قصة مسلسل مهد الحياة أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل مهد الحياة معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل

قصة مسلسل مهد الحياة أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل مهد الحياة ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل مهد الحياة ، قصة مسلسل مهد الحياة وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

نتحدث الآن عن إحدى المسلسلات الهندية الجديدة وهو مهد الحياة التي يتم عرضها في شهر يناير 2020 نوع المسلسل عن دراما طبية و دراما رومانسية و دراما اجتماعية و لغات المسلسل الهندية و عدد أجزائه جزء واحد فقط و مدة عرضه في الهند 22 دقيقة فقط و مخرج المسلسل هو كوشيك غاتاك و منتج المسلسل هو سيدهارث مالهوترا.

قصة المسلسل تدور القصة حول أطباء مقيمون في مشفي ، تجمعهم الكثير من المواقف ويمرون بلحظات من الحزن والفرح والأمل واليأس ويعيشون كل لحظات الحياة المختلفة داخل نطاق هذه المشفي ، حيث أن هناك طبيبان الدكتورة ايشاني والدكتور سيد ، فهم مختلفين عن بعضهم تماماً ويتجادلون دائماً ولكنهم يتحدوا دوماً في مساعدة مرضاهم والحفاظ علي حياتهم .

هل سيتمكن هؤلاء الاطباء من مساعدة المرضي ومنحهم الأمل لعيشوا بسعادة ؟ وهل سيتمكنوا من التغاضي عن كل خلافتهم والاتحاد لمعالجة أي إنسان يحتاج إليهم ؟ وماذا ستفعل ايشاني مع الدكتور سيد ؟ هل سيصبحون أصدقاء ويقعون في الحب أم سيظلوا يتقاتلون ويتجادلون لنتابع المسلسل جميعا لمعرفة كل شيء.

أبطال المسلسل هم سوربي تشاندنا بدور إيشاني ، والفنان ناميت خانا بدور سيدانت ، والفنان مونيش بهل بدور شاشانك ، والفنانة سايانتاني غوش بدور أنجالي ، وأبطال آخرين.

السيرة الذاتية عن أبطال مهد الحياة

تقوم بدور إيشاني من مواليد 11 سبتمبر 1989 في مدينة موباي الهندية تتميز بطول 163 سم ووزنها 53 كجم درست في المعهد الدراسات الإدارية ليس لها أخوات، فهي وحيدة والديها، منذ طفولتها وهي تحب الرقص والتمثيل ودرسته، كما أنها أحبت القراءة وإلقاء الشعر، بعد انتهاء دراستها المدرسية التحقت بمعهد الدراسات الإدارية، أثناء دراستها الجامعية شاركت في مسابقة الأميرة الهندية، أحبها كل من شاهدها وتعرف عليها، فهي تتكلم من قلبها وأنيقة كثيراً، وتهتم بممارسة الرياضة، وفقدانها للوزن أعطتها الثقة الكبيرة في ارتداء الثياب الجميلة والأنيقة بثقة، فقد كانت ذائدة الوزن حتى أصرت على فقدان الوزن لتستعيد ثقتها بنفسها .

الممثلة سوربي تشاندنا

في بدايتها الفنية كانت صاحبة وزن ذائد، وبسبب طموحها في الحصول على الأدوار الرئيسية، لابد من فقدان الوزن الذائد ، فالأدوار الأساسية تبحث على الفتيات النحيفة الرقيقة، لذلك ذهبت لصالة رياضية وفقدت الكثير من الوزن ، ولتستمر في الحفاظ على وزنها تتبع نظام غذائي وتمارس التمارين لمدة 45 دقيقة إلى ساعة وخاصة رياضة الزومبا، لأنها تكره التمارين الرياضية لذلك أختار الزومبا كنوع من أنواع الرياضة الراقصة .

بدايتها الفنية بدأت مشوارها نحو النجومية كموديل إعلانات تجارية تلفزيونية، لكنها كان لديها خلفية عن التمثيل من خلال مشاركتها في العديد من الأدوار الصغيرة، عام 2009م شاركت في البرنامج الشعبي للتلفزيون SAB TV Taarak Mehta Ka، و ظهرت في برنامج ستار بلاس إيك ناناد كي خوشيون كي شعبي ميري بابيهي في دور سوزان عام 2013م .

أول أدوارها الرئيسية هو عمل رومانسي، تم عرض أولى حلقاته في 13 فبراير عام 2017م ويدور حول قصص الحب بشكل خاص، وبالأخوين أمكارا ورودرا، حصل على 5000،000،000،000 روبية هندية عند عرضه، من إنتاج 4 Lions Films، من تمثيل مانسي سريفاستافا ، كونال جاينغه ، شرينو باريخ ، حصل على تقيم 7.0 / 10.

جوائز حصلت عليها

الجوائز التي حصلت عليها عام 2016م حصلت على العديد من الجوائز عن دورها في مسلسل للعشق جنون، حصلت على جائزة أفضل ممثلة من جوائز تلفزيون المشاهدين الآسيويين، ومن جوائز ستار بارايار حصلت على الممثلة المفضلة نيا سادسياس، والنجم الرقمي المفضل، وباتني المفضلة، وجائزة جودي المفضل مع ناكول ميهتا، وفي 2017م حصلت من زي الذهبية على موست فيت فاينور و أفضل Onscreen Jodi (مشتركة مع Nakuul Mehta )، ومن جوائز جارف التلفزيون الهندي حصلت على أفضل ظهور لأول مرة في دور البطولة، أفضل ممثلة شعبية من جوائز الإذاعة الهندية، ومن جوائز تلفزيون المشاهدين الآسيويين كأفضل ممثلة، ومن SBAS ABP : Telebrations كأفضل جودي (مشترك مع Nakuul Mehta )، في 2018م حصلت على جائزة أفضل ممثلة أنثى وأحسن مغنية وأحسن أداء ممتاز لهذا العام من جوائز زي الذهبية .

أما عن الفنان ناميت خانا

يقوم بدور سيدانت من مواليد 29 أكتوبر 1994 ولد في لندن بالولايات المتحدة الأمريكية من أصول هندية يتميز بطول 188 سم ووزنه 75 كجم وديانته هندوسي وبسبب بدايته القريبة لا يعرف الكثير عنه، لكن بعد الفحص والتدوير في المواقع الهندية والأجنبية تم جمع بعض المعلومات الغير مؤكدة منها، أنه من مواليد شهر أكتوبر، عاش معظم سنوات حياته في لندن بسبب ظروف عمل والده، أنها دراسته المدرسية هناك، عاد مرة أخرى إلى الهند لكن أحلمه وأمنياته كبيرة فهو يحلم بالشهرة .

بدأ العمل في عروض الأزياء، قبل أن يصبح معروفاً كممثل في التلفزيون الهندي والسينما، كان وجه معرف في الموضة والأزياء، رغم بدايته من أول الطريق لكنه سريعا ما أصبح عارض معروف ومشهور، ساعده حضوره القوي مقوماته الجسدية الجيدة، يمتلك كاريزما وموهبة كبيرة، بدأ في الحصول على توكيل علامات تجارية كبيرة ومعروفة، والكثير من الإعلانات المطبوعة والتلفزيونية، روج لكثير من المنتجات في حملات إعلانية، أصبح موديل على أغلفة المجلات مثل مجلة M و GQ، بعدما أثبت نفسه ورسخ مكانته في عالم الموضة، بدأ البحث عن فرصة لإظهار نفسه كممثل .

أعمال من 2013

عام 2013م تعرف عليه الجمهور كممثل طفل في فيلم Bang Bang Bangkok، ورغم أنه دورا صغير أصبح يحلم منذ وقتها في أن يصبح ممثل معروف لكن أخذته النمذجة وعروض الأزياء وبعدما أصبح عارض أزياء معروف حصل على دروسا في التمثيل ولم يريد أن يشارك في دوراً آخر قبل أن يجيد التمثيل والنطق وأن يصبح أقوى وموهبة أحسن .

عام 2017م كان أول بطولة له في فيلم الإثارة والمثير، من خلال فيلم ( تويستيد )، فقد كان المخرجون يبحثون عن مرشح جديد وشاب لديه شكلا جميلا وجسد رائع ومظهر وموهبة في التمثيل، ووجدوا تلك الصفات في هذا الفنان الهندي الشاب، حقق العمل شهرة كبيرة، وخاصةً دوره، كان دورا قوياً ومحتوى العمل جيد جداً، وقصة جيدة وحوار ودعاية كبيرة .

الشهرة والتألق

أصبح فناناً جذب إليه الشاشة الصغيرة بمظهرة الجميل الرائع، وكان سبب ذلك مهارته الكبيرة بالتمثيل، أصبح بطل مسلسل (القلب وما يهوى Yeh Pyaar Nahi Toh Kya Hai )، حصل العمل على ترويجا إعلاني كبير، وأصبح لجمهور متشوق لعمله التلفزيوني الجديد، تم إصدار العمل في 12 مارس عام 2018م ، لفت أنظار المشاهدين بقوة قصته، وتمكن هذا المسلسل من كسب قلوب الجمهور .

دخل عالم التمثيل ترك العمل بالنمذجة وعالم عروض الأزياء ليتفرغ له، والوصول للقمة، رغم إنه يعرف أن النمذجة صناعة تركز على الأنثى ، لكنه تمكن من أن يكون في أعلى طبقات النمذجة الذكورية في بلده، شارك في أسبوعا للرجال (أزياء) مع أنكيكيت، هو فنان يحب العمل بجد بل ويبذل قصاري جهده للترقي لأعلى .

شارك في العديد من ورش العمل للتمثيل، وأنضم لأستوديو Jeff Goldberg في مومباي، فهو ممثل متحمس ويريد أن يثبت قدرته للعالم، لا يحب الروتين لكنه يحب المغامرة، ويحب أن يعود إلى منزله بعد انتهاء عمله، فهو يعتقد أنه لا يوجد شيء آخر أفضل من العودة إلى المنزل ويأكل من طعام والدته المطبوخ بالمنزل والجلوس وسط عائلته، هو غير متزوج وليس لديه علاقة .

هو مدخن ويشرب الكحول رغم ممارسته للرياضة، عمل بالإعلانات المطبوعة وإعلانات التلفزيون، والعلامات التجارية بما في ذلك العلامات التجارية مثل ، نوكيا وسامسونغ ، ماروتي سوزوكي ، ياردلي ، غارنييه فروكتيس ، م مجلة ، مجلة جي كيو ، مفتي جينز ، مجلة روب ريب مجلة Conde Nast Traveler ، ملابس Blackberry للرجال ، Van Heusen X-Lifestyle ، Bacardi ، John Miller ، Jack & Jones .

وعن أعماله الفنية هي الملتوية Twisted 2017 – القلب وما يهوى Yeh Pyaar Nahi Toh Kya Hai .

أما عن الممثل مونيش بهل

يقوم بدور شاشانك من مواليد 14 أغسطس 1968 عمل في السينما الهندية وهو نجل الممثلة نوتان واللفتنانت. راجنيش باهل ، وعضو بارز في عائلة موخرجي سامارث ، في عام 1983 بدأ حياته الفنية من خلال فيلم Bekaraar ، دخل الأضواء من خلال فيلم Maine Pyar Kiya في عام 1989 ، من بطولة سلمان خان و Bhagyashree ، الذي صور فيه دور الشرير. نجح الفيلم في تغيير مهنة بهل وأدى إلى كونه ممثلاً شريرًا وممثلًا للشخصيات. ومن الأدوار البارزة الأخرى التي قام بها في 1992 Deewana الذي كان أول ظهور للشاه روخ خان . كان منتظمًا في أفلام سوراج ر ، بارجيا مثل هوم آبك هاين كون – هوم هام ساث ساين هاين .

أما عن الفنانة سايانتاني غوش

تقوم بدور أنجالي من مواليد 6 سبتمبر 1984 ظهرت لاول مرة في المسلسل التلفزيوني الشهير Ek Pyara Sa Bandhanحيث لعبت دور انتارا، أصبحت معروفة فيما بعد بدور أمريتا ساتيافاتي السلسلة التاريخية مهابهارات و ايضا دور نيفيديتا باسو في في Itna Karo Na Mujhe Pyaar ، شاركت في عام 2012 في برنامج الواقع Bigg Bos في عام 2016 لعب دور داعم لـ نيلا باريخ في دراما نامكاران ، وايضا ظهرت في مسلسل كاران سانجيني.

الجوائز التي حصلت عليها فازت سيانتاني جوش بمسابقة جمال كالكوتا ووجدت أدوار في الأفلام البنغالية قبل حصولها على أول دور تلفزيوني لها في عام 2002.

أسماء أبطال مسلسل مهد الحياة

بعد الإنتهاء من كتابة المسلسل الهندي الذي أخرجه هو كوشيك غاتاك ، ومنتج المسلسل هو سيدهارث مالهوترا تم تحديد أبطال العمل هم سوربي تشاندنا بدور إيشاني، والفنان ناميت خانا بدور سيدانت ، والفنان مونيش بهل بدور شاشانك ، والفنانة سايانتاني غوش بدور أنجالي ، وأبطال آخرين.

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

يتم عرض المسلسل الهندي مهد الحياة في إحدى القنوات الفضائية الهندية علي قناة على قناة أمبيسي بوليود عبر الأقمار الصناعية النايل سات والعرب سات ، ومن المفترض أن يتم بثه أوائل شهر يناير 2020 .

صور من مسلسل مهد الحياة وأبطاله
Surbhi Chandna
Surbhi Chandna
بطلي مسلسل مهد الحياة
بطلي مسلسل مهد الحياة
دكتور إشاني
دكتور إشاني
قصة مسلسل مهد الحياة أبطاله وقصته ومواعيد عرضه
قصة مسلسل مهد الحياة أبطاله وقصته ومواعيد عرضه
Gurdip Kohli In Sanjivani
Gurdip Kohli In Sanjivani
Gurdip Kohli
Gurdip Kohli
Mohnish Bahl
Mohnish Bahl
Sanjivani
Sanjivani
Surbhi Chandna In Sanjivani
Surbhi Chandna In Sanjivani

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *