قصة مسلسل وكأن شيئا لم يكن أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل وكأن شيئا لم يكن ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله وميعاد عرض وكأن شيئا لم يكن ، قصة المسلسل للفنان محمد صفر وغرور وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

يدخل المسلسل الكويتي في سباق الرمضاني الجديد وبدأ محمد صفر الممثل الكويتي الشاب والممثلة الشابة غرور بتقديم هذا العمل الدرامي الجديد ونتعرف سويا وبالمجهود فكرة عن المسلسل.

تدور الأحداث في إطار اجتماعي درامي بين حقبتين زمنيتين بالتوازي، فترة نهاية التسعينيات والوقت الراهن، حيث السيدة الثرية ليلى التي تمر بظروف صعبة، تجعلها تٌصاب بحالة نفسية صعبة، تجعلها في مفترق الطرق.

وقام بتأليف هذا العمل المؤلف العبقري سحاب وهو من إخراج حسين الحليبي ويذاع في رمضان 2020 الذي يقدم 30 حلقة طوال الشهر الكريم ويذاع في العديد من القنوات العربية .

طاقم العمل نخبة من النجوم الشابة المختلفة وهم محمد صفر ، غرور ، دانة حسين ، سلوي الجراش ، عبد الله الطليحي ، إيمان جمال ، خالد الشاعر ، نور الشيخ ، فهد العبد المحسن ، زهرة عرفات ، محمد الدوسري ، هبة الدري ، سارة العنزي ، رانيا شهاب .

السيرة الذاتية لأبطال المسلسل الكويتي

محمد صفر هو شاب وممثل كويتي معروف من مواليد 12 مايو 1988 ولد في دولة الكويت ، حصل علي شهادة في التمثيل والإخراج من «المعهد العالي للفنون المسرحية ، بدا التمثيل بعام 2009 من خلال المسرح الشبابي والمشاركة في المهرجانات، وفي عام 2010 شارك في مسلسل تو النهار ليشارك في أول عمل تلفزيوني له.

أعماله الفنية قام وشارك في العديد من المسلسلات وهم مسلسل أخر صفقة حب ، تو النهار ، لهفة الخاطر ، وطن النهار ، بنات الجامعة ، سر الهوي ، أبو الملايين ، العافور ، ثريا ، في عينها ، ساعة الصفر ، سماء صغيرة ، رمانة ، ممنوع الوقوف ، الخطايا العشر ، عطر الروح .

أما المسرح وهم الغول ، قصر العجائب ، محبوبة ، الطار مقلوب ، مدينة البطاريق 2 ، صرخة الأشباح ، خميس كمش خشم حبش ، حمام روماني ، أما السينما وهم مسرحية 090 ، شقة ستة ، مهمة في سبعة أيام .

أما عن الفنانة غرور

هي ممثلة شابة كويتية من مواليد 8 نوفمبر 1973 ولدت بدولة الكويت دخلت عالم التمثيل عام 2005 من خلال التلفزيون، حيث شاركت بمسلسلي (ريموت كنترول، غربة مشاعر)، لتتوالى أعمالها بعد ذلك والتي من أبرزها (جمانة، أم البنات، زوارة الخميس)، أبرز أعمالها الفنية وهي أحلام لا تعرف الدموع، الإخيار الصعب ، الإمبراطورة ، جمانة ، فوازير حليمة ، بين عصرين ، وشاءت الأقدار ، البيت المائل .

كما قدمت قلوب حائرة ، بقايا الأمس ، شر النفوس 2 ، العقيد شمة ، رصاصة رحمة ، نور في سماء صافية ، زوارة الخميس ، إلعب غيرها ، أنين ، كريمو ، أميمية في دار الأيتام ، بنات الثانوية ، بنات الجامعة ، الوداع ، حلفت عمري ، كنة الشام وكناين الشامية ، حابل بنابل ، سر الهوي ، الناس أجناس 2 ، للحب جنون ، لمحات ، إمرأة مفقود ، صديقاتي العزيزات ، بنت وشايب ، أنيسة الونيسة ، ذاكرة من ورق ، اليوم الأسود ، سامحني خطيت ، التاسع من فبراير ، الجسر عبرة الشارع ، المواجهة ، عطيتك عيوني ، العاصفة ، حدود الشر ، غرس الود ، جمان .

أما الفنانة دانة حسين

هي ممثلة شابة كويتية من مواليد 18 ديسمبر 1988 ولدت بدولة الكويت حاصلة على شهادة بالتمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت. شاركت في العديد من الأعمال المسرحية لفرقة باك ستيج قروب، هي ليست متزوجة وقالت في إحدي الصحف لزواج مثل ورقة اليانصيب، ولكن ليس من السهل تمزيق الورقة الخاسرة بلا جراح دامية ، هو صندوق مقفل، أو لغز غامض، أو صفقة غير مضمونة، أو حتى «قسمة ونصيب»… المهم أن قرار دخول «القفص الذهبي» محيِّر للرجل والمرأة على السواء.

أما عن سلوي الجراش

من مواليد 19 يناير 1986 مغنية وممثلة بحرينية، بدأت مشوارها الفني في عام 2006 من خلال مشاركتها في الموسم الثاني من برنامج نجوم الخليج، ثم إتجهت للتليفزيون وشاركت في بطولة عدة مسلسلات منها (شوية أمل، الخادمة، عندما يزهر الخريف)

أعمالها التلفزيونية طماشة ، جمرة غضى ،عمشة في جزيرة النسوان ، ابله نورة ، عمشة في ديرة النسوان ، جاري يا حموده ، بيني و بينك 4 ، الشعور القاتل ، الخادمة ، شوية أمل ، سواق وشغالة ، عندما يزهر الخريف ،عندما يزهر الخريف 2 ، سوالف طفاش – الجزء الثالث ، باب الريح ، إقبال يوم أقبلت ،عطر الروح.

أما عن الفنان عبد الله الطليحي

هو من مواليد 22 نوفمبر 1982 ولد بدولة الكويت متزوج ولديه أبناءه هم إيهام ، شاهين ، ممثل ومقدم برامج كويتي. بدا حياته الفنية كممثل بعام 2010 من خلال المسلسل السعودي “الصراع” مع إبراهيم الحربي، تلاه مسلسل للحب زمن آخر مع إبراهيم الزدجالي وهيفاء حسين. بعام 2012 قدم برنامج الغنائي “أرب أيدول” بموسمه الأول.

حياته الأسرية تزوج في 20 يناير 2016 من كريمة السيد «محمد الباطني» وهي ابنة أخ مدربه في رياضة الملاكمة الكابتن صلاح الباطني ورزق بابنته الأولى «إلهام» في أكتوبر 2016، وفي أغسطس 2019 برزق بأبنه «شاهين».

عن حياته الشخصية نشأ في منطقة الفردوس في محافظة الفروانية، بدأ حياته الفنية من خلال المشاركة في دور بسيط في مسلسل الصراع في عام 2010، وهو لاعب لرياضة الكيك بوكسينغ، في عام 2011 قام بتقديم برنامج المسابقات «للزمن ثمن» على قناة إم بي سي 1 وحقق البرنامج نسبة مشاهدة عالية في العالم العربي. وفي نهاية عام 2011 قدم البرنامج الغنائي أراب آيدل وشاركته التقديم المذيعة أنابيلا هلال على ذات القناة واستمر بالعمل كممثل ومذيع.

أسماء أبطال مسلسل وكأن شيئا لم يكن

قدم المخرج حسين الحليبي نخبة من ألمع النجوم السينمائية ، الذي قام بتأليف المسلسل المؤلف العبقري سحاب وتم الاتفاق مع النجوم الشابة الكويتية وهم محمد صفر ، غرور ، دانة حسين ، سلوي الجراش ، عبد الله الطليحي ، إيمان جمال ، خالد الشاعر ، نور الشيخ ، فهد العبد المحسن ، زهرة عرفات ، محمد الدوسري ، هبة الدري ، سارة العنزي ، رانيا شهاب .

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

ويتم عرض هذا العمل الدرامي في رمضان القادم 2020 في إحدى القنوات الفضائية العربية ولم يحدد حتي الأن القناة التي يتم عرض هذا المسلسل .

صور من مسلسل وكأن شيئا لم يكن وأبطاله
سلوى الجراش
سلوى الجراش
عبد الله الطليحي
عبد الله الطليحي
قصة مسلسل وكأن شيئا لم يكن
قصة مسلسل وكأن شيئا لم يكن
أبطال مسلسل وكأن شيئا لم يكن
أبطال مسلسل وكأن شيئا لم يكن
الفنانة غرور
الفنانة غرور
دانة حسين
دانة حسين
Content Protection by DMCA.com