قصة مسلسل هانيه مسلسل جديد ، ما هي قصة مسلسل هانية , أبطال مسلسل هانيه Hania ، والقناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض .
هو أحد المسلسلات المنتظرة بشدة فهو بطولة نجم الدراما جنيد خان، وستكون في دور البطولة النسائية النجمة زويا ناصر و مجموعة كبيرة من نجوم الفن .

مسلسل هانيه

مسلسل باكستاني من إخراج قاسم علي مريد, باللغة الاردية, هو عمل درامي مثير من إنتاج همايون سعيد وشاهزاد نسيب, بطولة جنيد وأسامة طاهر وروهان وزويا ناصر في دور هنية,هي قصة مروعة تشوه حقيقة الموضوع الواقع للعنف بدل المرأة في باكستان.
حتى الآن رواية شخصيتها القيادية هانيا ، التي تلعبها زويا ناصر ، تركز الدراما على قضايا العنف المنزلي التي يعاني منها المجتمع اليوم.

تقدم الممثلة الأولى زويا ناصر لكمة مع مهاراتها في التمثيل في هذه المسرحية المعبأة بالترفيه.
تم إنتاج فيلم “Hania” من قبل همايون بهيج وشاهزاد نسيب أدنى سيكس سيجما بلاس ، حيث ظهرت جنيد خان وزويا ناصر في المقدمة.
تكلمنا إلى رائدة الشبان المثيرة للإعجاب بخصوص عملها الأول في المسلسل الدرامي.

ذلك الجهد تركز بؤرة الضوء على متشكلة ذائعة جدًا تتخطى بها البنات في باكستان وثقافتهم .
إنه عن الإساءة الزوجية بكيفية جسدية وعقلية, إنه عن المضايقة ومعيار log kya kahenge (ماذا سيقول الناس؟).

هانية فتاة من طبقة متوسطي الدخل تتزوج من رجل غني لامع ، دون أي فحص خلفي من عائلتها في مسعى لتزويج الإناث قبل فوات الأوان ” والقفز لمناسبة أي مكسب تأتي بالمال.
تدور الحكاية بصدد كيف تحاول هانيا الإجراء مع كل ذلك القلق عوضا عن أن تكون فتاة محمية وساذجة أثناء حياتها.
إنها ترتبط بطريقة نموها كشخص وتحارب طريقها في الفترات العصيبة ، التي يقدمها على صوب لازم خوفها من المجتمع ، خلفا عن أي شيء آخر.
إنها طريقة ممتازة لنشر الوعي وعرض هذه المتشكلة, وهي برقية مدهشة في الخاتمة .

قصة مسلسل هانيه

تدور فاعليات حكاية Hania بخصوص بنت جميلة وبها براءة لكنها صلبة وذات شخصية, من أسرة متوسطة , عاشت حياة مستقرة وهادئة حتى تزوجت من شاب صغير في مقتبل العمر غني صاحب شخصية متغطرسة , لم تستحمل هانيا هذه الحياة لتنتهي عمرها الزوجية بطلب فسخ العلاقة الزوجية من قرينها الغني, بل إنفصالها بالطلاق شيء متعب خاصة إنها من عالم يكره المرأة المطلقة وينظر لها بنظرة عار على أي واحد،

ومن أجل هذه النظرة الحاقدة على المرأة المطلقة تحتار بكثرة لطلب فسخ العلاقة الزوجية لكنها كذلك لن تستحمل هذه الحياة التعيسة لننتظر ونشاهد ماذا ستفعل هانيا, هل ستتحدى المجتمع واستقلال ذاتها من كل هذه القيود ولن تهتم بالنتائج .

فاعليات الغامضة التي تحدث في منزل جنيد شاه, كما تركز على العنف الأسري بنظير المرأة عن طريق الانتباه على زوج هانيا, ويستند إلى مواقف من واقع الحياة كيف يشطب عنف بدني الفتيات مثل هانيا من قبل الناس من حولها ,

مسلسل هانية طاقم العمل بالكامل

  1. زويا ناصر
  2. جنيد خان
  3. اسامة طاهر
  4. عتيقة اودو
  5. غانا علي

القناة العارضة لمسلسل هانيه وتاريخ عرضه على الشاشة

يتم عرض Hania كل خميس في الساعة 8 مساءً فقط على ARY Digital.

من تكون بطلة مسلسل هانيه

زويا ناصر واول بطولة لها اختارت دورا صعبا, لدى هانيا الكثير من الرسوم البيانية العاطفية ولم أكن لأفعل ذلك بدون مساعدة مديرها .
من الآمن أن نقول أن ملعقة قاسم علي مريد أطعمتها شخصية هانية طوال الوقت, جعلها متعاطفة معها حتى تستطيع أن تصبح هي ,

هي محظوظ للغاية لكونه أول مخرج لها, تقول الفنانة أن أي شكل من أشكال الفن هو مصدر للترفيه والاتصال والهروب والسلام.
وتعتقد أن التفكير المنطقي من خلال الوسائل هو طريقة رائعة وأيضًا الأسرع ، لأن التلفزيون في كل منزل ومن المفترض أن يكون مرتبطًا, إذا كان لصناعة التلفزيون لدينا تأثير كبير على جماهيرنا ، فمن مسؤوليتهم القيام بذلك.

في “هانية” ، شاركت في بطولة جنيد خان’ لقد كانت تستمع إلى أغاني خان منذ أول أغنية له ، ولهذا السبب شعرت بسعادة غامرة عندما سمعت أنه سيشاركها في البطولة.
هم لاهوريين وكلاهما مرتبطان بحب الطعام, ساعدها أسامة حقًا عندما وجدت نفسها ضائعة قليلا بين المشاهد.

علمها بعض التقنيات الرائعة وطرق التمثيل التي ستبقى معها, لا يمكنها أن تكون ممتنة أكثر على صبرهم ودعمهم لي.
أكدت إنها توجه رسالة هامة للاباء عن طريق هذا العمل قائلة ” دع بناتك يختبرون العالم الحقيقي قبل أن يتزوجن, إذا لم يكن لديهم شعور بما هو صواب أو خطأ ، فلن يعرفوا أنهم على صواب إذا قيل لهم خلاف ذلك أو العكس, من المهم أن يكون لديهم سلطة اتخاذ القرار”.

من يكون بطل مسلسل هانيه

سيقدم دور البطولة الفنان جنيد خان وهو دور جديد عليه, قال خان: “أريد أن أتحدى نفسي في كل دور أختاره ،” هانيا “منعطف جديد لأنني لم ألعب أبدًا شخصية ليس لها ظلال رمادية ولكنها مظلمة تمامًا وبشكل صارخ. العدوانية ، مع دوافع تتناسب مع شخصيته. ”

وقال: “إن قصة” هانية “تسلط الضوء على مشكلة شائعة عميقة الجذور في مجتمعنا ، حيث لا يسأل آباء الفتاة عن تاريخ العائلة ولا يرون ثرواتهم إلا عندما يتزوجون بناتهم.” تبين أنها قضية رئيسية تحتاج إلى معالجة “.

المسلسل الدرامي من إخراج قاسم علي مريد وكتابه دور واي للترفيه. من بين أعضاء فريق العمل أسامة طاهر ، وتانفير جمال ، وماريوم ميرزا ​​، وغانا علي ، ووسيم عباس ، وفوردوس جمال ، وحسن أحمد. سيتم بث Hania قريبًا على ARY Digital.
إنها المرة الأولى التي يرى فيها الجمهور خان في شخصية مظلمة لزوج مسيء لزويا ناصر. في حين أن الممثل لعب العديد من الشخصيات التي كانت شبه سلبية ، سيكون هذا أول لاعب له كخصم صريح.

أثناء حديثه لوسائل الإعلام عن شخصيته ، قال خان: “أريد أن أتحدى نفسي في كل دور أختاره ،” هانيا “منعطف جديد لأنني لم ألعب أبدًا شخصية ليس لها ظلال رمادية ولكنها مظلمة تمامًا وبشكل صارخ. العدوانية ، مع دوافع تتناسب مع شخصيته. ”

معلومات متجددة عن مسلسلنا وصور

زويا ناصر هي ابنة الكاتب السينمائي الشهير ناصر أديب (كتابة ماولا جات ) لذا فإن عالم العرض ليس جديدًا بالنسبة للسيدة.
تمتلك Zoya عددًا كبيرًا من محبي Instagram و Snapchat وهي تنشر الكثير من الأشياء الرائعة على كل من المنصتين لمعجبيها.
شاركت الممثلة التي تلعب الدور القيادي في “هانيا” مؤخرًا “حقيقة ممتعة” حول المسرحية في ملفها الشخصي على Instagram.

نشرت Zoya صورة BTS من مجموعة المسرحية مع صلاتها على سجادة صلاة بينما كان زميلها الممثل Junaid Khan (الذي يلعب زوجها في المسرحية) نائمًا على السرير في الخلفية.

كشفت الممثلة أن جنيد خان ينام بالفعل في هذا المشهد, مما جعل متابعيها يضحكون على تلك المقولة , واكدوا انه تميز فعلا بهذا الدور وكان مختلفا كثيرا .

نجم الدراما جنيد خان دور البطولة النسائية النجمة زويا ناصر
نجم الدراما جنيد خان دور البطولة النسائية النجمة زويا ناصر
أبطال مسلسل هانيه Hania
أبطال مسلسل هانيه Hania
قصة مسلسل هانيه وتقرير كامل
قصة مسلسل هانيه وتقرير كامل
Content Protection by DMCA.com