بوستر مسلسل المناوبة

قصة مسلسل المناوبة معلومات و تقرير كامل وصور

مسلسل المناوبة Nobet أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

أحداث مسلسل المناوبة Nobet ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل المناوبة Nobet، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

هو مسلسل عسكري، جاء بمعنى الحراس، ستقوم بإنتاجه شركة بانا فيلم المتخصصة في الإنتاج التلفزيوني والسينمائي، والتي أسست على يد كل من السيناريست راجي شاشماز مع أخويه زبير شاشاز والممثل المشهور نجاتي شاشماز وبهادير أوزدنير عام 2004 ، قصة العمل تتناول شريحة واسعة حول العالم، بدأً من ميانمار إلى أفغانستان ومقدونيا والولايات المتحدة .

هو استكمال لمسلسل وادي الذئاب الشهير، وأشار أن مسلسل وادي الذئاب لن يتم عمل أجزاء جديدة له، وإنه إنتهى وسوف يكمل سلسلته مسلسل جديد هو مسلسل نوبة Nöbet ، سيتم تصويره في المناطق المحيطة بمدينة أنطاليا جنوب تركيا .
تدور قصته عن الأعمال العسكرية تركية ويُعتقد أنَّهُ استكمالٌ لمشروع مسلسل وادي الذئاب الذي تمّ التوقف عن إنتاجه مؤخرًا لأسباب مجهولة إلى الآن، قال الممثل والمنتج التركي، نجاتي شاشماز، المعروف عربياً بأداء شخصية مراد علمدار في مسلسل “وادي الذئاب”، إن النسخة الجديدة من المسلسل ستحمل اسم “وادي الذئاب – الفوضى”، وتتضمن قصصًا عن ميانمار .

أضاف شاشماز، في مقابلة مع الأناضول على هامش مشاركته في حفل توزيع جوائز “مسابقة الحديث والأفلام القصيرة”، بمدينة قونية وسط تركيا، أن عرض النسخة الجديدة سيبدأ اعتبارًا من فبراير/ شباط المقبل وأن النسخة الجديدة من المسلسل حاولت معالجة قضايا تهم المتابعين العمل في العالم، هي قضية الفوضى، التي كانت أبرز القضايا التي ركزت عليها هذه النسخة، وتابع قائلًا: “لقد استكملنا سيناريو المسلسل، وهو نسخة عام 2018، وإن شاء الله سيبدأ بثه على شاشات التلفزيون اعتبارًا من 2019م .

مسلسل “وادي الذئاب”، والذي عرض أولى نسخه له عام 2003، حقق نسبة متابعة عالية، وحظي بشعبية كبيرة حتى نهاية مواسمه، أن المتابعين يتساءلون دومًا عن ميعاد وقناة العرض التي ستقوم ببث نسخة الجديدة عام 2018، وأضاف: “سيبدأ بث المسلسل قريبًا في شباط (فبراير)، كما أن القناة التلفزيونية التي ستبث نسخة العام المقبل ستعلن قريبًا أيضا عن المسلسل، عبر عرض مقاطع مختصرة تظهر أبرز القضايا التي تتناولها نسخة العام المقبل”.

ستتناول قضية الفوضى أو لنقل نظرية الفوضى، في ظل وجود إيديولوجية تعنى بإدارة الفوضى، وتهدف لإدارة العالم وتوجيهه من خلال الفوضى، وفي هذه النسخة، طرح المسلسل سبل التخلص من الفوضى وضبط انتشارها، والخروج منها، غير أنها لم تكتف بطرق محاربة حالة الفوضى، وإنما تناولت أيضا إفرازات تلك الحالة وانعكاساتها على الفرد والمجتمع، وكيفية معالجة المعاناة الناتجة عن تلك الحالة؛ والضّفة التي ينبغي على تركيا أن تقف فيها في ظل المعادلات السياسية والجغرافية المتغيرة بالمنطقة.

أسماء أبطال مسلسل المناوبة

نجاتي شاشماز
يوردر اوكور – Yurdaer Okur – باريش .
سايجين سويسال – Saygin Soysal – يغيت .
إيبيك كارابينار – Ipek Karapinar – زينب .
دينيز بوليسيك – Deniz Bolisik .
إبراهيم كندركي – Ibrahim Kendirci .
كورسات النيتشيك – Kürsat Alniaçik .
تونكاي بيازيت – Tuncay Beyazit .
كان سيفي – Kaan Sevi .
جوكهان غينجباي – Gökhan Gencebay – أوغوز .
مراد كيليش – Murat Kiliç .
سلطان الايف تاس – Sultan Elif Tas .

ميعاد عرض المسلسل

لم يحدد بعد، قيل في منتصف شهر أكتوبر من عام 2019م .

القنوات العارضة للعمل

سيُعرض على قناة Show التركية .

صور من مسلسل المناوبة وأبطاله
نجاتي شاشماز المعروف بمراد علمدار
نجاتي شاشماز المعروف بمراد علمدار
أبطال مسلسل المناوبة
أبطال مسلسل المناوبة
بوستر مسلسل المناوبة
بوستر مسلسل المناوبةNöbet

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *