fbpx

قصة مسلسل يا اسفاه على شبابي تقرير كامل

قصة مسلسل يا أسفاه على شبابي ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل يا أسفاه على شبابي ، قصة مسلسل يا أسفاه على شبابي وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة مسلسل يا اسفاه على شبابي

يمتاز ذلك المسلسل عن بقية التمثيليات التركية بانه متنوع من حيث ابطاله و روايته و احداثه فهو يميل الي الطابع اجتماعي كوميدى و ابطاله من النجوم الكبار و ليس من النجوم الشبان فيدور بشأن حكاية شخصيتين لرجلين من كبار السن و باستمرار في وضع عام من الجدال بينهما و معارضين و متعارضين لبعضهما أثناء الزمان .

مع قليل من الاحداث و التفصيلات ووجود قليل من المشاكل و الصراعات التي توضح في إطار احداث المسلسل ، النجمين الكبيرين جنكيز بوزكورت و ليفنت اولجن هما ابطال العمل الاساسيين و يشاركهما عدد محدود من الفنانين من منتصف السن في قليل من احداث المسلسل .

المسلسل لم يكمل الانتهاء منه حتى هذه اللّحظة نتيجة لـ الأحوال التى تجتاز بها البلاد و هى انتشار فيرس Covid 19 و مازال التصوير جاري حتى هذه اللّحظة و اخذ الاحتياطات الصحية الازمة و هذا للحفاظ علي فريق العمل .

سوف تكون حكاية مسلسل يااسفاء علي شبابي دراما كوميدية لحياة الشخصيات في منتصف السن وكبار العمر الذين يتوقفون لشبابهم ويجادونه نفسهم في مرحلة العمر القادم قبل أوانه “. سوف تكون هنالك مشاهد ستبهج المتفرجين في اشهر الصيف في مسلسل “Geçliım Eyvah” ، إذ سوف يتم احداث المجازفات لشخصيتين متنافستين بكيفية الكوميديا، لجعل الجمهور يضحك ويستريح عقب فيروس Covid 19.

ويحدث التأهب لتصوير المسلسل في مصنع احذية في بيكوز ، اسطنبول ومن المخطط له تصوير ذلك المسلسل الشهر الحاضر ويحدث تصوير المسلسل لمقدار شهر فرد مع اكتمال مجموعة العمل وسوف يتم إيضاح المسلسل الذي انتاجته مؤسسة Process Film على قناة ATV ويذاع ذاك المسلسل في اشهر الصيف 2020 المسلسل من تأليف باريش باسار وأونال يتر وإخراج دنيز يلماز و من اصدار علي غوندوغدو .

أسماء أبطال مسلسل يا أسفاه على شبابي

المسلسل تركى نوعه درامى اجتماعي كوميدى ، سيناريو و تاليف باريش باسار وأونال يتر و من اخراج دنيز يلماز، و من انتاج علي غوندوغدو .
وطاقم عمل مكون من : Cengiz Bozkurt جنكيز بوزكورت و Levent Ülgen ليفنت اولجن.

ميعاد عرض مسلسل يا اسفاه على شبابي

يعرض هذا مسلسل يا أسفاه على شبابي من ضمن المسلسلات التركية الدرامية الكوميدية التي سيتم عرضها خلال الموسم الصيفي 2020 ، وذلك عبر عدد من القنوات الفضائية العربية و علي نايل سات ، وقد نالت المسلسلات الدرامية خلال الفترة السابقة عدد من إهتمام المشاهدين والمتابعين ، ولم تقتصر المتابعة للمسلسلات الدرامية على الخليجين فقط بل ويتابع تلك المسلسلات عدد كبير من المصريين ، الذي أعجبهم المادة الدرامية التي تدور حولها تلك المسلسلات.
ومن المنتظر أن يعرض علي شبكة قنوات ATV، أيضا قريبا عبر موقع قصة عشق ويوتيوب.

من هو بطل المسلسل الفنان ليفنت اولجن

النجم ليفنت اولجن ولد في 8 أغسطس سنة 1962 تخرج من جامعة متروبوليتان قسم الفيزياء ثم قسم المسرح الموسيقي بجامعة هاسيتيب.
حصل على الحق في المدارسة والتعليم في قسم المسرح الموسيقي بجامعة Hacettepe عقب تخرجه ، بدأ الشغل كممثل ومدير داخل مسارح البلد . طوال تلك المرحلة ،و أضاف درجة الماجستير.

بدا العمل في المسرح عن طريق مسرح أنقرة العام في Erkan Yücel و إشترك بالعديد من الادوار المتنوعة في المسرحيات للاطفال و الكبار ، ثم خرج من مسرح أنقرة العام وانضم إلى مسرح أنقرة للفنون أسفل Rutkay Aziz .

كان من اكثر الادوار التى اشتهر بها هو دوره في “العريس الخالي من الخدر ” في المسلسل التلفزيوني Son Babalar Duyar الذى عرض في سنة 2002 ، كذلكً لعب شخصية “سنان كايا” في مسلسل تحت عنوان Akasya Duragi ،
و في سنة 2012 . لعب شخصية “Necmi İplikçi” في مسلسل ” Rent Love ” ، الذي بدأ عرضه في سنة 2015.

أخيرً ساهم مع Ata Demirer في عمل سينمائي Niyazi Gül Gallop ، بالاضافة الي عمله في الفن الا انه وقف على قدميه بطرح برنامج One Word One Transaction الشهير على مجموعة عروض تلفزيون TRT بالتليفزيون التركى .

يذكر ان الممثل ليفنت اولجن له نشاط في أفعال المنظمات غير الرسمية ، كان يتطوع كل عام منذ عام 2007 في مسرحيات ناظم قضت في مقر ناظم قضت الثقافي الذي نظمه يلماز أوناي كمسرح للقراءة.

شارك في مسرحيات كثيرة مثل دائرة الطباشير القوقازية: Bertolt Brecht – Sadri Alışık Theatre ، ومسرحية حوارات غرف النوم: Birol Güven – Sadri Alışık Theatre ، الإنسانية ليست ميتة: (ناظم حكمت) ، أيام ناظم ، هل يوجد إيفان إيفانوفيتش، الموجة: (Reinhold Tritt) – مسرح Donkişot Producdiy ، مسرحية أغمض عيني ، واجبي ، مسرحية أسرى ألتونا .

من هو بطل العمل الفنان جنكيز بوزكورت

هو ممثل من افضل الكوميديين في تركيا ولد في 24 ديسمبر سنة 1965 في مدينة نيفيشهر غليازي، أكمل دراسته الثانوية في أنقرة أتاتورك الثانوية من ثم بدا الدراسة في قسم الفيزياء في جامعة METU ، فى عام 1990 ترك مدرسته من اجل التمثيل المسرحي ، غادر الى انجلترا ، وعمل فى العديد من الأعمال مثل البيع والقيادة وغيره، خريج عام 1996 تخصص قسم الاعلام والاتصال جامعة غولدسميث ، لندن حاصل على درجة البكالوريوس الثانية فى الاعلام والاتصال ، درس التلفزيون السينما والتلفزيون والنواصل ، كما صنع بعد الدراسة افلام وثائقية ، كما اخرج ايضاً افلام قصيرة.

شارك فى العديد من الاعمال وهي عام 2019 في مسلسل زخرفة القتل ، وكان قد شارك في الماضي في مسلسل وقت السعادة ، عام 2016 قدم مسلسل أنت كل شيء بالنسبة لي ومسلسل الصفقات الصغيرة ، وفي العام 2015 شارك في مسلسلين هما شخص جيد ومسلسل مشكلة سوداء كما قدم ايضاً في نفس العام مسلسل لا تقل لي حكايات خرافية ، وغيرها .

كما حصل على العديد من الجوائز ومنها جائزة الاتحاد الدولي للجولف الحادي عشر (Epgik) ، وجائزة أنجح ممثل سينمائي لعام 2010، وفاز بجائزة المهرجان الدولي 47 للفيلم البرتقالي الذهبي ، وجائزة أفضل ممثل مساعد، أيضا وقد حصل علي العديد من الجوائز منها ، جوائز صدري أليشك 24 لممثلي المسرح والسينما ، نجح ممثل العام في فرع الكوميديا ، مفاجأة الأسرة ، 2019 مهرجان الفيلم البرتقالي الذهبي السابع والأربعون “جائزة أفضل ممثل مساعد”عام 2012 .

معلومات عن أبطال آخرون بالمسلسل

لم يحدد بعض باقي الأبطال المسلسل وعن قريب سوف نعلن باقي الأبطال الذين يشاركون هذا العمل الدرامي.

صور من مسلسل يا أسفاه على شبابي وأبطاله

بعض الصور من كواليس المسلسل الجديد وصور أبطال العمل.
اكتمال طاقم عمل مسلسل “يا أسفي على شبابي”.
وسينطلق التصوير في 18 مايو القادم.

من كتابة: Barış Başar و Ünal Yeter.
من اخراج: Deniz Yilmaz.
من انتاج: Süreç.
على قناة: atv.

قصة مسلسل يا اسفاه على شبابي تقرير كامل
قصة مسلسل يا اسفاه على شبابي تقرير كامل
مسلسل يا اسفاه على شبابي تقرير كامل
مسلسل يا اسفاه على شبابي تقرير كامل