موعدنا مع قصة مسلسل يوتيرن للفنانة ريهام حجاج، ويشاركها نخبة كبيرة من نجوم الفن المصري. من المقرر عرض المسلسل العربي يوتيرن في رمضان 2022. هيا بنا نتعرف على قصته وأبطاله والكثير من المعلومات الخاصة بمسلسل يوتيرن.

مسلسل يوتيرن

بدأت التجهيزات الأولية من أجل ظهور قصة مسلسل يوتيرن في رمضان 2022. وهو عمل جديد من أجل الممثلة المصرية “ريهام حجاج”. يتأهب النجم تفوق عبد الحميد للعودة للدراما مرة أخرى عقب عدم تواجد 11 عاما بمسلسل تحت عنوان «يوتيرن»، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة النجمة ريهام حجاج، ومن المدرج بالجدول أن يعرض في السيزون الرمضاني 2022.


وصرح جمال العدل، في إفادات صحفية له إنه من المخطط بداية التصوير في طليعة 2022، عقب الانتهاء من جميع التحضيرات. وانضم الممثل توفيق عبد الحميد، لمجموعة عمل مسلسل “يوتيرن” عقب عدم تواجد 12 عامًا. ويمثل شخصية دكتور يطلق عليه حاتم الكردي. وهو أب النجمة ريهام حجاج في المسلسل الذي يناقش قضايا اجتماعية وظيفة.

قصة مسلسل يوتيرن

وعلمنا عن طريق مجموعة العمل عن قصة مسلسل يوتيرن أن النجم توفيق عبد الحميد. حيث يمثل شخصية دكتور يسمى حاتم الكردي، وهو أب النجمة ريهام حجاج في المسلسل الذي يناقش قضايا اجتماعية مهمة.

هذا العمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز وبطولة ريهام حجاج، وصفاء الطوخي وعبير صبري، ومحمد كيلاني. انتهي «سلامة» من كتابة الحلقات الأولى للمسلسل وسلمها للبدء في التصوير. ومن المخطط له أن يعرض المسلسل في رمضان الآتي.

أبطال يوتيرن ومواعيده

صرح الممثل تفوق عبد الحميد أن مسلسل “يوتيرن” الذي يرجع به للدراما في أعقاب مدة عدم تواجد دامت لـ 12 عام متعلق بحالته الشخصية. كما سيكون مفاجأة للجمهور مبيناً أثناء مداخلة هاتفيه في برنامج ينشأ في جمهورية مصر العربية”. قائلاً: “أنا الشكر لله في سبيلي للتعافي على نحو أسمى وربنا ييسر الشأن. كده تحديدا بما إن المسلسل يبدأ تصويره في مطلع كانون الثاني يوجد بقالي 12 سنة. أنا توقفت 2010 والعودة 2022”.

وقد كان الممثل العارم توفيق عبد الحميد يقارن أثناء الفترة الأخيرة بين مجموعة من الإجراءات المعروضة أعلاه حتى ثبت على مسلسل “يوتيرن”. ليعود عن طريقه للجمهور عقب مدة عدم تواجد طويلة، وهو مسلسل من ثلاثين حلقة ومن المدرج بالجدول أن يعرض رمضان القادم.

ريهام حجاج بطلة قصة يوتيرن

مسلسل “يوتيرن” بطولة الممثلة ريهام حجاج ويكتبه المؤلف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج جمال العدل، وجارى تعاقد بقية النجوم حالاً والوقوف على التفصيلات الختامية للمسلسل، تحسباً لانطلاق التصوير.

كانت أجدد ممارسات ريهام حجاج، مسلسل وكل ما نفترق، وشاركها بطولته جميع من: رانيا يوسف، وأيتن عامر، وأحمد فهمي، وعمرو عبد الجليل، وطارق عبد العزيز، ومحمد جمعة، وأحمد صيام، ومحمد الشرنوبي، وهاجر أحمد، ورحاب الجمل، إصدار طارق الجنايني، إخراج مصطفى أبو سيف.

اشتراك توفيق عبد الحميد في البطولة

علق النجم توفيق عبد الحميد على رجوعه للعمل والبلاتوهات في أعقاب انقطاع ظل 11 عامًا بواسطة مسلسل يوتيرن، متابًعا: هنالك مفارقة بين اسم المسلسل وعلاقته بحالتى.
وواصل طوال مداخلة ببرنامج يصدر في جمهورية مصر العربية مع الإعلامى شريف عامر: أنا في طريقى للتعافى العرفان لله. وأنا بقالى حوالى 12 سنة متوقف عن الشغل لما كان المسلسل سينطلق تصويره في كانون الثاني 2022″.

وتابع: لا يمكن لنا تحديد علة محدد غير أنها مشيئة الله وتقديره، شاء ربنا أن أتوقف وشاء ربنا إنى أرجع ونأمل أن تكون الرجوع موفقة”. أعلن المنتج جمال العدل، توقيت بداية تصوير مسلسل “يوتيرن”، والذي من المخطط عرضه في السيزون الرمضاني القادم 2022.

نجوم آخرون بالعمل

تساهم النجمة صفاء الطوخي، في الماراثون الرمضاني القادم لسنة 2022 ، بمسلسل تحت عنوان “يوتيرن” مع مؤسسة الإنصاف جروب. انضمت النجمة صفاء الطوخي مؤخراً لأبطال المسلسل. ومن المخطط له بداية التصوير للمشاهد الأولي للمسلسل في مستهل العام المقبل. أفعال صفاء الطوخي قصة “منزل عز” منافسة سهر الصايغ، رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوي محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي وتدور الوقائع في نطاق اجتماعي أسري‪.‬

وفى ذات السياق جسدت صفاء الطوخي في قصة “منزل عز” دور والدة سهر الصايغ وزوجة النجم رشدي الشامي، في حين توفر سلوى محمد علي دور أخت الطوخي وخالة بطلة الجهد عصام السقا.

أبطال مسلسل يوتيرن

شارك مجموعة من الفنانين لمسلسل يوتيرن مع ريهام حجاج، أهمهم عبير صبري، توفيق عبد الحميد، صفاء الطوخي، ومن المدرج بالجدول الاتفاق وتوقيع عقد مع بقية الأبطال أثناء الفترة الجارية، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

وفي المقابل، نافست ريهام حجاج في المارثون الرمضاني المنصرم بمسلسل وكل ما نفترق. للنجوم هاجر أحمد، ورحاب الجمل، ومحمد جمعة، وأحمد صوم، وأحمد فهمي. وعمرو عبد الجليل، طارق عبد العزيز، رانيا يوسف، أيتن عامر، محمد الشرنوبي، إصدار طارق الجنايني، وإخراج مصطفى أبو سيف.

قصة مسلسل يوتيرن رمضان 2022
قصة مسلسل يوتيرن رمضان 2022
ريهام حجاج بطلة قصة يوتيرن
ريهام حجاج بطلة قصة يوتيرن
Content Protection by DMCA.com