مسلسل Cheekh

قصة مسلسل صرخة معلومات و تقرير كامل وصور

مسلسل صرخة Cheekh أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

أحداث المسلسل الباكستاني صرخة Cheekh ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطال العمل وميعاد عرض المسلسل صرخة، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته بالتفصيل ، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

( مانات ) هي فتاة نادرة، ليست ككل النساء في باكستان، تبحث عن الحق وتقف بجانبه مهما كان الباطل وقوته، لا تبالي أمام من تقف، فهي تقف مع الحق بكل قوتها، لكي تنتصر العدالة ، مهما كان المجتمع ظالم وسيقف أمامها كثيرا، فكيف لأمرأة أن يعلوا صوتها حتى لو بالحق .

مانات فتاة جميلة وغنية، لديها صديقة مقربة اسمها ( ناياب )، ناياب فتاة بسيطة تعيش مع زوجة أبيها القاسية، لكنهم أصدقاء مقربون جدا، تتعرف ناياب على وجيه وتشتعل الحب بينهم في حفل زفاف صديقتها، تتأخر ناياب كثيرا في الحفل مما يثير قلق والدها، يشاهدها سائق العائلة وتعجبه ويتمنى أن يتزوجها .

تعود من حفل زفاف صديقتها مع السائق ووجيه، ومن ناحية أخرى تحاول زوجة أبيها إقناعه والدها بأن يزوجها لشاب يعيش في دبي، كبير في السن ولديه طفل، لكن الأب غير مقتنع، فماذا سيحدث لناياب؟ ولماذا ستقف بجانبها صديقتها الغنية مانا ؟ وهل سيحدث لها شيء مخجل يجعل المجتمع يقف أمامها ؟ هذا كله ستعرفه مع توالي الحلقات .

أسماء أبطال مسلسل صرخة

سبأ قمر في دور منات .
بلال عباس خان في دور وجيه .
إعجاز أسلم في دور ياور .
عزيز دانيال في دور هيا .
ميرا خان .
عماد العرفاني في دور شيان .
أوشنا شاه في دور ناياب .
شارمين عبيد تشينوي .
سانام بالوش .
سروات جيلاني .
ماريا واستي .
سانيا سعيد .
شايستا لودهي .
مارينا خان .

ميعاد عرض المسلسل

ميعاد عرض مسلسل صرخة في 5 يناير 2019م على شبكة تلفزيون أري ARY .

القنوات العارضة للعمل

مواقع الإنترنت وشبكة تلفزيون ARY .

صور من مسلسل صرخة وأبطاله
أبطال مسلسل صرخة أوشنا شاه وبلال عباس خان
أبطال مسلسل صرخة أوشنا شاه وبلال عباس خان
الممثلة صبا قمر
الممثلة صبا قمر
بطلة المسلسل
بطلة المسلسل
معلومات عن بلال عباس خان( وجيه )
بلال عباس خان
بلال عباس خان

ممثل باكستاني موهوب من مواليد 4 يونيو عام 1993م، ولد وعاش في مدينة كراتشي، عمله الرئيسي ضابط شرطة لكن والده كان يتمنى أن يصبح ممثلا، ولكي يحقق رغبة والده عمل بالتمثيل، لكنه ضابط شرطة أيضاً، والدته مصممة أزياء ، حصل على تعليمه المبكر من مدرسة لورنس وحصل على درجة البكالوريوس في التسويق من SZABIST ، بدأ العمل بالتمثيل عام 2016م من خلال دوره في مسلسل سايا ديوار باهي ناهي .

جيخ
جيخ
مانات ووجيه
مانات ووجيه
مسلسل Cheekh
مسلسل Cheekh
مسلسل صرخة
مسلسل صرخة
وجيه في مسلسل صرخة
وجيه في مسلسل صرخة
معلومات عن صبا قمر ( مانات )
Saba Qamar
Saba Qamar

ممثلة باكستانية وشخصية تلفزيونية معروفة، ولدت في 5 أبريل ، 1984)، في حيدر اباد بباكستان، تعيش في كراتشي بالسند، فقدت والدها في سن مبكرة جدا وأمضت معظم طفولتها في جوجرانوالا مع جدتها، حصلت على تعليمها المبكر في جوجرانوالا ثم انتقلت إلى لاهور لمواصلة الدراسات، واحدة من أجرأ الممثلات وأشهرهن، بدأت العمل كممثلة عام 2004م ، ونالت عدد من الجوائز عن أعمالها منها جائزة لوكس ستايل ، وجائزة هوم ، وترشحت لجائزة فيلم فير ، وقد ظهرت لأول مرة في التمثيل مع دورها في المسلسل التلفزيوني Mein Aurat Hoon 2005) ) .

عام 2011م  نالت ثناءً واسعاً على تصويرها لنساء مهووسات بالذات في سلسلة ماعت الرومانسية، وقدمت دور فتاة من الطبقة العادية المتوسطة في مسلسل جو تشال توجوان سي غوزار غاي، وجاء النجاح التجاري الأعظم خان في عام 2016 م بالكوم لاهور سي آجي ، على الصعيد الدولي ، تلقت إشادة من النقاد لتصويرها في الدراما الكوميدية الهندية المتوسطة (2017) ، والتي تصنف من بين الأفلام الهندية الأعلى ربحًا على الإطلاق وحصلت على ترشيحها لجائزة فيلمفير لأفضل ممثلة .

بعد نجاح كبير ومستمر لأعوام أصبحت أكثر ممثلة طلبا والأعلى أجراً في بلدها، واستشهد بها من قبل النقاد باعتبارها واحدة من أفضل الممثلات في باكستان، قامت حكومة باكستان بتكريمها مع Tamgha-e-Imtiaz ، لها العديد من المشاركات في الأعمال الخيرية منها الأعمال الخاصة بالأطفال ومعاملتهم ، أيضا القضايا المتعلقة بالنساء .

معلومات عن إعجاز أسلم ( ياور )

موديل أزياء ومصمم أزياء وممثل ، ولد في جوجرات في 3 أكتوبر عام 1972م، أعجاز أسلم عمل كمصمم أزياء في صناعة الأعمال التجارية الباكستانية قبل أن يعمل بالتمثيل، أصبح صاحب علامة تجارية خاصة به، والتي تحمل اسم Aijazz Aslam، أول ظهور له في التلفزيون في عام 1993 ، لدور في Kashkol . مسلسله التلفزيوني كاهان سي كاهان تاك على PTV يتبع مع Khahish-e-Benaam و Mehndi دراما الكوميدية .

معلومات عن ميرا خان

ولدت الممثلة الباكستانية ميرة في كراتشي، بدأت العمل الفني عام 2002م، كعارضة أزياء ثم انتقلت للعمل كممثلة سينمائية وتلفزيونية، أول ظهور لها في فيلم بول جنبا إلى جنب مع عاطف أسلم ، في وقت لاحق في عام 2013 تم ترشيحها كـ “أفضل نجمة لاول مرة أنثى” لفيلم تشامبيلي في جوائز ARY Film 1st .

عماد العرفاني ( شيان )

ممثل باكستناني من مواليد 29 نيسان عام 1980م، ينتمي عرفاني إلى عائلة من الخلفية العسكرية، عام 2002م عمل كعارض أزياء ، جعلت منه مميز وفريد ، عمل مع بعض العلامات التجارية العالمية مثل فيرساتشي ديور ، ليفيس، فاز بجائزة أفضل طرازات للرجال في جوائز لوكس ستايل وجوائز MTV الباكستانية ، وتم ترشيحه لاحقًا في عامي 2006 و 2007م وفي عام 2013 بدأ التركيز على التمثيل وعمل منذ ذلك الحين في العديد من المسلسلات التلفزيونية بما في ذلك Geo TV و ARY Digital و همهمة التلفزيون في عام 2018 ، أطلق مسيرته المهنية في مجال السينما مع دوره في فيلم ابن عمه نجاد النبي الذي ضربه 7 Din Mohabbat In .

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *