قصة مسلسل هذا هو الحب الهندي مسلسل جديد ، ما هي قصة مسلسل هذا هو الحب, أبطال مسلسل هذا هو الحب، والقناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض .
هو أحد المسلسلات المنتظرة بشدة فهو بطولة نجم الدراما فيدهان شارما ، وستكون في دور البطولة النسائية النجمة Sargun Kaur Luthra و مجموعة كبيرة من نجوم الفن .

مسلسل هذا هو الحب

لعشاق المسلسلات الهندية نقدم المسلسل التلفزيوني درامي هندي من إنتاج Ekta Kapoor لـ Star Plus  إيكتا كابور، شوبا كابور وهي سلسلة عرضية لـ Yeh Hai Mohabbatein وتم عرضها لأول مرة في 19 ديسمبر 2019، وهي بطولة Sargun Kaur Luthra و Abrar Qazi و Vidhaan Sharma.

قصة مسلسل هذا هو الحب

تدور الأحداث قامت طبيبة أمراض النساء بريشا سرينيفاسان بتربية ابن أخيها سارانش كأم منذ وفاة أختها ووالدته ماهيما، أصبح سارانش من محبي Rudraksh Khurana ، نجم الروك الذي لا يؤمن بالحب ويكرهه Preesha.

يوبراج بيلاي ، محامي Preesha ، والد Gopal Srinivasan ، يزيفها في حبها للحصول على ترقية تحت Gopal. يوفراج يصيب خطأ شقيق رودراكش راجيف عن طريق الخطأ في حادث ويموت. لإنقاذ يوفراج ، بريشا يتحمل اللوم في وفاة راجيف. رودراش يتعهد بالانتقام من بريشا.

يتعلم رودراش أن سارانش هو ابن راجيف وماهيما من خلال علاقة سابقة خارج نطاق الزواج. قرر الحصول على سارانش وتحقيق رغبات راجيف. مخطوبة Preesha إلى Yuvraj. في حفل زفافهما ، تعمل خطة Rudraksh حيث يتأخر Yuvraj عن العريس في mandap ، ويتزوج Rudraksh من Preesha ويبدأ في تعذيبها.

أبطال مسلسل هذا هو الحب طاقم العمل بالكامل

  • Sargun Kaur Luthra قامت بدورالدكتورة بريشا خورانا – طبيبة أمراض نساء. ابنة فاسودا وجوبال وأخت ماهيما الصغرى والدة سارانش بالتبني زوجة رودراش (2019 – الآن)
  • أبرار قاضي مثل رودراش خورانا – مغني الروك. نجل Balraj. الأخ الأصغر لراجيف وزوج بريشا (2019 – الآن)
  • Vidhaan Sharma مثل Saaransh Khurana – Mahima و Rajeev ابن وابن بريشا بالتبني (2019 إلى الوقت الحاضر)
  • إنديرا كريشنان مثل Vasudha Srinivasan – زوجة جوبال والدة بريشا وماهيما وجدة الأم سارانش (2019 إلى الوقت الحاضر)
  • فيجاي كاشياب كمحامي جوبال سرينيفاسان – محامي. زوج فاسودا والد بريشا وماهيما وجد أم سارانش (2019 إلى الوقت الحاضر)
  • أيشواريا خاري في دور ماهيما سرينيفاسان – ابنة جوبال وفاسودا وأخت بريشا الكبرى ؛ عشيق راجيف السابق والدة سارانش (2019)
  • ساتياجيت شارما مثل Balraj Khurana – Rudraksh و Rajeev والد وزوج شاردا ؛ جد والد سارانش (2019 إلى الوقت الحاضر)
  • ماليكا ناياك مثل شاردا خورانا – زوجة أبي رودراش وراجيف وزوجة بلراج الثانية (2019 – الآن)
  • Indraneil Sengupta مثل راجيف خورانا – ابن بالراج و الأخ الأكبر لرودراكش وزوج أهانا وحبيب ماهيما السابق والد سارانش (2019-2020)
  • أيشواريا ساخوجا مثل آهانا خورانا – ابنة نيكيتان وأخت ميشكا الكبرى ؛ زوجة راجيف (2019 – الآن)
  • سيدارت شيفبوري كمحامي يوفراج بيلاي – محامٍ ؛ موظف جوبال وخطيب بريشا السابق (2019 إلى الوقت الحاضر)
  • كاتي إقبال في دور كافيري دوبي – صديقة سوريا (2019 – الآن)
  • روبيش كاتاريا مثل Surya Raina – صديق Kaveri (2019 إلى الوقت الحاضر)
  • تانو خان ​​مثل ميشكا فيرما – ابنة نيكيتان والأخت الصغرى لأهانا (2019 – الآن)
  • بيكرامجيت كانواربال في دور نيكيتان فيرما – والد آهانا وميشكا (2020 إلى الوقت الحاضر)
  • Divyanka Tripathi بدور الدكتورة Ishita Iyer من Yeh Hai Mohabbatein (2019)
  • كاران باتل مثل رامان بهالا من Yeh Hai Mohabbatein (2019) .

القناة العارضة لمسلسل هذا هو الحب وتاريخ عرضه على الشاشة

يعرض هذا مسلسل هذا هو الحب من ضمن المسلسلات الهندية التي سيتم عرضها خلال أوائل الموسم الحالي 2020 ، وذلك عبر عدد من القنوات الفضائية الخاصة بعرض المسلسلات الهندية علي نايل سات ، وقد نالت المسلسلات الهندية خلال الفترة السابقة عدد من اهتمام المشاهدين والمتابعين ، ولم تقتصر المتابعة للمسلسلات الهندية على الخليجين فقط بل ويتابع تلك المسلسلات عدد من المصريين ، الذي أعجبهم المادة الدرامية التي تدور حولها تلك المسلسلات.

وهو متوفر أيضا عبر مواقع الخاصة علي الإنترنت .

من تكون بطلة مسلسل هذا هو الحب

Sargun Kaur Luthra ( سارجون كاور لوثرا)

هي ممثلة تلفزيونية وأفلام هندية ظهرت لأول مرة في التلفزيون مع كال بهايرف راهاسيا في عام 2017 ومعروفة بتصويرها نياتي في تانترا وحاليا بريشا سرينيفاسان في يه هاي شاتاين.

أعمالها الفنية

بدأت Luthra حياتها المهنية في عام 2016 عندما تم اختيارها ل Femina Miss India Delhi 2016 . بعد أن تركت دراسة علم النفس بسبب التمثيل ، ظهرت لأول مرة على شاشة التلفزيون في عام 2017 مع فيلم الإثارة Star Bharat Kaal Bhairav ​​Rahasya مثل Gauri. من 2018 إلى 2019 ، لعبت نياتي خانا في مسلسل درامي مرعب من Colors TV ، Tantra . منذ ديسمبر 2019 ، تصور لوثرا بريشا سرينيفاسان في فيلم Yeh Hai Chahatein من Star Plus مقابل أبرار قاضي.

من يكون بطل مسلسل هذا هو الحب

أبرار القاضي

ممثل هندي معروف بلعب راغو جادهاف في جاثباندهان . قدم قاضي أول فيلم له عام 2018 مع امتياز عليالصورة ليلى Majnu حيث لعب زيد في 2019، وقال انه يصور راغو جادهاف في الألوان TV الصورة Gathbandhan مع شروتي شارما . كما ظهر قاضي في ظهوره الرقمي مع أمازون برايم بعنوان ” رجل العائلة” باسم كريم ، منذ ديسمبر 2019 ، كان يلعب مع رودراكش كورانا في فيلم Yeh Hai Chahatein من Star Plus مقابل Sargun Kaur Luthra.

معلومات عن أبطال آخرون

إنديرا كريشنان

جعلت إنديرا كريشنان علامة على المشاهدين باسم الرقعة كوموديني في ” كريشناداسي ” في حين أنه من المعروف أن الممثلة تذهب إلى أي مدى للعب الشخصية المعينة لها ، إلا أنها لديها إرشادات معينة لن تخترقها. أحدهم لا يعمل مع زوجها المخرج راجيش رانشينج تقول: “نحن متزوجان منذ 11 عامًا ولم نعمل أبدًا معًا. لقد ظهرت في عرض أخرجه ، ولكن كان ذلك قبل أن نربط العقدة. الاستثناء الوحيد كان فيلمًا أخرجه حيث أصر المنتجون على استضافتي. قررنا عدم العمل مع بعضنا البعض “. بصرف النظر عن احتمال أن يتهم طاقم العمل وطاقم العمل الزوجين بالمحسوبية ، تخشى أيضًا أن يؤدي ذلك إلى صراعات، وتقول: “العمل معًا له فوائده ، ولكن في وسط نعمل فيه على مدار الساعة ، يمكن أن يؤدي إلى اشتباكات، فازت مؤخراً بجائزة Dadasaheb Phalke.

فيجاي كاشياب

ممثل هندي معروف عن دوره في أفلام مثل غاندي ، المسلسل التلفزيوني الشهير دوروردشان تينالي رامان.

أيشواريا خاري

ولدت آشواريا في 1 نوفمبر 1973 في مانغلور التابعة لولاية كارناتاكا، من عائلة راقية فوالداها هو البيولوجي مارين كريشناراج راي أما والدتها في الكاتبة فريندا راي، كما لها شقيق يُدعى آديتيا راي ويعمل مهندس في البحرية. في نهاية سنوات السبعينات استقرت عائلة راي رسميا في بومباي. وكانت آشواريا راي قد درست الثانوية في مدرسة جاي الهند، هي ممثلة وعارضة أزياء هندية. بدأت حياتها العملية كعارضة أزياء قبل دخولها السينما حيث فازت بلقب ملكة جمال العالم في عام 1994. وقد ظهرت آيشواريا في أفلام بمختلف اللغات بما فيها الهندية، الإنجليزية، التاميلية، التيلوجو والبنغالية، بدأت أولي أعمالها سنة 1997 حيث حظيت على اعجاب كبير لأدائها المبهر.

معلومات متجددة عن مسلسلنا وصور

يعرض ذلك مسلسل ذلك هو الحب من بين الحلقات المسلسلة الهندية التي سوف يتم عرضها طوال أوائل السيزون الحاضر 2020 ، وهذا عبر مجموعة من القنوات الفضائية المخصصة بإبانة الحلقات المسلسلة الهندية علي Nile Sat ، وقد نالت الحلقات المسلسلة الهندية خلال الفترة الماضية مجموعة من مراعاة المتفرجين والفانز .

معلومات متجددة عن مسلسلنا وصور
معلومات متجددة عن مسلسلنا وصور
أبطال مسلسل هذا هو الحب طاقم العمل بالكامل
أبطال مسلسل هذا هو الحب طاقم العمل بالكامل
بطولة النسائية النجمة Sargun Kaur Luthra
بطولة النسائية النجمة Sargun Kaur Luthra
قصة مسلسل هذا هو الحب وتقرير كامل
قصة مسلسل هذا هو الحب وتقرير كامل
مسلسل هذا هو الحب
مسلسل هذا هو الحب
Content Protection by DMCA.com