لوجان بول

لوجان بول معلومات وصور وتقرير كامل

معلومات عن لوغان بول والسيرة الذاتية وقصة حياته

تعرف على لوجان أليكسندر بول المدون والممثل الأمريكي المعروف، متصدر محرك البحث جوجل ، وما الذي أكتسبه شهرة، هل هو بسبب الفيديوهات الذي عرضها على قناته على اليوتيوب، تعرف عليه عن قرب، تاريخ ميلاده ، جنسيته ، طفولته، دراسته، متى بدأ العمل بالتمثيل، ومسيرته المهنية منذ أن بدأ العمل بالفن .

البطاقة الشخصية

الاسم باللغة الإنجليزية : Logan Alexander Paul

تاريخ ميلاد لوجان بول : 1 أبريل 1995م .

عمر لوجان بولفي 2018: 23 سنة .

محل الميلاد: ولد في ويست ليك ، اوهايو ، الولايات المتحدة .

الجنسية: الأمريكية .

الطول: 188 سم .

الوزن : 78 كجم .

لون الشعر : اصفر .

لون العيون : اسود .

ما هي ديانة لوجان بول : المسيحية .

البرج الفلكي: هو برج الحمل .

المؤهل الدراسي / العلمي: خريج هندسة صناعية من جامعة اوهايو .

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2014م .

ما هي رياضته المفضلة : رياضته المفضلة هي كرة القدم والمصارعة .

ما هي هوايته والأعمال المحببة له: هوايته هي تربية الحيوانات .

أعمال لوجان بول مسلسلات وأفلام ومسرحيات

logan paul movies

أغلق قبل منتصف الليل، الفضاء بيننا، أين هو المال، لا يمكن العودة بها، بوتش، فتاة الوادي، Liked، وضع الطيران، الخرافة: حكم ال 3، The Thinning: New World Order .

logan paul songs

أغنية الصيف – ساعدني وباساعدك – سقوط جيك بول – سقوط جيك بول (أغنية كاملة)- صعود بولز – بطل – لا المقاود – سانتا ديس المسار .

أسرار وقصة حياة لوجان بولو السيرة الذاتية

قصة طفولة الفنان ونشأته ودراسته

لوجان بول وهو صغير مع والدته
لوجان بول وهو صغير مع والدته

نشأ في ولاية اوهايو ترعرع مع أخوه الصغير جيك بول ، والدته باميلا أن ستبيك ، اسمها بعد الزواج ميريدث ، ووالده الآن بول ، ويعمل وكيل بيع عقرات ، له أصول نمساوية يهودية وانجليزية ،
دخل مدرسة وست ليك الثانوية ، وكان من ضمن صفوف لاعبي فريق كرة القدم في عام 2012م ، تم تأهيله لبطولة الفردي للفرسية في أوهايو لعام 2013م ، وعند وجوده بالجامعة عمل على اليوتيوب كمتابع متواضع ، ترك عمله كمهندس ليتابع مهنته كمتحدث للترفيه الاجتماعي في لوس انجلوس ، وانتقل للعيش في مجمع سكني في لوس انجلوس مع نجوم الكروم الاخرى ، انتشرت شهرته عبر الإنترنت ، كان يتابعه اكثر من 3.1 مليون متابع على العديد من منصات التواصل الاجتماعي .

في عام 2014م وصل عدد المتابعين إلى 361 ألف متابع على الإنستجرام ، 31 ألف معجب على صفحته على الفيس بوك وحوالى 150 ألف مشترك في قناته على اليوتيوب ، حصل على فيديو تجميعي على اليوتيوب لأعماله في فين على اكثر من أربعة ملايين مشاهدة في الأسبوع الأول الذي تم نشره فيه ، صنف في عام 2015 بالمرتبة رقم 10 الأكثر تأثيرا على فين Vine ، حيث كسبته مقاطع الفيديو التي يمدها إلى 6 ثوان مئات الآلاف من الدولارات من عائدات الإعلانات ، كانت مقاطع الفيديو الخاصة على الفيس بوك وحدها اكثر من 300 مليون مشاهدة، “TheOfficialLoganPaul” هو حساب اليوتيوب الذي كان يستخدمه لتحميل الأفلام القصيرة ، والرسومات الكوميدية ، وأيضا ينشر مدونة فيديو يومية .

بدايته الفنية بالتمثيل

بدأ في إنشاء مقاطع فيديو على الإنترنت لقناة اليوتيوب، اسمها زوش عندما كان عمره عشر سنوات ، درس بالجامعة وتخصص في الهندسة الصناعية ، من جامعة أوهايو ، ترك الجامعة في 1014م ليعمل صانع ترفيهى على وسائل التواصل الاجتماعي بدوام كامل فيلوس انجلوس ، وانتقل إلى مبنى سكنى يقطنه نجوم آخرين ، وكان عمرة 19سنة ، عاش مع رفيقي سكن وهم مارك دونر ، وايفان ايكينرود ت، لذى يعرف باسم دورف ماميا ، مما ساعده في التعاون مع المشاهير الآخرين في مقاطع فيديو .

في أوائل عام 2015 ، بدأ Paul العمل كممثل في Law & Order: Special Victims Unit كما ظهر في مسلسل Fox TV Weird Loners ، حيث ظهر في دور Paul Twins. تألق في حلقتين من سلسلة Freeform Stitchers. في عام 2016 ، لعب Paul دور البطولة في فيلم YouTube Red The Thinning المقابل لقائمة Peyton List. في أوائل عام 2016 ، تدرب بول مع مدربي الدراما والفرق الكوميدية The Groundlings and كتب بولس سيناريو الكوميديا للكبار ، Airplane Mode ، الذي تم وصفه بـ “الفطيرة الأمريكية للجنرال Z” ، وبولس نفسه باسم”Expendables with Internet stars”، كما شارك بول في عدد من الحملات الإعلانية ، بما في ذلك Hanes و PepsiCo و HBO، في عام 2016 ، اشترت Comcast مسلسلاً تلفزيونيًا رقميًا قصيرًا من بول يدعى لوجان بول .

في فبراير عام 2017 ، أصدر دواين “الصخرة” جونسون على قناته الخاصة على يوتيوب “تم قطع لوغان بول ، مثل ، كل أفلام ذا روك” ، شريط فيديو من بطولة نفسه وبول ، حيث أبلغ جون بول أنه قد تم قطعه من جميع أفلام جونسون ، وبوصله بولس بجعله “السفير” في فيلمه الطويل Baywatch في شهر (إبريل) ، جمع جونسون وبول شملهم في فيلم “لوغان بول”، مثله مثل الفشل الشديد في الوقوع في حب ألكسندرا داداريو ، وهو الجزء الأول من تصوير فيديو ، يحاول فيه بولس إقناع جونسون من أجل الفوز بدور في الفيلم ، ويقع في حب الممثلة ألكسندرا داداريو في هذه العملية .

وكشف النقاب في وقت لاحق في مشهد محذوف أن بولس قد قطع حقاً من فيلم Baywatch لعام 2017م . كان يمكن أن يتصادم مع زين ، الذي يتنهد روني لأنه أخذ قميصه. مهنة الملاكمة الهواة
في 3 فبراير ، 2018 ، عقب مباراة الملاكمة للهواة في الملاكمة البيضاء مع جو ويلر ، تحدى شخصية اليوتيدي البريطانية أولا جيد “” Olatunji ، والمعروفة باسم KSI ، بول في مباراة ملاكمة بينما كانت تتحدى أيضًا شقيق بول جاك ، ومتقاعد لاعب كرة القدم ريو فرديناند ، في 24 فبراير ، 2018 ، أُعلن أن الإخوة بول سيقاتلون إخوة أولاتونجي (KSI وأخوه الأصغر ديجي ، المعروف أيضا باسم Comedy Shorts Gamer) في سلسلة من مباريات الملاكمة ، مع لوجان الملاكمة في مباراة واحدة و جيك الملاكمة ديجي في الآخر، انتهت المباراة بالتعادل مع قاضيين سجلوا المباراة في 57-57 وقاض ثالث ، الذي قرر أن النتيجة 58-57 لصالحه .

أسراره الشخصية وعلاقاته وزواجه وأولاده

يمتلك بببغاء من نوع باراكيت الشمس ، اسمه مافريك ،ولحبه لهذا الببغاء اصبح اسم العلامة التجارية الخاصة باسم مافريك ، واصبح الاسم الذي يستخدمه معجبيه للإشارة لأنفسهم ، غير انه يمتلك كلب من نوع برمرينيان يدعى كونج دا سافاج ، تم طرد السكان من المبنى الذي يقطن فيه ، وانتقل إلى عقار في رانتشو ميراج بولاية كاليفورنيا ، قد أثار رد فعل قوية جدا ، بنشر فيديو بغابة اليابان يقال إنها مسكونه ، لاحد الأشخاص كان ينتحر وشنق نفسه ، مما أثار هذا جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي ، وقد تقدم بالاعتذار اكثر من مرة ولعدة مرات يعتذر فيها مؤكدا انه لم يكن يقصد أي إهانة ، ولا ينتهك حرمة الموتي ، ونشر بوست على حسابه الشخصي ، ليعتذر لرواده عما بدر منه من تجاوزه في حق الموتى ، ولاق الأمر تفاعلا قويا ، وانقسم الرواد إلى فريقين ، فريق مؤيد ، وأخر معارض .

سبب أحتلاله قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل

أصبح الآن يملك أكثر من 15مليون متابع على مواقعه الشخصية على السوشيال ميديا، وصل عدد المشاهدات الخاصة به على اليوتيوب أكثر من 2.88 مليار مشاهدة، أكثر الأشياء التي جعلته متصدرا مواقع التواصل الإجتماعي، عندما قام بنشر فيديو عن الجزيرة اليابانية التي يتخذها كل من يريد الإنتحار، وقد ظهر في كلامه بعض الإستهذاء بالموتي، وقال البعض أنه أنتهك حرمة الموتى بتصويرهم وهم ينتحرون، وخرج في فيديو آخر واعتذر عن هذا الفيديو .

المصدر : ويكيبيديا ومواقع أخرى .

ألبوم صور لوجان بول
لوجان بول وحبيبته
لوجان بول وحبيبته
لوجان بول وكلبته
لوجان بول وكلبته
لوجان بول يحمل الإثقال
لوجان بول يحمل الإثقال
لوجان بول
لوجان بول
Logan Paul 2018
Logan Paul 2018
Logan Paul
Logan Paul
أحدث صور لوجان بول بالدقن
أحدث صور لوجان بول بالدقن
الممثل الأمريكي لوجان بول
الممثل الأمريكي لوجان بول
لوجان بول الأكثر بحثا على مواقع التواصل
لوجان بول الأكثر بحثا على مواقع التواصل

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *