بوستر أولي لمسلسل رانيا يوسف وبينا معاد

قصة مسلسل وبينا معاد معلومات و تقرير كامل وصور

مسلسل وبينا معاد أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

أحداث مسلسل وبينا معاد ، أبطاله ومعاد عرض المسلسل وبينا معاد، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

تبدأ قصة العمل عند فتاة تعيش في إحدى الحارات الشعبية ، قيل أن أحداثه تدور في فترة ثورة يناير، والحياة في الإحياء الشهبية، وتأثيرها على بعض الفتيات التي تعيش في تلك المنطقة، اسم العمل الأول كان ( ملايكة إبليس )، لكن اعترضت الرقابة على الاسم، وتم تغير الاسم مؤقتا إلى ( وبينا معاد ) لكنه من المؤكد تغير الاسم في الفترة المقبلة .

الترويج للعمل من قبل ممثليه

بدأ ممثلي المسلسل الترويج للعمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بهم، فمثلاث قامت رانيا يوسف بنشر بوستر العمل على موقعها ( إنستقرام ) وكتبت تحته قريبا في رمضان، رغم أن الفنانة تعرضت للكثير من الأزمات في الفترة السابقة بسبب الفيديوهات التي روجت باسمها، وأزمة فستانها، لكنها ركزت في عملها لكي يظهر بشكل جيد في رمضان .

أسماء أبطال مسلسل وبينا معاد

غادة عادل – إيمان العاصي – أحمد داود – سلوى خطاب – نانسي صلاح – محمد سويدي – محمود الليثي – خالد أنور – علاء أحمد حسن – رانيا يوسف – كريم قاسم – محمد جمعة .

معلومات عن أبطال العمل

بطلتي المسلسل هن رانيا يوسف وغادة عادل، رانيا يوسف هي فنانة مصرية لديها رصيد فني كبير خاصة بالدراما التلفزيونية ، ولدت الفنانة في 1 ديسمبر 1973م، عائلتها مكونة من أب كان يعمل ضابطا، وأم كانت تعمل مضيفة جوية، تخرجت من جامعة القاهرة من كلية الآداب، بدايتها العملية كانت كموديل إعلانات تلفزيونية، حتى ظهرت في مسلسل العقاب، نالت لقب الوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال مصر، أول ظهور مؤثر لها من خلال مسلسل عائلة الحاج متولي .

أما الفنانة غادة عادل فهي ممثلة سينمائية أكثر من كونها ممثلة تلفزيونية ، لكنها في الفترة الأخيرة بدأت الاهتمام بالظهور بالدراما التلفزيونية بشكل مكثف خاصة في رمضان، ولدت في ليبيا 25 ديسمبر 1974م، عاشت هناك حتى أنهت دراستها بكلية التجارة والاقتصاد، بدأت العمل الفني بعدما عادت إلى مصر في الإعلانات التجارية التلفزيونية، وعندما ظهرت كممثلة نالت دور البطولة المطلقة ، قدمت فوازير رمضان وأول مسلسل تلفزيوني شاركت به زيزينيا .

يظهر في البطولة الشبابية الفنان كريم قاسم ، تخرج كريم قاسم من الجامعة الأمريكية، كما درس التمثيل في عدة ورش تمثيلية في لندن وباريس، التحق باستوديو الممثل تحت إشراف الفنان أحمد كمال، اختاره المنتج حسين القلا ليكون أحد أبطال فيلمه (أوقات فراغ) الذي احتفت به الصحافة المصرية وقت صدوره، وقدم بعدها عدة أفلام أخرى، منها: (الماجيك، بالألوان الطبيعية، إي يو سي، مصور قتيل)، من أشهر الأعمال الذي شارك فيها مؤخرا في مسلسل نصيبي وقسمتك، ودور رمضان رزق في فيلم ولاد رزق .

الممثل الشاب خالد أنور ممثل مصري شاب، ولد في 22 يوليو عام 1995م، درس في معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل وأخراج، شارك في عدد من الأعمال التي كانت سبب في شهرته، منها مسلسل كأنه أمبارح، عوالم خفية، أبو عمر المصري .

ميعاد عرض المسلسل والقنوات العارضة

6 مايو 2019م شهر رمضان، أما القناة التي ستعرض المسلسل لم تحدد حتى الآن .

صور من مسلسل وبينا معاد وأبطاله

بوستر أولي لمسلسل رانيا يوسف وبينا معاد
بوستر أولي لمسلسل رانيا يوسف وبينا معاد
مسلسل وبينا معاد
مسلسل وبينا معاد
الممثلة رانيا يوسف
الممثلة رانيا يوسف
كريم قاسم
كريم قاسم
أحمد داود
أحمد داود
الفنان الكبيرة سلوى خطاب
الفنان الكبيرة سلوى خطاب
الفنان خالد أنور
الفنان خالد أنور
الفنانة إيمان العاصي
الفنانة إيمان العاصي
الممثلة المصرية بطلةمسلسل وبينا معاد
الممثلة المصرية بطلةمسلسل وبينا معاد

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *