قصة مسلسل رامو وأبطاله

قصة مسلسل رامو معلومات وتقرير كامل وصور

مسلسل رامو Ramo رامو أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

أحداث مسلسل رامو Ramo رامون، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل رامو The Ramo، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

قصة مسلسل رامو وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

قناة شو تي في تعقد صفقة جديدة للقيام بمسلسل جديد يحمل اسم رامو، تريد كل قناة زيادة عدد الجمهور من خلال دخول الموسم الجديد بقنبلة درامية تركية جديدة، لهذا السبب يقومون بإجراء أبحاث متسلسلة خلال موسم الصيف، في بعض الأحيان عندما تحصل السلسلة التي تبدأ من موسم الصيف على تقييم جيد، فإنها لا تريد أن تفقد إمكانات جمهورها الجاهزة من خلال الانتقال إلى الموسم الجديد، تدور أحداثة حول رمضان أو رامو ، نحن بحاجة إلى شخصية رمضان ، و المرأة التي يحبها، رجل طيب القلب المحبوب في الحي، شركة الإنتاج BKM وقناة Show TV قرروا أن يكون بطل المسلسل ممثل ليس بـ “نجم” أو وجه معروف جداً تم الاتفاق مع البطل لكن لن يتم الكشف عن اسمه احترام لرغبة العاملين على المسلسل .

بالإضافة إلى سلسلة من الموضوعات ، فإن ما سيزيد من رصد السلسلة هو الممثلون والرئيسين لذلك فإن المخرج دقيق جدًا في اختيار اللاعبين في، لم يكن واضحا في أختيار طاقم العمل بعد ويواصل المفاوضاتـ، تابعونا من أجل معلومات أحدث، مسلسل “رامو” سيكون من كتابة يلماز شاهين الذي كان يحضر أعماله بشكل حصري لشركة الإنتاج TİMS&B لكن هذه المرة بشكل مفاجئ اتجه لشركة الإنتاج BKM ومن أعماله : العاصفة ، سنوات الصفصاف ، القرن العظيم ، كوسم .

من هم أبطال مسلسل رامو The Ramo

غوركيم سيفينديك Görkem Sevindik

ولد غوركيم سيفينديك عام 1986 في أضنة وعمره 33 عامًا، تشتهر Görkem Sevindik ، التي أخذت دروسًا في التمثيل في مركز Müjdat Gezen للفنون ، بمسلسلها المسمى Kurtlar Vadisi Ambush. وأخيرا ، تمكن من أن يصبح عاشق الملايين مع شخصية مجاهد في هذه السلسلة، لأن Görkem Sevindik هو في الأصل من أضنة ، فهو يريد أن يلعب في سلسلة من أضنة Pana ، منتج سلسلة وادي الذئاب ، هو أحد الأسماء التي اكتشفها الفيلم وعلمه .

إكين كوش

موهبة جميلة ولدت في أنطاليا في 21 يونيو 2992. درس Ekin Koç إدارة الأعمال في جامعة Bilgi ، وتلقى دروسًا في التمثيل في Akademi 35 Buçuk في إسطنبول. نجح إيكين كوتش ، الذي شارك في اللقطات التجريبية من سلسلة “سأمنحك سرًا واكتسب تقديراً عالياً خلال سنوات دراسته الجامعية” ، في أن يصبح مشهورًا بالشخصية السيفية التي أحياها في سلسلة بنيم بنيم جولتيبي في الآونة الأخيرة ، ظهر في علي ونينو وكان في دور البطل كانت السلسلة التي مكنت إكين كوك من الاعتراف به في العالم هي سلسلة Magnificent Century Kösem ، التي أعطت الحياة أحمد .

مخرج ، منتج ، كاتب سيناريو رامو

تم توقيع سلسلة (Ramo) بواسطة BKM Yapim، يستمتع الجمهور بتسلسلات BKM وهي مصنوعة عمومًا من القنوات التلفزيونية على غرار الكوميديا، من المتوقع أيضًا أن تكون سلسلة Ramo بأسلوب كوميدي، مدير السلسلة لم يتضح بعد كمنتج BKM Yapim كان اسم سلسلة رامو يلماز شاهين، كتب يلماز شاهين النص البرمجي للعديد من المشاريع ووقع دائماً على السلسلة، ولد يلماز شاهين في عام 1978 ، وكانت جميع المسلسلات التي كتبها حتى هذا الوقت من بين الأساطير، كتب الحور ييليري ، العاصفة ، وقت المطر ، سر الحجارة ، نسور الذباب العالي ، القرن الرائع والقرن الرائع لكوزم .

ميعاد عرض مسلسل رامو  والقنوات العارضة للعمل

لا نتوقع أن تعرض السلسلة إلى موسم الصيف، من المحتمل أن يتم بثه على شاشات series Show في شهر سبتمبر .

معلومات جديدة عن العمل

سيجلس المخرج الشهير مصطفى شفيكي دوغان على كرسي المدير ، ومن المتوقع أن يبدأ رامو في إطلاق النار في سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر. سيكون هناك العديد من الممثلين الرائدين من الذكور في سلسلة Ramo ، وأحد هؤلاء اللاعبين سيكون Ekin Koç ، الذي سيكون الأخير في سلسلة Century Kösem الرائعة ومع ذلك ، فإن إطلاق سلسلة رامو في أضنة هو عيب للاعبين .

تمت كتابة السيناريو الخاص بـ RAMO ، والذي تمت الموافقة عليه من قِبل Show TV ، تم أختيار فريق الممثلين منهم غوركيم سيفينديك Görkem Sevindik، لهذا السبب لا تحتوي سلسلة Ramo على ممثل معين ومع ذلك ، حيث أننا سوف نفهم اسم RAMO ، فإن الدور القيادي هو لممثل ذكر اسمه رمضان أو رامو بالطبع ، نحن بحاجة إلى شخصية رمضان ، و المرأة التي يحبها .

صور من مسلسل رامو The Ramo وأبطاله
Ekin Koç
Ekin Koç
Cemre Baysel
Cemre Baysel
قصة مسلسل رامو Ramo
قصة مسلسل رامو Ramo
رامو
رامو
غوركيم سيفينديك Görkem Sevindik
غوركيم سيفينديك Görkem Sevindik
قصة مسلسل رامو وأبطاله
قصة مسلسل رامو وأبطاله

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *