قصة مسلسل نساء من ذهب بطولة نادية الجندي نبيلة عبيد هالة فاخر

قصة مسلسل “نساء من ذهب” معلومات و تقرير كامل و صور عن المسلسل

قصة مسلسل نساء من ذهب بطولة نادية الجندي نبيلة عبيد هالة فاخر

قصة مسلسل نساء من ذهب لكل من نادية الجندي نبيلة عبيد هالة فاخر في رمضان 2020 كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل نساء من ذهب ، قصة مسلسل نساء من ذهب وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

“نساء من دهب” مسلسل عودة لنجمات الزمن الجميل نادية الجندي نبيلة عبيد، الذين اختفوا لفترة كبيرة عن الدراما التلفزيونية، وقد نالت فكرة المسلسل إعجاب بطلات المسلسل الذي قيل إنها مأخوذة من فورمات أجنبية كوميدية، تدور حول أربع ستات مطلقات وأرامل .

المسلسل يعتمد على 4 بطلات رئيسيات، هن: نادية الجندي ونبيلة عبيد، إضافة إلى هالة فاخر، على أن يتم التعاقد مع البطلة الرابعة في الأيام القليلة المقبلة، حيث انتهت الجهة المنتجة مع الاتفاق مع معظم الفنانين المشاركين في البطولة قبل الإعلان عن أسمائهم خلال الفترة المقبلة، كما تمت معاينة عدد من أماكن التصوير في لبنان الذي سيكون بها معظم مشاهد العمل.

وتأتى فكرة اجتماع نادية الجندي ونبيلة عبيد في مسلسل واحد بناء على طلب القناة العربية المتعاقدة على عرضه في رمضان، وحدث ذلك بعد شهر رمضان الماضي، وبالفعل وافقت النجمتان، واجتمعتا أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، فى جلسة عمل؛ لقراءة المعالجة والحلقات التي تم الانتهاء منها .

الكثير والجديد عن المسلسل “نساء من دهب”

أولا قد يكون اسم العمل مؤقتا، وقد يتغير في الأيام القادمة، البطولة ستكون مشتركة بين أربع فنانات كبار هن :نبيلة عبيد ونادية الجندي وهالة فاخر ولبلبة، وعن النجوم الشبابية أول المشتركين هي الفنانة سهر الصايغ .

من إنتاج صادق الصباح وإخراج وائل حسان، وهو عمل مأخوذ من فورمات أجنبية لشركة ديزني العالمية، تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن وأحمد أبو زيد، سيكون عرض العمل على قناة أم بي سي .

أسماء أبطال مسلسل نساء من ذهب

نادية الجندي
نبيلة عبيد
هالة فاخر
لبلبة
سهر الصايغ

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

تم الاتفاق على العمل وبدأ التحضيرات الأولية له، على أن يتم تصوير أولى حلقاته في منتصف شهر يناير لعام 2020م ليتم بثه في رمضان 2020 على قنوات أم بي سي MBC .

نادية الجندي تبحث عن أم لها

ستظهر الفنانة الجميلة نادية الجندي في دور أرملة تعيش في مع والدتها لكن دور والدتها سيكون صعب جدا أن نجد فنانة تحل مكانها، وقد يكون عائقا كبيرا أمام صناع هذا العمل، فقد تم ترشيح أكثر من فنانة لكن يعتذر الجميع حتى الآن، وكان آخر من اتفق معها الفنانة “إنعام سالوسة” لكنها اعتذرت عن الدور، وقيل أن الفنانة المرشحة بقوة حاليا هي “سميحة أيوب” ولكن لم يتم قبولها للعمل حتى الآن .

المسلسل يعتمد على 4 بطلات رئيسيات هن نادية الجندي ونبيلة عبيد، إضافة إلى هالة فاخر على أن يتم التعاقد مع البطلة الرابعة في الأيام القليلة المقبلة، حيث انتهت الجهة المنتجة مع الاتفاق مع معظم الفنانين المشاركين في البطولة قبل الإعلان عن أسمائهم خلال الفترة المقبلة، كما تم معاينة عدد من أماكن التصوير في لبنان الذي سيكون بها معظم مشاهد العمل.

نادية الجندي ونبيلة عبيد لأول مرة معا

أكدت الفنانة نادية الجندي إنها سعيدة لمشاركة نبيلة عبيد لأول مرة في عمل بالدراما التلفزيونية، بجانب سعادتها الكبيرة على عودتها لجمهورها بالتلفزيون، فقت عبرت كثيرا عن سعادتها وقالت ” الحمد لله سعيدة جدا لردود أفعال الجمهور عبر السوشيال ميديا، بعد إعلان عودتي مرة أخرى للدراما، فقد عدت من أجلهم، وبناء على طلبهم، لأنني كلما أصادف جمهوري في أي مكان يطلبون عودتي مرة أخرى، وأنا مقدرش على زعلهم أبدا، وبالفعل عندما وجدت العمل الجيد لعودتي لم أتردد في ذلك”

سميحة أيوب تتعاقد على مسلسل “نساء من ذهب”

أكد السيناريست أمين جمال مؤلف العمل، تعاقدهم بشكل رسمي مع الفنانة سميحة أيوب من أجل المسلسل، ليكون البطلات الأربعة هن نادية الجندي، نبيلة عبيد، هالة فاخر، سميحة أيوب، كما تم التأكيد على أنه تم الإنتهاء من كتابة 20 حلقة وسينتهي من كتابة باقي الحلقات خلال الشهر القادم .

انضمت الفنانة المصرية سميحة أيوب إلى أسرة مسلسل «نساء من ذهب» للمخرج وائل إحسان، وبطولة الفنانتين المصريتين نادية الجندي وسميحة أيوب، والمقرر عرضه في رمضان المقبل وقال مصدرا إن سميحة أيوب ستؤدي دور والدة نادية الجندي، التي تعيش معها في منزل واحد، بحسب الأحداث، مضيفاً أن هذه الشخصية رفضتها عدد من الفنانات، لاعتراضهن على الظهور في دور أم الجندي، وذلك قبل الاستقرار على سيدة المسرح العربي وقبولها للدور .

حقيقة مشاركة “لبلبة”

عن موقع القاهرة 24 تم سؤال الفنانة لبلبة عن حقيقة مشاركتها في مسلسل “نساء من ذهب” بعدما تم تداول خبر إنها ستكون واحد من أبطال العمل، فقد أكدت أنه هذا كلام فارغ وإنها لن تكون في عمل مثل هذا، وتم بعدها الإعلان عن النجمة الرابعة التي ستكون بالمسلسل وهي سميحة أيوب .

هالة فاخر عن ” نساء من ذهب”

تم التعاقد مع الفنانة القوية دائما “هالة فاخر” رسميا من أجل بطولة العمل، وأكدت هي بنفسها هذا الخبر بجانب القائمين على العمل، وأظهرت الفنانة سعادتها الكبيرة في حصولها على فرصة كهذه، وإنها ستكون واحدة من بطلات عملا مثل هذا، خاصةً أنه يعد أول عمل يجمع كوكبة من نجوم الفن، حيث إنه يجمع كلًا من نبيلة عبيد ونادية الجندي وسمية أيوب، وتعد مشاركة هؤلاء النجوم في عمل فني واحد شرف كبير بالنسبة لها .

كان لها رأيا خاصا وهي إنها سعيدة جدا خاصة من فكرة اجتماعها مع عمالقة مثل باقي طاقم العمل واختيار قناة عربية كبيرة لها من ضمن فريق العمل، وتتمنى أن تقدم الدور على نحو جيد يمتع المشاهد ، وهي الآن تقوم بتحضيرات مكثفة من أجل العمل ، وتم الاجتماع بها في أكثر من جلسة عمل مع باقي طاقم العمل .

عودة قوية لنجمات غائبات عن الدراما المصرية

يعتبر هذا العمل هو عودة قوية لنجمات لم يظهروا على الشاشات التلفزيونية منذ فترة كبيرة، الفنانة نبيلة عبيد كان آخر بطولة تلفزيونية لها عام 2012 من خلال مسلسل كيد النسا 2 ، وبعدها ظهرت كضيفه شرف في مسلسل لهفة عام 2015، نتذكر أيضا دورها في البوابة الثانية والعمة نور ، أيضا الفنانة نادية الجندي كان آخر ظهورها عام 2015 في مسلسل أسرار، وقدمت دورا راقيا في ملكة في المنفى عام 2010م .

تعتبر نجمة الجماهير نادية الجندي ممثلة تلفزيونية رمضانية قوية، رغم إنها فنانة سينمائية أولى لكن هذا ليس أول عمل درامي لها، نتذكرها في مشوار امرأة 2004م، وأيضا من أطلق الرصاص على هند علام، نتمنى أن يكون هذا العمل بقوة باقي أعمالها التلفزيونية .

صور من مسلسل نساء من ذهب وأبطاله
قصة مسلسل نساء من ذهب بطولة نادية الجندي نبيلة عبيد هالة فاخر
قصة مسلسل نساء من ذهب بطولة نادية الجندي نبيلة عبيد هالة فاخر
مسلسل نساء من ذهب
مسلسل نساء من ذهب
نادية الجندي
نادية الجندي
هالة فاخر
هالة فاخر
سميحة أيوب
سميحة أيوب
سهر الصايغ
سهر الصايغ

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *