أبطال المسلسل الجديد اذا ناداك الحب

قصة مسلسل “إذا ناداك الحب” Gel Dese Aşk متجدد دائما أركان بيتكايا – ‏أويكو غورمان

أحداث قصة مسلسل إذا ناداك الحب

قصة مسلسل إذا ناداك الحب Gel Dese Aşk بشكل متجدد دائما ، كل ما تريد معرفته عن ميعاد عرضه والقناة العارضة ومن هو فريق العمل بالتفصيل والكثير من المعلومات عنهم، المسلسل التركي الجديد “تعالى وحب” ، قصة مسلسل تعالى وحب Gel Dese Aşk وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

تحكي قصة زوجين تزوجتا منذ 20 عامًا ، وكانا يحاولان الوقوف على رأس خيبات الأمل ، قصة الأشخاص الذين يقعون بين واجباتهم ورغباتهم ، غير الراضين عن صمتهم والذين لا يستطيعون تعلم العيش ، سيتم إطلاق النار سلسلة هلام Dese Aşk في اسطنبول، سيحضر Gel Dese Aşk قصص 3 عائلات إلى الشاشة .

من هي الجهات الفاعلة في سلسلة جل ديز أسيك؟ من سيكون على سلسلة جل Dese Aşk وأي قناة سيتم بثها؟ سوف نشارك معلومات سلسلة Gel Dese Aşk في وقت لاحق في موضوعنا يقوم كل من Rahşan Çiğdem Inan و Ayşe Bengi بكتابة السيناريو الخاص بهم بينما يقوم Gelin Dese Ask بإنتاج Sinegraf Film / Osman Exam سيتم إخبار حياة 3 أسر في سلسلة Gel Dese Aşk، سيجلس مراد Onbul على كرسي مدير سلسلة Gel Dese Aşk،، مراد أونبول ، مدير جيل ديزي أسيك ، الذي سبق أن أخرج فيلم 4N1K İlk Aşk ، سين أنلات كارادينيز .

طاقم عمل المسلسل بالكامل

تم الإعلان عن طاقم عمل سلسلة Gel Dese Aşk سوف نشارك معلومات اللاعب لسلسلة Gel Dese Aşk في هذا الموضوع، ومن المرشحين اركان Petekkaya و Ilayda Çevik ،مع انضمام أسماء جديدة منها إركان بيتيككايا ، سيبنيم بوزوكلو ، إيليدا تشيفيك ، أويكو غورمان ، إرتان سابان ، أوجور شافوغلو ، توغي إرسوي ، ييزيت كوتشاك ، سليم غوراتا وأيشي ديفين بيريسكي تم تضمين Altan Gördüm في فريق الممثلين Gel Dese Aşk .

تاريخ عرض المسلسل

لم يتم تحديده بعد .

أويكو غورمان بطلة العمل

وُلدت Öykü Gürman في إسطنبول عام 1982 ، وهو أصلاً من طرابزون. تخرج أويكو غورمان من مدرسة بيرا للفنون الجميلة في عام 2001 حصل على تعليم موسيقي من خلال الفوز بمعهد الموسيقى التركي التابع لجامعة إسطنبول التقنية واصل تعليمه من خلال أخذ دروس الكمان والغناء. أصبحت Öykü Gürman مشهورة بأغنية “The Front of Houses” ، التي رسمها مع شقيقها التوأم Berk Gürman بعد Öykü Gürman ، الذي أصدر ألبومًا وغنى بعد ذلك ، كنا نود التمثيل والغناء سلسلة أفلام بطولة الممثلة الجميلة قل لي البحر الأسود ، Urfalıyam Ezelden ، الترياق، نحن متأكدون في سلسلة Gel Dese Aşk أنه سيلعب دورًا محبوبًا جدًا عندما تصبح معلومات الشخصية واضحة ، سنضيفها إلى موضوعنا

اركان بيتكايا – مراد

ولد اركان بيتكايا في Elazig في عام 1970. درس في المعهد الحكومي لجامعة الأناضول. منذ عام 1993 كان ممثلًا دائمًا في مسارح الدولة، في عام 1994 ، دخل عالم التلفزيون لأول مرة بنكات الكاميرا. في عام 1998 ، كانت سلسلة أيام الجميلة أول مشروع لها في السلسلة سلسلة Aynalı Tahir التي قامت ببطولتها في عام 1999 جعلتها مشهورة، شارك Erkan Petekkaya في العديد من المسلسلات التلفزيونية حتى الآن وسنضيف بعض المسلسلات التلفزيونية إلى موضوعنا ما هو الدور الذي سيلعبه إركان بيتكايا في مسلسله الجديد جل ديز أسيك؟

سلسلة أفلام بطولة إركان بيتكايا

1998: عين علي طاهر (قادر أرسلان)
1998- ايام سعيدة
2001- من أجل حبك اللصوص (سادوكان)
2003- العروس اليابانية
2003 – السعر
2005- كلب
2009- مزرعة ليدي
2010 ، سوف يمر مثلنا
2012- ديلا هانم
2014- تحطمت
2017- غير مسجل .

nebnem Bozoklu- ياسمين

ولد ebnem Bozoklu في 25 أغسطس 1979 في اسطنبول تخرج من جامعة دوكوز ايلول كلية الفنون الجميلة ، قسم المسرح. في عام 2001 ، درس في قسم التمثيل في مركز موجات جيزين للفنون. في عام 2005 ، أخرج مسرحية Mondi مع Art Dance في مسرح Çisenti هل أنت مستعد ل TRT في عام 2006؟ وكان مقدم البث المباشر في الإنتاج. كان يعمل كعازف منفرد وعرائس .

مسلسل تلفزيوني من بطولته

2019- تجميد تركي
2018- الشخصية
2018- أجنبي في جيبي
2016 – لا أكثر! 2
2016- ألبوم
فيليسيتي مزدوجة – بريهان
2015- لا أكثر! (2015) – منتج (تولى أيضًا دور Asuman في الفيلم.)
Niyazi Gül Quadruple – Gift
Smmü Sıbyan: الملعب – منتج
أولان اسطنبول – يارين نيفيزادي
Galip Derviş – Sevin Sezgin (ضيف ضيف)
ممرضة شجاعة – سيدا
لدينا ينجي – فيليز

ايليدا تشيفيك في دور بحر

وُلدت إيليدا تشيفيك عام 1994 في باليكسير. بدأ التمثيل في مسرح بلدية برهاني في سن مبكرة. حصل على التعليم المسرحي من مدرسة ميمار سنان للفنون الجميلة. واصلت في وقت لاحق تعليمها المسرحي في مركز مجدات جيزين للفنون. أول عرض مسرحي احترافي لـ Ilayda Çevik هو مسرحية للأطفال تسمى حديقة الأطفال.

واصل تعليمه التمثيلي في مسرح إليادا تشيفيك دورو ودخل قسم المسرح بجامعة يديتيب. كانت Ilayda Çevik أول تجربة في التمثيل مع سلسلة Karagül. أدوار إليادا تشيفيك ؛ لعبت إيليدا تشيفيك ، التي لعبت دور النجمة في المسلسل التلفزيوني ، دور مايا في مسلسل Karagül. أخيرًا ، لعب دور براك في سلسلة سين أنلات كارادينيز المنشورة على شاشات ATV.

معلومات عن أبطال آخرون بالمسلسل

إرتان سابان – برلاس

إرتان سابان ، المولود في سكوبي عام 1977 ، هو تركي مقدوني. تخرج من قسم المسرح الموسيقي التابع للدولة المقدونية. قام ببعض المسرحيات مع شقيقه في المسرح التركي المقدوني. بعد تعرضها لتركيا استمر في التمثيل. مشاركة ارتان سابان في سلسلة من مشاريع الأفلام في تركيا. شارك في مسلسل وأفلام وداع روميليا ، مكتب السلطان ، غرفة الصم ، زوجة المدعي العام ، ساكاريا فيرات ، غولغيزلر ، وأولاد مقاطعة أخرى. كان مسلسل إرتان سابان الجديد هو جل ديز أسيك. لم يتم الانتهاء من دوره في سلسلة Gel Dese Aşk بعد. من هو إرتان سابان الدراما الجديدة جل ديس إسأل

U Çur Çavuşoğlu

عقد U Çur Çavuşoğlu ، الذي ولد عام 1967 في Artvin ، اتفاقًا مع سلسلته الجديدة Gel Dese Aşk أخيرًا ، تلقى Uğur Çavuşoğlu ، الذي لعب دورًا في سلسلة Sen Anlat Karadeniz ، رد فعل من الجمهور بالشخصية السيئة التي لعبها حتى لو لم يتضح بعد الدور الذي سيلعبه في مسلسله الجديد Gel Dese Aşk ، فسنتعلم متى تصبح الشخصية الأعمى واضحة درس Uğur Çavuşoğlu في قسم الفيزياء بجامعة البحر الأسود التقنية تخرج من كلية بيلكنت للموسيقى والفنون المسرحية ، قسم المسرح كان يعمل في مسرح فان ستيت ومسرح أنقرة الحكومي. في عام 1995 ، قامت ببطولة المسلسل التلفزيوني Fake Worlds. الأفلام المسلسلة التي قام فيها Uğur Çavuşoğlu ببطولة ؛ شارك في سلسلة “وراء القضبان ، فورجت مي نوت” ، يائسة ربات البيوت ، العثمانية صفعة ، حياة سيفنس غوزيل ، مريم ، ديب ، أنشوف أوف إيجه وأنت تروي. سوف نشارك شخصيتك معك في السلسلة الجديدة Gel Dese Aşk.

آيس دفني بيرينتشي

ولد دفني رايس في عام 2014. يبلغ طول دفن رايس ، 6 سنوات الآن ، 126 سم و 32 كيلوغراماً. أنه يؤثر على الجميع مع الجاذبية الفاعلة الطفل. ظهر Defne Piricci لأول مرة في سلسلة Vurgun في عام 2018 لعب ابنة ريحان في سلسلة Vurgun وكان يحظى بشعبية كبيرة مع هذا الأداء التمثيلي دفني رايس ستثير إعجاب الجميع بجمالها وتجربتها في التمثيل لم يتضح بعد الدور الذي ستلعبه دفني رايس في المسلسل الجديد Gel Dese Aşk سوف تأتي معلومات الشخصية عندما يبدأ اللاعب الآخر في الظهور في فريق الممثلين، تدير والدته ووالده حساب Instagram وبالتالي ، فهم يريدون حقًا ألا تؤذي براءة الطفل .

أصلهان مالبورا – ديب

ولد في 1 مارس 1995 في Afyonkarahisar تخرج من قسم الهندسة الغذائية والهندسة الكيميائية بجامعة إسطنبول، واصل تعليمه بالوكالة في أكاديمية الفنون 35.5 Art House أثناء دراسته في الجامعة، ولأول مرة في عام 2017 ، لعبت دور زينب في مسلسل Seven Ne Yapmaz قام ببطولة سلسلة سلطان قلبي في وقت لاحق ، تم التعرف على شخصية زينب في سلسلة A Annelama Anne. كانت السلسلة الأخيرة من الممثلة الجميلة هي مسلسل Everywhere You الذي تم بثه على قناة Fox TV كان دور عايدة في هذه السلسلة محبوبًا من قِبل الجميع بلياقة ملابسها .
مسلسلات أصليهان مالبورا
عام 2017 ، ما لا يفعل سبعة
2018 سلطان قلبي
2018- بكاء الأم
2019 – أنت في كل مكان

الكثير من الصور
اركان في دور مراد
اركان في دور مراد
اصليهان في دور ديرين
اصليهان في دور ديرين
سيقع مراد في حب ممنوع مع بهار
سيقع مراد في حب ممنوع مع بهار
شيبنام في دور ياسمين
شيبنام في دور ياسمين
طاقم عمل مسلسل إذا ناداك الحب
طاقم عمل مسلسل إذا ناداك الحب
أبطال المسلسل الجديد اذا ناداك الحب
أبطال المسلسل الجديد اذا ناداك الحب
أثناء البروفات المكثفة للعمل
أثناء البروفات المكثفة للعمل

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *