كينشوك فايديا 2018

كينشوك فايديا صور ومعلومات وتقرير كامل Kinshuk Vaidya

معلومات عن كينشوك فايديا Kinshuk Vaidya والسيرة الذاتية وقصة حياته

Kinshuk Vaidya – كينشوك فايديا أرجون بطل مسلسل مالك قلبي كارن سانجيني معلومات كاملة، الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياته الخاصة ، الديانة ، الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله وأسرار حياته ، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضلة ومؤهله الدراسي، ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة :

الاسم باللغة الإنجليزية : Kinshuk Vaidya .

تاريخ الميلاد: 5 أبريل سنة 1991م .

العمر في 2018: 27 سنة .

محل الميلاد : ولد في مومباي – الهند .

الجنسية : هندي .

الطول : 173 سم .

الوزن : 60 كجم .

لون الشعر : بني غامق .

لون العيون : أسود .

ما هي ديانة كينشوك فايديا : هو هندوسي .

البرج الفلكي : هو برج الحمل .

المؤهل الدراسي / العلمي: بكالوريوس وسائل الإعلام (BMM) .

زوجة أو صديقة كينشوك فايديا : صديقته شيفيا باثانيا.

المواقع الرسمية :
كينشوك فايديا انستقرام
كينشوك فايديا فيسبوك
imdb
كينشوك فايديا تويتر

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 1999م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي البوكسنج، حمل الأثقال .

ما هي هوايته والأعمال المحببة له : هوايته هي السفر والتجول في العديد من الأماكن، قراءة العديد من الكتب، يجيد العديد من اللغات مثل الماراثية والهندية والإنجليزية والغوجاراتية والفرنسية .

أعمال كينشوك فايديا الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

شاكا لاكا بوم بوم – إيك ريشتا Saajhedari كا – بيار توني كيا كيا – الحب على الجري – ووه ابنا سا – كارن سانجيني مالك قلبي – راجو تشاتشا .

أسرار وقصة حياته والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنان ونشأته وتعليمه :

فنان هندي شاب اشتهر في دور سانجو بالمسلسل التلفزيوني Shaka Laka Boom Boom عام 2002م، ولد في مومباي عام 1991م، برجه الفلكي هو الحمل، درس في مدرسة د. سارفيبالي راداكريشنان فيديالايا ، مومباي، ثم أكمل دراسته الجامعية في أوشا برافين غاندي كلية الإدارة ، مومباي، وحصل على بكالوريوس وسائل الإعلام (BMM)، والده هو نيتين فيديا ووالدته هي مدحاء فيديا، وليس له أشقاء، منذ صغره وهو يحب السفر والقراءة، لم يكن التمثيل حلم، بل كان طالب متفوق، ويحب دراسته كثيراً، كما إنه يجيد العديد من اللغات مثل الماراثية والهندية والإنجليزية والغوجاراتية والفرنسية .

بدايته الفنية بالتمثيل :

بدأ التمثيل عام 1999م في أول ظهور له على الشاشة كفنان طفل بفيلم المهاراتية “Dhangad Dhinga”، كما مثل في فيلم بوليوود الشهير “راجو تشاتشا” (2000) في دور راهول بطولة أجاي ديفجان ، كاجول ، ريشي كابور وسانجاي دوت، أول دور بطولة له في المسلسل التلفزيوني الأكثر شعبية “Shaka Laka Boom Boom” الذي تم بثه على Star Plus عام 2002م .

أبتعد عن التمثيل لفترة حتى تخرج من الجامعة ، وعاد مرة أخرى مع المسلسل التلفزيوني ‘Ek Rishta Saajhedari Ka’ (2016-2017) الذي لعب فيه دور Aryan Diwakar Sethia ، رغم بعده عن التمثيل فترة دراسته لكنه أكد إنه كان يتلقى رسائل من معجبيه، مما جعله يحلم بالعودة مرة أخرى للتمثيل، كان يحصل على عروض عديدة لكنه لم يحبها كثيراً، فهو يبحث عن دور عندما يعود من أجله يعلق في عقول المشاهدين، فهو يبحث عن الدور الذي يحبه الجمهور كما أحبوه سابقاً .

عندما قرر العودة مرة أخرى للتلفزيون، ذهب للحصول على تدريبات على التمثيل والرقص أيضا، وسرعان ما حصل على عروض كثيرة وكان على وشك الموافقة عليها حتى حصل على دور أمبار في Yeh Hai Aashiqui، التي تعرض دراماتيزيون قصص الحب التي أنشأتها فيكاس غوبتا، ثم شارك في بطولة مسلسل تلفزيوني درامي علاقة الشراكة .

دور أرجون في مسلسل مالك قلبي كارن سانجيني :

دور المحارب أرجون في المسلسل الهندي مالك قلبي كارن سانجيني، يدور هذا العمل حول مثلث الحب بين آرجون وكارن والأميرة أوروفي ، وبسبب هذا الدور حصل على تدريبا مشددا، قاسي، وحضور ورش عمل بشكل مستمر، خاصة في لعب السيف والرماية، وقام بدراسة شخصية أرجون جيداً عدة مرات، لكي يقدمها بشكل مقنع .

قال عن عدم مشاركته بالأفلام حتى الآن ، إنه يتمنى أن يكون جزءا من فيلم هندي قريبا، لكنه يهتم بالدراما التلفزيونية الآن، حتى يأتي العمل السينمائي المناسب له، الدور الوحيد له حتى الآن عندما قدم دور الممثل الطفل في فيلم راجو تشاتشا، ويتمنى أن يقوم بعمل قوي مثله .

أسراره الشخصية وعلاقاته

من أسراره التي قد لا يعرفها الكثير، إنه يحب شعره قصيرا كثيرا، وبسبب دور أرجون ترك شعره لكي يطول ، فهو لا يحب أن يركب شعرا مستعارا، يحب أن يكون مظهره طبيعي، لذلك قرر أن يترك شعره يطول رغم حبه لشعره القصير، ساعده أدائه الرائع على كسب اسم مألوف وحصل على الكثير من التقدير من المشاهدين .

عن علاقته الشخصية، فهو يجمعه علاقة صداقة قوية مع الممثلة الشعبية Shivya Pathania، لعبوا معا الكثير من الأدوار، ورغم هذه الشائعة لم يرد على صحتها حتى الآن منذ أن بدأت علاقتهم في 2017م، فهم يستحوذون على الكثير من الاهتمام بسبب مظهرهم العام وصورهم المريحة حتى مواقفهم المريحة كافية لإثبات كيميائهم الرومانسية .

يقال أن قيمة أجره وصل إلى أكثر من ملايين الدولارات، حسب بعض المصادر عبر الإنترنت ، يبلغ راتبه حوالي 30 إلى 40 ألفًا، كما إنه يعيش حياة فخمة ومريحة جداً، ويقضي أجازاته بالسفر حول العالم ليتعرف على حضارات جديدة ، كما قال إنه إن لم يصبح ممثلا فتمنى أن يكون طياراً مقاتل .

المصدر : كينشوك فايديا ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور كينشوك فايديا
كينشوك فايديا 2018
كينشوك فايديا 2018
كينشوك فايديا انستجرام
كينشوك فايديا انستجرام
كينشوك فايديا في أحدث صوره
كينشوك فايديا في أحدث صوره
كينشوك فايديا فيسبوك
كينشوك فايديا فيسبوك
كينشوك فايديا
كينشوك فايديا
Kinshuk Vaidya 2018
Kinshuk Vaidya 2018
Kinshuk Vaidya
Kinshuk Vaidya
الممثل الهندي Kinshuk Vaidya
الممثل الهندي Kinshuk Vaidya
الممثل الهندي كينشوك فايديا
الممثل الهندي كينشوك فايديا
صورة جديدة لكينشوك فايديا
صورة جديدة لكينشوك فايديا

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *