مسلسل ذهب ولم يعد

قصة مسلسل ذهب ولم يعد معلومات و تقرير كامل وصور

مسلسل ذهب ولم يعد أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

تعرف على أحداث المسلسل الهندي ذهب ولم يعد ، كل ما تريد معرفته عن أحداثه وقصته، من هم أبطاله ومواعيد عرض المسلسل ذهب ولم يعد، دور كل بطل داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد .

أبطال مسلسل ذهب ولم يعد

سوربهي جيوتي في دور جيتا (جيتانجالي ) .
شعيب إبراهيم في دور ابهيمانو .
شاراد كلكار في دور ريشاب .

ميعاد عرض المسلسل

يعرض المسلسل في السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية .

القنوات العارضة للعمل

أم بي سي بوليوود .

قصة المسلسل ذهب ولم يعد وأحداثه

تدور أحداثه حول عائلة شيخارى راجبوت المكونة من ريشاب الأخ الكبير الذي فقد بصره ولا يمكنه أن يري في الوقت الحالي، يقوم بدوره الممثل شاراد كلكار، والأخت الصغري اسمها جيتانجالى أو كما تعرف بـ جيتا ، يعيشزن معا في سعادة، ثم يظهر في حياة جيتا (ابهيمانو) قوم بدوره الممثل شعيب إبراهيم، التي تحبه جيتا مع الوقت .
لم يوافق ريشاب على علاقة أخته بابهيمانو، ولا على زواجهم، رغم حبهم الكبير لبعضهم، لذلك قررت أن تخذل أخوها وتتزوج من حبيبها رغم معارضته، يغضب ريشاب إلي حد كبير، وتتخلي جيتا عن أخاها وتذهب هي وزجها ويعيشون في بيته بسعادة كبيرة، لكن جيتا تتذكر أخاها كثيراً وتتمنى أن يسامحها .
مع مرور الحلقات ولعدما عاشت جيتا مع زوجها في سعادة، يتعرض ابهيمانو إلى حادث كبير، ويعتقد الكثير بأنه مات فيها، لكنهم لم يعثروا على جثته، لذلك لم تصدق زوجته ، وتمسكت بأمل أنه حي حتى آخر لحظة، بالفعل لم يمت زوجها وأثناء عودته حاول شقيقه ( اديتيا ) التخلص منه وقتله، مما جعله يشك إنه السبب في حادث قتله الأول .

صور من مسلسل ذهب ولم يعد وأبطاله

أحداث مسلسل ذهب ولم يعود
أحداث مسلسل ذهب ولم يعود
مسلسل ذهب ولم يعد
مسلسل ذهب ولم يعد
أبطال مسلسل ذهب ولم يعد
أبطال مسلسل ذهب ولم يعد
صورة تجمع أبطال المسلسل
صورة تجمع أبطال المسلسل

معلومات عن سوربهي جيوتي جيتا

سوربهي جيوتي
سوربهي جيوتي

ممثلة تلفزيونية وسينمائية هندية، ولد في 29 مايو عام 1988م في جالاندهار ، البنجاب ، الهند، حصلت جيوتي على تعليمها المبكر من مدرسة شيف جيوتي العامة ، ثم تخرجت من هانس راج ماهيلا مها فيدياليا، حصلت على درجة الماجستير في اللغة الإنجليزية من كلية Apeejay للفنون الجميلة، بدأت جيوتي مسيرتها الفنية في المسرح الإقليمي والأفلام،كما إنها عملت بالإذاعة، كما عملت في أفلام اللغات البنجابية مثل إيك كودي بنجاب دي ، ورولا باي جايا وموندي باتيالا دي، وأيضا في  المسلسل التلفزيوني البنجابي أكييان تو دور جاين نا وكاش ديان وانجا .

قدمت جيوتي البرنامج التلفزيوني Qubool Hai الذي عرض على قناة زي تي في، حصلت على جائزة GR8! – أفضل ممثلة للسنة – أنثى، وذلك  في حفل توزيع جوائز أكاديمية التلفزيون الهندي، كما نالت لقب أفضل ممثلة Début في حفل توزيع جوائز Zee Gold لعام 2013، فازت بجائزتين أفضل جودي مع كاران سينغ غروفر، احتلت المرتبة السادسة عشرة في استطلاع سنوي أجرته صحيفة أسبوعية في إيسترن في نيويورك .

شعيب إبراهيم ( ابهيمانو )

معلومات عن شعيب إبراهيم
معلومات عن شعيب إبراهيم
شعيب إبراهيم
شعيب إبراهيم

ولد الممثل الهندي إبراهيم في 20 يونيو 1987 ونشأ في بوبال ، ماديا براديش، تخرج في كلية الهندسة قسم علوم الكمبيوتر، تزوج من شريكته النجمة ديبيكا كاكار في 22 فبراير 2018 ، بدأ العمل بالتمثيل عام 2009م، عرف في دور بريم بهرادواج في Sasural Simar Ka على Colors TV، لعب أيضا دور الكابتن أبهيمانيو سينغ راثور في ستار لاسي كوا آيا هاي .

معلومات عن شالين مالهوترا

شالين مالهوترا
شالين مالهوترا

ممثل هندي التلفزيوني، واحد من مشاهير الهند بالفن، من مواليد 25 مايو عام 1988م، من عائلته بنجابية، متزوج من مالهوترا صديقه المفضلة، ظهر لأول مرة في برنامجه التلفزيوني مع برنامج ستار بلس الذي يرتكز على الجريمة .

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *