مسلسل “ورد” هو العمل الجديد للنجمة “حنان مطاوع” لتقدمه في رمضان 2021. حيث نشرت الفنانة أنها ستخوض المارثون الرمضاني القادم بهذا العمل. وهو قصة جديدة وتتمنى أن تنال إعجاب المشاهدين. ورد هو مسلسل حنان مطاوع لنتعرف معا على كل المعلومات المتاحة من أبطاله وميعا عرضه وقصته بالتفصيل.

مسلسل ورد

من المسلسلات التي بدأت تصويرها في أول ديسمبر 2020 ليكون وجبة خفيفة على سفرة رمضان 2021. من أجل الفنانة حنان مطاوع التي أنهت آخر مسلسلاتها “أمل حياتي”.

تعتبر الفنانة “حنان” في نشاط درامي كبير. حيث قدمت العديد من الأعمال المميزة مؤخرا. والتي أخرجت منه كمية طاقة فنية كبيرة. حيث جذبت انتباه معظم المشاهدين ومتابعي التلفزيون.

كما استقر القائمين على العمل على أن يكون اسم العمل هو “ورد” حيث كان اسمه سابقا هو “ضربة معلمة” لأنه مشابه لمسلسل يعرض الآن تحت اسم “ضربة معلم” للفنان محمد رجب.

والجدير بالذكر أن عقد مصنعي الشغل جلسات ختامية لاختيار أبطال الشغل المشتركين في المسلسل بالقرب من حنان مطاوع. مثلما اختتم مؤلف الجهد من كتابة أول 5 حلقات من المسلسل.

الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، تعكس تفاصيل التغير في الظرف الاجتماعية لبطلة المجهود نتيجة تخبطات ومفارقات حدثت لها أفضت إلى هذا التبدل.

أبطال ورد

أما عن أبطال مسلسل ورد فقد كانت قائمة قوية جدا. نذكر منها بجانب النجمة حنان مطاوع. الممثل نضال الشافعي. ممثل مصري، ولد بمدينة العاصمة المصرية القاهرة عام 1978.

ويشارك كل من أحمد صيام وتيام قمر في بطولة المسلسل. وهادي الجيار ومحمد لطفي. أما البطولة النسائية ستكون من نصيب كل من سارة الشامي وعايدة رياض ومي كساب.

قصة مسلسل ورد بالتفصيل

رغم كل الكلام المتناثر عن العمل لكن صناعه متكتمون كثيرا على نوعيته وقصته. لكن مع البحث المستمر وجدنا أنه قصته تدور حول ورد التي تعيش في احد الأماكن العادية وفي حارتها الكثير من المشاكل. وتحاول أن تقوم بحلها بشتى الطرق.

من هي بطلة مسلسل ورد

بطلتنا هي حنان مطاوع ممثلة ونجمة المسلسل تحدثت إنها لا يمكن لها الكشف عن رواية المسلسل. حيثما أفادت: “أتوهم أن الفن منطقة فارغة يصعب سردها. يروي المسلسل حكاية حياة البطلة. ويذكر اسم البطلة في عنوان الشغل. ويناقش المسلسل الكثير من المتغيرات الحياتية التي سببتها الصعوبات والمفارقات التي واجهتها في الحياة.

كما توشك حنان مطاوع على الانتهاء من تصوير كواليس مسلسلها الرمضاني. ريثما هو القاهرة عاصمة مصر كابول. الذي يجمع بين طارق لطفي نجم فتحي عبد الوهاب. يعرض في رمضان 2021 أيضا. من إصدار مؤسسة سينرجي وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي .

عن حياتها العملية رشحها المخرج أحمد رشوان كأفضل أنثى في إفريقيا عن دورها في عمل سينمائي “إجتمع للكسر”. جائزة افضل ممثلة أفصحت أكاديمية سوتيجي. في حفل تجزئة جوائزها السنوية الخامسة. عن تعاونها مع مهرجان الموسيقى “فيسباكو” في بوركينا فاسو ، وهي الجائزة السنوية الخامسة.

وقد رشح المخرج أحمد رشوان بهيج حنان للجائزة ويتمنى أن تفوز بالجائزة. لأن حنان أثبتت حديثاً مواهبها وقدراتها وتنويع دورها. وقد كان دورها في عمل سينمائي اجتمع للكسر تحديًا لها واستطاعت اجتيازه.

مثلما أثبتت حنان موهبتها السينمائية في فيلمها الأخير “يوم وليلة”. وهو تأليف يحيى فكري وإخراج أيمن مكرمو مسابقة خالد النبوي وأحمد الفيشاوى ودرة وخالد سرحان ومحمد عادل ومحمد أوتاكا ومحمد جمعة وسامى مغاوري وجيهان أنور. وتدور فاعليات العمل السينمائي بخصوص ضابط شرطة يقوم بدراسة عدد محدود من القضايا الاجتماعية. وخصوصا هذه المرتبطة بحالة حرجة المفلسين لدى الإنجاب والمشكلات التي تجابهها المرأة.

بينما أنها ابنة كرم مطاوع والنجمة سهير المرشدي تخرجت في أكاديمية الفنون المسرحية. كان حوار الغداة والمساء أول بدايتها في التمثيل إذ جسدت فيه دور مطرية. بدآت في الإبداع الفني ، وعمل في المسارح والتليفزيون والأفلام وحتى الإذاعة.

من هو بطل مسلسل ورد

نضال الشافعي. ممثل مصري، ولد بمدينة العاصمة المصرية القاهرة عام 1978. كما ترحل عن قسم التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية في سنة 1999، وأشترك في دورة بستوديو مقر الإبداع عن طريق المخرج المسرحي خالد جلال.

وأسهَم في هذا الدهر بالتمثيل في الكثير من المسرحيات التي قدمت على خشبة مسرح الجمهورية منها: (بلاغ قضائي غانم مبتهج، المجند 311، مغترب ليل).

كان أول ظهور سينمائي له عام 2005 في عمل سينمائي ملاكي إسكندرية مع المخرجة ساندرا نشأت، ولمع في أعقاب ذاك في سنة 2007 عن طريق مسلسل (تامر وشوقية) حالَما قدم شخصية سيد أخ شوقية.

وساهم بعدها في منافسة الكثير من التمثيليات، منها: لحظات حرجة، قصص بنعيشها، فرقة ناجي عطا الله، فيرتيجو)، مثلما قدم من الأعمال السينمائية: (الجزيرة، بمقابل فاقد، الديلر، جرسونيرة).

صور من مسلسل ورد وأبطاله

تعاقد النجم المشهور أحمد صيام ، حديثا ، إلى المشتركين في المسلسل التلفزيوني “ورد” مسابقة حنان مطاوع وسيصور النجم أحمد صوم مشاهده في المسلسل أثناء الأيام القليلة القادمة ، وتحدث إنه يقوم قائمًا بضبط خيارات مختلَف تفاصيل الأشخاص التي ستنعكس في الشغل ، وأنه يصدق على ذاك المساهمة في الشغل حتى الآن القراءة.

مثلما عبرت سارة الشامي عن حماسها العظيم للعمل مع النجمة حنان مطاوع التي ستجمعهم في مسلسل “ورد” الذي سيعرض في سباق رمضان الآتي عام 2021 ، أعلنت سارة تفاصيل دورها في عملها في خطاب خاص ، إذ تتيح بالتحديد شخصية اسمها “نورا” ، اخت النجمة حنان مطاوع ونوهت وشقيقها الأصغر النجم الشاب تيام مصطفى قمر ، إلى أنه من المخطط أن يبدأ المجهود في التصوير منتصف الشهر الحالي .

ثيما تعاقدت حديثا الممثلة و النجمة مى كساب الي مجموعة عمل مسلسل ورد مع الممثلة حنان مطاوع و الآن تقوم الممثلة مى كساب بفعل جلسات مكثفة مع مجموعة العمل تمهيدا لبدء تصوير مشاهدها بالمسلسل في الفترة القريبة القادمة ، مع وحط كل تفاصيل و ملابسات الشخصية التى تجسدها مى كساب بالمسلسل و من جهة اخرى تقوم الآن مى كساب بتصوير مشاهدها في ج 2 من مسلسل اللعبة و قد تم توضيح الجزء الاول منه في سيزون رمضان السالف 2020 و جسدت أثناءه مى كساب دور شيماء قرينة هشام ماجد بالمسلسل ، يشاركها في منافسة مسلسل اللعبة هشام ماجد، شيكو، ميرنا جميل، رانيا يوسف، سامي مغاوري، و عارفة عبد الرسول، و المسلسل من إخراج معتز التوني .

مسلسل ورد هو العمل الجديد للنجمة حنان مطاوع
مسلسل ورد هو العمل الجديد للنجمة حنان مطاوع
مي كساب
مي كساب
نضال الشافعي
نضال الشافعي
تيام قمر
تيام قمر
سارة الشامي
سارة الشامي
قصة مسلسل ورد
قصة مسلسل ورد
محمد لطفي
محمد لطفي
Content Protection by DMCA.com