معلومات عن محمد درويش والسيرة الذاتية وقصة حياته

معلومات كاملة عن محمد درويش، الطول ، الوزن ، العمر ، الزوجة ، حياة محمد درويش الخاصة مقدم صوت بكار الشخصية الكرتونية، الديانة ،الجنسية ، البرج الفلكي ، أعماله و أسرار حياته، المشاريع القادمة و السيرة الذاتية، تفاصيل خاصة عن حياته موهبته ورياضته المفضل ومؤهله الدراسي .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة

الاسم باللغة الإنجليزية : Mohammed Darwish.

تاريخ ميلاد : 10 سبتمبر 1984 .

محل الميلاد : ولد في القاهرة .

الجنسية : مصري .

الطول : 170 سم .

الوزن : 75 كجم .

لون الشعر : أسود .

لون العيون : بني فاتح .

الديانة : مسلم .

البرج الفلكي : هو برج العذراء .

المؤهل الدراسي / العلمي : خريج المعهد العالي للفنون المسرحية 2006 قسم التمثيل والإخراج .

زوجة محمد درويش أوالصديقة : غير معروف .

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني أواخر التسعينات .

أسرار محمد درويش وقصة حياته والسيرة الذاتية

هو ممثل مصري شاب معروف من مواليد 10 سبتمبر 1984 ولد بالقاهرة حصل علي المعهد العالي للفنون المسرحية 2006 قسم التمثيل والإخراج بتقدير جيد جدا.

أشهر أعماله

قدم صوت «بكار» أكثر من ممثل، كان أول من قدم الشخصية هو الفنان محمد درويش، عندما كان عمره 8 سنوات. لكنه قدمه عاما واحدا واستكمل بعد ذلك الممثل عمرو مصطفى. الآن أصبح الفنان محمد درويش، ممثلا شابا.. شارك فى عدد من الأفلام والمسلسلات، كان أخرها دوره البارز فى مسلسل «شهادة ميلاد» مع النجم طارق لطفي. ليصبح وجهه معروفا ومألوفا لدى الجمهور.

حديثه مع الصحافة

في البداية :- بدأت التمثيل في سن صغيرة من عمرك.. كم كان عمرك وقتها وكيف جاءتك الفرصة ؟

بدأت وأنا عندي 6 سنوات في الإذاعة ضمن أطفال كثيرين، لكن البداية الحقيقية كانت بعدها بسنتين عندما انضممت إلى اختبارات بالتلفزيون ضمت 1000 طفلا ، أشرفت عليها الراحلة منى أبو النصر، واختارتني وقتها

لماذا لم تقدم شخصية بكار سوى عام؟

لأن الموسم الثاني لعرض الشخصية كان بعدها بخمس سنوات سنوات، وكان صوتي وقتها تغير، وكان لا بد من صوت طفل آخر بديلا عنه، لكن هذه التجربة كانت مثيرة بالنسبة كطفل بسبب نجومية شخصييه بكار وقتها بين الأطفال.وماذا عن شعورك بين زملائك وهم لا يعلمون أنك بكار الحقيقي؟ الحقيقة كنت كطفل معجب جدا بنفسي، وكنت أقسم لأصدقائي أنني صاحب صوت بكار ولا يصدقوني ، كنت أحب التفاخر بذلك، ولكن أحدا لم يكن ليصدقنى.

هل تعتبر “بكار” صاحب فضل عليك؟

نعم.. رغم أنني لم أمثل كثيرا في التلفزيون والسينما.. لكن بكار كان يسهل علي الكثير من الاختبارات والتقديمات ومقابلة الكثير من صناع الأعمال الفنية، إلى جانب الانضمام لمعهد فنون المسرحية .

أكمال الحديث

وما رأيك في إعادة إنتاج الكارتون بعد رحيل المخرجة منى أبو النصر؟

بعد رحيل منى أبو النصر.. مات بكار حقيقي. لأن الحالة والبساطة التي خلقتها لم تتوافر في الشخصية الجديد رغم الإمكانيات العالية المتوافرة الآن.

احكي لنا عن كواليس تسجيل الفيلم الكارتوني؟

تسجيل الأصوات كان يتم في استوديو صغير، وكنت وقتها لا أجيد القراءة بشكل كامل لأن سني كان صغيرا، فكان يتم تحفيظي، ورغم أن الأمر كان مرهقا ويتطلب ساعات إلا أن الراحلة منى أبو النصر كانت لها معاملة خاصة لنا كأطفال وتخفف الوضع علينا. كنت أسجل كل يوم لمدة 10 ساعات .

كيف ترشحت لمسلسل «شهادة ميلاد» مع النجم طارق لطفي؟

رشحنى المؤلف عمرو سمير عاطف، الذي كان يكتب قصة بكار، وأعرفه منذ كنت طفلا، وأدين له بالشكر والعرفان.

هل طلاب معهد الفنون المسرحية مظلومون في التمثيل؟

الدخول في عالم التمثيل ليس سهلا والاستمرار فيه أصعب يحتاج لجهد وتعب ونسبة حظ كبيرة، فالموهبة ليست كل شيء، وهناك حسابات أخرى، منها العلاقات داخل الوسط.

معنى ذلك أن موهبتك تعرضت للظلم؟

ليس بالضبط، ولكن أنا ما زلت في بداية مشواري حاليا، وبعد مسلسل شهادة ميلاد، هناك عروض عديدة وورق كثير أمامي في السينما وأعمال درامية للموسم الرمضاني القادم.

معلومات أكثر عن الفنان

وفي عام 2012 مثل في فيلم ركلام ، وشارك في مسلسل مع سبق الأسرار ، وفي عام 2013 شارك في مسلسل العراف ، عام 2014 شارك في مسلسل امبراطورية مين وعفاريت محرز ، وفي عام 2015 شارك في مسلسل ظرف اسود، بعد أن وقع اختيار مخرج العمل ، أحمد مدحت عليه بعد النجاح الذي حققه بمشاركته في مسلسل «مع سبق الإصرار»، وكذلك نجاحه في فيلم «ركلام» مع الفنانة غادة عبد الرازق.

وجسد في أحداث «ظرف أسود» شخصية مرعى سائق الميكروباص وشقيق سعاد بطلة العمل، والتي تجسد شخصيتها الفنانة درة التي تقع في محنة تجعل منها فريسة لأخيها مرعى الذي يستغلها ويقوم بنهب أموالها حتى لا يقتل ابنها، كما يقوم بالاتفاق عليها مع البرنس ذى النفوذ، الذي يجسده الفنان محمد البزاوى ليشكل بذلك عقدة حياة سعاد ونقطة ضعفها التي يستغلها الطامعون فيها، ويرى أنه قد استفاد على المستوى الفني والإنساني من التعامل مع المخرج أحمد مدحت ، والفنانة درة لما لهما من خبرة فنية واهتمام بكل تفاصيل العمل الدرامي .

مسلسل استيفا

ثم شارك في مسلسل استيفا مع الفنانة هند صبرى ليساعدها على حل لغز حلقتها، والوصول إلى الجانى، وانتهى من تصوير دوره في فيلم «زواج مستحيل» وهو أول فيلم إنتاج أمريكي مصري مشترك، حيث يجسد شخصية خالد، خطيب الفنانة ناهد السباعى، اللذين يشكلان معًا خط العلاقة بين المصري والمصرية، على عكس العلاقة بين المصري والأمريكية وهى التيمة الرئيسية التي يقوم عليها الفيلم.

مسلسل ذهاب وعودة

كما مثل ايضاً في مسلسل “ذهاب وعودة”، للنجم أحمد السقا، ويقوم من خلاله بدور مراقب كاميرات في إحدى المولات الكبرى، ويتورط في خطف ابن السقا ضمن أحداث المسلسل ويتم التحقيق معه، “ذهاب وعودة” تأليف عصام يوسف، وإخراج أحمد شفيق، ويشارك في بطولته مجدي كامل، وياسر جلال، وأحمد راتب، ولقاء سويدان، وإنجي المقدم، ووليد فواز، وفريال يوسف، وطارق الإبياري، وياسر الطوبجي. وشارك ايضاً في مسلسل البيوت اسرار ، ومسلسل حواري بوخاريست .

أعمال محمد درويش الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

محمد درويش حسن ، هو طالب في المعهد العالي للفنون المسرحية، وقدم عدة مسرحيات على خشبة مسرح المعهد ، بدأ مشواره الفني عام 1998 عندما قام بأداء شخصية بكار في المسلسل الكرتوني بكا ، وفي عام 2012 قام بدور سيد في مسلسل الامبرطور ، وظهر في نفس العام السهرة التلفزيونية البحث عن شقة الزوجية ، وعام 2007 ظهر في مسلسل عائلة مجنونة جداً بدور ميمو ، وشارك ايضاً في مسلسل صرخة انثي بشخصية سمير ، وفي العان التالي شارك في مسلسل عبد الناصر بشخصية عبد الحكم الجارحي .

شارك في عام 2009 في 3أعمال وهما مسلسل احلام نبيلة ومسلسل قانون المراغي وفيلم بدون رقابة ، وفي عام 2010 مث في مسلسل الجماعة وراجل وست ستات ج7 ، وفي عام 2011 مثل في مسلسل عائلة بسطويسي ، ومسلسل خاتم سليمان ، وراجل وست ستات ج 8 ، مسألة كرامة .

محمد درويش الذي قام بأداء شخصية بكار

كشف الكاتب والسيناريست عمرو سمير عاطف، عن صورة الشاب الذي يؤدي شخصية بكار، في المسلسل الكرتوني الشهير الذي يحمل نفس الاسم ، وهو الفنان الشاب محمد درويش.

عمرو سمير عاطف ، نشر صورة محمد درويش ، وعلق على الصورة قائلًا: «هل تعلم ان هذا الفنان الشاب اللي بيلعب دور عادل ابن حامد “الفنان صلاح عبد الله” في مسلسل شهادة ميلاد هو اول واحد عمل صوت بكار سنة1999».

أسرار محمد درويش الشخصية وعلاقاته

عمل الممثل الشاب في الفيلم الأميركي «marriage impossible» (زواج مستحيل) وهو أول فيلم إنتاج أميركي مصري مشترك من إخراج نور أرناؤوط ، ويجسد من خلاله شخصية «خالد» خطيب ناهد السباعي ، اللذين يشكلان معًا الخط المصري الذي يبرز طبيعة العلاقة العاطفية ومشاكلها بين المصري والمصرية عكس المصري والأميركية وهو الخط الرئيسي في الفيلم.

ألبوم صور محمد درويش
محمد درويش
محمد درويش
أعمال محمد درويش الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات
أعمال محمد درويش الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات
محمد درويش الذي قام بأداء شخصية بكار
محمد درويش الذي قام بأداء شخصية بكار
Content Protection by DMCA.com