قصة مسلسل الفتاة السيئة

قصة مسلسل عشق مبهرج معلومات وتقرير كامل وصور

مسلسل عشق مبهرج أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

قصة مسلسل عشق مبهرج، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل عشق مبهرج، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

قصة المسلسل عشق مبهرج وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

هي حكاية أثنان ( كرم و زينب ) ، لكل منهما حكاية وقصة مختلفة، تجمعهما الحياة ويتزوج كل منهما غصبا ، فكيف سيتأقلمان معا، وهل سيقعان في حب بعضهما رغم زواجهم الغير متفق عليه .
المسلسل من بطولة الفنانة الرائع تشاغلار الذي قدم دور ياغيز في مسلسل فضيلة وبناتها ، وحصل على شهرة كبيرة جدا في هذا الدور، رغم إنتهاء المسلسل منذ فترة لكن متابعيه لم يستحملوا كل تلك الفترة بدون ظهوره في عمل جديد، بسبب إنشغاله بفيلمه الذي قدمه في الموسم السابق .
مسلسل Kötü Kız مسلسل درامي رومانسي ذو أحداث مثيرة، لكنه مختلف عن دوره السابق في مسلسل فضيلة هانم، لذلك وافق عليه ليبدأ التصوير في الأيام القادمة ليتم عرض العمل في الموسم الصيفي ، تشاركه في البطولة الفنانة بورجو أوزبيرك .

أسماء أبطال مسلسل عشق مبهرج

بورجو أوزبيرك

تلعب دور البطولة في شخصية زينب يلماز ، الفنانة بورجو من مواليد 12 ديسمبر 1989م في مدينة اسكيشهير، تخرجت من قسم المسرح التحضيري بجامعة هاسيتيب في أنقرة ، قدمت أوزبيرك أول تجربة شاشة له في سلسلة Fabulous Century وحصلت على إشادة من شخصيته هاريتشان سلطان، كانت شخصية Nazlı Yılmaz في مسلسل “بنات الشمس النازية” نقطة تحول في حياتها. شارك في مسرحيات ماركيز دي ساد وويزيك في مسرح إردال بشيكوجلو . يلعب حاليًا في سلسلة أصلان إيليم التي يتم بثها على TRT1 .

تشاغلار ارطغول في دور كرم

الشاب الذي سيتزوج من زينب يلماز بالغصب، تشاغلار ارطغول ممثل تركي شهير ولد في أزمير بمنطقة أسمها بورنوفا سنة 1987م ، برجه الفلكي هو برج العقرب ، طوله حوالي 188م وزنه تقريبا 80 كجم ، ديانته مسلم، تخرج من جامعة كوتش ( الهندسة الميكانيكية ) ، بدأ التمثيل على خشبة مسرح الجامعة في مسرحية روميو وجوليت أما بدايته الحقيقية سنة 2009م من خلال دورا في مسلسل ( لا تقلق بالنسبة لي ) .

كان أول فيلم سينما شارك به ( فيلم الجبل ) ، سنة 2012 قدم دورا في فيلم (داغ 2 ) الذي حقق نجاحا كبيرا عالميا وأصبح من الأفلام الأكثر مشاهدة في عام 2016م والذي تم تصنيفه في نجوم IMDB وحصل عل 10 / 10، و استمر في تقديم الأعمال القيمة التي لفتت انتباه الجمهور لموهبته الحقيقية بجانب حضوره القوي وشكله الجميل وجسده الممشوق ، لم يكن يعرف Caglar Ertugrul أن لديه موهبة كبيرة، وأنه سوف يعشق التمثيل لهذه الدرجة، التحق بقصر الفنون لدراسة التمثيل، كما حصل على دروسا في التمثيل الحديث وشارك في ثلاث ورش فنية ، حتى أصبح فنانيا وممثلا رسميا، لديه الكثير من الخلفية التعليمية عن التمثيل، بدأ مشواره العملي الفني 2012م كموديل إعلانات تجارية تلفزيونية وأصبح علامة تجارية لكثير من المنتجات مثل Rocco Juice و Pınar Cream Cheese .

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

الموسم الصيفي شهر يونيو .

صور من مسلسل عشق مبهرج وأبطاله

ياغيز مسلسل فضيلة وبناتها
ياغيز مسلسل فضيلة وبناتها
Kötü Kız
Kötü Kız
قصة مسلسل الفتاة السيئة
قصة مسلسل الفتاة السيئة
مسلسل Kötü Kız
مسلسل Kötü Kız
بورجو أوزبيرك في Kötü Kız
بورجو أوزبيرك في Kötü Kız

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *