بوستر مسلسل الأخوين ميمو وجان

قصة مسلسل التوأم ميمو و جان Ikizler Memo-Can صور معلومات وتقرير كامل

معلومات عن مسلسل التوأم ميمو جان Ikizler Memo-Can أبطاله و قصته و مواعيد عرضه والقنوات الناقلة

مقال شامل عن المسلسل التركي التوائم ميمو وجان Ikizler Memo-Can، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل التوأم ميمو وجان، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

أبطال مسلسل الأخوين التوأم ميمو و جان Ikizler Memo-Can وأدوارهم

نهير اردوغان ( ملك ) ، السيدة التي تقوم بتربية ميمو الطفل المخطوف، وهي سيدة في 35 من عمرها، فقدت ابنها عند ميلاده، تعيش مع والدتها، نسيت أنوثتها والاهتمام بنفسها بسبب ضغوط الحياة، تزوج وهي في التاسعة عشر، لكنه زوج قاسي وسارق، أختارت أن تقوم بتربية ميمو تعويضا عن طفلها .

أوزغوركان شفيق ( عثمان ) ، رجل من حي شعبي يقوم برعاية وحماية أهل الحي، وسوف يساعد في تربية ميمو ، أعتبره ميمو عمه الذي يرعاه، ذهب للسجن عدة مرات، لكنه صاحب قلب كبير ، يحبه الجميع .

بوراك حقي ( انور ) والد الطفلين التوأم ميمو وجان، وهو في ال40 من عمره سرق أحدى طفليه ( ميمو ) وأصبح في حالة يائسة بعدما بحث عنه كثيرا، هو مهندس لديه شركة بناء كبيرة، ولكي ينسى ما حدث قرر الانشغال بعمله، مما جعله يظهر بشكل الرجل القاسي، لكنه على عكس ذلك، لكن بعد حادث أختفاء ابنه لم يستطع أظهار حبه لأبنه الآخر ودائما ما يضع مسافة بينه وبين ابنه .

أمير بيرك زينسيدي ( الطفل جان – ميمو )، هو صاحب دور البطولة، الذي يظهر بدورين، الطفلين التوأم، واحداً منهم سوف يعيش مع والده حياة مرفهة غنية ، لكنه لا يحس بمشاعر والده والحب ، الأخر يعيش في حي فقير، لكنه يشعر بالدفئ وسط عائلة فقيرة لكنها اعتنت به كثيرا .

توجبا سينار ( يارين ) هي عشيقة عثمان، فتاة جميلة في 23 من عمرها، ترتدي ملابس خليعة ودائما ما تهتم بنفسها، تعيش مع والدها وحدها، ماتت أمها وهي صغيرة، تربت وحدها لذلم فإنها فتاة عنيدة لا تخاف من أحد، كل ما تحلم به الزواج من عثمان لكنه سيء الحظ قليلا .
ريحان صادق اوغلو ( ديليك ) .
نيهان اوكوتوكو ( سيبل ) .
مازلوم كيبر ( ممتاز ) .
فهى تشلينيك (نورسين ناين ) .
يارين آدا كان ( جيجدم ) .
روزجار ديريكانلي ( موصتي ) .
ارغين تورون ( سيلامي ) .
إلكي كوركماز ( بدير ) .
سينم ارجين .
مصطفى بريس Taskin .
جنجيز جازجين .
امري يلماز .
أتيلا سارال .

ميعاد عرض المسلسل Memo-Can Twins : 27 أكتوبر 2018م على كنال د، كل يوم سبت مساءا .
القنوات العارضة للعمل : Kanal D .

قصة المسلسل و أحداثه ومعلومات كاملة عنه

هو مسلسل كوميدي عائلي جديد ، تدور قصة المسلسل حول أخوين توأم لعائلة غنية، كانت تتنزه معهم والدتهم، وعندما كانت تشتري مشروبا خطف إحدى الطفلين ( مارت )، كان الخاطف يراقبها لكي يخطف أحدى الطفلين ليبيعه لعائلة تريد شراء طفل، بعد أختفاء الطفل ذهبت والدته للبحث عنه مثل المجنونة، لكنها فشلت في العثور عليه، وذهبت للشرطة هي والسائق والأب للبلاغ عن سرقته .

