قصة مسلسل إيه جابك عند جارك معلومات وتقرير كامل وصور

مسلسل إيه جابك عند جارك أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

أحداث مسلسل إيه جابك عند جارك الهندي الكوميدي، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل إيه جابك عند جارك، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

المسلسل الهندي إيه جابك عند جارك معلومات كاملة عنه

المسلسل يحكي عن قصه أثنين من الجيران احدهما متزوج واسمه السيد تيواري وزوجته انجوري (سوني بطله الأخوات) تيواري رجل أعمال ناجح ومعروف زوجته انجوري فتاه بسيطة وتقليديه جدا وهي ربه منزل، أما الجار الآخر متزوجين وهما فيبوتي ناريان ميشرا وهو رجل عاطل عن العمل ويقضي وقته بالقيام بالأعمال المنزلية دائما .

هو مسلسل تلفزيوني هندي باللغة الهندية عرض لأول مرة في 2 مارس 2015 على التلفزيون في موسمه الأول، أما الآن فهو يقدم موسمه الثامن، ويعتبر من المسلسلات الطويلة، والتي لاقت نجاحا كبيرا وجذبت نسبة مشاهدة وتصنيف عالي، كان العرض مثيراً للجدل حول موضوعه والنكات الكوميدية الموجهة نحو البالغين ، لكنه نال استحسانًا لشخصياته وقصصه ومكانه بينما يلهم أيضًا العديد من العروض الأخرى ذات الموضوعات المشابهة، كما إنه مستوحي من المسلسل الكوميدي الهندي 1994 شريمان شريماتي .

قصة مسلسل إيه جابك عند جارك بالتفصيل

يدور العمل حول اثنين من الأزواج الجيران، كل الأزواج سئموا من زيجاتهم وضربتهم زوجات بعضهم البعض ، دون علم بعضهم البعض، الأول هو (مانموهان تيواري – وزوجته أنغوري) هو رجل أعمال ناجح في صناعة الملابس الداخلية ، وزوجته أنغوري ربة منزل بسيطة وساذجة، جارهم هو (فيبوتي نارايان ميشرا – وزوجته أنيتا) هو وكيل تأمين غير ناجح وأصبح الآن عاطلاً عن العمل، سموه من عرفوه باسم ( نالا) وهي كلمة عامية لكونه عاطل عن العمل) ، ويقضي معظم وقته في أداء الأعمال المنزلية، من ناحية أخرى ، فإن زوجته أنيتا سيدة شاقة وذكية وحديثة تدير دروسًا في التهيأ هي معيل الأسرة وتحتقر زوجها وكسله الكبير .

يسكن كل منهما في الاتجاه المعاكس لنفس الشارع، حيث يقيم عائلة Tiwaris في House no. 6 وعائلة Mishras الذين يعيشون في البيت لا يملك Tiwaris منزلًا خاصًا به بينما يعيش Mishras في منزل مستأجر تابع لعمه Anita، معظم أحداث العمل تجري في منازلهم، كما تزور الشخصيات كشك شاي قريب “مركز شاي غوبتا” حيث يناقشون في الغالب حياتهم الجارية والشؤون العامة، شيلبا شيندي في دور أنجوري مانموهان تيواري (مارس 2015 – مارس 2016) – غادرت شيندي المسلسل بعد خلاف مع منتج السلسلة ، بيناير كوهلي ورئيسة القناة السابقة فيكاس غوبتا .

أحداث جديدة بمسلسل ايه جابك عند جارك

بما أن الرجلين يبتكران مخططات لإقناع زوجات بعضهن البعض ، فإنهن يتقاسمن دورهن ويخلقن بدوره مشاكل إشكالية للجميع شخصيات متكررة أخرى تشمل Amma Ji (والدة مانموهان Tiwari الصارمة) ، Ladoo (شقيق Manmohan Tiwari الصغير) ، Happu Singh (مفتش شرطة فاسد) ، Anokhelal Saxena (رجل مجنون مع مهارات مستوى العبقرية وحب للصدمات الكهربائية) ، Teeka و مالخان (صبيان مشاكسان) ، تيلو (موظف في متجر تيواري) ، بريم تشودري (صديق فيبوتي الأثرياء ولكن المشكوك فيه) ، جلفام كالي (أفضل مجاملة من كانبور) ، ديفيد ميشرا (عم فيثوتي غني من NRI من المملكة المتحدة) ، بيلو شوراسيا محلية) ، ريشام بال سينغ (كانبور مفوض) وغيرها الكثير .

شخصيات رئيسية بالمسلسل

(روهيتاش جود) في دور مانموهان تيواري ، رجل أعمال ناجح في صناعة الملابس الداخلية ، ينجذب إلى أنيتا ميشرا الحديثة والأنيقة، يطلق عليه فيباتشي ( Kaccha-Baniyaan) (الكلمات الصريحة للملابس الداخلية) من قبل Vibhuti لأنه يعتقد أن عمل Tiwari أمر مشين، ومن المعروف أن تافهة وخيل بعد شخص ماكر جدا، يحاول دائمًا التعامل مع المواقف لصالحه ، وأحيانًا لإقناع أنيتا ميشرا ، دون نجاح يذكر لديه علاقة كراهية بالحب مع والدته المهيمنة بشكل صريح ويغضب كلما اتبع أنغوري رغبات والدته على نحو أعمى ، حتى لو تعرضه للخطر يصبح دفاعيًا جدًا عندما يسأله فيبوتي عن علاقات والدته مع بانديت رامفال أو عن والده الذي يُقال إنه أصبح حكيمًا في جبال الهيمالايا .

(عاصف شيخ) فيبوتي أهوتي نارايان ميشرا

زوج أنيتا ميشرا العاطل عن العمل، غالبًا ما يُطلق عليه اسم “Nalla” لأنه عاطل عن العمل ، والذي أصبح هفوة جارية في العرض ، فقد توجّه إلى أنغوري تيواري ذي العقلية البسيطة، من المعروف أنه تلقى تعليماً عالياً لكنه لا يزال لن يقوم بعمل منتظم بدافع الأنا، خططه لجذب الأنجوري لكنها عادة ما تفشل بسبب سذاجتها وهذا يضعه في أوضاع مزرية، أفضل صديق له هو بريم تشودري ، الذي يخرج معه وأحيانًا يخطط لكسب المال من خلال طرق غريبة، يكره مانموهان تيواري لأنه يعتقد أن تيواري لا يستحق زوجة مثل أنغوري التي تضعه فوق أي شيء آخر، لقد حاول عدة مرات تحطيم صورة Tiwari أمام Angoori إلى نتائج سلبية، على الرغم من أنه يدعي أنه “جامعة تشابرا توبر” ، إلا أن عمه ديفيد ميشرا كشف أنه اشترى الدرجة له خلال دراسته الجامعية، لديه موهبة في قول الشعر ويحاول إخبار أنجوري بأنه يحبها بقوله الشعر باللغة الهندية والأردية .

بطلات مسلسل إيه جابك عند جارك

(شوبهانجي أتر) هي ربة منزل هندية تقليدية تحب ارتداء ساري على غرار lehenga ، والسندور ، والمانجالاسوترا ولديها لهجة Bhojpuri، كونها امرأة بسيطة ، ساذجة ومحبة تصدق بسهولة أي شخص وكل شخص ، فهي طيب القلب وبريئة بطبيعتها، إنها تؤدي العديد من الطقوس الخرافية التي أخبرتها بها أحيانًا والدتها المحبة والتي تؤدي إلى نتائج مرحة .

إنها تطبخ الطعام لذيذ أكثر تتحدث عادةً الكلمات الإنجليزية بطريقة غير صحيحة ، مما يؤدي إلى قيام جميع من حولها بتصحيح مفرداتها ، والتي تتبعها بخطها الأيقوني الآن “sahi pakde hai” (لقد فهمت ذلك بشكل صحيح كما لو كنت قد حصلت على المعنى الصحيح) للاعتراف بأن الشخص يفهم ما كانت تحاول أن تقول، عندما تغضب من Tiwari ، تدعو حماتها المعروفة باسم Amma Ji. أحيانًا ، تُهين أنجوري فيبهوتي بطرقها البريئة. لديها صداقة جيدة مع أنيتا .

(ساوميا تاندون) في دور أنيتا فيبوتي نارايان ميشرا ، وهي سيدة أنيقة في العصر الحديث تدير دروسها في التزيين في كانبور. إنها سيدة قوية وذكية. إنها حزام أسود في الكاراتيه بطالة Vibhuti تثير غضبها حقًا وهذا هو السبب في أنها تهيمن عليه في كل قضية من أجل الوفاء بأوهامها الرومانسية ، فإنها تجبر فيبوتي باستمرار على أداء شخصيات مختلفة مثل لص ، سارق ، طالب جامعي ، رسام ، dacoit ، كهربائي ، شرطي .

من بين أشياء أخرى كثيرة مما يحبطه في معظم الأحيان، كثيرا ما كانت تهز فيبهوتي من خلال مقارنته مع مانموهان تيواري ، الذي يكرهه. كلما غضبت من غرائب فيبوتي ، طردته من المنزل. لديها صداقة جيدة مع أنجوري. تقرأ أنيتا غالبًا مجلة تدعى “ميري شانت ساهيلي” (صديقي الذكي (أنثى)) التي نشرتها كالافاتي شارما ، والتي تتحدث عن تمكين المرأة وتجرب العديد من النصائح والحيل من المجلة لاختبار ولاء فيبوتي تجاه نفسها.

أسماء أبطال مسلسل إيه جابك عند جارك

1- عاصف شيخ
2- روهيتاش جود
3- شيلبا شيندي
4- شوبهانجي أتر
5- ساوميا تاندون

صور من مسلسل إيه جابك عند جارك وأبطاله
في دور البطولة
في دور البطولة
قصة مسلسل إيه جابك عند جارك
قصة مسلسل إيه جابك عند جارك
مسلسل إيه جابك عند جارك
مسلسل إيه جابك عند جارك
معلومات عن أبطال مسلسل إيه جابك عند جارك
معلومات عن أبطال مسلسل إيه جابك عند جارك
Aashif Sheikh, Rohitashv Gour, Saumya Tandon, And Shubhangi Atre Poorey
Aashif Sheikh, Rohitashv Gour, Saumya Tandon, And Shubhangi Atre Poorey
Saumya Tandon
Saumya Tandon
Shubhangi Atre Poorey
Shubhangi Atre Poorey
بطلي مسلسل إيه جابك عند جارك
بطلي مسلسل إيه جابك عند جارك

Post Author: