معلومات والقصة كاملة عن مسلسل نوح العيون قصة جديد ، ما هي تفاصيل حكاية المسلسل, أبطال مسلسل نوح العيون. والقناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض.
هو أحد المسلسلات المنتظرة بشدة فهو بطولة نجم الدراما محمد المنصور، وستكون في دور البطولة النسائية النجمة و مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

مسلسل نوح العيون ومعلومات عنه

نوح العيون واحد من الحلقات المسلسلة العصرية التي ينتظرها الحشد في السيزون المقبل برمضان 2021. حيثما شدد الممثل محمد المنصور تحضيراته لمسلسله الجديد “نوح العيون”. وهو من إنتاجه وبطولته، ويشهد رجوع تسانده مع شقيقهُ النجم حسين المنصور حتى الآن سنين من الانقطاع.

إذ صرح المنصور عن مشاركة الفنانين القديرين محمد المنيع وخالد العبيد كبطلين في المجهود. ليأتي ذلك الظهور بأسلوب متفرد في المسلسل المقرر عرضه بالموسم الدرامي لرمضان القادم.

لا سيما صرح المنصور إن تصوير المسلسل سينطلق في كانون الأول القادم. حيث عقب اختتام كل التحضيرات والاتفاق وتوقيع عقد مع باقي النجوم. للخروج بالصورة اللائقة. وبالتحديد أنه عمل تراثي فانتازي غير معين الوقت والموضع.

وهي نوعية من الممارسات ذات المواصفات المتميزة التي يشتاق لها الحشد. ومن المنتظر أن يحقق نجاحا كبيرا ومنافسة ذات بأس في السيزون القادم.

قصة مسلسل نوح العيون

تدور أحداث مسلسل نوح العيون حول تلك الأفعال لها طابعها المختص. حيث فيها العدد الكبير من العِبر والدروس والرسائل.

ونحن كفنانين يلزم علينا أن نتكلّم عن آبائنا وأجدادنا وأيضاً عن تراثنا وتأصيله. وأن نفعل مثلما فعلت (هوليوود) في أعمال سينمائية (الكاوبوي) وقتما وضعت كل القيم الآدمية في رجل الكاوبوي.

لذا نحن عندنا كنوز عديدة من المعطيات والثقافات والتاريخ والتقاليد والقيم والأعراف. من الصدق والأمانة والإجلال على يد آبائنا وأجدادنا الذين أسسوا تلك المكان ككل.

ولا ننسى أيضاً أنه في دول مجلس التعاون الخليجي نمتلك العدد الكبير من الحكايات والقضايا التي ينبغي أن نتكلم عنها. وهو المسألة الذي صرحت به بشكل فعلي في مرة سابقة مع الإخوان المعنيين في دول مجلس الخليج العربي. بوجوب نظرهم إلى تراثهم وعاداتهم وتجّارهم وأجدادهم وآبائهم ممن ساهموا في تأسيس دولهم حتى تعرف الأجيال المقبلة كيف عبء الآباء.

أبطال نوح العيون

  • محمد المنصور.
  • خالد العبيد.
  • حسين المنصور.
  • محمد المنيع.

مواعيد عرض نوح العيون

حبذا أوضح المنصور أن الشركة المنتجة «سفن ستايل» حاليا أخذت موافقة من وزارة الإعلام على هذا المسلسل. وسيعرض عبر شاشة تلفزيون الكويت خلال شهر رمضان المقبل 2021.

عقب عدم تواجد لسنوات يرجع الممثل حسين المنصور إلى الإصدار بمرافقة أخوه النجم محمد المنصور. عقب عدم تواجد ما يناهز 15 عاماً، سوف يكون الظهور عبر مسلسل تراثي يحمل عنوان «نوح العيون». للكاتب البحريني حُسن صقر الذي كتب سبق مسلسل «ريح الشمال».

حبذا فسر المنصور أن المنشأة التجارية المنتجة «سفن ستايل» حالا أخذت استحسان من وزارة الإعلام على ذلك المسلسل. وسيعرض عبر شاشة تلفاز الكويت طوال شهر رمضان القادم. مثلما شدد الممثل إن أخوه محمد سيشاركه المسابقة الرياضية في المسلسل.

أيضا أبطال الشغل هو خليط من نجوم الكويت والخليج العربي. من ضمنهم الممثل القدير محمد المنيع والممثل خالد العبيد الذي يرجع عقب انقطاع. في حين لم يحدث الاختيار في أعقاب على اسم معين ليدير دفة الإخراج.

لكن أزاد المنصور أنه سيجسد في الشغل شخصية قريبة العهد أعلاه. مظهرا لـ أمله في أن يحصل على إعجاب المتابعين بذاك الدور المتنوع. مؤكداً في الدهر نفسه أنه سينطلق التصوير في مشاهد ذاك المسلسل حتى الآن الانتهاء أولاً من تصوير ما توجد من مشاهد في مسلسل «أبشر بالسعد». الذي استؤنف تصويره هذه اللحظة وسينتهي أثناء الأيام القليلة القادمة.

