مريم نفيس الممثلة الباكستانية

مريم نفيس معلومات وصور وتقرير كامل

معلومات عن مريم نفيس Mariyam Nafees والسيرة الذاتية وأسرار شخصية

معلومات كاملة عن مريم نفيس Mariyam Nafees وقصة حياتها، بطاقتها الشخصية، أعمال مريم نفيس ومشاريعها القادمة، نشأتها وعائلتها، زواجها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة، موهبتها وأعمال تحب القيام بها، أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل، والبوم صور جديدة لها .

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم باللغة الإنجليزية : Mariyam Nafees .

محل الميلاد : ولدت في اسلام اباد باكستان .

الجنسية : باكستانية .

ديانة مريم نفيس: مسلمة .

مريم نفيس وزوجها : غير متزوجة .

الوزن : 53 كجم .

الطول : 166 سم .

لون الشعر : بني غامق .

لون العيون : بني .

بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2015 .

أسرار وقصة حياتها والسيرة الذاتية

مريم نفيس هي ممثلة باكستانية شابة ونموذج في الصناعة من السنوات القليلة الماضية ولكن عملها الاستثنائي وشخصيتها الكاريزمية جعلتها معروفة بين كثير من الناس، وُلدت في إسلام أباد وقامت بتدريسها في المدرسة الأمريكية الوطنية أثناء المدرسة الثانوية في الدير. كانت مولعة بأن تصبح طبيبة لكن القدر أخذها إلى عالم السحر، لديها شخصية متعاطفة عفوية وغير تقليدية وهي فتاة تحب المرح .

تتمتع مريم نفيس ، على الرغم من كونها ممثلة ، بآراء سياسية قوية للغاية ، وهي من المؤيدين المخلصين لباكستان Tehreek-e-Insaf وعمران خان بخلاف الممثلة ، فهي أيضًا نائبة الرئيس NA 48 ، جناح الشباب في PTI في الماضي ، كانت جزءًا من مواكبهم ورفعت صوتها لصالحهم .

أعمال مريم نفيس الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

بدأت مريم حياتها المهنية في ديار ديل إلى جانب عثمان خالد بوت ومايا علي وحريم فاروق وعابد علي وسنام سعيد، لعبت دور زارميناي في دور صهيب ( علي رحمن خان ) وأرجوماند (أصغر حريم فاروق ) ، أصغر شقيقة والي (شقيقة عثمان خالد بوت ) وحفيدة الأم وابنة أخت بيدر خان ( رشيد ناز ) منصور) من خلال والدتها أرجوماند، تم بثه في الأصل على تلفزيون هوم في 17 مارس 2015 إلى 27 أكتوبر 2015 ، ويتألف من ما مجموعه 33 حلقة، تتبع ديار ديل حياة عائلة مختلة يقودها أغا جان وأحفاده ، والي وفرح .

يتم سرد القصة بطريقة متسلسلة بشكل كبير. تتبع كل حلقة حياة والي وفارة اللذين أصبحا السبب في لمّ شمل العائلة التي انفصلت بسبب بهروز أغا جان ، بهروز ، رغم علاقتهما المضطربة ، نال العمل على أعلى برنامج في باكستان لعام 2015مـ وقد حصلت على إشادة من النقاد وحصلت على اثني عشر جائزة في حفل توزيع جوائز هوم هوم 4 الأكثر على الإطلاق في الحفل بما في ذلك أفضل مسلسل درامي – لجنة تحكيم وأفضل مسلسل درامي – شعبية لمومينا دريد .

عام 2016

في هيا كه دامان مين ، عملت في دور ريجا كصديق لهيا (سكينة خان) ، بطل الرواية الرئيسي، مسلسل تلفزيوني رومانسي صُنع في باكستان بث لأول مرة في 30 مارس 2016 على Hum TV، كتبه آدم آزين ، وهو من إخراج سيد وهاب جعفري، تدور القصة حول هيا (سكينة خان) ، وهي ابنة ( محمد قافي خان ) ، الشقيقة الصغرى لعريش (سيد وسيم تيرمازي) وفريد (حنان صامد). هي صديقة لريجا ( مريم نفيس ) التي تعشق بابار (حماد فاروقي) ، ابن ( فضيلة قاضي ). عريش هو الزواج من مزنة (نداء خان) التي لا تحبها هيا وريجا وهذا يؤدي إلى جلب الحزن في حياة هيا .

في حين أن أخيها متزوج من لينا ، أخت شان ( جهانزيب خان ) وابنة (فوزية مشتاق)، مزنة هي ابنة محمود ( بهروز سبزواري ) وعصمت (عمبر واجد)، والدتها عصمت هي إحدى أقارب أنواري (أفشان قريشي)، تتغير الظروف عندما تتزوج هيا ، التي تكره بابار وتكسر قلب ريجا، الجدة بابار ، التي تحمل كراهية لأم بابار ، تقنع بابار بالزواج من ريجا من أجل طرد هيا والفوز ضد والدته، يذهب شقيق هيا فريد (حنان ساميد) إلى منزل ريجا ويلومها لمحاولتها الزواج من بابار وتدمير زواج هيا، يحصل بابار على إذن كتابي من هيا مكسورة حتى يتمكن أخيرًا من الزواج من ريجا غضب والدا ريجا معها وحبسوها في غرفة حتى اتصلت جدة بابار بالشرطة واعتقل والد ريجا، يتزوج بابار من ريجا ويترتب على ذلك تنافس بين هيا وريجا اللتين كانتا من أفضل الأصدقاء ، وكانت هيا تحافظ على زواجها مع ريجا وتحل محلها بقوة

2017 حتى الآن

شاركت في بطولة عدد من الأعمال الناجحة بالدراما التلفزيونية منها كوتش نا كاهو (لا أقول أي شيء)، ثم ظهرت في (منكير) هذه الدراما من إخراج نديم صديقي ، تأليف ظفر معراج ، وإنتاج كل يوم ترفيه. بثت أصلا على TVOne، كما ستراها في يقين كا سفر، وديل الإلكترونية، وديل كيا كاراي، ستشارك أيضا في الدراما ياريان وBhook (بالإنجليزية: Hunger) هي مسلسل تلفزيوني باكستاني لعام 2019 ، أنتجته مومينا دريد تحت شعار إنتاج إم دي تبث المسلسل على تلفزيون هوم كل يوم جمعة ليحل محل باندي، إنه يستكشف قصة نورين التي لعبتها ماريا واستي والتي قتلت أطفالها لأسباب غير مؤكدة من خلال تقديم الطعام السام لهم .

المصدر : مريم نفيس ويكيبيديا ومواقع أخرى .

البوم صور مريم نفيس
مريم نفيس على انستغرام
مريم نفيس على انستغرام
مريم نفيس في مشاريعها القادمة
مريم نفيس في مشاريعها القادمة
مريم نفيس
مريم نفيس
Mariyam Nafees 2019
Mariyam Nafees 2019
Mariyam Nafees
Mariyam Nafees
أحلى صور Mariyam Nafees
أحلى صور Mariyam Nafees
بطلة مسلسل ياريان
بطلة مسلسل ياريان
صورة مريم نفيس وهي طفلة
صورة مريم نفيس وهي طفلة
صورة الممثلة Mariyam Nafees
صورة الممثلة Mariyam Nafees
مريم نفيس 2019
مريم نفيس 2019
مريم نفيس الممثلة الباكستانية
مريم نفيس الممثلة الباكستانية

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *