قصة مسلسل مساحات خالية معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل

قصة مسلسل مساحات خالية أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل مساحات خالية ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل مساحات خالية ، قصة مسلسل مساحات خالية وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

المسلسل مساحات خالية الكويتي الذي يدخل في سباق الرمضاني 2020 يوجد ألمع النجوم في الوطن العربي ، يدور هذا المسلسل يقدم صورة عن الحياة الحالية من حيث اللهاث وراء المال والمصالح، من دون الأخذ بالاعتبار العلاقات الأسرية وصلة الرحم، في ظل سيطرة الأفكار الدخيلة على المجتمع وتحديدًا الشباب.

انتهى المخرج محمود دوايمة ، قبل أيام ، من تصوير آخر مشاهد المسلسل الرمضاني “مساحات خالية“، ويعكف الآن على عمليات المونتاج للمسلسل ، المقرر عرضه رمضان المقبل، العمل من تأليف الممبدع علي فريج ، ومن إخراج محمود دوايمة ، طاقم العمل مكون من سلمى سالم، زهرة الخرجي، عبدالله الطراروة، عبير أحمد، شيلاء سبت، أحمد حسين، يوسف الحشاش، فوزية محمد، شهد عبدالله، إبراهيم الحربي.

أسماء أبطال مسلسل مساحات خالية

انتهى المخرج محمود دوايمة ، قبل أيام ، من تصوير آخر مشاهد المسلسل الرمضاني “مساحات خالية“، ويعكف الآن على عمليات المونتاج للمسلسل ، المقرر عرضه رمضان المقبل، العمل من تأليف الممبدع علي فريج ، ومن إخراج محمود دوايمة ، طاقم العمل مكون من سلمى سالم، زهرة الخرجي، عبدالله الطراروة، عبير أحمد، شيلاء سبت، أحمد حسين، يوسف الحشاش، فوزية محمد، شهد عبدالله، إبراهيم الحربي.

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

يعرض مسلسل مساحات خالية من ضمن المسلسلات الخليجية التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2020 ، وذلك عبر عدد من القنوات الفضائية الخليجية ، وقد نالت المسلسلات الخليجية خلال الفترة السابقة عدد من إهتمام المشاهدين والمتابعين ، ولم تقتصر المتابعة للمسلسلات الخليجية على الخليجين فقط بل ويتابع تلك المسلسلات عدد من المصريين ، الذي أعجبهم المادة الدرامية التي تدور حولها تلك المسلسلات.

من هي بطلة المسلسل ؟

تم الانتهاء من تصوير المسلسل واشتركت سلمي سالم في هذا العمل وتم الاختيار بطلة للمسلسل ولدت سلمى سالم في العراق في 30 نوفمبر 1972 . عملت في التمثيل من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال العراقية إلا أنها لم تلق الشهرة الكافية.

من هو بطل العمل ؟

إبراهيم الحربي عبدالله الطراروة عبير أحمد زهرة الخرجي يقدم صورة عن الحياة الحالية من حيث اللهث وراء المال والمصالح، من دون الأخذ بالاعتبار العلاقات الأسرية وصلة الرحم، في ظل سيطرة الأفكار الدخيلة على المجتمع وتحديداً الشباب.

معلومات عن أبطال آخرون بالمسلسل

سلمي سالم ولدت في العراق في 30 نوفمبر 1972 . عملت في التمثيل من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال العراقية إلا أنها لم تلق الشهرة الكافية.

في عام 2006 شهد انطلاقتها الفنية الأولى والتي كانت من الكويت حيث شاركت في مسلسل “حبل المودة” مع الفنان القدير عبد الحسين عبد الرضا، وجموعة أخرى من الفنانين منهم : طارق العلي، أحمد السلمان، هيا الشعيبي. بعد ذلك توالت مشاركاتها وبدأت شهرتها في الوسط الفني.

عام 2007 قدمت سلمى سالم مجموعة من الأعمال منها “تاكسي تحت الطلب” و “نعم ولا” عام 2008 كان غنياً بالنسبة للأعمال التي قدمتها سلمى سالم مع مجموعة كبيرة من الفنانين من تلك الأعمال “بلا هوية”، “وشاءت الأقدار” ،”لاهوب” ،” سقوط الأقنعة”، “مسك وعنبر” مع الفنان سعد الفرج، غانم الصالح، عبد العزيز المسلم، انتصار الشراح .

عام 2009 تابعت سلمى سالم نشاطها التمثيلي من خلال العديد من الأعمال التي قدمتها ومنها: “نور عيني”، ” رسائل وصدف” ، “الورثة”، “قلوب حائرة”، “الاعتذار” “سارة” “الظل الأبيض”، عام 2010 جاءت سلمى سالم مشاركاتها قليلة مقارنة بالسابقة فقد شاركت في “ياصديقي”، “الحب اللي كان”، “ليلة عيد” ، “المزاج” بجزئه الأول.

عام 2011

استمرت سلمى سالم مع الجزء الثاني من “المزاج” وشاركت أيضاً في “بنات سكر” مع أمل العوضي، مريم حسين ، زينة كرم، وآخرين، كما شاركت في “الدخيلة” مع هدى حسين أيضاً وخالد أمين وهند البلوشي ومن مشاركاتها في نفس العام مسلسل” سعيد الحظ” والمسلسل الكوميدي “الفلته” مع الفنان طارق العلي ومنى شداد. وكذلك “علمني كيف أنساك” و “جفنات العنب” .

عام 2012 كان لها عمل وحيد “امرأة تبحث عن المغفرة” مع غانم السليطي وابراهيم الحربي ، زهرة عرفات ، عام 2013 أبرز مشاركاتها كان من خلال مسلسل”مطلقات صغيرات” مع أمل العوضي، خالد أبو صخر. كما أنها ودعدت العام 2013 بانجازها تصوير آخر مشاهد لها في المسلسل الدرامي “الين اليوم” وهو من أخراج مناف عبدال وبمشاركة العديد من الفنانين منهم إلهام الفضال، إراهيم الحربي ، أحمد السلمان، شفيقة يوسف.

زهرة الخرجي ممثلة كويتية مواليد عام 1962م.

عاشت الفنانة زهرة الخرجي بالكويت وبدأت مشوارها الفني في مسرحية الأطفال ومن أعمالها كانت مسرحية “دفاشة” عام 1983م، استمرت زهرة الخرجي بالمشاركة بالمسرح وبعدها انتقلت إلى التلفاز ومن الأعمال التي اشتهرت بها كان مسلسل “مدينة الرياح” حيث قامت بدور “حيزبونة” وقد حققت نجاحاً كبيراً.

أصيبت الفنانة زهرة الخرجي بسرطان الثدي عام 2005م وخرجت للعلاج في لندن واستمرت بالعلاج لمدة سنتين تقريباً إلى أن شفيت تماماً، تزوجت الفنانة زهرة الخرجي قبل دخول الفن وأنجبت ابن وابنه لكنها انفصلت عن زوجها ودخولها للفن منعها من رؤية أولادها عام 2005م وذلك بسبب زوجها.

تزوجت عام 2009م من المخرج أحمد جليل وانفصلت عنه، شاركت زهرة الخرجي في مجال الغناء عام 1987م وأصدرت ألبوم “غلطانه”، أبرز أعمال الممثلة زهرة الخرجي الدرامية كانت: ” على الدنيا السلام”، “للحياة بقية”،” القرار الأخير”،” دروب الشك”،” سيدة البيت”.

عبد الله الطراروة

من مواليد 2 يناير 1987 وهو ممثل كويتي. بدأ مشواره الفني في سنه 2000، وقدم أعمال كوميدية وتراجيدية عديدة.

فوزية حميد

من مواليد 1972 ممثلة إيرانية تعيش في الكويت. دخلت عالم التمثيل في العام 2011، وكان ذلك عبْر مسلسل «بنات الثانوية» للمنتج محمد حسين المطيري شاركت في مسلسل «امرأة تبحث عن المغفرة»، أعتبر تلك المشاركة من أهم المشاركات لي في عالم الدراما.

شهد عبد الله

من مواليد 29 نوفمبر 1996 ممثلة لبنانية تعيش في الكويت. بدأت أول خطوة تمثيليةفي سنة 2010 دخلت مجال التمثيل في مسلسل ( كنة الشام وكناية الشامية ) لها في مسرحية مصنع الكاكاو عام 2013، كما ان شقيقتها الممثلة ليلى.

شيلاء سبت

من مواليد 19 أغسطس 1988 ممثلة وعارضة أزياء بحرينية. ولدت في المحرق بالبحرين. مثلت في فترة طفولتها من خلال مسلسل (عائلة أبو رويشد). شاركت في مسابقة (بحرين توب مودل) وفازت بلقب ملكة جمال البحرين لعام 2010، ومثلت بلادها في مسابقة ملكة جمال العالم في عام 2013 والتي أقيمت في الهند. قامت بالبطولة في عدة مسلسلات منها (جار القمر، سكن الطالبات، بنات الجامعة).

أحمد حسين

مغني وممثل كويتي. مواليد 12 مايو 1986 ولد في عائلة فنية حيث أنه ابن المطرب حسين جاسم وأبناء خالته هما الممثلون محمود وعبد الله بوشهري، جاء ظهوره على الساحة الغنائية في مطلع 2005 من خلال مشاركته في برنامج ستار أكاديمي 2 الموسم الثاني على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال ال بي سيسي بإدارة رولا سعد، تميز بصوته واحساسه المرهف واستطاع أن يثبت وجوده إلى المراحل النهائية حتى توصل للمركز الرابع بين كل من زملائه هشام من السعودية وأماني من تونس وزيزي من مصر.شارك في مسرحيتين من إنتاج المنتج الكويتي القدير محمد الرشود وهم ” الوادي ” وشباب الجامعة ” ،من خلال دور غنائي فقط .

شارك في مهرجان هلا فبراير 2007 الكويت، مهرجان اليقظة الإنساني الأول، قام بحملة إعلانية لشركة الإتصالات الكويتية MTC سابقا ،”زين” حاليا في شهر رمضان عام 2007 خاض تجربته الأولى بتقديم البرامج، حيث قدم برنامج المسابقات ابن بطوطه على قناة الـ LBC.

صور من مسلسل مساحات خالية وأبطاله
قصة مسلسل مساحات خالية معلومات
قصة مسلسل مساحات خالية معلومات
مساحات خالية أبطاله
مساحات خالية أبطاله
أسماء أبطال مسلسل مساحات خالية
أسماء أبطال مسلسل مساحات خالية
قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه
قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

Post Author: