نحن في انتظار عمل درامي تركي جديد يحمل اسم الأيام الجميلة – güzel günler.

فما هي قصة مسلسل الأيام الجميلة؟ ومن هم نجوم العمل بالكامل. والقناة التي ستعرض المسلسل التركي الأيام الجميلة .

لنتعرف على كل المعلومات المتاحة عن أبطال الأيام الجميلة وقصته بالتفصيل وميعاد عرض الحلقات وكم عدد حلقات وأكثر.

ما هي قصة مسلسل الأيام الجميلة؟

بدأت الاتفاقات الأولية من شركة الإنتاج TMC مع المخرج التركي عثمان تاشجي.

كان المسلسل يحمل اسم “سلمى” في البداية لكنه تم تغيره ليكوم الأيام الجميلة.

ليلى تانلار (Kaçış)، ستعيد دور سلمى إلى الحياة في مسلسل “Güzel Günler” لـ TRT الذي سيعرض في موقع فان يوم الجمعة.

“سيكون هذا العمل بقلم سيلين تونش وإخراج عثمان تاششي”

كم عدد حلقات مسلسل الأيام الجميلة ؟

لم يتم الاتفاق على عدد حلقات المسلسل حاليا. خاصة أن العمل يستمر حسب تقدير نسبة المشاهدة.

ما هي القناة العارضة لمسلسل الأيام الجميلة؟

ستكون قناة عرض مسلسل الأيام الجميلة هي Trt1.

سيلين تونج سيكتب سيناريو سلسلة أيام جميلة من إنتاج شركة TMC. تساءلت أسماء طاقم سلسلة الأيام الجميلة وموضوعها وموعد نشرها.

لقد بحثنا أيضًا عن المشاهدين الفضوليين وسنطلعكم على طاقم الممثلين ، موضوع مسلسل Güzel Günler ، والذي سيظهر على شاشات TRT 1 ، ومتى سيبدأ.

من هم أبطال الأيام الجميلة؟

تم أختيار طاقم عمل الأيام الجميلة. خاصة الطاقم النسائي للمسلسل. حيث ستلعبن أدوار البطولة كل من بينور كايا و ليلى تانلار و زينب تشاجمي و اولجان توكر وميرت دنيزمان.

كما يوجد العديد من الأسماء النسائية غيرها. لكن لم يتم أختيار الفريق الذكوري من فريق العمل ويتم البحث حاليا عن شريك للممثلة ليلى تانلار ليقوم بدور ميران بطل المسلسل.

ظهر اسم النجمة بينور كايا مؤخرا بين المتابعين خاصة بعدما قدمت مسلسل الغرفة الحمراء. من ابرز الفنانات في تركيا و اشهرهم دخلت عالم الفن و التمثيل منذ عام 1995.

عقب تخرجها من كلية الفنون و المسرح و صعدت سلالم الشهرة إلى أن بلغت أعلى مراكز الشهرة و الانطلاق بمجهودها الذاتي و موهبتها الضخمة التي اعتمدت عليها في الفن.

كان أول ظهور لبينور كايا علي شاشات التليفزيون التركي لأول مرة بواسطة المسلسل التركي ” الحماه ” و كان عام 1996. ثم تنوعت أدوارها الفنية المتغايرة بين الكوميدي و الدراما الاجتماعية و العاطفية و التراجيدية و غيرها.

من هي بطلة الأيام الجميلة؟

ستلعب دور البطولة الممثلة ليلى تانلار. التي انضمت مؤخرا لفريق العمل. ستلعب دور سلمى.

ولدت الممثلة في إسطنبول عام 1997م، اليوم ال 23 من شهر ديسمبر، درست المرحلة الابتدائية حتى المتوسطة في مدرسة شيشلي تيراكي الخاصة.

حصلت على العديد من الدروس لتنمي موهبتها، أهتمت بالتمثيل في المدرسة الثانوية وما قبلها. بلعب أدوار في مسرحيات الأطفال المختلفة في سن مبكرة.

تشارك في بطولة المسلسل الممثلة زينب تشامجي. درست بجامعة إسطنبول قسم راديو و تلفزيون و سينما ، و حصلت على ماجستير في الآداب ، بدأت تمثيل سنة 2009 م، أول عمل لها بمسلسل ( مجنون ليلى).

مع بداية مشوارها الفني عام 2009م بتقديم جميع أشكال الأدوار سواء كوميدية أو رومانسية أو اجتماعية كما تظهر في الأعمال السينمائية أو الدرامية وتبدع في تقديم هذه الأدوار لكونها تبذل أقصى مجهود من أجل ظهور.

زينب كامجي ، التي تلعب دور البطولة في المسلسل التلفزيوني “جوز دنيا” ، ولدت في 11 ديسمبر 1986 في بودروم. زينب جامجي ، التي تخرجت من قسم الإذاعة والتلفزيون والسينما في كلية الاتصال بجامعة اسطنبول ، دخلت في التمثيل بشخصية أسلي في مسلسل Night and Day ، حيث كانت ضيفة ، وعملت سابقًا في مشاريع ناجحة مثل Black Summer و Deliha و Seviyor Does Not و Love Me Like That و Meryem و Adım Başı Kafe.Zeynep Çamcı هي في طاقم مسلسل أيام جميلة.

من هو بطل مسلسل الأيام الجميلة؟

سيتم الإعلان عن الممثل الذي سيؤدي دور ميران يوم الجمعة. من غير المعروف أيضاً من ستكون الممثلة التي ستعطي الحياة لـ آليا خطيبة ميران في المسلسل.

يشارك في بطولة المسلسل الممثل اولجان توكر. والذي تميز بموهبة غير عادية. ظهر لأول مرة علي الشاشة من خلال ظهوره بدور مساعد في فيلم بعنوان Saklı Hayatlar و شارك معه في بطولة الفيلم Kurtuluş Son Durak و ظهوره لأول مرة بالأعمال الدرامية التركية عندما شارك في مسلسل بعنوان ابن Son و في نفس العام ظهر بدور اخر في مسلسل Karadayi و شارك بمسلسل درامي اخر و هو مسلسل اسمي غولتيبي.

كما يشارك في المسلسل الممثل Orkucan Izan، الذي تخرج من قسم المسرح MSSF بجامعة بيلكنت ، درس التمثيل في مركز أنقرة موجدات جيزن للفنون. في الأصل من أنقرة ، يعمل ممثلنا الشاب أوركوكان إيزان في شركة إدارة الاتصالات Rs وصعد إلى المسرح في عام 2010 بمسرحية فهيم باشا كولاي. ممثلتنا ، المستعدة للظهور مع سلسلة Nar الجميلة ، لا تزال تحتل المسرح بنشاط.

ستلعب دور البطولة الممثلة ليلى تانلار
ستلعب دور البطولة الممثلة ليلى تانلار
من أبطال الأيام الجميلة
من أبطال الأيام الجميلة
زينب حاجمي من نجمات مسلسل الأيام الجميلة
زينب حاجمي من نجمات مسلسل الأيام الجميلة
Content Protection by DMCA.com