قصة مسلسل ونسني ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل ونسني ، قصة مسلسل ونسني وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة مسلسل ونسني وأحداثه

يعرض هذا مسلسل ونسني من ضمن المسلسلات المصرية الدرامية الكوميدية التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2020 يشارك في بطولته العديد من النجوم والنجمات الشباب، ممن اشتهروا من خلال برنامج SNL بالعربي.

يواصل فريق عمل مسلسل “ونسني” الذي يخوض بطولته نجوم snl بالعربي ، تصوير مشاهدهم داخل ستوديو المغربي ، وذلك استعدادا لعرضه خلال رمضان المقبل حيث تشارك ميس كضيفه شرف خلال حلقة واحدة من العمل الذي يعتمد على وجود فنان ضيف شرف في كل حلقة من الحلقات .

وقال الفنان سامي مغاوري ، إن صناع المسلسل يواصلون التصوير بقيادة المخرج رامي رزق الله ويتحدون فيروس كورونا سعيا منهم للانتهاء من معظم مشاهد العمل قبل حلول شهر رمضان ، مشيرا إلى أنهم يحرصون على اتخاذ كافة إجراءات الحد من انتشار العدوى على أكمل وجه باستخدام المطهرات والكمامات داخل الكواليس .

أسماء أبطال مسلسل ونسني

المخرج رامى رزق الله على تصوير مسلسل جديد بعنوان “ونسنى” الذي يشارك في بطولته العديد من النجوم والنجمات الشباب، ممن اشتهروا من خلال برنامج SNL بالعربي، مثل إسلام إبراهيم ومحمود الليثي واحمد سلطان ونانسى صلاح، حيث يكثف روق الله ساعات التصوير بسبب ضيق الوقت.

ويتضمن المسلسل مشاركة أكثر من ضيف شرف خلال أحداث المسلسل الذي يقوم بكتابته ورشة كتابة بقيادة تامر فرج، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي.

على جانب آخر سبق وأعلن المؤلف تامر فرج في وقت سابق عبر صفحته علي فيس بوك عن فتح باب فرصة للوجوه الشباب من أجل المشاركة خلال أحداث المسلسل، حيث نوه إلى اسم العمل، وكتب أنه من إخراج المخرج رامي رزق الله.

مسلسل نسيني القنوات العارضة للعمل

يعرض هذا مسلسل ونسني من ضمن المسلسلات المصرية الدرامية الكوميدية التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2020 ، وذلك عبر عدد من القنوات الفضائية العربية المصرية علي نايل سات ،

وقد نالت المسلسلات الدرامية خلال الفترة السابقة عدد من إهتمام المشاهدين والمتابعين ، ولم تقتصر المتابعة للمسلسلات الدرامية على الخليجين فقط بل ويتابع تلك المسلسلات عدد كبير من الوطن العربي ،

الذي أعجبهم المادة الدرامية التي تدور حولها تلك المسلسلات.
وقد أعلت قناة ام بي سي مصر الفضائية المصرية لإذاعة المسلسل ونتمني لكم مشاهدة ممتعة.

من هي بطلة المسلسل سارة درزاوي

تقوم بدور سارة من مواليد 31 مارس 1992 ممثلة مصرية معروفة شابة، شاركت في العرض المسرحي (تياترو مصر) عام 2013 مع الفنان (أشرف عبد الباقي)

ثم تغير الاسم الى (مسرح مصر). معيدة بقسم الدراما والنقد المسرحي كلية الآداب جامعة عين شمس وطالبة دراسات عليا.

من هو بطل العمل محمود الليثي

يقوم بدور هيمن هو ممثل مصري، خريج كلية الهندسة جامعة قناة السويس، درس التمثيل والارتجال بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا تحت اشراف المخرج خالد جلال، أول ظهور كان في فيلم فزاع بطوله هشام اسماعيل و اخراج ياسر زايد، وقدم شخصية عم سليم الحكيم في سيت كوم لما تامر ساب شوقيه، ثم الارهابي زين في سعيكم مشكور يابرو اخراج عادل اديب.

عمل مهندس لمدة ست سنوات بإحدى الشركات بهيئة قناة السويس ، وترك العمل ولجأ للتمثيل ، عرف لأول ظهور له من خلال ظهوره المميز في برنامج SNL بالعربي ، ويحكى بالموقف المؤثر الذي أبكى الإعلامية منى الشاذلي ، خلال استضافتها مع مجموعة من أبطال برنامج SNL”بالعربي” ,

ببرنامجها الذي أثر عليها حكايته وكيف أمضى أصعب فترات حياته بعد قراره بدخول مجال التمثيل ، والقدوم إلى القاهرة وترك عمله المستقر ، وصرف كل مدخراته /ومواجهة الظروف الصعبة لينتقل إلى القاهرة ، وبكي الليثي بشدة ، مما منعه من استكمال حديثه عن هذه الفترة العصيبة من حياته .

معلومات عن أبطال آخرون بالمسلسل

 

حازم إيهاب

يقوم بدور أيمن هو من مواليد 12 مايو 1996 ممثل مصري، بدأ مشواره الفني مع المخرج خالد جلال في مسرحية (هاملت المليون) في دور المذيع. شارك في مهرجان المسرح القومي سنة 2015.

أحمد سلطان

يقوم بدور مازن في المسلسل ممثل مصري معروف، من مواليد 23 يناير، حاصل على ليسانس حقوق، كما درس بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج، شارك في العديد من المسرحيات في المعهد ونال العديد من الجوائز ، لكن انطلاقته الفنية الفعلية جاءت من خلاله مشاركته ضمن فريق البرنامج الكوميدي (Saturday Night Live بالعربي)، وهو ما فتح له الباب للعمل في العديد من المسلسلات، منها: (ريح المدام، أبو العروسة، عزمي وأشجان، سوبر ميرو، فكرة بمليون جنيه).

توني ماهر

يواصل الفنان توني ماهر، تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “ونسني” ويشارك به خلال رمضان 2020، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، ويشارك في البطولة الفنان محمود الليثي، وليلى عزب وأحمد سلطان، والمسلسل من إخراج رامي رزق الله.

وكشف توني، في تصريح خاص، عن شخصيته التي يجسدها خلال مسلسل “ونسني”، حيث أنه يجسد شخصية صديق الفنان محمود الليثي وتربطهم علاقة قوية من الحب والصداقة كما يجمعهم دويتو كبير.

وأضاف:”أن شخصيته في المسلسل تدور أحداثها في إطار كوميدي، كما أن أكثر مشاهدة مع الفنان محمود الليثي، لذلك انا سعيد بهذه التجربة وأتوقع نجاحها خلال الموسم الرمضاني لان موضوعها جديد وقوي.

يذكر أن آخر أعمال توني ماهر، مسلسل”نصيبي وقسمتك الجزء3″، حيث شارك في حكاية بعنوان “براد الشاي”، التي كانت تدور أحداثها في إطار اجتماعي، وشارك في البطولة الفنان هاني عادل وهبة مجدي وعبير صبري.

هنا غنيم

تقوم بدور تارا في المسلسل وهي المغنية والفنانة الاستعراضية معروفة ممثلة مصرية مواليد 1993 في القاهرة تخرجت من الجامعة الأمريكية بالقاهرة مع مرتبة الشرف في تخصص علم نفس وموسيقى. بدأت حياتها كبطلة رياضية في الوثب العالي، وكانت تطمح في تمثيل مصر في الأولمبياد، ولكن للأسف ضاع هذا الحلم نتيجة لإصابة شديدة في قدمها اثناء التدريبات. وكانت هذه هي نقطة التحول في حياتها والتي دفعتها للاتجاه الى الفنون والموسيقى.

أثناء دراسة هنا في المدرسة الألمانية، كانت عضوة بارزة في كورال المدرسة، وقد كان من خلال المدرسة ان تعرفت على السوبرانو نيفين علوبة والتي تبنتها موسيقيا. هنا غنيم اليوم عضوة في فابريكا، وهي مؤسسة موسيقية مخصصة تعمل على تطوير فنون المسرح الموسيقى في مصر، تحت رعاية الدكتورة نيفين علوبة. وقد شاركت هنا غنيم في عدة مشاريع فنية لفابريكا منها مسرحية البؤساء و التي لعبت فيها دور كوزيت، و الأوبريت المصري الليلة الكبيرة، و عرض برودواي “لدينا إيقاع “، و عرض ديزنى “ديزنيمانيا” والذى لعبت دور جاسمين في قصة علاء الدين .

هنا غنيم هي أيضا المغنية الرئيسيّة لفريق سينيمانيا، وهو فريق من الفنانين الذين يؤدون اغنيات الأفلام الامريكية الشهيرة. وكان اول ظهور لهم في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس.

كذلك هي عضو في فرقة المسرح المصري الغنائي والتي أسسها حديثا إبراهيم موريس. ولعبت دور إيمان في مسرحية ليلي الغنائية، أول مسرحية موسيقية غنائية مصرية معاصرة، وقدمت عروضها على مسرح الماركيز.

بالإضافة إلى كونها مطربة وفنانة استعراضية، هنا غنيم لديها العديد من الأنشطة الفنية الأخرى، فهي لديها شغف للتمثيل وقد ظهرت في عدة إعلانات تليفزيونية، كذلك قامت بعروض للأزياء لماركات وبيوت أزياء متعددة.

بسنت شوقي

تقوم بدور في المسلسل فرح هي من 17 مايو 1980 ممثلة مصرية شابة، من مواليد شهر مايو بمنطقة المهندسين، القاهرة. درست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية.

سافرت بسنت في عام 2009 إلى الأرجنتين للمشاركة في برنامج Fear Factor Xtreme.

بدأت بسنت شوقي مسيرتها في مجال التمثيل في عام 2011 من خلال العرض المسرحي (حكاوي التحرير) مع المخرجة سندس شبايك،

والتحقت في نفس العام بورش تدريبية في التمثيل مع أحمد كمال ومروة جبريل،

كما التحقت في العام التالي بدورة تدريبية في ستوديو ماجي فلانيجان في مدينة نيويورك.

اتجهت بسنت للتمثيل في السينما والتليفزيون في عام 2013،

حيث شاركت خلال هذا العام في بطولة مسلسل (اسم مؤقت)، ونالت في نفس العام أول بطولة سينمائية لها من خلال فيلم (أسرار عائلية) بعد اكتشاف المخرج هاني فوزي لها.

خالد بكير

يقوم في المسلسل بدور أدولف هو من مواليد 12 يونيو 1979 ممثل مصري بدأ كممثل إعلانات تلفزيونية عام 1998 و من ثم شارك في العديد من ورش إعداد الممثل عام 2004، و كانت تجربته الأولى في التمثيل عندما تم ترشيحه عن طريق مدربه التمثيل مروه جبريل ليكون من الوجوه الجديدة المشاركة بمسلسل (سرايا عابدين 2).

صور من مسلسل ونسني وأبطاله

نستعرض لكم بعض الصور من  كواليس المسلسل الرمضاني 2020.

من هو بطل العمل محمود الليثي
من هو بطل العمل محمود الليثي
قصة مسلسل ونسني معلومات و تقرير كامل
قصة مسلسل ونسني معلومات و تقرير كامل
قصة مسلسل ونسني
قصة مسلسل ونسني
Content Protection by DMCA.com