصبح ممثلة، دخولها لهذا العالم كان بسبب صديقتها، التي اقترحت عليها أن تجرب حظها في التمثيل، وعندما ناقشت عائلتها لم تمانع بل طورت هذا الاهتمام، بدأت بظهورها في عروض الأزياء والنمذجة ثم أصبحت ممثلة طفلة، كما ظهرت في العديد من الإعلانات التلفزيونية والمطبوعة، كما إنها بطلة في الكاراتيه على مستوى دولتها .

دشنا دوجاد
دشنا دوجاد
Deshna Dugad
Deshna Dugad

معلومات عن شينا باجاج

شقيقة مريم خان الكبيرة، من مواليد 16 يونيو عام 1992م، في مدينة ماهاراشترا، بدأت العمل بالتمثيل عام 2003م في فيلم السينما ممر المشاة، في نفس العام شاركت في المسلسل التلفزيوني جاسي جايساي كوي ناين  .

شينا باجاج
شينا باجاج

معلومات عن خالد صديقي ( ماجاز )

خالد موديل وممثل هندي مشهور، ولد في فبراير عام 1974م، وزنه 77 كجم، وطوله 180سم، بدأ العمل بالتمثيل لأول مرة في فيلم جوجرز عام 2003م، أول مسلسل تلفزيوني ظهر به عام 2008م في مسلسل زينداجي بادال ساكتا هاي هادا، ديانته هي الإسلام، كان متزوج من الممثلة نيكيتا دوتا، وأنجب منها بنت وولد لكنه الآن طلق زوجته .

خالد صديقي
خالد صديقي

معلومات عن مانسي شارما

ممثلة هندية تلفزيونية وموديل، اشتهرت بعدما شاركت في المسلسل التلفزيوني التاريخي ماهابهارات، قبل دخولها التمثيل كانت تريد العمل في الجيش، لكنها وجدت نفسها في التمثيل، قدمت أدوار البطولة في الأفلام البنجابية منذ عام 2015م، أصبحت الوجه الشعبي في موليوود، طولها 163 سم، وزنها 54 كجم، من هوياتها التسوق والسفر، مخطوبة ليوفراج هانز .

مانسي شارما
مانسي شارما

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *