Kenan Imirzalıoğlu

كنان إميرزالي أوغلو kenan imirzalıoğlu صور ومعلومات وتقرير كامل

معلومات عن كنان إميرزالي أوغلو kenan imirzalıoğlu والسيرة الذاتية وقصة حياته

كنان إميرزالي أوغلو السلطان فاتح بطل مسلسل فاتح معلومات كاملة عنه الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياته الخاصة ، الديانة ، الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله وأسرار حياته ، الكثير عن المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية والعامة ، موهبته ورياضته المفضلة ومؤهله الدراسي، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة :

الاسم باللغة الإنجليزية : kenan imirzalıoğlu .

تاريخ ميلاد كنان إميرزالي أوغلو : 18 يونيو سنة 1974م .

عمر كنان إميرزالي أوغلو في 2018: 44 سنة .

محل الميلاد : ولد في مدينة أنقرة – تركيا .

الجنسية : تركي .

الطول : 195 سم .

الوزن : 90 كجم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : أسود .

ما هي ديانة كنان إميرزالي أوغلو : هو مسلم .

البرج الفلكي : هو برج الجوزاء .

المؤهل الدراسي / العلمي: درس الرياضيات في جامعة يلدز .

زوجة أو صديقة كنان إميرزالي أوغلو : متزوج من سينيم كوبال .

المواقع الرسمية :
imdb

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 1998م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي ركوب الخيل والجري والسباحة .

ما هي هوايته والأعمال المحببة له : هوايته هي ركوب الخيلو التمثيل وتربية الحيوانات، والإبحار باليخت .

أعمال كنان إميرزالي أوغلو مسلسلات وأفلام ومسرحيات

مسلسلات : الفاتح – كارادي – إيزل – حياة مريرة – ألاكاكارانليك – ديلي يوريك – قلب شجاع – دموع الورد – القبضاي .
أفلام : أجر كباني – قبضاي – ابن عثمان ياندم علي – يازي طره – Deli Yürek: Bumerang – فخ التنين – قصة طويلة .

أسرار وقصة حياة كنان إميرزالي أوغلو والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنان ونشأته ودراسته وتعليمه :

فنان تركي شهير، واحد من أهم الممثلين بتركيا، ويعتبر فنان تركي مفضل عند العرب، ولد في مدينة أنقرة عام 1974م، صاحب طول كبير بين 190 و195 سم، من عائلة مسلمة، تتكون من ثلاث أبناء هو الأخير وأخ اسمه درويش وأخت اسمها زبيدة، هو أصغر أخواته، درس حتى المرحلة ما قبل الجامعة في أنقرة، ثم أنتقل للعيش في إسطنبول من أجل الدراسة الجامعية، درس الرياضيات في جامعة يلدز .

منذ صغره وهو شخصية مميزة، له حضور قوي وكاريزما جميلة، وشخصية جذابة، بجانب المواصفات الجسدية وملامحة الجميلة ، وطول ووزن مثالي، شجعه أصدقاءه بالبحث عن فرصة لدخول عالم النمذجة كموديل في عروض الأزياء، بالفعل حصل على تلك الفرصة وبدء بالعمل كنموذج، كان محظوظا كثيراً بدخوله هذا المجال ، وحصل على جوائز عديدة منها لقب أفض عارض في باريس، كان أول تركي يحصل على هذا اللقب، ولم يأخذها بعد إلا الفنان التركي المعروف بمهند ( كيفناتش تاتليتوغ )، رغم نجاحه الباهر في هذا المجال لكنه تخلى عنه من أجل التمثيل .

بدايته الفنية بالتمثيل :

أول ظهور له على شاشات التلفزيون في دور شرطي،لكن المسلسل انتهى سريعا، لم يتعرف عليه الجمهور، ثم ظهر في أول عمل سينمائي له عام 2001م في فيلم مجنون القلب: بوميرانج الجحيم، كان دور البطولة، حقق نجاحا كبيرا وأصبح الممثل الشعبي المحبوب من الجماهير .

أول مسلسل تلفزيوني بطولته عام 2003م في ( الكاكارانليك ) في دور فريت تشاغليان، يدور حول القائد طاهر كمال القائد الأسطوري المتمرس، والمفوض فريت الشاب الصريح الذي يحاول أن يثبت نفسه في العمل .

دور ايزيل بايراكتار / عمر اوزار في مسلسل أيزل :

يعتبر من أشهر أدواره عربياً دور أيزال، عرض على قناة شو تي في التركية عام 2009م، وعلى قناة ATV عام 2010م، وحصل المسلسل على شهرة وقاعدة جماهيرية كبيرة، تم التصوير العمل في الكثير من الأماكن الجميل مثل شمال قبرص وإنجلترا وكرواتيا، ، وأستمر العرض حتى 71 حلقة على موسمين، تدور أحداثه حول شاب ( عمر ) مليء بالحب والروح الطيب، وكان على وشك الزواج من حبيبته ( إيسان ) ، يوجد أثنان من أعز أصدقاء، الذي يعتبرهم أخوته (جنكيز وعلي ) .

تبدأ حياة عمر في الانقلاب منذ أن دخلت الشرطة شقته وهو نائم وقبضت عليه، بتهمة السرقة، ويتم سجنه وتدمر حياته، وتبتعد عنه خطيبته وأصدقاءه، أثناء وجوده في السجن أصبح يبحث عن إجابة، لماذا حبس ومن هو المسئول عن تدمير حياته بهذا الشكل القاسي، ثم اعلن عن موته في السجن، لكنه لم يموت كانت كذبة لكي يعرف سبب ما حدث له ويثأر لنفسه، قام بعمل جراحة تجميلية ليغير من شكله، وأصبح اسمه ( أيزل ) .

الجوائز :

عندما بدأ العمل كنموذج ( موديل ) أزياء حصل على جائزة أفضل نموذج لتركيا وللعالم في 1997م، وبعدما دخل عالم التمثيل بدأ الحصول على جوائز عن أدواره، فمثلا عام 2005م حصل على جائزة أفضل ممثل من جائزة جولدن بول 2005 ألتين كوزا فيلم فيستيلي، ومن أضنة ألتين كوزا فيلم سينمائي، ومن مهرجان أنقرة السينمائي الدولي عن دوره في ليازي طره .

في 2007م نال نفس الجائزة عن دوره في فيلم العثماني الأخير ومن من أجل الحب والشرف، فاز بجائزة عن دوره في ( فخ التنين ) من جوائز فيلم Sadri Alisik ، جائزة لجنة التحكيم الخاصة عام 2010م، نال الكثير من الجوائز عن مسلسله ( أيزل )، منها أفضل ممثل من الفراشة الذهبية .

عندما قدم مسلسل كارادايي – Karadayi وكان دورا قويا ، حصل على الكثير من الثناء، والمشاهدة، ونال أيضا العديد من الجوائز من جوائز تلفزيون أنطاليا، جوائز الفراشة الذهبية، مجلة كاسيوسو، جوائز الجودة الرابعة، جوائز الأسد الذهبي، جوائز بيلكنت التلفزيونية، مرسين الذهبية، جوائز جولدن أوبجيكتيف .

أسراره الشخصية وعلاقاته وزواجه وأولاده :

هو واحد من الممثلين الأعلى أجرا في تركيا، فقد وصل أجره إلى 350 ألف ليرة عن الحلقة، مما يقارب مليون و 400 ليرة عن المسلسل شهرياً، كما أنه يحصل على نسبة من مبيعات العمل خارج تركيا، أصبح واحد من أثرياء المشاهير، دائما ما ينظم عطل بحرية مع زوجته الممثلة سنيم كوبال ، ويقوم بدعوة الممثلين المقربين لهما، مثل كيفانش وزوجته وتشاتاي وحبيبته .

من أجل إحدى أعماله ( مسلسل فاتح) خسر الكثير من وزنه، فقد حوالي 12 كجم من وزنه بسبب تدريبات العمل خلال 8 أشهر، فهو يتدرب خمسة أيام في الأسبوع على ركوب الخيل والقتال وبعض الدراسات للسلامة والأمان أثناء تحضير المسلسل، من الأشياء الذي يستخدمها الخناجر والسيوف ودرع الحماية، وكلها أشياء ذات وزن كبير، وله طريقة في الحمل معينة لابد التدرب عليها .

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور كنان إميرزالي أوغلو
كنان إميرزالي أوغلو
كنان إميرزالي أوغلو
مسلسل كنان إميرزالي أوغلو
مسلسل كنان إميرزالي أوغلو
من أفلام كنان إميرزالي أوغلو
من أفلام كنان إميرزالي أوغلو
Kenan Imirzalıoğlu Facebook
Kenan Imirzalıoğlu Facebook
Kenan Imirzalıoğlu
Kenan Imirzalıoğlu
أجدد صور كنان إميرزالي أوغلو
أجدد صور كنان إميرزالي أوغلو
صورة جديدة لكنان إميرزالي أوغلو
صورة جديدة لكنان إميرزالي أوغلو
صوره قديمة للفنان كنان إميرزالي أوغلو
صوره قديمة للفنان كنان إميرزالي أوغلو
كنان إميرزالي أوغلو انستقرام
كنان إميرزالي أوغلو انستقرام
كنان إميرزالي أوغلو وابنه
كنان إميرزالي أوغلو وابنه
كنان إميرزالي أوغلو وزوجته
كنان إميرزالي أوغلو وزوجته

Post Author: نودا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.