مسلسل تلفزيوني درامي قانوني

قصة مسلسل The Good Wife التركي معلومات وتقرير كامل وصور

قصة مسلسل The Good Wife أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

قصة مسلسل The Good Wife ، مسلسل تركي جديد تحاول شركة إنتاج شراء حقوق اقتباس قصته، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل The Good Wife، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل و قصة مسلسل The Good Wife ، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات . قصة مسلسل عزيزة

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

الزوجة الجيدة هو مسلسل أمريكي ناجح جدا، مسلسل تلفزيوني درامي قانوني وسياسي أمريكي تم بثه على CBS من 22 سبتمبر 2009 إلى 8 مايو 2016، يركز على Alicia Florrick ، زوجة محامية Cook County State التي تعود إلى حياتها المهنية في القانون بعد أحداث فضيحة الجنس العام والفساد السياسي التي تنطوي على زوجها، تم إنشاء المسلسل بواسطة روبرت وميشيل كينج والنجوم جوليانا مارغوليس وجوش تشارلز وكريستين بارانسكي ومات تشوتشي وأرتشي بانجابي وآلان كامينغ .

الزوجة الصالحة عبارة عن عرض مسلسل يضم عدة أقواس قصصية يتم تشغيلها عبر حلقات متعددة ، بالإضافة إلى قصص قائمة بذاتها يتم الانتهاء منها بحلول نهاية كل حلقة، تم عرض المؤامرات التسلسلية – وهي شبكة نادرة على شبكة CBS ، حيث كانت معظم البرامج في ذلك الوقت إجرائية – خاصة في موسمها الخامس المشهور .

حصل هذا العمل على العديد من الجوائز منها خمس جوائز إيمي وجائزة نقاد التلفزيون لعام 2014 عن الإنجاز المتميز في الدراما، تم الاعتراف بشكل خاص بأداء طاقم العرض ، حيث حظيت جوليانا مارغوليز بدور أليسيا فلوريريك في الثناء، تلقى العرض إشادة خاصة بسبب رؤيته حول وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت في المجتمع والسياسة والقانون. يعتبر العديد من النقاد أن “الدراما العظيمة الكبرى” في شبكة التلفزيون، تم إنتاج 22 حلقة منها في حين أن عدد الحلقات المعروف عن مثل تلك الحلقات هو من 6 إلى 13 حلقة في كل موسم .

أيضا

أعلنت CBS في 7 فبراير 2016 ، أن العرض كان ينتهي بموسمه السابع. تم بث الحلقة الأخيرة في 8 مايو 2016، تم عرض فيلم بعنوان The Good Fight ، حول شخصية بارانسكي ديان لوكهارت وكوش جامبو لوكا كوين ، أيضًا بطولة روز ليسلي وديلوري ليندو ، تم عرضهما للمرة الأولى في فبراير 2017 ، يركز المسلسل على أليسيا فلوريك (Margulies) ، التي تم سجن زوجها بيتر (نوث) ، محامي كوك السابق ، محامي ولاية إلينوي ، إثر فساد سياسي وفضيحة جنسية سيئة السمعة. بعد أن أمضت ال 13 عامًا السابقة كأم في المنزل ، عادت أليسيا إلى القوى العاملة بصفتها محاميًا لتزويد طفليها .

من هي بطلة مسلسل الزوجة الصالحة

أراد الكاتبان ميشيل وروبرت كينغ إنشاء سلسلة ركزت على زوجة السياسي البارز في أعقاب فضيحة جنسية عامة، لقد حصلوا على الفكرة بعد أن لاحظوا فضائح أمريكية بارزة من هذا النوع ، مثل تلك التي تشمل الرئيس بيل كلينتون والسناتور جون إدواردز في نورث كارولينا وفقاً لروبرت كينج ، أصبحت صورة الزوجة التي تقف صامتة بجانب زوجها وهو يعترف علنًا بسوء سلوكه الجنسي أو السياسي ، مبتذلة، مما جعلهم يفكرون في تقديم صورة عكس تلك .

أدت هذه الصورة الملوك إلى التساؤل عن سبب وقوف هؤلاء النساء إلى جانب أزواجهن ، بالإضافة إلى التساؤل حول الأحداث التي تلت ذلك الإعلان الأولي، وقد أثار اهتمامهم حقيقة أن العديد من الزوجات كن محاميات أوقفن وظائفهن الشخصية من أجل طموحات أزواجهن المهنية، تم طرح الفكرة الفعلية للسلسلة لأول مرة في الأسابيع التي تلت فضيحة إليوت سبيتزر الدعارة لعام 2008 ، فمن ترون في هذا الدور من الممثلات التركيات ؟

البطلة

اليسيا زوجة بيتر ، محامية دولة مشينة ، تعود إلى العمل كمحامية مبتدئة في مكتب المحاماة ستيرن ، لوكهارت آند غاردنر ، من خلال صديقها القديم في كلية الحقوق ويل جاردنر ، لديها مشاعر بعد أن أمضت سنوات طويلة مثل “الزوجة الصالحة” ، وجدت أليشيا نفسها في أسفل السلم الوظيفي ، في محاولة للتوفيق بين الحياة المنزلية والحياة المهنية مع الفضيحة المستمرة المحيطة بزوجها ، والتي لديها طفلان ، زاك وجريس.

أليسيا ذكية ومستقلة وحامية بشدة لأطفالها ، وأكثر من مجرد زوجة صالحة إنها تتفوق في الحفاظ على بيتها، نادرًا ما تتعرض للخلط وتفكر دائمًا من خلال ما ستقوله ، باختيار كلماتها للحصول على أقصى تأثير أو لدغة ، تخرجت أليسيا في صفيها من مركز الحقوق بجامعة جورج تاون في منتصف التسعينيات، عملت بعد التخرج في كروزييه ، أبرامز آند أبوت لمدة عامين تقريبا ، لكنها تركت للتركيز على أطفالها ومهنة بيتر يُنظر إلى كفاحها من أجل العودة إلى العمل ، وكيفية معاقبتها على ” فجوة الأم ” ، باعتبارها رمزية لصراع العمل / الحياة للمرأة العاملة الحقيقية .

شخصيات داخل مسلسل الزوجة الصالحة

1- كاري أجوس محامي شاب متعلم من جامعة هارفارد: في الموسم الأول ، هو زميل في السنة الأولى في لوكهارت جاردنر مع أليسيا فلوريك، سيكون في منافسة على عمل لكن اليسيا ستفوز به، ليعمل هو في مكتب المحامي العام .
2- كاليندا شارما محققة الشركة الداخلية عملت كاليندا سابقًا مع بيتر لمدة ثلاث سنوات، طردها بعد أن اتهمها بالعمل في وظيفتين، كاليندا غير قابلة للاستغناء عنها ، غير مبهمة ، خاصة بشراسة ، وأحيانًا تكون عنيفة جسدية، إنها جيدة بشكل استثنائي في وظيفتها، على الرغم من أن كاليندا لا تسمح للعديد من الأشخاص المقربين منها ، إلا أنها أصبحت صديقة حميمة مع أليشيا .
3- ابن أليسيا وبيتر فلوريك المراهق: إنه الأكبر لطفلي فلوريريكس ، زاك لديه مصلحة في السياسة ، في مرحلة ما ينضم إلى حملة بيتر كمتدرب، زاك ذكي ، عنيد ولديه شعور قوي بالصواب والخطأ .

4- الابنة المراهقة أليسيا وبيتر فلوريك: هي أصغر طفلين في فلوريريكس ، الشقيقة الصغرى لزاك فلوريريك ، حفيدة جاكي فلوريريك ، وأيضاً فيرونيكا لوي (والدة أليسيا)، رغم أنها جميلة وعاطفية ، إلا أنها غير صديقة ، وهذا على الأرجح بسبب شخصيتها بدأت تصبح دينية بعمق .
5- ويل جاردنر شريك في شركة ستيرن ولوكهارت وغاردنر: صديق قديم لأليسيا ، ساعدها في الحصول على وظيفة مع الشركة ويحاول باستمرار تجنب الظهور كما لو كان يفضلها، هذا الأمر معقد بسبب حقيقة أن الاثنين لديهما مشاعر لبعضهما البعض
6- ديان لوكهارت شريكة في الشركة: هي ليبرالية وبطل في قضايا المرأة لديها آراء قوية حول العديد من القضايا ، بما في ذلك الأسلحة والعنف .
7- ديفيد لي رئيس قانون الأسرة ، ومحامي طلاق ، وشريك في شركة لوكهارت جاردنر: قسم قانون الأسرة مسؤول عن جزء كبير من دخل الشركة ، لذلك يتمتع ديفيد بتأثير أكبر من ديان أو ويل .

أسماء أبطال مسلسل The Good Wife

لا يوجد معلومات دقيقة بعد .. تابعونا .

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

إن تم الموافقة على شراء حقوق اقتباس العمل سيكون تصويره واختيار طاقم العمل العام القادم 2020م .

صور من مسلسل The Good Wife وأبطاله
مسلسل تلفزيوني درامي قانوني
مسلسل تلفزيوني درامي قانوني
مسلسل The Good Wife
مسلسل The Good Wife
مسلسل تركي جديد تحاول شركة إنتاج شراء حقوق اقتباسه
مسلسل تركي جديد تحاول شركة إنتاج شراء حقوق اقتباسه

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *