مايا علي 2019

مايا علي معلومات وصور وتقرير كامل Maya Ali

معلومات عن مايا علي Maya Ali والسيرة الذاتية وأسرار شخصية

معلومات كاملة عن مايا علي Maya Ali وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمال مايا علي Maya Ali ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، زواجها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، وألبوم صور جديدة لها .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم باللغة الإنجليزية : Maya Ali .

تاريخ الميلاد: 27 يوليو 1989م .

العمر في 2019 : 30 سنة .

محل الميلاد : ولدت في لاهور – البنجاب – باكستان .

الجنسية : باكستاني .

ديانة مايا علي Maya Ali: مسلمة .

مايا علي Maya Ali وزوجها : غير متزوجة .

الوزن : 50 كجم .

الطول : 170 سم .

لون الشعر : بني غامق .

لون العيون : بني .

البرج الفلكي : برج الأسد .

المؤهل العلمي – الدراسي : درست المسرح .

بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2011م .

أسرار وقصة حياتها والسيرة الذاتية

ممثلة وعارضة أزياء باكستانية و jockey video، معروفة في الغالب بأدوارها في الدراما التلفزيونية الباكستانية. ولدت في 27 يوليو 1989 في لاهور ، باكستان. كان اسمها الحقيقي مريم علي، بعد أن دخلت صناعة الأزياء ، غيرت اسمها مايا علي، درست في الاتصال الجماهيري من كلية كوين ماري ، لاهور، وهي أيضا سيدة رياضية جيدة في الكلية وفي أيام المدرسة، (مايا) لها أخ وأخت واحدة وهي شخصية متعلمة وهي أكثر الممثلات شعبية في باكستان .

أعمال مايا علي Maya Ali الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

بدأت مايا علي مسيرتها في لعبة فرسان الفيديو في قناة سما ، أخبار وقناة دنيا، ثم ظهرت في الدراما دور Shahwar، ثم قامت ببطولة أيك ناي سندريلا وأون زارا ، إلى جانب عثمان خالد بوت، تدور القصة حول ميشا ( مايا علي ) التي تعيش مع شقيقتيها من والدتها ووالدتها. تعرضت لسوء المعاملة من قبل والدتها وهي تقوم بعمل في المنزل ميشا تجتمع مع ماير الغنية والأثيرة ( عثمان خالد بوت )، تحاول ميشا ، معتقدًا أنه أميرها الساحر ، الذي جاء لإنقاذها ووضع حد لجميع مشاكلها ، الفوز بقلبه، تقع ماير في حبها الذي التقاه ذات مرة ولكن لا يمكنه التعرف عليها لأن ميشا غطت وجهها عندما قابلته. تكمن أخت ميشا في خطوة ماير قائلة إنها الفتاة التي قابلها ووقعت في حبها وتحاول أن تسقطها من أجلها .

في عام 2014 ، تم تمثيل دور آني في شناخت ، حيث لعبت دور قرة العين ، التي تتبع الإسلام ولكن تنتقدها عائلتها ومجتمعها، شناخت يتعامل بشكل رئيسي مع موضوع الحياة الاجتماعية في باكستان من الطبقة العليا، تدور القصة حول فتاة شابة تدعى قورتولين (الملقبة آني) ، وهي مسلمة متدينة ومتمرسة يُظهر أنها غطت رأسها غالبًا باستخدام الحجاب كما هو منصوص عليه في عقيدتها، عادة ما تواجه انتقادات قوية واعتراضات من أفراد أسرتها على هوسها بكونها مسلمة متدينة ، خاصة من والدتها ذات التفكير الليبرالي، مع تقدم الوقت ، تبدأ آني في تطوير مشاعر ابن عمها الأول هاشم (نور حسن)، هاشم على الرغم من إنه مولعا بآني ، لكنه يظهر كرهه لها بسبب نظرته الدينية .

أدوار أخرى

أيضًا لعبت دور سامان في زيد بجانب أحسن خان، هي امرأة عاملة محترفة جعل حبها ورعايتها من عنادها ، وإن كان عنيدًا، تحاول عمتها المحافظة ، التي تتناقض شخصيتها تمامًا مع سامان ، الوصول إليها كثيرًا. تتعامل Saman مرتين وتنفصل كلتا الخطوتين بسبب Saman وللمشاركة الثانية تذهب فعليًا إلى الرجال الذين يقيمون في منزلها لقطع الارتباط، ثم تبعت لهؤلاء المحرضين عمة سامان، نظرًا لأن عناد سامان معروف جيدًا في الأسرة .

يعتقد والديها أنه من الأفضل أن تتزوجها في هذه المرحلة الزمنية وتقرر قبول عرض عمر لسامان في ليلة زفافهم ، يقرر عمر إخبار سامان بماضيه ويتفاعل سامان بشكل سيء مع هذا الخبر ويخبر والديها بأنها لا تريد الانتقال إلى الولايات المتحدة، ومع ذلك فإن والديها غير متأثرين بمحاولاتها للابتزاز وهي تنتقل مع زوجها إلى المنزل في انتظار الولايات المتحدة الأمريكية، هناك تقابل ابنة السيد قاسم ، الذي يشبه والد عمر يصبحون أصدقاء ويظهرون سامان حولها. خلال هذا الوقت ، نرى مدى سوء العلاقة الخطيرة بين سامان وعمر .

2015 – الآن

في عام 2015 ، عملت في ميهرين جبار من ميرا نعم يوسف هاي (اسمي يوسف)، قصة حب محظورة ليوسف وزليخة يتم سرد القصة بطريقة متسلسلة بشكل كبير ويواجه مثلث الحب بين الشخصيات يوسف وزليخة ومديحة ، ويتميز بحب الأمهات لبناتها ، وكراهية الآباء ، والتضحية بالحب ، وألم الحب، بطولة عمران عباس و هينا خواجة بيات ، وسيم عباس ، بهروز سبزواري ، مزنة وقاص ومنشا باشا، إنتاج السلسلة من قبل سعدية جبار ، وتم بثها على نظام A-plus الترفيهي كجزء من برامج ليلية في الساعة 20:00 .

المسلسل مبني على قصة ” يوسف وزليخة ” لجامي في كتابه هفت أورنج، كتبه خليل الرحمن قمر، تدور القصة حول حب ممنوع من يوسف وزليخة، رأى يوسف زليخة في قطار لأول مرة ولم يتمكن من إخراجها من ذهنه. من ناحية أخرى ، اعتبرت زليخة لحظة جذب جذابة لأنها عالقة بين مقترحات زواج أبناء عمومتها ، ملثمين بالمصالح الشخصية لوالديها. صعدت إلى يوسف عدة مرات ومن الواضح أنها تحبها وتعبر عن مشاعرها تجاهها .

في نفس العام ، لعبت دور فرح إلى جانب عثمان خالد بوت في ديار ديل ، والتي فازت بجائزة هوم لأفضل زوجين على الشاشة من قبل لجنة التحكيم، حصلت على إشادة من النقاد وحصلت على اثني عشر جائزة في حفل توزيع جوائز هوم هوم 4 الأكثر على الإطلاق في الحفل بما في ذلك أفضل مسلسل درامي – لجنة تحكيم وأفضل مسلسل درامي – شعبية لمومينا دريد . في 15th Lux Style Awards ، فاز بجائزتين وأربعة ترشيحات، نها قصة شقيقين (أبناء أغا جان) وروابطهما العاطفية ، والقصة تصور رحلتهم لكيفية انفصالهم عن بعضهم البعض ويعاني دون وجود بعضهم البعض .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها

ارتفاع مايا علي 5 أقدام و 7 بوصات (170 سم) ووزن 50 كجم (110 رطل)، قياسات جسمها هي 34-24-34 بوصة، حجم حمالة صدرها 34B ، مقاس وسطها 24 بوصة وحجم ورك مقاس 34 بوصة. إنها ترتدي مقاس 8 إنش مقاس و 12 إنش مقاس اللباس، لديها عين لون بني وشعر أسود ملون .

المصدر : مايا علي Maya Ali ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور مايا علي Maya Ali
مايا علي وزوجها
مايا علي شهريار
مايا علي يوم زفافها
مايا علي بفستان الزفاف
مايا علي
مايا علي
Maya Ali
Maya Ali
الفنانة مايا علي
الفنانة مايا علي
الممثلة الباكستانية مايا علي
الممثلة الباكستانية مايا علي
مايا علي 2019
مايا علي 2019

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *