Shabbir Ahluwalia And Sriti Jha

قصة مسلسل مكانك في القلب معلومات وتقرير كامل وصور

مسلسل مكانك في القلب أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

أحداث مسلسل مكانك في القلب Kumkum Bhagya، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل مكانك في القلب، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد .

قصة المسلسل الهندي مكانك في القلب وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

تبدأ أحداث المسلسل حول (برجيا) و (أبهي) هما الشخصيات المحورية في هذا المعرض، برجيا وبلبل ووالدتهما نساء قويات وأوجاد ، ويعشن معًا في عائلة مليئة بالنساء، تساعد براجيا وبلبل والدتهما سارلا على إدارة قاعة زواج كومكوم بهاجا تبدأ السلسلة بمثلث حب قصير الأجل بين براجيا – سوريش – بلبل ، مما يؤدي إلى إلغاء ارتباط براجيا سوريش، أما أبهيشيك فهو على علاقة مع عارضة الأزياء ، تانوشري، بوراب خانا هو أفضل صديق وموسيقي لأبيشيك يمتلك بوراب وكالة إعلانات حيث يستأجر بلبل، بعد بعض الصراعات بينهم ، يعترفون بحبهم لبعضهم البعض، لكن أبهي يتوقع أن يتزوج بوراب لأخته علياء، ومع ذلك فإن علياء يفترض أن بوراب يحب براجيا الذي احتجزه مقابل المال، لسوء الحظ يعتقد ابهيشيك دون الاستماع إلى بوراب، لذلك عليا وأبيشيك وتانو يخططون للانتقام، التقى دادي من أبهي وأحب برجيا لذلك انتقام أبهي يوافق على الزواج من برجيا.

أحداث أجدد

بعد الزواج ، يدرك براجيا الحقيقة ويقبل اللوم لحماية بلبل، في اليوم ، تم تحديد الزواج بالنسبة لـ Purab و Aliya ، و Purab يتخلى عن عليا ويتزوج من بلبل، المواقف والظروف المختلفة تقرب أبهيشيك وبرجيا حيث يدركا لخطأ علياء وتانوشري ، يتصالح أبهيشيك مع بوراب وبلبل، يائسًا لاستعادة أبيشيك ، تزوير تانوشري تقريرًا عن الحمض النووي يشير إلى أنه والد طفلها الذي لم يولد بعد ، وهو في الواقع نتيجة لوقوف ليلة واحدة بينها وبين نيخيل، تدرك براجيا الحقيقة لكنها تعاني من حادث وتعلن وفاتها قبل أن تتمكن من الكشف عن الحقيقة لأبيهي .

تأخذ القصة قفزة لمدة شهرين وتعود براجيا إلى الانتقام الدقيق من أخطائها من خلال أن تصبح مالكًا لأبي، في غضون ذلك تبدأ الغيرة والكراهية في النمو في علاقة بلبل ، بوراب ، وعلية، بلبل تخاطر بحياتها وتموت بينما تنقذ برجيا من عليا. ينتهي الموسم بفضح براجيا تانوشري واستعادة ثقة أبيشيك. يقترحون بعضهم البعض ومع ذلك فإن أبيشيك وقع في حادث ويفقد ذاكرته، ينسى آخر سنتين ونصف من حياته ، بما في ذلك براجيا .

هل يجمع النصيب أبهي وبرجيا مرة أخرى

بعد شهرين من مغادرة Abhi ، تبدأ Pragya العمل في شركة Love Life Music Company، تلتقي أبيشيك مرة أخرى ومع ذلك ، مستفيدًا من فقدان ذاكرة أبهي ، قررت أخته عليا أن تتزوج من تانو ، يخطف نيخيل براجيا وأبهي يترك الطقوس لإنقاذها تستعيد “أبهي” ذاكرته لكنه سرعان ما فقد “براجيا” لأنها أصيبت برصاص الحمقى وسقطت في السد .

بعد أسابيع من إطلاق النار على براجيا ، تلتقي أبهي بمظهرها المسمى موني، يأخذها إلى منزلها حيث تبتز علية موني إلى جانبهم.،في هذه الأثناء ، تخرج برجيا وهي على قيد الحياة ، من الغيبوبة ويتبادل الأماكن مع موني من ناحية أخرى ، تبدأ قصة حب بوراب وديشا في الازدهار. تقترح عليه وهو يقرر الانتقال من بلبل وإعطاء زواجهما فرصة!

أدخل شرير آخر Simonika ، سكرتير أبهي إنها تخطط للانتقام لها لأنه قتل زوجها دوشيانت في مقايضة ، يطلب تانو من سيمونيكا أن تنجو من أبهي وتقتل برجيا بدلاً من ذلك. ومع ذلك ، ينتهي Simonika بقتل Dadi الذي يصل إلى المصنع قبل Pragya لإنقاذ حياتها، كل من أبهي وعلية يلومان برجيا على وفاة دادي. يطلب أبهي من براجيا أن يغادر ، وبالتالي ، يُظهر برجيا المصاب بكسر في القلب ويعاني من الحزن وهو يحاول الانتحار بالقفز من جرف .

فصل وأحداث جديدة

بعد 7 سنوات ، أصبح أبهي متزوجًا الآن من تانو ، بينما تعيش براجيا في المملكة المتحدة مع كينج سينغ ، مغني الراب في لندن لديها أيضا ابنة من أبهي ، تدعى كيارا لا يزال كل من أبهي وبرجيا يؤمنان بأن الأخير مسؤول عن وفاة دادي، يتم عرض ألبوم الموسيقى العالمي على Abhi و King ، وبالتالي يطير الأخير إلى الهند مع Pragya و Kiara، يلتقي كيارا وأبيشيك في دلهي ، حيث تعيش عائلة ميهرا الآن ، ويصبحون أصدقاء حميمين. وبالتالي ، لم يكتشف أبهي سوى أن كيارا كانت ابنته في حفل زفاف نيها ، وابنة ميتالي وراج، بعد شهرين من لم شملهم ، يتوقع أبهي وبرجيا توأمين. تحاول تانو الغيرة أن تقتل براجيا وأطفالها الذين لم يولدوا بعد ، لكن أبهي وعليا وآخرين طردوها من المنزل. يدرك كينج أيضًا خطأه ويقرر حماية براجيا من تانو .

حلقات جديدة من مكانك في القلب

أبهي وبرجيا منفصلان ولديهما بنات، Pragya لديه حضانة Prachi و Abhi لديه حضانة Rhea وتصور الفتيات في سن المراهقة. Rhea و Prachi لا تحصل على طول وقد استقر براجيا في Hoshiarpur العمل كمحاضر في الكلية، لدى براشي صديقة ، ساهاانا تشبه إلى حد بعيد أختها ، التي تعيش مع براغيا وبراشي لأن جدة ساهاانا هي التي ترعىها وتدعو براغيها بحنانها بحنان. استقر أبهي في دلهي. لديه شركة تروج للمواهب الشابة الجديدة. تزوجت بوراب علية ، لكن حياتها الزوجية ليست سعيدة. لديهم أيضا ابن اسمه آريان .

أسماء أبطال مسلسل مكانك في القلب

سريتي جها – شابير أهلواليا – موغدا تشابيكار – نينا سينغ – كريشنا كول .

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

بدأ عرض أولى الحلقات في 15 أبريل عام 2014 حتى الآن على قناة زي عدد حلقاته 1400 حلقة جزء واحد .

صور من مسلسل مكانك في القلب وأبطاله
Sriti Jha
Sriti Jha
أبطال Kumkum Bhagya
أبطال Kumkum Bhagya
بطلي Kumkum Bhagya
بطلي Kumkum Bhagya
مسلسل مكانك في القلب
مسلسل مكانك في القلب
مكانك في القلب
مكانك في القلب
من حلقات Kumkum Bhagya
من حلقات Kumkum Bhagya
Salman Khan, Shabbir Ahluwalia, Sonam Kapoor, And Sriti Jha
Salman Khan, Shabbir Ahluwalia, Sonam Kapoor, And Sriti Jha
Shabbir Ahluwalia And Sriti Jha
Shabbir Ahluwalia And Sriti Jha
Shabbir Ahluwalia
Shabbir Ahluwalia
Shraddha Arya And Sriti Jha
Shraddha Arya And Sriti Jha
Sriti Jha And Mishal Raheja
Sriti Jha And Mishal Raheja

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *