fbpx

معلومات عن ماجدة زكي عمرها زوجها أولادها ديانتها مسيحية أم مسلمة، بطاقتها الشخصية، أعمال ماجدة زكي، ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها،

أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها و أعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، وألبوم صور جديدة لها.

من هي ماجدة زكي؟

• الاسم باللغة الإنجليزية : Magda Zaki
• عمر سن ماجدة زكي في 2020  : 57 عام
• تاريخ ميلاد ماجدة زكي : 12 ديسمبر 1962
• محل الميلاد : مصر.
• المهنة : ممثلة .
• جنسية ماجدة زكي : مصرية.
• ديانة ماجدة زكي : الإسلام.
• البرج الفلكي : برج القوس.
• الأكلات المفضلة : البيتزا والدجاج.
• بدأت مشوارها الفني عام : 1978- حتى الآن
• وزن ماجدة زكي : خسرت وزنها بشكل كبير بعد طلاقها من زوجها.
• طول ماجدة زكي : 1.82 م
• لون شعرها : أسود
• لون عيونها : أسود
• المؤهل العلمي : تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية تحمل شهادة البكالوريوس.

أسرة وعائلة ماجدة زكي وزوجها

هي شقيقة الممثل الشهير ونقيب الفنانين المصريين أشرف زكي، زوج الممثلة روجينا، تزوجت ماجدة زكي من الممثل كمال أبو رية وأنجبت منه ثلاث أبناء وهم أحمد، كمال، حبيبة، إلا إنها انفصلت عنه في عام 2014 لأسباب لم تفصح عنها.

ماجدة زكي السيرة الذاتية أسرار وقصة حياة

انطلقت مسيرة ماجدة زكي في الفن والتمثيل بدايةً بإعجابها الشديد بشقيقها الفنان أشرف زكي، حيث تأثرت به كثيرا، وكان بمثابة القدوة لها في العمل المسرحي.
بدأت مشوارها الفني في السبعينيات من القرن العشرين بتمثيل الأدوار الصغيرة، ثم لاقت نجاحاً كبيرا في التلفزيون وحصدت عدداً كبير من المعجبين بأدائها.
م تكن ترغب كثيرا في العمل السينمائي لذلك لم تمكث فيه كثيرا، و اتجهت في الآونة الأخيرة لأداء أدوار كوميدية.

ماجدة زكي مسلسلات الأفلام والعروض التلفزيونية

قوت القلوب اللهم إني صايم، كيد الحموات، حقي برقبتي، كريمة كريمة، البرج الي فاضل، اللعب في المضمون، أحلامك أوامر، حارة العوانس، العطار والسبع بنات ،عباس الأبيض في اليوم الأسود، القاهرة منفلوط والعكس، السيرة العاشورية، عائلة الحاج متولي، ضبط وإحضار، يا رجال العالم اتحدوا، أبناء تحت الشمس، عفوا حبيبتي، الرجل الأخر، الوقف، عفوا سيدي الوالد، صواريخ حريمي، زيارة السيد خميس، من الذي لا يحب فاطمة .

من أعمال ماجده زكى السينمائية

اتفرج يا سلام، وحياة قلبي وأفراحه، الشرف، الكلام في الممنوع، مبروك وبلبل، إشارة المرور، خلطبيطه، الإرهابي، غزو الأرانب، شباب في الجحيم، صائد الأحلام، عودة مواطن، مدام شلاطة، حد السيف، النساء، دعوة للزواج، حب في الزنزانة، أمهات في المنفى.

من أعمال المسرح :

ألابندا، عفروتو، حزمني يا، مولد وصاحبه غائب، واحد في المليون، عروسة تجنن.

ماجدة زكي حياتها الشخصية

عندما كانت ماجدة زكي تدرس في المعهد تعرفت على الممثل كمال أبو رية وجرت بينهما علاقة حب، أحبها كمال حباً كبيرا وأعجب بها كونها لا تدخن كباقي الفتيات ومحتشمة في ملبسها، وشعر أنها الزوجة المناسبة له، ومضت الأيام والفصول الدراسية وتطورت العلاقة إلى أن تزوجا أثناء دراستهم بالمعهد، فحدّث كمال والده عنها، فوافق على الزواج بها على الفور، وعاشا معاً حياة جميلة ملؤها الحب والوداد لعشرين عاماً، قبل أن ينفصلا في عام 2014، وبينهم ثلاث من الأبناء، بعد مشوار من الحب طويل، وصفه كمال أبو رية في أحد البرامج بأنه كان أجمل عمر وأسعد حياة، وساعدها كثيرًا وساعدته أيضاً كثيرًا، وعلق بأن الانفصال أثر على حياته كثيراً ولم يعد للحياة طعم دونها والأبناء، أما الفنانة ماجدة فلم تحب التعليق والإفصاح عن سبب الانفصال.

ماجده زكي تتعرض للتنمر في “قوت القلوب”

تعرضت الفنانة ماجدة زكى في مسلسلها الجديد، الذى يعرض على شاشة الحياة حالياً ( قوت القلوب ) إلى التنمر والسخرية من ابنها إسلام جمال في أحداث الحلقة الخامسة، والذي صرخ في وجهها حينما تصرفت بشكل غير مبرر فى المستشفى التي كان يعمل بها طبيبا، حيث كان يعمل على علاج شقيقه الذي تعرض للضرب المبرح لأنه كان يدافع عن فتاة مارة.
تصرفات ماجدة زكى في الحلقة الخامسة من قوت القلوب ،أثارت غضب ابنها، فأخذ يوبخها ويعايرها بأنها تعمل فراشة في أحد المدارس، مما أحزنها كثيرا وجعلها تبكي بكاءاً مريراً وسقطت على الأرض تتذكر السهر والعناء والكد وجمع المال لكي تستطيع تعليمه في كلية الطب، والتعب الذي تعبته من أجل أن يصبح اليوم طبيباً له مكانة في المجتمع ومحبةً بين الناس.

ماجدة زكي البداية مع عادل إمام ونور الشريف سبب بطولاتها :
كان سبب شهرة الفنانة ماجدة زكي منذ بداية عملها في الفن والتمثيل هو ظهورها بجانب الفنان الشهير ونجم المسرح المصري عادل الامام وشقيقها أشرف زكي.

بدأت أول عملها بدور صغير ولحظات قليلة الظهور في مسلسل “أحلام الفتى الطائر” مع عادل إمام في عام 1978، حينها عرف الجمهور ماجدة زكي ولاقت ترحيباً كبيراً لها ما دفعها إلى التألق والشهرة التي وصلت لها إلى هذا اليوم، ثم قدمت مسلسل “كيمو” بعد عام “، لتشارك بعده بأدوار في العديد من الأعمال التي تميزت فيها ماجدة بجمال أسلوبها ولين كلامها وصدق تفاعلها مع الأحداث.

مسلسل قوت القلوب

هو عبارة عن خمسين حلقة بواقع جزأين متساويين من الحلقات، والذي يعرض الجزء الأول في الوقت الحالي، والجزء الثاني من المحتمل العام القادم، تدور أحداث المسلسل ببطولة الفنانة الشهيرة ماجدة زكي حول وبجانبها اسلام جمال، مصطفى درويش، فراس سعيد، ديانا هشام، سمر علام، وخالد زكي، في شكل كوميدي اجتماعي عن حياة ومعيشة المرأة التى تعمل كمدرسة تسعى و تحاول أن تعيل أسرتها وترعاها، ولكن ابنها حسن الذي يعمل طبيبا في احدى مستشفيات المدينة،

يتعرض إلى مشاكل وصعوبات ومتاعب كثيرة في حياته مما يعكس ذلك على أسلوب حياته، لأن والديه كانا قاسيين عليه وتصرفاتهم السيئة نحوه جعل ذلك منه إنساناً سلبياً يتذمر ويرفض الأشياء دائماً ولم يعجبه حال أمه بين زملاءه في العمل، حين علموا أن أمه تعمل فراشة في مدرسة، ولم تكن ترحب بابنها في التمثيل في مسلسل قوت القلوب رغم إيمانها الشديد بموهبته في الفن والتمثيل.

ماجدة زكي الحاج متولي إحدى بطلات المسلسل

ماجدة زكي تعود بعد غياب كبير عن شاشة التمثيل ومسرح الفن بخسارة وزن كبيرة وبجمال باهر ورشاقة وملامح أكثر شبابية، جماهير كثيرة ومعجبين أكثر أحبوا النجمات الثلاث اللواتي شاركن في مسلسل عائلة الحاج متولي حين ظهر دور زوجاته الثلاث اللواتي كن يخططن كثيراً لإبعاده عن الزوجة الرابعة التي كان يحبها حباً شديدا وأشعلت في قلوبهن الغيرة وأردن الانتقام منها.

الحاج متولي كان دوره يمثل النجم الراحل نور الشريف وزوجته الأولى كانت الشهيرة ماجدة زكي التي اختفت عن الشاشة العربية لفترة ليست قصيرة والزوجتين التاليتين : سمية الخشاب وغادة عبد الرازق، فكان لهذا المسلسل دور كبير في شهرتهما ونجوميتهما وحب كثير من الجماهير بأدائهم الرائع.

صور الفنانة المتألقة ماجدة زكي

جمعنا صور للفنانة ماجدة زكي الذي طالما يحب مشاركتها مع جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا, لمحبي جمع الصور .

ماجدة زكي الحاج متولي إحدى بطلات المسلسل
ماجدة زكي الحاج متولي إحدى بطلات المسلسل
زوج ماجدة زكي وابنائها
زوج ماجدة زكي وابنائها
عمر سن ماجدة زكي في 2020  57 عام
عمر سن ماجدة زكي في 2020  57 عام
في العطار والسبع بنات
في العطار والسبع بنات
ماجده زكي تتعرض للتنمر في قوت القلوب
ماجده زكي تتعرض للتنمر في قوت القلوب
مسلسل قوت القلوب
مسلسل قوت القلوب
من هي ماجدة زكي؟
من هي ماجدة زكي؟
ابن ماجده زكى وكمال ابو رية
ابن ماجده زكى وكمال ابو رية
الاحتفال بعيد ميلادها ال 57
الاحتفال بعيد ميلادها ال 57
الأكلات المفضلة البيتزا والدجاج
الأكلات المفضلة البيتزا والدجاج
بدأت مشوارها الفني عام 1978
بدأت مشوارها الفني عام 1978
صور الفنانة المتألقة ماجدة زكي
صور الفنانة المتألقة ماجدة زكي