قصة مسلسل ملاك أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل ملاك للفنان كريم فهمي و أيتن عامر، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل ملاك ، قصة مسلسل ملاك وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

بدأ الاستعداد لعرض المسلسل في يناير القادم بعد الانتهاء من تصوير معظم الحلقات بطولة كريم فهمي و أيتن عامر ، كريم يظهر في دور طبيب اسمه “ملاك” وكان في بداية الأمر طبيبا كالملاك لكن مع الوقت تحول هذا الطبيب الناجح إلى شرير يسعى للانتقام، بعدما تورط في قضية قتل وقبض عليه وتم حبسه في السجن لسنوات ظلما، أصبح كل ما يفكر به هو كيف ينتقم من من تسبب في حبسه وسجنوه ويطاردهم واحد واحد .

أسماء أبطال مسلسل ملاك

“ملاك”، بطولة كريم فهمي، ومحمود عبد المغني، وصبري فواز، و هنادي مهنا، وآيتن عامر، و حمدي الميرغني، و أحمد فتحي، و محمد ثروت، و فراس سعيد، و حسام داغر، وهو من تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج محمد أحمد السبكي .

هنادي مهنا تغني أغنية تتر “مسلسل ملاك”

يتعاون الموزع الموسيقى محمد شفيق مع الفنانة هنادي مهنا في أغنية جديدة داخل أحداث مسلسل “ملاك”، مع الفنان كريم فهمى، والأغنية من كلمات محمد مصطفى مالك، وألحان أحمد يوسف ومن المقرر أن يتم تسجيل الأغنية في الفترة المقبلة حسبما أكد محمد شفيق لـ”اليوم السابع”.

نشرت الفنانة الشابة هنادي مهنا صورة جديدة لها من كواليس مسلسل “ملاك”، مع أبطال العمل، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام وظهرت “هنادى مهنا” مع كل من الفنانة أميرة العايدى، محمود عبد المغنى، كربم فهمى، صبرى فواز، فراس سعيد، ومجموعة من ابطال العمل”، وعلقت هنادى على الصورة قائلة، “مسلسل ي ملاك يا مسهل يارب دعواتكم تاليف استاذ حسين دهشان اخراج استاذ ابراهيم فخر انتاج محمد احمد السبكى بطولة هنادى مهنا وايتن عامر وصبرى فواز وكريم فهمى وحسام داغر فراس سعيد واميرة العايدى، ولسه فيه نجوم كتير دعواتكم بالتوفيق”.

ميعاد عرض المسلسل القنوات العارضة

بعدما تم الانتهاء من تصوير معظم الحلقات سيتم عرض العمل في يناير عام 2020م، فقد أكد المخرج إبراهيم فخر، أنه يعاين الديكور الخاص بمسلسل “ملاك” والذي يتم بناؤه حاليا في حارة السبكي، تمهيدا لبدء تصويره خلال الأيام المقبلة، تمهيدا لعرضه خلال شهر يناير 2020م .

آيتن عامر نجمة مسلسل “ملاك”

ستكون الفنانة آيتن نجمة المسلسل الأولى، وهو عمل قوي وجدي، به الكثير من الغموض والقصص القوية، يتحدث عن الأخطاء الطبية التي قد تودي بحياة أنسان .
هذا العمل الثاني الذي يجمع بين بطلي العمل “أيتن عامر و كريم فهمي” بعد تقديمهم لفيلم “علي بابا”، كشفت آيتن عن دورها في المسلسل وقالت أنها ستقدم دور “حبيبة” وهي محامية وقد يكون دورها هو الدفع عن ملاك .

من هي أيتن عامر؟

ممثلة مصرية. ولدت في الإسكندرية، وبسن 4 سنوات انتقلت للإقامة في القاهرة تخرجت في معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل واﻹخراج، حيث لم تلعب صلة القرابة بينها وبين شقيقتها الفنانة وفاء عامر أي دور في دخولها عالم الفن، فالخطوة الأولى لها كانت بمقابلة الفنان محمد صبحي، والذي قابلته صدفة أثناء تصويره أحد المسلسلات التي تشارك فيه شقيقتها. عملت لفترة كموديل ثم توقفت، وأفادتها تلك التجربة كثيرا في كسر الرهبة والخوف في الوقوف أمام الكاميرا .

كان أول تألقها بظهورها في مسلسل (حضرة المتهم أبي) أمام النجم الكبير نور الشريف، ثم توالت الأدوار من خلال أفلام (رامي الاعتصامي، شارع الهرم، بنات العم، حصل خير، ساعة ونص، 30 فبراير، على جثتي، هرج ومرج). كما قامت بالعديد من الأدور الهامة في العديد من المسلسلات مثل (الدالي، أفراح إبليس، كيد النسا، فرح العمدة، كاريوكا، الزوجة الرابعة، الزوجة الثانية، الوالدة باشا) .

حمدي الميرغني واحد من أبطال المسلسل

يستأنف الفنان حمدي الميرغني تصوير مشاهده في مسلسل “ملاك”، بمنطقة الحزام الأخضر غدا الأحد، وتجمع المشاهد بينه وبين الفنان صبري فواز وايتن عامر وآخرين، والعمل مقرر عرضه خلال الموسم الدرامي الشتو، حمدي الميرغني ممثل مصري، تخرج من كلية الحقوق جامعة عين شمس، ثم حصل على ماجستير في القانون. كانت بداية مسيرته التمثيلية من خلال المشاركة بمسرح (تياترو مصر) عام 2013، ثم شارك بعدها في سيت كوم (أنا وبابا وماما) عام 2014.