ثار الأب الغني ( أنور ) الذي أصبح أسؤ حالاته بسبب فقدام ابنه، لدرجة طرده لزوجته، فكيف أخذت الطفلين معها وهي ذاهبة للتسوق، صرخ بها كثيرا، أما حال الأمر كانت تعيسة لدرجة الهزيان، واختارت والدتها أن تأخذها بعيداً عن الأب أنور ، لكنها في حالة صعبة جدا، كما حال ممتاز رجل الأعمال الغني الذي قرر طلاق زوجته والحصول على حضانة طفله الثاني، الذي جعلها تنتحر وتصاب بمرض نفسي لفقدانها طفليها .

من ناحية أخرى بعدما خطف السارق الطفل ( مارت ) وذهب لكي يعطيه لأحدى الأسر التي كانت تريده، لم يأخذوه، وأصبح يبحث عن طريقة لكي يترك الطفل، فكر في وضعه أمام جامع لكنه لم يستطع ، لذلك ذهب به لبيته، وبدأ ينفعل على زوجته ( ملك ) التي تقوم بدورها الفنان نيهير أردوغان، بسبب سؤالها من هذا الطفل، لدرجة ضربها، أنقذها من تحت يده شاب يدعى ( عثمان)، وقد هرب السارق وترك الطفل مع زوجته، التي قررت تربية الطفل .

ملك امرأة متزوجة من سارق الطفل، عمرها 35 عام، تعيش حياة قاسية مع رجل شقي لا خير فيه، صاحب مصائب كثيرة، كانت حامل لكنها فقدت طفلها بعد ولادته، لذلك تمسكت بهذا الطفل، وأحست أن الله عوضها عنه به، لكن والدتها كانت رافضة لقرار ملك وتريد منها أن تسلم الطفل للشرطة، وبعد محايلات كثيرا طاوعت ابنتها ، كما قررت أن تسمي الطفل ميمو، وأن تتطلق من زوجها ، لكنه مات قبل أن يطلقها .

صار الطفلين التوائم يعيشان حياة مختلفة، واحد يعيش مع والده الغني حياة مرفهه، خالية من المتاعب، والآخر يعيش في مدينة فقيرة مع سيدة في حي فقير، تعتني به جدة وعثمان، طفل تربى في الشوارع، لديه حياة بها الكثير من المتعة والمغامرة، وطفل الآخر مدلل يذهب لأحسن المدارس وصاحب ذكاء قوي، لكل منهما شخصية مختلفة ، تقابلوا في أحدى الملاهي، وتفاجئ كل منهما بالتشابه الكبير بينهم، وبدءا في تبادل الحديث، لكن تأتي الصدفة وتتبدل حياتهم ويعيش كل منهم حياة الآخر عن طريق الصدفة، فهل سيصمد كل منهما .

صور من مسلسل التوأم ميمو وجان وأبطاله
الحي الذي تربى فيه ميمو
الحي الذي تربى فيه ميمو
المسلسل التركي التوأم ميمو وجان
المسلسل التركي التوأم ميمو وجان
أمير بيرك زينسيدي ( ميمو ) يلعب كرة الشارع
أمير بيرك زينسيدي ( ميمو ) يلعب كرة الشارع
بوستر مسلسل الأخوين ميمو وجان
بوستر مسلسل الأخوين ميمو وجان
مسلسل التوائم ميمو وجان
مسلسل التوائم ميمو وجان
ميمو في أول يوم دراسة له وعمه عثمان يقوم بتوصيله
ميمو في أول يوم دراسة له وعمه عثمان يقوم بتوصيله
نيهير إردوغان وإمير بيركي
نيهير إردوغان وإمير بيركي
نيهير اردوغان
نيهير اردوغان
الحلقة الأولى من مسلسل التوأم ميمو وجان
الحلقة الأولى من مسلسل التوأم ميمو وجان

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *