Kangana Ranaut – كانغانا رانوت هي ممثلة ومخرجة هندية تعمل في الأفلام الهندية. حصلت على العديد من الجوائز ، بما في ذلك ثلاث جوائز وطنية للأفلام وأربع جوائز فيلم فير ، وقد ظهرت ست مرات في قائمة Forbes India’s Celebrity 100. في عام 2020 ، كرمتها حكومة الهند بجائزة بادما شري ، رابع أعلى جائزة مدنية في البلاد.

ما هو تاريخ ميلاد كانغانا رانوت؟
من مواليد 23 مارس 1987.
ما هو عمر كانغانا رانوت؟
33 في 2020.
ما هي ديانة كانغانا رانوت؟
هندوسية.
من هو زوج أو حبيب كانغانا رانوت؟
غير متزوجة .
ما هو وزنها ؟
55 كجم .
ما هو طول كانغانا رانوت؟
168 سم .
ما هو محل ميلاد كانغانا رانوت؟
ولدت في بهامبلا ، وهي بلدة صغيرة في هيماشال براديش .
ما هي جنسية كانغانا رانوت؟
هندية .
ما هو البرج الفلكي ؟
برج الحمل .
ما هو المؤهل العلمي – الدراسي ؟
مؤهلها الدراسي هو كلية العلوم في شيملا.
متى بدأت مشوارها الفني ؟
بدأت مشوارها الفني عام 2006 .

كانغانا رانوت السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها

أصبحت لفترة وجيزة عارضة أزياء. بعد التدريب تحت إشراف المخرج المسرحي آرفيند غور ، ظهرت رانوت في فيلمها الطويل لأول مرة في فيلم الإثارة عام 2006 ، العصابات ، والذي منحته جائزة فيلم فير لأفضل ظهور لأول مرة. تلقت المديح لتصويرها شخصيات عاطفية شديدة في الدراما Woh Lamhe (2006) ، Life in a … Metro 2007 و Fashion 2008. لآخرها ، فازت بجائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة مساعدة.

ظهرت رانوت في الأفلام الناجحة تجاريًا Raaz: The Mystery Continues (2009) و Once Upon a Time in Mumbaai (2010) ، على الرغم من أنها تعرضت لانتقادات بسبب أدوارها العصبية. قامت بدور كوميدي أمام R. Madhavan في Tanu Weds Manu (2011) استحسانًا جيدًا ، على الرغم من أن ذلك أعقبه سلسلة من الأدوار القصيرة والرائعة في الأفلام التي فشلت في دفع حياتها المهنية إلى الأمام. تغير هذا في عام 2013 عندما لعبت دور متحولة في فيلم الخيال العلمي كريش 3 ، أحد أكثر الأفلام الهندية ربحًا.

ذهبت رانوت للفوز بجائزتين متتاليتين من الجوائز الوطنية لأفضل ممثلة عن لعب دور امرأة ساذجة في الدراما الكوميدية Queen (2014) ودور مزدوج في التكملة الكوميدية Tanu Weds Manu: Returns (2015) ، والتي تصنف على أنها أكبر- كسب فيلم هندي من الإناث. ثم لعبت دور البطولة في سلسلة من الإخفاقات التجارية ، باستثناء مشروعها الإخراجي المشترك ، فيلم السيرة الذاتية Manikarnika: The Queen of Jhansi 2019) ، الذي صورت فيه المحارب الفخري.
وقد أطلقت خطوط ملابس خاصة بها للعلامة التجارية Vero Moda

كانغانا رانوت وزوجها وحياتها الشخصية

اسم والدها هو Amardeep ، وهو رجل أعمال ومقاول ، وأمها ، Asha ، تعمل مدرسة. لديها أختان ، إحداهما الكبرى هي رانجولي ، ولديها أخ ، أكشيت ، أصغر منها بحوالي عام. كان جدها ضابط IAS. أمضت كانجانا طفولتها في ديهرا دون ودرست في مدرسة DAV الثانوية حيث شاركت في العديد من المناظرات ، Elocutions ، وكانت لاعبة كرة سلة. وحاولت أيضًا بعض التمثيل المسرحي في دلهي وكانت عضوًا في مجموعة Smita Theatre Group تحت Arvind Gaur. وهي أيضًا راقصة كاثاك مدربة.

كانت تطمح في البداية إلى أن تصبح طبيبة بناءً على إصرار والديها، عاقدة العزم على بناء مسار حياتها المهنية. انتقلت إلى دلهي في سن السادسة عشرة. قررت الانتقال إلى بومباي ، وعاشت في شقة في طريق ياري ، فيرسوفا. في سبتمبر 2005 ، شوهدت وهي تشرب القهوة في مقهى من قبل صانع الأفلام أنوراغ باسو ، الذي اقترب منها ، وفي النهاية وقع عليها دورًا رائدًا في فيلم Gangster (2006). منذ ذلك الحين ، فازت Kangana Ranaut بثلاث جوائز وطنية لأدائها في _Fashion (2008) _Qv و _Queen (2014) _ vو _ Tanu Weds Manu Returns (2015) _qv.

من هو حبيب كانغانا رانوت

يبدو أن عامر خان كان فارس الظلام الذي ساعد كانغانا رانوت خلال مرحلتها المضطربة مع هريثيك روشان، وفقًا لتقرير على موقع SpotBoye.com. وذكر التقرير كذلك أنه خلال لحظات العزلة في الصناعة ، كان من الممكن أن يكون عامر صديقها المقرب. يبدو أن كلاهما قد ارتبطا جيدًا قبل إصدار “كاتي باتي” عندما قيل إنها انهارت ، تنفست عن حياتها الشخصية. يذكر التقرير أيضًا أن عامر كانت قلقة للغاية بشأن كانجانا ونصحتها بشأن هريثيك بينما طلبت أيضًا من أختها أن تكون بجانبها.

منذ وقت ليس ببعيد ، ورد أن كانجانا أعربت عن كراهيتها تجاه هريثيك بتجنبه في إحدى المناسبات. انتقل إلى الشريحة التالية لمعرفة القصة كاملة وفقًا لتقرير مومباي ميرور ، حصل منزل موكيش ونيتا أمباني (المعروف سابقًا باسم أنتيلا) ، وهو ثاني أغلى منزل في العالم بعد قصر باكنغهام ، على مكانته كأكثر محطات الحفلات تحديدًا في المدينة. لقد كانت بالتأكيد خلفية مناسبة لحفل آخر من حفلات أمباني ، تم إلقاؤها لضيوفهم المشهورين ، الذين قدموا بعد حضورهم حفل افتتاح مهرجان MAMI في مومباي السينمائي السابع عشر في بوابة الهند يوم الخميس.

يذكر التقرير أنه في حين كان سيدهارث مالهوترا وعليا بهات صريحين بشكل ممتع عندما يتعلق الأمر بالتجديف بتهور والضغط معًا ، كان كانجانا رانوت هو الذي لفت انتباهنا. أمضت الأمسية بأكملها وهي تحاول بجد الابتعاد عن طريق هريثيك روشان المشاع ، واختارت البقاء بالقرب من ريشي كابور بدلاً من ذلك. ومع ذلك ، لم يكن هريثيك الشخص الوحيد الذي كان كانجانا يحافظ على مسافة آمنة منه. “شندر تبدو سيئة للغاية ،” سمعها وهي تعلق على فيلمها الجديد للمخرج فيكاس باهل.

مسلسلات كانغانا رانوت

في عام 2004 ، أعلن المنتجان راميش شارما وباهلاج نيلاني أن رانوت ستظهر لأول مرة في فيلم I Love You Boss من إخراج ديباك شيفداساني. في العام التالي ، أخذها أحد العملاء إلى مكتب المنتج ماهيش بهات ، حيث تفاعلت مع المخرج أنوراغ باسو واختبرت أداء دورها الرئيسي في فيلم الإثارة الرومانسي العصابات. شعرت بهات أنها كانت صغيرة جدًا على الدور ووقعت على Chitrangada Singh بدلاً من ذلك. ومع ذلك ، لم يكن سينغ متاحًا في وقت لاحق للقيام بالفيلم وتم التعاقد مع رانوت كبديل لعصابة العصابات ، حيث اختار عدم المشاركة في فيلم I Love You Boss.

تم تمثيلها في الدور المركزي لـ Simran ، وهي امرأة مدمنة على الكحول تم القبض عليها في مثلث رومانسي بين رجل عصابات سيئ السمعة (يلعبه Shiney Ahuja) وصديق متعاطف (يلعبه Emraan Hashmi). كانت رانوت تبلغ من العمر سبعة عشر عامًا فقط أثناء التصوير وقالت إنها “واجهت صعوبة في البداية في الفهم ثم الابتعاد عن الشخصية” ، واصفة حرفتها بأنها “خام وغير ناضجة”. صدر في عام 2006 ،. قالت رجا سين من موقع Rediff.com إن “كانجانا اكتشاف رائع ، فالممثلة تأتي بقناعة كبيرة. الفروق الدقيقة في كانجانا من شخصية مدمنة على الكحول واقعية بشكل مثير للقلق. فازت بجائزة فيلم فير لأفضل ظهور نسائي لأول مرة ، إلى جانب العديد من الجوائز الأخرى.

ديانة كانغانا رانوت الهندوسية
ديانة كانغانا رانوت الهندوسية
صورة كانغانا رانوت
صورة كانغانا رانوت
كانغانا رانوت السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها
كانغانا رانوت السيرة الذاتية أسرار وقصة حياتها
كانغانا رانوت مواليد 1987
كانغانا رانوت مواليد 1987
كانغانا رانوت وزوجها وأولادها وحياتها الشخصية
كانغانا رانوت وزوجها وأولادها وحياتها الشخصية
كانغانا رانوت
كانغانا رانوت
من هو حبيب كانغانا رانوت
من هو حبيب كانغانا رانوت

الأفلام والعروض التلفزيونية

كان دور رانوت التالي في الدراما Woh Lamhe من إخراج Mohit Suri (2006) ، وهو فيلم شبه سيرة ذاتية يستند إلى الممثلة المصابة بالفصام بارفين بابي وعلاقتها بالمخرج ماهيش بهات. قالت إن تصوير بابي قد تركها مستنزفة عاطفيًا ، حيث بدأت “تشعر بالخراب والوحدة. مضيفة أنها “ممثلة معبرة بشكل كبير ولديها قدرة هائلة على نقل العذاب والأذى والشك من خلال العيون”. على الرغم من الآراء الإيجابية ، كان أداء الفيلم ضعيفًا في شباك التذاكر.

في العام التالي ، قامت رانوت بدور موسيقيًا طموحًا في فيلم الإثارة الموسيقي شاكالاكا بوم بوم للمخرج سونيل دارشان ، جنبًا إلى جنب مع بوبي ديول وأوبن باتيل وسيلينا جيتلي. شاب إنتاج الفيلم نزاع بين رانوت ودارشان. اعترضت على أن يطلق عليها فنان آخر صوتها ، لكنه أصر على أنه بحاجة إلى “نغمة ولكنه” معينة لشخصيتها. وصفت الهند اليوم الفيلم بأنه “فوضى هواة” وأثبت الفيلم أنه فشل في شباك التذاكر.

اجتمعت بعد ذلك مع Anurag Basu في دراما المجموعة Life in a … Metro ، ولعبت الدور الرئيسي Neha ، وهي شخصية اجتماعية ذكية تشارك في علاقة غرامية مع رئيسها المتزوج (الذي يلعبه Kay Kay Menon). على الرغم من التشغيل الأولي الضعيف في شباك التذاكر ، ظهر الفيلم كمشروع مربح.
انتقد خالد محمد من صحيفة هندوستان تايمز الفيلم ، مشيرًا إلى افتقاره إلى الأصالة والواقعية. في مراجعة أكثر إيجابية ، كتبت رجا سين أن رانوت تدير مشاعرها بشكل جيد ، وتلعب دورًا معقدًا ولكن نادرًا ما تتجاوز الحدود” ، لكنها انتقدت طريقة تقديمها للطريقة الإنجليزية. حصلت رانوت على جائزة ستاردست لأفضل أداء.

البوم صور كانغانا رانوت انستقرام , تويتر, فيسبوك

مجموعة صور للفنانة الجميلة كانغانا رانوت, ستبهرك صورها الجميلة , صور روعة لها مع جمهورها وأسرتها والكثير .

مسلسلات كانغانا رانوت
مسلسلات كانغانا رانوت
ممثلة ومخرجة هندية
ممثلة ومخرجة هندية
Kangana Ranaut كانغانا رانوت
Kangana Ranaut كانغانا رانوت
Kangana Ranaut 2020
Kangana Ranaut 2020
Kangana Ranaut
Kangana Ranaut
الفنانة الهندية Kangana Ranaut
الفنانة الهندية Kangana Ranaut
الممثلة Kangana Ranaut
الممثلة Kangana Ranaut
Content Protection by DMCA.com