أخبار كثيرة عن المسلسل

المسلسل يوجد به جميع أنواع الدراما، وأن كريم فهمي يقدم خلاله أكثر من مرحلة عمرية مختلفة، سيتم العمل على “اللوك” الخاص بكل منها خلال الفترة المقبلة، وأن الظاهر به حاليا هو الخاص بفيلمه “ديدو” من تأليف حسان الدهشان، وإخراج إبراهيم فخر .

نشر كريم فهمي صورة من الكواليس وعلق عليها قائلاً: “مسلسل ملاك يا مسهل يا رب دعواتكم ، تأليف أستاذ حسان دهشان ، إخراج ‏أستاذ إبراهيم فخر ، إنتاج محمد أحمد السبكي ، بطولة محمود عبد المغني، صبري فواز، هنادي مهنا، أيتن عامر، أسماء ‏جلال، فراس سعيد ، أميرة العايدي ، لبنى ونس ، حسام داغر، كريم فهمي، و لسه في نجوم كتير إن شاء الله، دعواتكم بالتوفيق”

أسماء جلال تنضم لفريق العمل

أكد القائمين على العمل أن الممثلة الشابة أسماء جلال ستكون أول المنضمين للمسلسل، أسماء قالت في تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع” إنها تجسد من خلال العمل ابنة الفنان صبري فواز، ودائما في خلاف معه وهى شخصية مستهترة لا يوجد لديها أي أهداف وطموحات وتقابل كريم فهمى ويجمع بينهما علاقة تكشفها أحداث العمل، ومن المقرر تصوير أولى مشاهدها خلال أيام قليلة، وتراهن على هذا الدور خلال مشوارها الفني .

منذ الطفولة وهي تحب التمثيل ، وتقدمت مع والدها للعمل في الإعلانات وهي طفلة ، ولأخر لحظة رفت والدتها استكمال هذا الإعلان وتوقف حلمها ، لفترة دخولها الجامعة عند أول سنة جامعة ، ولكن الظروف لم تتيح الاشتراك في الوسط الفني ، أتقنت بجرأتها الشبابية أن تتعلق بمسرح الجامعة ، لحين تخرجها من كلية الإعلام ، عملت موديل فترة .

لكن حب التمثيل خطف مشاعرها ، وانطلقت لدخول الاختبارات المتاحة ، رشحها المخرج بيتر ميمي لمسلسل الأب الروحي ، واستطاعت أن تخطف الأنظار ولفت نظر الجمهور، في أول تجربة لها من خلال شخصية حياة ، الفتاة الصعدية التي قامت بلعبها في الجزء الأول من الأب الروحي ، الذي كان بمثابة انطلاقة لها للمشاركة في كثير المسلسلات الرمضانية .

حسام داغر رئيس تحرير فى مسلسل “ملاك”

يلعب الفنان داغر خلال دورا مهما في أحداث العمل شخصية رئيس تحرير تربطه علاقة عاطفية بإحدى بطلات المسلسل، ويظهر من خلاله أيضا بشخصية أب لأول مرة فى الدراما ولديه طفل صغير، ممثل ومخرج مصري، ولد في الكويت في عام 1980، ثم انتقل إلى مصر حيث عاش وتربى فيها، وحصل على درجة البكالوريوس في الطب من جامعة القاهرة في عام 2002، ثم حصل على درجة الماجستير في أمراض الدم والمناعة في عام 2006م .

درس التمثيل في مؤسسة TVI Actor Studio NY في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية وتخرج منها في عام 2009. بعدها التحق بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة المخرج خالد جلال، وكان من ضمن أعضاء الدفعة الثانية (تمثيل وإخراج) التي تخرجت في عام 2011، وكان مشروع التخرج هو مسرحية (قهوة سادة) والتي أثارت جدلاً واسعاً، وقد تم عرضها في أغلب البلاد العربية وحظيت بشهرة واسعة آن ذاك .

استمر في مشوار التمثيل بعد ذلك من خلال مشاركاته في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، والتي كان منها أفلام (أمير البحار، سفاري)، ومسلسلات (عايزة أتجوز، مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، خرم إبرة، الكبير أوي، ابن حلال) .

صور من مسلسل ملاك وأبطاله
أخبار كثيرة عن المسلسل ملاك
أخبار كثيرة عن المسلسل ملاك
حسام داغر نجما فى مسلسل ملاك
حسام داغر نجما فى مسلسل ملاك
حمدي الميرغني
حمدي الميرغني
صبري فواز
صبري فواز
فراس سعيد
فراس سعيد
قصة مسلسل ملاك معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل
قصة مسلسل ملاك معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل
محمود عبدالمغني
محمود عبدالمغني
من هي أيتن عامر
من هي أيتن عامر
هنادي مهنا
هنادي مهنا
و محمد ثروت
و محمد ثروت
أحمد فتحي
أحمد فتحي
Content Protection by DMCA.com