قصة مسلسل من الآخر أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل من الآخر اللبناني الجديد للفنان معتصم النهار وريتا حايك وسينتيا صموئيل ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل من الآخر ، قصة مسلسل من الآخر وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

تجمع كل من المخرج شارل شلالا والمؤلف إياد أبو الشامات من أجل إعداد عمل جديد باسم “من الآخر” وتم أختيار طاقم العمل، وسيكون دور البطولة للفنانة الجميلة سينتيا صموئيل و معتصم النهار وريتا حايك، ويشكل مسلسل “من الآخر” البطولة الأولى لمعتصم وستيفاني معاً من تأليف إياد أبو الشامات و إخراج شارل شلالا و إنتاج شركة ” الصباح إخوان”.

يدور العمل في إطار عاطفي اجتماعي انساني ومشوق بعيداً عن الأكشن والعنف ، وقصة حب معقدة تجمع ريتا بمعتصم النهار ضمن أحداث درامية مشوقة للغاية، جاء هذا الخبر عبر منشور شاركته حايك عبر حسابها الرسمي على إنستغرام مؤخراً، حيث أعربت النجمة من خلاله عن سعادتها بالانضمام إلى شركة الصبّاح في مسلسل “من الآخر” الذي سيُعرض خلال شهر رمضان المقبل، قائلة: “يُفرحني في بداية هذه السنة أن أعلن انضمامي الى شركة الصباح في مسلسل “من الآخر” .

مسلسل “من الآخر” عمل دراميّ اجتماعيّ تبدأ قصّته بنهاية علاقة وبداية أُخرى وسط حالة غريبة تجمع الشخصيّات الثلاثة ضمن وضع عائليّ صعب يتحكّم بالجميع ، من كتابة الممثل والكاتب السوري إياد أبوالشامات، وسيتولى إخراجه المخرج شارل شلالا، في حين تستعد الشركة الآن للبدء بعمليات التصوير خلال الأيام القليلة القادمة، وسيُعرض على قناة دبي وشاشة الـMTV اللبنانيّة خلال شهر رمضان المقبل .

أسماء أبطال مسلسل من الآخر

معتصم النهار
ريتا حايك
سينتيا صموئيل

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

وسيُعرض على قناة دبي وشاشة الـMTV اللبنانيّة خلال شهر رمضان المقبل 2020 ، فقد وقع اختيار شركة “صبّاح أخوان” على الممثلة ريتا حايك للانضمام إلى الممثلين مُعتصم النهار وسينتيا صاموئيل في مُسلسل “من الآخر”، سيتمّ تصويره في بيروت إنطلاقاً من مُنتصف الشهر الحاليّ كانون الثاني .

من هي بطلة المسلسل

ستكون بطلة المسلسل الفنانة ريتا حايك التي نشرت صورا مع باقي طاقم المسلسل وقالت تحت الصور بداية جديدة وعيلة جديدة رمضان 2020 مع مسلسل جديد باسم “من الآخر” وكانت الصورة بها أبطال المسلسل الثلاثة سينتيا صموئيل و معتصم النهار وريتا حايك ، ولدت الفنانة الشابة ومقدمة البرامج ريتا حايك عام 1987 في بيروت، لبنان، درست المسرح والتمثيل في جامعة بيروت اللبنانية وعملت كممثلة ومقدمة برامج حيث خاضت التجربة الفنية عبر العديد من المسلسلات الدرامية إلى جانب هذا فقد قدمت برنامج روتانا كافيه على قناة روتانا .

أيضا ستكون بطلة العمل الفنانة سينتيا صموئيل ، سينتيا روجر صموئيل عارضة أزياء وممثلة لبنانية، فازت بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا وكذلك فازت بلقب ملكة جمال الكون لبنان 2015. لمع نجمها كممثلة في المسلسل اللبناني بيروت سيتي 2018، آخر أعمالها خمسة ونص، عارضة أزياء ، ممثلة لبنانية فازت بلقب الوصيفة الأولى لفاليري أبو شقرا ملكة جمال لبنان، ولدت 23 يونيو عام 1995 في بيروت شاركت ومثّلت لبنان في انتخاب “ملكة جمال الكون” بعد أن اختارتها وزارة السياحة، لتزامن هذا الحدث مع “ملكة جمال العالم” الذي مثّلت لبنان فيه الملكة المنتخبة.لمع نجمها كممثلة في مسلسل الكوميديا اللبنانية “بيروت سيتي مع دانييلا رحمة .

من هو بطل العمل معتصم النهار

بطل المسلسل الرئيسي هنا هو الفنان معتصم النهار ، لم يكن يتطلع إلى دراسة التمثيل حيث كان يدرس في كلية الحقوق وأثناء دراسته هناك تعرف على عدد من طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية وعندها بدأ بالانجذاب إلى عالم التمثيل وقد قام بتقديم طلب التحاق وتم قبوله وهنا كانت البداية، حيث أنه رغم التحاقه بالمعهد العالي للفنون المسرحية أكمل دراسة الحقوق قدم العديد من الأدوار التي ساهمت في انتشاره أهمها خاتون وباب الحارة ووردة شامية وأيام الدراسة بجزئيه .

صور من مسلسل من الآخر وأبطاله
رينا حايك بطلة مسلسلنا رمضان 2020
رينا حايك بطلة مسلسلنا رمضان 2020
صورة أبطال مسلسل من الآخر
صورة أبطال مسلسل من الآخر
صورة الفنانة الجميلة ريتا حايك
صورة الفنانة الجميلة ريتا حايك
قصة مسلسل من الآخررم ضان 2020 معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل
قصة مسلسل من الآخررم ضان 2020 معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل
بدء تصوير المسلسل اللبناني الجديد
بدء تصوير المسلسل اللبناني الجديد
ريتا حايك ومعتصم النهار
ريتا حايك ومعتصم النهار
Content Protection by DMCA.com