قصة مسلسل هذا سحر الجن أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل هذا سحر الجن ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل هذا سحر الجن ، قصة مسلسل هذا سحر الجن وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

نتحدث عن هذا العمل المثير لدي جميع مشاهدي المسلسلات الهندية ، وتشاهدون مسلسل رومانسي والرعب والإثارة الهندية Yehh Jadu Hai Jinn Ka هذا سحر الجن للنجم فيكرام سينج شوهان بدور أمان و الجميلة اديتي شارما بدور روشني عالمنا ينقسم لعدة أنواع من الناس بعضهم يصدق الحكايات الخارقة والبعض الأخر يعتبرها أكاذيب ماذا لو اتضح أن هناك حقا عالم آخر لا نستطيع رؤيته ولكن يمكنه أن يرانا بزمن حيث يريد الإنسان أن يحصل علي القوة التي تمكنه من فعل ما يستطيع وللحصول علي هذه القوة يلتجأ لطرق أخرى قد تكلفه غاليا كما سيحدث مع “أمان” السيد الغنى الذي كان ضحية طمع والده واصبح فريسة لقوة شيطانية شريرة هل سيظل أمان يعيش بالظلام أم سيأتي النور لحياته علي هيئة فتاة كالملاك لتخلصه من العذاب؟

ايضا حول أمان جنيد خان ، وهو ينتمي إلى عائلة ثرية ونواب ، ولكن فجأة أصبح فريسة لقوة شيطانية شريرة ، يصبح أمان شريرًا للعالم لأنه يخضع لسيطرة الجن ، ويبدأ في إثارة المشكلات لنفسه ، وفي الوقت نفسه يلتقي بروشني ابنة الطواف، ما هي عواقبها ، القادمة إلى حياة أمان وكيف سيحارب الجني ويساعدهم في التمثيل كل من جاياتي بهاتيا ، سيما عزمي ، وسوشانت سينغ ، ومايانك شارما ، وشوريا شاه ، وغاريما فيكرانت سينغ ، وسميتا بانسال ، وجاسوانت ميناريا ، وجاسويندر غاردنر ، وأنكيتا شارما ، وبهزاد خان.

السيرة الذاتية لأبطال المسلسل

نتحدث عن الفنان فيكرام سيغ تشوهان ممثل هندي من مواليد 19 أغسطس من دهرادون ديانته هندوسي يتميز بطول 165 سم ووزنه 75 كجم تخرج من كلية الحقوق وحصل علي ماجستير في القانون بلندن ونشأ في هذا المكان فقط. قام بالتعليم والكليات من Dehradun ثم طور في وقت لاحق اهتمامه بالتمثيل ثم ذهب إلى المملكة المتحدة لدورة في صناعة الأفلام والتمثيل ثم عاد إلى الهند وانتقل إلى مومباي لتجربة حظه في عالم السينما ثم حصل على فرصة للعمل كعارض ، وبالتالي ظل جزءًا لا يتجزأ من العديد من الحملات الإعلانية والتسويقية. كما ظهر في عدد قليل من الإعلانات المطبوعة والتجارية لمختلف العلامات التجارية.

عام 2015 ظهر في فيلم بوليوود يدعى The Perfect Girl في دور داعم ، يظهر حاليًا في دور Atharva الرائد في عرض Jaana Na Dil Se Door الشهير في Star Plus ثم حصل على فرصة للعمل في البرنامج التلفزيوني المسمى Qubool Hai وهو يلعب الدور المسمى عمران قريشي الذي تم بثه في Zee TV في عام 2012 ، وفي العام التالي ، قام بعرض تلفزيوني آخر بقيمة Million Dollar Girl يليه عدد كبير من البرامج التلفزيونية الأخرى مثل Ek Hasina Thi ، Jaana Na Dil Se Door ، Ek Deewaana Tha ، وتقوم حاليًا بالعرض Yehh Jadu Hai Jinn Ka! لعب دور أمان جنيد خان في ستار بلس. كما ظهر في سلسلة على شبكة الإنترنت تدعى باريش وهي تلعب شخصية أنيكيت كارماكار التي تم إصدارها على الوسائط الرقمية المسماة ALT Balaji.

أعماله الفنية

عام 2015 قام بفيلم The Perfect Girl as Kartik ، عام 2019 فيلم مرداني 2 .
أما المسلسلات التليفزيونية قبول هاي عام 2012 ، فتاة مليون دولار عام 2013 ، إيك حسينة ثي عام 2014 ، جانا نا ديل سي الباب عام 2017-2016 ، إيك ديوانا ثا عام 2018-2017 ، باريش (سلسلة الويب) عام 2019 ، يه جادو هاي جين كا! عام 2019 ، لا تبتعد عن قلبي عام 2017-2016 ، أخيرا هذا سحر الجن عام 2019 ويقوم بدور أمان جنيد خان .

وحصد علي العديد من الجوائز تم ترشيحه في فئات مختلفة لبرامجه التلفزيونية بما في ذلك جوائز العام الهندي للتلفزيون أكاديمية لأفضل ممثل دراما (Jaana Na Dil Se Door) ، جوائز Star Parivaar الرقمية لجودي المفضلة وجوائز زي الذهبية لل أفضل برنامج وغد دراما Ek Deewaana Tha ، ومع ذلك ، لم يحالفه الحظ في الحصول على واحدة. قام أيضًا بعمل فيلمين وبدأ ظهوره لأول مرة مع فيلم The Perfect Girl كـ Kartik وسيظهر في فيلم Rani Mukherjii Mardaani 2 ، الذي سيتم إطلاقه في نهاية هذا العام. يتحدث عن حياته الشخصية .

أبرزها جوائز أكاديمية التلفزيون الهندي أفضل ممثل دراما عام 2016 ، جوائز ستار بريفار عام 2017 ، جوائز زي الذهبية عام 2018 .

الممثلة أديتي شارما

ممثلة هندية من مواليد 24 أغسطس 1984 ولدت في لكناو ، ولاية أوتار براديش ، الهند ديانتها هندوسية متزوجة من سروار أهوجا عام 2014 تتميز بطول 160 سم ووزنها 54 كجم ، درست في مدرسة مدينة مونتيسوري لكناو، ثم التحقت بكلية سري فينكاتيسوارا بجامعة دلهي .

الزوج ساروار كانت علاقاتهم قد بدأت قبل الزواج بفترة كبيرة، فقد كانوا معاً في البرنامج الراقص ( زي سيني ستار كي خوج ) لعام 2004م، لم يكن يتوقعوا أنهم سوف يكونوا معا حتى الآن، التقوا ببعضهم في برنامج المواهب وحصلوا على اللقب معاً، ووقعا على عقد أول فيلم سينما لهم معا ( فيلم خانا وآير )، سريعا ما أدركوا أنهم مثاليون لبعضهم، وبدأت قصة حبهم منذ تلك اللحظة، استمروا في تقديم الأعمال السينمائية معاً وزاد ذلك من تقربهم لبعضهم .

الكثير أيضا

لم يكشفا الزوجين عن علاقاتهم للجمهور ، ولم يخبرا أحدا عن ربط العقدة بينهم لفترة طويلة، وبعد عشر سنوات من الخطوبة السرية تم الزفاف في يونيو 2014م وأعلنوا ذلك للعالم كله، وكان الأمر صدفة للعالم لكن بالنسبة لأصدقائهم المقربون كان شيء مؤكد، وأعرب أحد أصدقائهم عن فرحته بزفافهم قائلا أن زواجهم كان شيء مؤكد فقد كان العائق الوحيد أمامهم هو حياتهم المهنية، يعتبر أديتى وزوجها ساروار من أكثر الثنائيات محبة للجميع وخاصة جمهورهم، الذي يحب مشاهدتهم معاً حتى بالأعمال .

بدايتها الفنية وظهورها في التلفزيون من خلال برنامج المواهب والمسابقات التي عرضت لأول مرة على تلفزيون Zee عام 2004م مع زوجها ، وفازت بتلك المسابقة، ثم ظهرت في العديد من الإعلانات التجارية التلفزيونية وأصبحت وجه إعلاني للكثير من ماركات التجارية منها و Domino’s Pizza و Colgate و Fair & Lovely و Parachute Oil و Bank of India و Stayfree و Tanishq و Moov و Britannia و Reliance و Tata Venture ، عملت في الأفلام الهندية والبنجابية، أول فيلم هندي لها عام 2007م في فيلم ( خانا واير )، وأول فيلم التيلجو شاركت به عام 2008م (جوند جهلوماندي )، أما عن أول فيلم بنجابي شاركت فيه (Angrej ) عام 2015م .

أول عمل تلفزيوني شاركت به بعنوان ( أفضل سيناريهات الهند كي خوج ) عام 2004م ، تم عرضه على قنوات Zee التلفزيونية ، وحصلت على العديد من الجوائز منها جائزة أفضل ممثلة أولى وأفضل ممثلة أولى واستمرت بالتمثيل في المسلسل حتى نهاية الموسم الثالث والأخير، أيضا من أهم الأعمال التي شاركت بها وحصلت على إشادة كبيرة من النقاد والجمهور ونجحت بنجاح العمل مسلسل ( تيري ميري قصص الحب ) وهو مسلسل عبارة عن مجموعة من قصص الحب المتنوعة، تم عرض العمل لأول مرة في 11 أغسطس 2012م، على قناة ستار بلس شاركها التمثيل كل من ( كاران سينغ غروفر وبوجا شارما واديتي شارما وشيلبا أناند وفيراف باتل وموديت نايار ) .

أعمالها الفنية

أفلام : خانا واير 2007 – جوند جهلوماندي و أبيض وأسود في 2008م – أوم شانتي 2010 – موسيام – سيدات مقابل ريكي باهل 2011 – كوتش خاتا كوش ميتشا – سات أوشاكى – سوبيدار جوجيندر سينغ – نانكانا .

مسلسلات : أفضل سيناريهات الهند كي خوج 2004م – تيري ميري قصص الحب 2012م – Lakhon Mein Ek – عالم الرجال 2015م – جانجا 2015م حتى 2017م – سلسلة العلاقات المتغيرة 2018م – أخيرا هذا سحر الجن عام 2019 وتقوم بدور أمان .

أسماء أبطال مسلسل هذا سحر الجن

تم الإتفاق من قبل المنتج جول خان صاحب شركة 4 ليونز فيلم عن أبطال عمل هذا سحر الجن ويضم فيكرام سينغ تشوهان ، أديتي شارما ، سميتا بانسال ، جاياتي بهاتيا ، سيما عزمي ، وسوشانت سينغ ، ومايانك شارما ، وشوريا شاه ، وغاريما فيكرانت سينغ ، وسميتا بانسال ، وجاسوانت ميناريا ، وجاسويندر غاردنر ، وأنكيتا شارما ، وبهزاد خان.

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

يتم عرض المسلسل أسبوعي في الساعة الثامنة مساءا علي قناة ستار بلس Star Plus الفضائية ، أيضًا مشاهدة هذا المسلسل على تطبيق Hot Star.

صور من مسلسل هذا سحر الجن وأبطاله
قصة مسلسل هذا سحر الجن أبطاله وقصته
قصة مسلسل هذا سحر الجن أبطاله وقصته
قصة مسلسل هذا سحر الجن معلومات
قصة مسلسل هذا سحر الجن معلومات
Arhaan Behl And Vikram Singh Chauhan In Yehh Jadu Hai Jinn Ka
Arhaan Behl And Vikram Singh Chauhan In Yehh Jadu Hai Jinn Ka
أمان و الجميلة اديتي شارما بدور روشني
أمان و الجميلة اديتي شارما بدور روشني
فيكرام سينج شوهان بدور أمان و الجميلة اديتي شارما
فيكرام سينج شوهان بدور أمان و الجميلة اديتي شارما
Content Protection by DMCA.com