Modi Journey Of A Common Man

قصة مسلسل مودي رحلة رجل معلومات وتقرير كامل وصور

مسلسل مودي رحلة رجل أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

قصة مسلسل مودي رحلة رجل، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل مودي رحلة رجل Modi: Journey of a Common Man، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته ، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

قصة مسلسل Modi: Journey of a Common Man وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

مسلسل بطولة اشيش شارما عرض لأول مرة في أبريل عام 2019م، تبدأ الأحداث في غوجارات عندما عاش بها مودي أثناء طفولته منتقلا إلى سيدبور وفادناغار، الذي أصبح رئيسا للوزاراء بعدها ، لنرى قصة حياته وطفولته حتى وصل للسياسة وأصبح سياسي معروف ورئيسا للوزراء، هي قصة حقيقية لكنها بها الكثير من المواقف والحيات الغير معروفه عنه، كيف كانت حياته وقصة كفاحه، والمبادئ الذي كان يحكم بها حتى أصبح وزير صالح يحبه كل شعبه .

ولد مودي لعائلة غوجاراتية في فادناغار ، وساعد والده على بيع الشاي وهو طفل ، إنه أدار فيما بعد كشكه الخاص، تم تقديمه إلى RSS في سن الثامنة ، وبدأ ارتباطًا طويلًا بالمنظمة، غادر مودي المنزل بعد الانتهاء من المدرسة الثانوية ويرجع ذلك جزئيًا إلى زواج مدبر من جاشودابين تشيمانلال ، الذي هجره ولم يعترف به علنًا إلا بعد عدة عقود، سافر مودي حول الهند لمدة عامين وزار عددًا من المراكز الدينية قبل العودة إلى غوجارات.

في عام 1971 أصبح يعمل بدوام كامل ل RSS، خلال حالة الطوارئ المفروضة في جميع أنحاء البلاد في عام 1975 ، اضطر مودي إلى الاختباء، خصصه آر إس إس لحزب بهاراتيا جاناتا في عام 1985 ، وشغل العديد من المناصب داخل التسلسل الهرمي للحزب حتى عام 2001 ، ورفع رتبة الأمين العام، اصبح رئيسًا للوزراء في ولاية غوجارات في عام 2001 ، وذلك بسبب تدهور الحالة الصحية لكيشوباي باتل وضعف الصورة العامة عقب الزلزال الذي ضرب بوج، تم انتخابه لعضوية المجلس التشريعي بعد فترة وجيزة، اعتبرت إدارته متواطئة في أعمال الشغب في غوجارات عام 2002م .

أسماء أبطال مسلسل مودي رحلة رجل

أشيش شارما – فيصل خان – ماهيش ثاكور – دارشان جاريوالا – مكراند ديشباندي .

معلومات أكثر عن مسلسل مودي رحلة رجل

مسلسل يعرض على شبكة الإنترنت من إنتاج شركة ايروس الدولية ومن إخراج امش شوكلا، تستند السلسلة إلى حياة رئيس الوزراء الهندي الرابع عشر ناريندرا دامودارداس مودي، هو من مواليد 17 سبتمبر 1950) هو سياسي هندي يعمل كرئيس للوزراء الرابع عشر والحالي للهند منذ عام 2014م، عضو برلمان فاراناسي، مودي عضو في حزب بهاراتيا جاناتا (BJP) ، وفي حزب راشتريا سوايامسيفاك سانغ (RSS) ، وهي منظمة متطوعة قومية هندوسية، وهو أول رئيس وزراء خارج المؤتمر الوطني الهندي يفوز بفترتين متتاليتين بأغلبية كاملة ، والثاني الذي يكمل خمس سنوات في منصبه بعد أتال بيهاري فاجبايي .

انتُقدت بطريقة أخرى بسبب معالجتها لها. لم يجد فريق التحقيق الخاص الذي عينته المحكمة العليا أي دليل لبدء إجراءات الملاحقة القضائية ضد مودي شخصياً، حظيت سياساته كرئيس للوزراء ، والتي يشجعها تشجيع النمو الاقتصادي بالثناء، تعرضت إدارته لانتقادات لفشلها في تحسين مؤشرات الصحة والفقر والتعليم في الدولة بشكل ملحوظ

قاد بحزب بهاراتيا جاناتا في الانتخابات العامة لعام 2014 ، والتي منحت الحزب أغلبية في مجلس النواب الهندي، وهي المرة الأولى لأي حزب واحد منذ عام 1984. حاولت إدارته 0رفع الاستثمار الأجنبي المباشر في الهند الاقتصاد ، وانخفاض الإنفاق على الرعاية الصحية وبرامج الرعاية الاجتماعية، لقد حاول Modi تحسين الكفاءة في البيروقراطية، لديه سلطة مركزية بإلغاء لجنة التخطيط، بدأ حملة صرف صحي رفيعة المستوى ، وأضعف أو ألغى قوانين العمل والبيئة، بدأ شيطنة مثيرة للجدل من الأوراق النقدية عالية المذهب، يصف مودي بأنه هندسي إعادة تنظيم سياسي نحو السياسة اليمينية ، ويظل مودي شخصية مثيرة للجدل على الصعيدين المحلي والدولي حول معتقداته القومية الهندوسية ودوره خلال أعمال الشغب في غوجارات عام 2002 ، والتي تم الاستشهاد بها كدليل على وجود أجندة اجتماعية إقصائية .

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

أبريل 2019 – على شبكة الإنترنت .

معلومات عن أبطاله

بدأ آشيش شارما مسيرته السينمائية مع فيلم هندي Love Sex Aur Dhokha لعام 2010م، قام بأول ظهور تلفزيوني له في نفس العام عندما قام بدور البطولة في جوناهون كا ديفتا، كان في عام 2014 أن شخصيته الميجور رودرا براتاب راناوات ، وهو ضابط أمن الحدود في BSD ، في برنامج الألوان TV RangRasiya ، حصل على تقدير نقدي وشعبي على حد سواء وجعله اسماً مألوفاً. كان الفائز في الموسم السابع من برنامج الواقع الواقعي للرقص Jhalak Dikhhla Jaa في عام 2014 بالشراكة مع مصمم الرقصات Shampa .

ماهيش ثاكور ممثل هندي لعب أدوارًا في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والمسلسلات الإلكترونية. في فبراير 2019 ، أعلن إيروس ناو أن ثاكور سيكون بطولته كرئيس الوزراء الهندي الحالي ناريندرا مودي في المسلسل التلفزيوني ذي السيرة الذاتية مودي .

دارشان جاريوالا ( الغوجاراتية : من مواليد 29 سبتمبر 1958) هو ممثل سينمائي وتلفزيوني وممثل هندي. فاز بجائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثل مساعد عن غاندي يا أبي، تمت مشاهدته على أنه Cheddilal Chaturvedi في العرض Saas Bina Sasural الذي تم بثه على تلفزيون Sony Entertainment (الهند) بين 18 أكتوبر 2010 و 6 سبتمبر 2012م .

صور من مسلسل مودي رحلة رجل وأبطاله

قصة مسلسل مودي رحلة رجل
قصة مسلسل مودي رحلة رجل
من حلقات المسلسل
من حلقات المسلسل
Modi Journey Of A Common Man
Modi Journey Of A Common Man
أبطال مودي رحلة رجل
أبطال مودي رحلة رجل
أحداث وقصة مسلسل مودي رحلة رجل
أحداث وقصة مسلسل مودي رحلة رجل
بطل مسلسل مسلسل مودي رحلة رجل
بطل مسلسل مسلسل مودي رحلة رجل
صورة لأبطال العمل
صورة لأبطال العمل

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *