قصة مسلسل نسل الأغراب مسلسل اجتمع فيه احمد السقا وامير كرارة في رمضان 2021 ، ما هي قصة مسلسل نسل الاغراب , أبطال مسلسل نسل الأغراب ،

والقناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض , هو أحد المسلسلات المنتظرة بشدة فهو بطولة نجم الدراما احمد السقا وامير كرارة  .

مسلسل نسل الأغراب

مسلسل نسل الاغراب سيجتمع نجمي الدراما التلفزيونية السينما المصرية احمد السقا وامير كرارة في مسلسل تلفزيوني واحد في رمضان القادم 2021م،

يوضح أن السباق الرمضاني 2021، لن يقل تهييج وتشويقًا عن السيزون الفائت، إذ بدأ العدد الكبير من نجوم الفن في التعاقد من حاليا على الإجراءات الفنية للموسم المقبل، والذي يتوقع أن أن يشهد ثنائيات فنية صلبة.

ومسلسل “نسل الأغراب”، من تأليف وإخراج محمد سامي، وسيعرض في سيزون رمضان 2021.

وأعلن المنتج تامر مرسي، رئيس المنشأة التجارية المتحدة للخدمات الإعلامية، عن الاتفاق وتوقيع عقد مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة لمنافسة مسلسل مودرن تحت عنوان “نسل الأغراب”.

وآخر عمل درامي قدمه أحمد السقا على شاشة التليفزيون مسلسل “غلام الغلابة ” تأليف أيمن سلامة وإيضاح في 2019، وشاركه المسابقة الرياضية النجمة مي عمر وإنجي المقدم، أما على شاشة السينما خسر رِجل السقا عمل سينمائي “هروب اضطراري” في مواجهة غادة عادل.

أما الممثل أمير كرارة ولقد أحرز فوزًا عظيمًا في رمضان 2020 بمسلسل “الاختيار” تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.
وجسد كرارة أثناء المسلسل شخصية أحمد منسي الضابط بالقوات المسلحة، وزعيم الكتيبة 103 صاعقة، الذي نال الشهادة في انقضاض تكفيري على كمين البرث بشمال شبه جزيرة سيناء.

وكشف تامر مرسي صورة تجمعه بالسقا وكرارة، من خلال صفحته الأساسي والموثق والرسمي بموقع السوشيال ميديا “فيسبوك”، وعلّق أعلاها قائلاً: “مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021، خالصًا على شاشات المتحدة، رواية وإخراج محمد سامي .

قصة مسلسل نسل الأغراب

تدور قصة مسلسل نسل الاغراب حول أثنين من أكبر نجوم الفن المصري، أحمد السقا و أمير كرارة بطلي الدراما الصعيدية “نسل الأغراب” لرمضان 2021. والمسلسل من حكاية و إخراج محمد سامي، والعرض حصرياً على قنوات المتحدة.

ويعتبر ذلك الجهد رجوع لأحمد السقا حتى الآن غيابه عن الماراثون الرمضاني السالف من أحدث تساند له مع المخرج محمد سامي في مسلسل “صبي الغلابة” رمضان 2019 في الوقت الذي كان أمير كرارة نجم رمضان 2020 في مسلسل “الاختيار” الذي كان من اصدار مؤسسة سينرجي ، وإخراج بيتر ميمي.

أعلن المنتج المصري تامر مرسي، رئيس المؤسسة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن الاتفاق وتوقيع عقد مع النجمين أبناء مصر أحمد السقا وأمير كرارة لمنافسة مسلسل مودرن تحت عنوان “نسل الأغراب”.

المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وسيعرض في سيزون رمضان 2021.

وأفشى تامر مرسي صورة تجمعه بالسقا و كرارة من خلال حسابه الشخصي على موقع السوشيال ميديا facebook، وأرفقها بتعليق “مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021، حصريا على شاشات المتحدة، رواية وإخراج محمد سامي”.

عن واحدة من مفاجاَت المؤسسة المتحدة في رمضان القادم، من خلال صفحته على “إنستغرام”.
إذ أصدر صورة تجمعه بالنجمين أحمد السقا، وأمير كرارة، ليعلن عن مسلسل مودرن يجمعهما في رمضان 2021.
المسلسل تحت عنوان “نسل الأغراب”، وهو رواية وإخراج محمد سامي، الذي أنجز تفوقًا هائلًا رمضان السالف بمسلسله “البرنس”.
وعلق “مرسي” على الصورة، قائلًا: “مسلسل نسل الأغراب، رمضان 2021، حصريا على شاشات المتحدة، حكاية وإخراج محمد سامي”.
وساهم النجم أمير كرارة في رمضان 2020 بمسلسل “الاختيار”، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.

أبطال مسلسل نسل الأغراب طاقم العمل بالكامل

  • احمد السقا .
  • أمير كرارة .
  • أسماء أبو اليزيد .
  • أحمد صلاح حسني .
  • محمد جمعة .
  • هبة مجدي .
  • إنجي المقدم .
  • فردوس عبدالحميد .
  • مي عمر.
  • دياب.
  • إدوارد .
  • أحمد مالك.

القناة العارضة لمسلسل نسل الأغراب وتاريخ عرضه على الشاشة

مسلسلنا برعاية شركة الإنتاج سينرجي المقرر عرضه في رمضان 2021م 12 أبريل 2011, على أن يعرض على قنوات المتحدة في موسم دراما رمضان  .

معلومات عن بطل نسل الأغراب احمد السقا

أحمد السقا، ممثل مصري ولد في سنة 1973 لوالده المخرج ومؤسس مسرح العرائس صلاح السقا. تطلع من المعهد العالي للفنون المسرحية بامتياز فكان الأكبر على دفعته.

كانت بدايته الفنية في مسرح الشبيبة إذ أسندت إليه أدوار في متعددة مسرحيات مثل؛ “غلط في غلط” و”النهاردة أحدث جنان”، ومسرحية “خدلك قالب” التي أشارت نظر الكاتب أسامة أنور عكاشة والمخرج محمد فاضل إليه فاختاراه لدور في مسلسل “النوة”

وبعدها ثبت في مجموعة تمثيليات أكثرها أهمية؛ “مين ما يحبش فاطمة” و”رد قلبي” و”1000 ليلة وليلة” و”زيزينيا” و”1/2 ربيع الآخر”
وأثناء ذاك، بدأ مشواره السينمائي بأدوار ضئيلة في أعمال سينمائية مثل “المراكبي” و”ليلة ساخنة” و”هارمونيكا”، قبل أن يتألق مع محمد هنيدي في فيلمي “صعيدي في الجامعة الأمريكية” عام 1998، و”همام في أمستردام” عام 1999 وهو نفس العام الذي تزوج فيه “مها الصغير” ويمتلك منها حالا ثلاثة أولاد؛ “ياسين” و”نادية” و”حمزة.

وفي سنة ألفين، حصل على أول دور مسابقة مطلقة في عمل سينمائي “شورت وفانيلة وكاب” الذي عرف المتابعين على أحمد السقا البطل، فانطلق في عالم الشهرة وبدأت أفلامه بالانطلاق كل عام، فظهر كضيف شرف في عمل سينمائي “أيام السادات”، وعمل سينمائي “رشة جريئة”، ووقف على قدميه بدور البطولة مع منى زكي في فيلمي “أفريكانو” و”مافيا” في عامي 2001 و2002. ثم أبدع في عمل سينمائي “تيتو” مع حنان ترك في سنة 2004، وعمل سينمائي “حرب أطاليا” مع نيلّي كريم ورزان مغربي في سنة 2005.
مثل عمل سينمائي “الديلر” مع مي كساب وخالد النبوي، و”ابن القنصل” مع غادة عادل وخالد صالح.
اما في سنة 2012 فشارك أحمد السقا البطولة مع أحمد عز في عمل سينمائي “المصلحة”، ولعب كذلكً دور البطولة في المسلسل الرمضاني “خطوط حمراء”، ومثل مع درة للمرة الأولى في عمل سينمائي “بابا”.

أمير كرارة بطلا لمسلسل نسل الأغراب

أمير محمد كرارة (بالإنجليزية: Amir karara) هو ممثل ومقدم برامج مصري (من مواليد عشرة تشرين الأول، 1977)،ينتسب لعائلة فنية راسخة فهو الحفيد المباشر للممثل محمود شكوكو . عنده أخين وشقيقتين أصغرهم وأقربهم إلى مهجته هي “نور” التي تولى رعايتها عقب مصرع والدته.غلام أمير كرارة بحي جمهورية مصر العربية العصرية بمدينة العاصمة المصرية القاهرة، وتغادر كلية السياحة والفنادق قسم سياحة ، إلا أن لم يعمل بمهنة لها رابطة بدراسته وقد كان لاعبًا للكرة الطائرة وأسهَم في إطار المنتخب الوطني الضروري للكرة الطائرة في جمهورية مصر العربية، ودخل مسابقات للعالم في الكرة الطائرة، إلا أن لم يتواصل في ميدان الرياضة.

أكتشفه الإعلامي طارق نور وهو من قدمه لعالم الدعايات وتقديم البرامج . بدايته كانت في ميدان الدعايات ومنها انتقل إلى التقديم التليفزيوني. ويعد برنامج “ستار ميكر” هو بدايته الحقيقية خسر أسهَم أمير في انتشار البرنامج وأسهَم هو ايضاًًً في انتشاره جماهيرياً. في نفس العام، اقتحم عالم التمثيل بواسطة ست كوم “شبيبة أون لاين” عام 2002، ثم إشترك في مسلسل العمة نور عام 2003 وفي عمل سينمائي “أحلى الفترات” عام 2004 من إخراج هالة خليل.

عام 2005 أسهَم في مسلسل اللي اختشوا ماتوا مثلما ساهم في عمل سينمائي زكي شان مع النجم أحمد حلمي وحسن حسني ومن إخراج أيمن مكرم. عام 2007 رجع للتمثيل على يد مسلسل لحظات حرجة الجزء الأكبر من إخراج شريف يوم عرفات مثلما ساهم في عمل سينمائي إجراءات خاصة من إخراج عثمان أبو لبن.ساهم في مسلسل دموع القمر عام 2008، ومسلسل أنا قلبي دليلي ومسلسل خاص بشكل كبيرً كضيف شرف وعمل سينمائي ليالي الحب عام 2009.

معلومات عن أبطال آخرون

قد أكتمل طاقم عمل المسلسل وسيشارك كل من الفنان أحمد صلاح حسني ونتذكر له دوره في مسلسل الفتوة رمضان 2020م المنصرم,

أيضا الفنانة أسماء أبو اليزيد والتي قدمت بطولة مسلسل الأنسة فرح ولعبت دور رانيا في مسلسل لعبة النسيان,

وستظهر النجمة هبة مجدي في دورا رائعا وجديدا كفتاة صعيدية, وهذا ليس الدور الأول لها كصعيدية بل قدمته في ولد الغلابة مع احمد السقا ,

مي عمر بطلة مسلسل نسل الاغراب

ستكون بطلة مسلسلنا هذا العام هي الفنانة مي عمر وهذا ليس العمل الأول لها أمام السقا بل قدمت مسلسل رمضان 2019 “ولد الغلابة” لتظهر مرة أخرى مع النجم السقا ,

كما ستلعب دور البطولة المطلقة في مسلسل لؤلؤ, المنتظر عرضه أيضا في رمضان 2021م,

ولم تغيب عنا العام الماضي رغم تفشي فيروس كوفيد 19 وقد لعبت دور ليل في مسلسل الفتوة, لتوضح لنا النجمة أنها ستكون على سفرتنا في كل رمضان بعرض قوي,

من ضمن أعمال النجمة آخر ديك في مصر, تصبح على خير, ريح المدام, عفاريت عدلي علام, الأسطورة, الطبال .

معلومات متجددة عن مسلسلنا وصور

تعاقد الفنانان أحمد السقا وأمير كرارة على تقديم مسلسل “نسل الأغراب”،
رواية وإخراج محمد سامي، حتّى يعرض في سيزون دراما رمضان 2021.
وأتى التعاقد المنتج حسام شوقي المدير العام للإنتاج بمؤسسة سينرجي،
والمؤلف والمخرج محمد سامي، ويتوقع أن أن ينافس المجهود بشدة أثناء سيزون دراما رمضان القادم,
وبدأت التسريبات بخصوص المجهود، والتي شددت أن السقا سوف يقدم شخصية صعيدية قريبة العهد بعدما أتقن هذه
اللهجة بواسطة فيلمي “الجزيرة 1 و2”. وقد كان أجدد وجود للسقا في سيزون رمضان قبل السابق بمسلسل “ولد
الغلابة”، للمخرج محمد سامي، تأليف أيمن سلامة، فيما كانت أجدد إجراءات كرارة مسلسل “الاختيار”، طوال
سيزون رمضان الفائت، وحقق نجاحا ساحقا، من تأليف باهر دويدار، وإنتاج مؤسسة سينرجي، وإخراج بيتر ميمي،
وأكل الجهد رواية حياة البطل الشهيد أحمد منسي.

تحضيرات مسلسل نسل الاغراب
تحضيرات مسلسل نسل الاغراب
قصة مسلسل نسل الأغراب
قصة مسلسل نسل الأغراب
محمد سامي مخرج نسل الاغراب
محمد سامي مخرج نسل الاغراب
احمد السقا
احمد السقا
الاتفاقات الأولية لمسلسل رمضان 2021
الاتفاقات الأولية لمسلسل رمضان 2021
الفنان احمد السقا والمخرج محمد سامي
الفنان احمد السقا والمخرج محمد سامي
النجم أمير كرارة بطل نسل الأغراب
النجم أمير كرارة بطل نسل الأغراب
تامر مرسى وأحمد السقا وأمير كرارة وحسام شوقى ومحمد سامى
تامر مرسى وأحمد السقا وأمير كرارة وحسام شوقى ومحمد سامى
Content Protection by DMCA.com