بطل المسلسل محمد المنيع وخالد العبيد

انضم الفنان الكبير محمد المنيع لنجوم العمل. هو واحد من مؤسسي فرقة المسرح الكويتي عام 1964، وقبلها كان أحد أعضاء المسرح الشعبي عام 1961. اختير في 1 حزيران 1964 أحد أعضاء اللجنة الإدارية والمالية بالفرقة. ثم اختير أحد أعضاء مجلس منفعة فرقة المسرح الكويتي بين عامي 1965 و1969. اختير نائبا لرئيس مجلس هيئة الفرقة في سيزون 1966 – 1967 والسيزون الآتي.

نذكر من أخر أعماله أنه كان ضيف شرف في مسلسل العاصفة. الذي كان يدور حول جريمة قتل وقعت ويختفي على أثرها فتاة في ظروف غامضة. ويحاول الأب البحث عن ابنته المختفية بمساعدة الشرطة حتى يعرف مصيرها، ويكتشف اﻷب في طريقه العديد من المفاجأة.

ويعتبر مسلسل غصون في الوحل واحد من أحدث المسلسلات الذي شارك فيها الممثل “محمد المنيع”.

نذكر أن الفنان خالد العبيد واحد من أبطال المسلسل. وهو
ممثل كويتي، درس بمدرسة عمر بن الخطاب وعمل مراقب لمحطات المياه بوزارة الكهرباء والماء ثم محاسب في الوزارة نفسها، كانت بدايته الفنية في عام 1963 من خلال المسرح، توالت أعماله ما بين المسرح والتلفزيون والسينما حيث شارك في عشرات الأعمال منها (متاعب صيف، الصمت، عشوق).

أخبار عن قصة مسلسل نوح العيون وصور

فيما في أعقاب ألحق أنه حصل على عطلة المقال الذي كتبه المؤلف البحريني المبدع جمال صقر. بل مرسوم تأخير التصوير لديسمبر القادم يجيء بسبب وجود متسع من الزمان قبل السيزون الرمضاني 2021.

على أرض الواقع بالإضافة إلى الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي التي فرضتها أزمة فيروس كوفيد 19. مشددا على التزامه بالتدابير الاحترازية، وعدم التجمع سوى للضرورة القصوى. إضافة إلى عدم ارتباطه بأعمال فنية أخرى تفرغا للإنتاج العظيم المترقب لـ “نوح العيون”.

في ذات الوقت صرح المنصور أنه رغب في السفر إلى تركيا لنيل مدة سكون عقب الضغوط التي عاناها نتيجة لـ الوباء. بل انتشار الفيروس ثمة أيضاً جعله يعدل عن الفكرة، ويتخذ قرار السفر إلى واحدة من الوجهات الخليجية قبل الانخراط في مسلسله الجديد.

محمد المنصور وحسين المنصور

يشارك الشقيقين محمد وحسين المنصور في بطولة هذا العمل.ممثل كويتي. حاصل على دبلوم الموسيقى من معهد المدرسين عام 1969، وتخصص في التجهيز والإخراج من معهد سيدو في إنجلترا عام 1971، وفي سنة 1972 حصل على شهادة الإجازة جامعية من «المعهد العالي للفنون المسرحية» بالكويت، وفي 1995 حصل على شهادة درجة الأستاذية من «أكاديمية الفنون» في العاصمة المصرية القاهرة. عمل كممثل في غفيرة أعمال سينمائية مثل (ذئاب لا تتناول اللحم، القادسية، هروب)، مثلما وقف على قدميه بطرح العدد الكبير من البرامج منها (تلك مهنتي، فجر الخير يا كويت، تو الليل) غير أن شهرته كانت من الشاشة الضئيلة والمسرح إذ مثل بينما يقرب من أربعين مسلسل و عشرين مسرحية.

حسين عبد الله خليفة المنصور المشهور بــ (حسين المنصور) هو فنان كويتي أصيل صبي عام 1959. وهو ابن أسرة فنية مخضرمة فلديه أخ مخرج وآخران ممثلان مثلما أن ابنه قد اخترق أيضا عالم الفن. بدأ حسين وجوده في الدنيا الفنية في خاتمة السبعينات من القرن السابق وكانت بدايته على خشبة المسرح. ثم في مواجهة شاشات التليفزيون وبعد هذا اتجه إلى الإنتاج المسرحي والتليفزيوني وكون مؤسسة مع شركة (سكوب سنتر). وفي سنة 2001 انفصل عن المؤسسة وكون مؤسسة اصدار فني خاصة به بمساهمة أشقائه.

مواعيد عرض نوح العيون
مواعيد عرض نوح العيون
أبطال نوح العيون
أبطال نوح العيون
أخبار عن قصة مسلسل نوح العيون وصور
أخبار عن قصة مسلسل نوح العيون وصور
بطل المسلسل محمد المنيع وخالد العبيد
بطل المسلسل محمد المنيع وخالد العبيد
محمد المنصور وحسين المنصور
محمد المنصور وحسين المنصور
مسلسل نوح العيون ومعلومات عنه
مسلسل نوح العيون ومعلومات عنه
Content Protection by DMCA.com