fbpx

قصة مسلسل كلمة شرف التركي وتقرير مفصل عن قصته بالكامل وأبطاله وميعاد عرض مسلسل كلمة شرف، تابعوا التحديثات عن قصة مسلسل وعد شرف التركي الجديد şeref sözü .

مسلسل كلمة شرف şeref sözü 

تم الاتفاق مع شركة الإنتاج المعروفة Tims&B عن إنتاجها مسلسلا جديدا تحت اسم وعد شرف ، وتم الاتفاق مع قناة شو تي في لعرض هذا العمل حصريا،

مسلسلنا من كتابة ايدا تيزجان وإخراج جودت مرجان , هذا العمل أكشن مثير به الكثير من الحركة والإثارة، وستكون البطولة مشتركة بين بطلين،

لم يتم الاتفاق مع أبطالا محددين حتى وقتنا هذا لكن المرشحين الأكبر لهذا العمل هما انجين التان و البيران .

قصة مسلسل كلمة شرف

تدور قصة مسلسل وعد شرف حول وعد لم يتم ولم يكتمل وسيكون هذا المسلسل أكشن وحركي، الشركة المنتجة هي تايم أند بي، وعرضها سيكون على قناة شو تي في ، كتابة النجمة المتالقة ايدا تيزجان ومن إخراج جودت مرجان ,

أبطال قصة مسلسل كلمة شرف

لا يوجد تفاصيل مؤكد حول أبطال العمل تابعونا لمعرفة الجديد في الأيام القادمة, لكن يوجد أقاويل على أن البطولة الذكورية مشتركة بين أثنين وقد يكون الأول هو انجين التان و البيران دويماز .

القناة وميعاد عرض كلمة شرف التركي (şeref sözü )

تم التأكيد على أن ميعاد عرض المسلسل غير محدد بعد وسيتم تحديده بعد الانتهاء من الاختيار طاقم عمل المسلسل، أما القناة فتم الاتفاق على قناة شو تي في لعرض المسلسل .

أبطال تم عرض العمل عليهم

تم عرض دور البطولة الذكورية على الممثل انجين التان ,في أعقاب توقُّف مسلسله “الرصاصة” لدى الحلقة السابعة، نتيجة لـ تدنّي نسبة الرؤية منذ صوب الشهرين، أعرب الممثل التركي أنجين ألتان دوزيتان أنه سيتخلف عن الحضور لمقدار عن الشاشة، وأنه سيتفرّغ بشكل بسيط للمسرح،

إلا أن يوضح أنّ الممثّل الذي يحظى بشهرة واسعة جراء أرطغرل، انكماش عن قراره، حيث ذكر زيادة عن موقع تركي أنّ انجين مرشّح لمنافسة مسلسل سيُإبراز على الشبكة العنكبوتية، مؤلّف من عشرين حلقة، وهو من إصدار “O3 Media”، ورشّحت لتشاركه المسابقة الرياضية الفنانة جانسو ديري التي هي الأخرى توقّف مسلسلها “فرحات وشيرين” لدى الحلقة السادسة نتيجة لـ تدنّي نسبة البصيرة كذلك .

عقب ختام السيزون الـ5 من المسلسل الأكثر شهيرة وشعبية #قيامة_أرطغرل، لم يترقب أنجين طويلاً ليعود ويطلّ على الحشد في مسلسل “الرصاصة”، متكئاً في هذا على شهيرة أرطغرل الذي إستمر متصدراً “الرايتنغ” التركي لمقدار خمس سنين، إلا أن خاب أمل انجين وتوقّف المسلسل، ولامه كميات وفيرة من الجمهور على تسرّعه بالعودة إلى الشاشة بفعل أصغر من “قيامة أرطغرل”، واعتبروا أنّه كان فوقه أن يتخلف عن الحضور طفيفاً عن الشاشة حتى يشتاق له المتابعين. وفي الزمن عينه لينسى طفيفاً شخصية أرطغرل التي ارتبطت به لمقدار خمسة مواسم ونقلته الى مصاف فنانين المستوى الأولى في تركيا إلا أن تجاوزهم معاً.

ويظهر أنّ أنجين سيلجأ إلى التمثيليات التي تعرض عبر الانترنت هرباً من وطأة “الرايتنغ”، التي وضعته في وضعية حرج وفي ذات الوقت هرباً من عقدة “قيامة أرطغرل” التي ستلاحقه لمقدار طويلة، حيث لن يكون سهلاً فوقه اجتيازها بمسلسل تلفزيونيّ يفوق “قيامة أرطغرل” في التوفيق والانتشار ونسب الرؤية. وحالياً قد يوضح الشأن صعباً، ولذا ما يجعله يقر مسلسل يعرض على واحد من مواقع الأنترنت ليخرج بشكل متدرج من شخصية أرطغرل التي تعلّق بها المشاهد.

البيران دويماز قد يكون بطلا للمسلسل

قد يكون نجم مسلسلنا هذا العام هو البيران دويماز لكن لم يتم التأكيد أو نفي هذا للان،بدأ توضيح مسلسل الاصطدام في خاتمة 2018 وبصرف النظر عن إدماجه مجموعة من الأسماء ألامعه في تركيا سوى انه لم يحقق نسبة مشاهدات قريبة العهد خاصةً انه ينافس في يوم صلب يشهد فيه مجموعة من الحلقات المسلسلة مثل كان يا مقر في تشوكوروفا والفناء السيزون الثانى.

إلا أن بعيداً عن نسبة البصيرة ولقد صدم الحشود الفنان التركي الشاب ألبيران دويماز الذى يُعرف باسم كرم في مسلسل الاصطدام مجال براعته التمثيلية التى اظهرها أثناء مشاهده الأولى فى مسلسل الاصطدام.

فعلى الرغم أن مسلسل الاصطدام بحمل إسم كيفانش تاتليتوغ المطرب التركي الذي أسر المشجعين في العالم العربي منذ ظهوره الأول بدور مهند في مسلسل نور.

سوى ان ألبيران دويماز أصبح قادرا على من خطف الأضواء منه طوال مسلسل الاصطدام إذ رِجل البيران دويماز دور الشاب كرم الذي دخل السجن وقاسى طويلاً.

والمشاهد الدرامية التى جمعته أثناء المسلسل بوالدته خاصةً الحلقة 7 من مسلسل الإصطدام مشهده مع أمه وهو يعلِمها عن حلمة وسط دموعه وعدم تمكنه على إستكمال حديثه جراء معاناته من قول هذه المفردات.

قد اثرت فى حشود مسلسل الإصطدام واشادوا ببراعته فى توصيل مشاعره بشدة وإنه أحسن إضافة حدثت لمسلسل الإصطدام.
الثنائي كرم وجيميري يأثروا قلب متابعي مسلسل الإصطدام بعد الحلقة 8

يترقب حشود ومتابعي مسلسل الإصطدام إبداء الحلقة 8 اليوم فى تركيا علي قناة SHOW TV التركية.

خاصةً عقب طرح مجموعة من الدعايات التى أشعلت حماس الحشود للحلقة الـ 8 إلا أن اكثر ما اشعل حماس الحشود هو مشاهد جيميرى وكرم.

إذ عشق المشجعين العربي الفنانة التركية ميليسا اصلي باموك و ألبيران دويماز بدور جيميري وكرم فى مسلسل الإصطدام.

وفى الحلقة الـ 8 من مسلسل الإصطدام سيكتشف كرم حقيقه عواطفه التى يكنها لجيميرى وقتما تسأله أمه عنها وتحدثه عن نظرته عينيه لها المعبأة بالحب.

من هو مخرج وكاتب مسلسل وعد شرف

من كتابة ايدا تيزجان, من أعمالها الشهيرة مسلسل زهرة الثالوثـ التي تركته في الموسم الثاني،

وإخراج جودت مرجان جودت مرجان (بالتركية: Cevdet Mercan)‏ هو مخرج تلفزوني تركي تخرج من جامعة إسطنبول كلية العلوم السياسية في سنة 1988.

بين الأعوام 1995-1999 كان يعمل كداعم يافوز اوزكان, تم ترشيحه للعديد من جوائز في الإخراج التلفزيوني .

المسلسلات قام بإخراجها

محمد الفاتح (مسلسل 2018)
حطام (مسلسل 2014-2015)
تتار رمضان (مسلسل 2013)
المدينة المفقودة (مسلسل 2012)
أحببت طفلة (مسلسل 2012)
بالرغم من كل شيء (مسلسل 2011)
بائعة الورد (مسلسل 2010)
البلدة (مسلسل 2009)
عاصي (مسلسل 2007-2009)
لا مكان لا وطن (مسلسل 2007)

قصة مسلسل كلمة شرف
قصة مسلسل كلمة شرف
قناة عرض قصة مسلسل وعد شرف
قناة عرض قصة مسلسل وعد شرف
أبطال تم عرض العمل عليهم
أبطال تم عرض العمل عليهم
البيران دويماز قد يكون بطلا للمسلسل
البيران دويماز قد يكون بطلا للمسلسل