Karanvir Bohra 2018

كارانفير بوهرا Karanvir Bohra صور ومعلومات وتقرير كامل

معلومات عن كارانفير بوهرا Karanvir Bohra والسيرة الذاتية وقصة حياته

Karanvir Bohra روكي نيكونج بطل مسلسل Naagin ( حب وانتقام أفعى ) ، كل المعلومات المتاحة والكاملة عنه، الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة والأولاد ، حياته الخاصة ، الديانة ، الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله وأسرار حياته ، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة وهل هو فعلا مهووس باللياقة البدنية ، وما هو مؤهله الدراسي، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة :

الاسم باللغة الإنجليزية : Karanvir Bohra .

تاريخ الميلاد : 28 أغسطس سنة 1982م .

عمره في 2018: 36 سنة .

محل الميلاد : ولد في حودبور الهندية .

الجنسية : الهندية .

الطول : 170 سم .

الوزن : 75 كجم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : بني غامق .

ما هي ديانة كارانفير بوهرا : الهندوسية .

البرج الفلكي : هو برج العذراء .

المؤهل الدراسي / العلمي: مدرسة GD Somani التذكارية في مومباي، وتخرج من كلية سيدينهام للتجارة والاقتصاد .

زوجة أو صديقة كارانفير بوهرا : متزوج من تيجاي سيدهو (متزوج 2006) .

المواقع الرسمية :
Instagram
facebook
imdb
twitter

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 1990م كفنان طفل من خلال فيلم تيجاا Tejaa ، ثم شارك في أول فيلم كممثل حقيقي عام 2008م في فيلم Kismat Konnection ، وأول مسلسل تلفزيوني عام 1999م Just Mohabbat .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي Gymmimg .

ما هي هوايته والأعمال المحببة له : هوايته هي الرقص والكروكيت .

أعمال مسلسلات وأفلام ومسرحيات

أفلام كارانفير بوهرا : تيجا 1990 – Kismat Konnection 2008 – الحب يو سواني 2013 – مومباي 125 كم – باتل كي بنجابي شادي 2017 – هيوم تومس بيار كيتا .

مسلسلات كارانفير بوهرا : مجرد محبات 2000م – البحث الجنائي – عشقانك 37 Saal Baad – Kyunki Saas Bhi Kabhi Bahu Thi – شارارات – Kasautii Zindagii Kay – ككوسوم – بيا كاي غار جانا هاي – يه هاي عاشقي – قبول هاي – نااجين 2 .

أسرار وقصة حياة الممثل والسيرة الذاتية

ولادته وعائلته ودراسته :

هو فنان من عائلة فنية، والده صانع الأفلام ماهيندرا بوهرا وحفيد الممثل Ramkumar Bohra ، ابن عمه هو المنتج سونيل بوهرا، ولد في مدينة جودبور لعائلة مارواري عام 1982م، والدته هي مادو بوهرا، لديه أخت واحدة اسمها ميناكشي، درس في مدرسة GD Somani التذكارية، عندما كان طفلاً لم يكن يميل للدراسة كثيرا ولم يكن جيدًا في الرياضة أيضًا ، التحق بكلية العلوم في جامعة مومباي لكنه لم ينجح فيها، ثم انتقل للدراسة في كلية سيدينهام وحصل على درجة البكالوريوس في التجارة .

مشواره المهني في التمثيل :

بدأ التمثيل عندما كان طفلا، عام 1990م شارك في دور في فيلم Tejaa، ثم ابتعد لفترة بسبب الدراسة ثم حصل على تدريبا على الرقص الكاثاك لمدة عامين مع مدرب الرقص بانديت فيرو كريشنان ، ثم عاد مرة أخرى للعمل في دور أكبر في كيونكي ساس بهي كابهي باهو ثي عام 2007م، انضم إلى فريق النجوم في برنامج Kasautii Zindagii Kay، لكنه أستقال لكي يتفرغ لمسيرته الفنية في بوليوود كممثل .

جوائز وترشيحات :

حصل على الكثير من الجوائز منذ أن بدأ التمثيل كممثل كبير، أولها عام 2006م نال جائزة افضل ممثل في دور سلبي للمسلسل التلفزيوني ‘Kasautii Zindagii Kay’ ، 2012م حصل من تيلي الهندية على جائزة أكاديمية التلفزيون الهندي لأفضل ممثل في دور سلبي للمسلسل التلفزيوني Dil Se Di Dua … Saubhagyavati Bhava؟ ، في 2015م حصل على جائزة Zee Gold لأفضل جود مع (Surbhi Jyoti) عن دوره في مسلسل تلفزيوني ‘Qubool Hai’، سنة 2017م حصل على أكثر من جائزة أولها جائزة مؤسسة داداشيب فالك فيلم عن المساهمة المتميزة في صناعة التلفزيون، ثم جائزة Boroplus Gold Award لأفضل ممثل (النقاد) للمسلسل التلفزيوني Naagin الموسم الثاني، ثم جائزة Zee Rishtey لجائزة أفضل اختيال اجتماعي للسنة، سنة 2018م نال جائزة ليونز الذهبية لأفضل استضافة لبرنامج تلفزيوني واقعي “أفضل جودواه في الهند” .

أسراره الشخصية وعلاقاته وزواجه وأولاده :

تزوج من تيجاي سيدهو موديل إعلانات تلفزيونية وراقصة في 2006م في مدينة بنغالورو، وهي أكبر منه بي ثلاث سنوات ونصف، ويعيشون معا في منطقة مومباي سوبربان، عام 2016م أصبحوا أباء لطفلتين توأم ( فيينا ورايا )، مثله الأعلى في التمثيل شاه روخ خان وسلمان خان، أكلته المفضلة هي البيض والسندويتشات والشوكولاته، يحب مشاهدة أفلام السينما خاصة لامهي والفيلم الأمريكي ماتركس، يحب الاستماع للفرقة الموسيقية Fourplay ، يحب السفر إلى جزر المالديف وغوا، لونه المفضل هو الأصفر .

عام 2007 ، غير اسمه من “Manoj Bohra” إلى “Karanvir Bohra” ، في يونيو 2012م قدم خط ملابس رجالي باسم (Pegasus ) مع مصمم الأزياء Amy Billmoria، أول عمل من إنتاجه فيلم له باللغة البنجابية “Love Yoou Soniye” مثل فيه مع زوجته ، استقال من المسلسل التلفزيوني الهندي Gumrah: End of Innocence بسبب تقليل ماله، فقد طلب منه منتج العمل تقليل أجره بسبب أزمة مالية صعبة لكنه رفض وأختار أن يستقال من العمل .

هو مهووس باللياقة البدنية ويلعب في الجيم بانتظام، تدرب على الرقص الكاثاك على يد مدربة الرقص بانديت فيرو كريشنان لمدة عامين، عام 2000م عمل مخرج مساعد في مسلسل “CID” و “Achanak 37 Saal Baad”، من المعروف عنه إنه غير مدخن لكنه يشرب الكحول أحيانا .

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور كارانفير بوهرا
كارانفير بوهرا انستقرام
كارانفير بوهرا انستقرام
كارانفير بوهرا فيس بوك مع بناته
كارانفير بوهرا فيس بوك مع بناته
كارانفير بوهرا وزوجته وبناته
كارانفير بوهرا وزوجته وبناته
كارانفير بوهرا وزوجته
كارانفير بوهرا وزوجته
كارانفير بوهرا وهو صغير
كارانفير بوهرا وهو صغير
كارانفير بوهرا
كارانفير بوهرا
Karanvir Bohra 2018
Karanvir Bohra 2018
Karanvir Bohra ويكيبيديا
Karanvir Bohra ويكيبيديا
Karanvir Bohra
Karanvir Bohra
صورة جديدة Karanvir Bohra
صورة جديدة Karanvir Bohra
صورة جديدة لكارانفير بوهرا وزوجته
صورة جديدة لكارانفير بوهرا وزوجته

Post Author: نودا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.