مسلسل طريقنا ااعشق

قصة مسلسل طريقنا العشق و معلومات عن مواعيده وأبطاله

مسلسل طريقنا العشق أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

أحداث المسلسل الهندي طريقنا العشق ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل طريقنا العشق، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

أبطال مسلسل طريقنا العشق

فروشيكا ميهتا بوتشكي وهي كبيرة .
روتشي ماهاجان بوتشكي وهي صغيرة .
أفيناش ميشرا شانتانو وهو كبير .
أيان زبير رحماني في دور يونغ شانتانو وهو صغير .
سوكا ماا .
شوبهانجي لاتكار .
ريني دياني Renee Dhyani ( بيوتي ) .
Anandi Tripathi والدة شانتانو .
اكانشا سارين في دور اربيتا والدة بوتشكي .
Sharhaan Singh في دور شوبو ، والد بوتشكي .
شاينام لاداخي في دور مورلي ، مساعد بيوتي .
ريمون سينغ باسم نيفيديتا مازومدار ، زوجة أبي شانتانو .

ميعاد عرض المسلسل

تم نشر أولى حلقات المسلسل مترجمة على مواقع الإنترنت في 9 ديسمبر عام 2018م، ويعرض يوميا، تم عرضه لأول مرة في 25 يوليو 2018م على تلفزيون زي الهندية .

القنوات العارضة للعمل

يعرض على قناة Zee مسلسلات الهندية، كما يتم عرض حلقات المسلسل على مواقع الإنترنت .

قصة المسلسل الهندي طريقنا العشق و أحداثه

تدور أحداث المسلسل حول مدينة كولكيتا، ينتقل لها أربيتا وزوجها شوبو، للعيش بجانب عائلته، أربيتا حامل في ابنة، وهي في طريقها للتعرف على عائلة زوجها، دخلت إحدى المعابد لكي تدعي بأن يحبها حماها وحماتها، وأن تنجب بنت يحبها الجميع، وأن يجمعها بصديق وفي وقريب منها، في نفس وقت دعائها كان يوجد ولد صغير يدعي بأن يكون له صديق وفي ومقرب له .

شانتينو هو ولد أنقذ أربيتا الحامل من الوقوع، ثم أخذها زوجها لمدينة أخرى عند بيوتي هي امرأة تعمل في بيع الهوا بيت دعارة، لكي يبيع زوجته من أجل المال، ليس لكي تقابل عائلة زوجها، من صدمة الأمر لم تستطيع التحدث، لكن أختلف العاملين في بيت الدعارة حول المرأة الحامل، الذي يريد زوجها بيعها وهي حامل في شهورها الأخيرة .

بالفعل باعها زوجها وتركها في بيت الهوا، ثم تحدثت مع مديرة الدار، التي قالت لها أنها هي وما في بطنها ملك لبيت الدعارة هذا، لم تستطع التحمل، وجاءها طلق الولادة، وأنجبت ابنتها ( بوشكي )، الذي حملها شانتانو وأصبحت صديقته الحميمة منذ ولادتها .

كبرت بوشكي، وعندما كان عمرها خمس سنوات، تاهت من صديقها ، بحثا عن شرائط للشعر، ثم جرت لتبحث عن شانتانو لكنها لم تجده في الزحام، وحاول إحدى سارقي الأطفال خطفها، لكنها لم تذهب معه، وحاولت التخلص منه رغم صغر سنها، وبحثت عن صديقها وتم إنقاذها من الخطف .

أعتاد شانتانو حماية صديقته بوتشكي ، في كل أعمالها، حتى عندما أقصت والدتها شعرها، وقف بجانبها، وجعلها تحس بأنها أصبحت أجمل، وأصبح الرابط بينهما أكبر من أي شي، لكن تنقلب الأحداث، ويصبحون أعداءا لبعضهم، ويفترقوا عن بعضهم لسنوات، ويعود شانتانو مجدداً ليقابل صديقة طفولته بوتشكي حتي ينتقم ولكنه يري فتاة جميلة تدعي أسميتا، ويقع في حبها .

 

صور من مسلسل طريقنا العشق وأبطاله

شانتانو وبوشكي
شانتانو وبوشكي
فروشيكا ميهتا
فروشيكا ميهتا
مسلسل طريقنا ااعشق
مسلسل طريقنا العشق
Erica J Fernandes
Erica J Fernandes
Parth Samthaan
Parth Samthaan
Prerna
Prerna
Shantanu And Puchki وهم أطفال
Shantanu And Puchki وهم أطفال
Shantanu و Puchki
Shantanu و Puchki
Vrushika Mehta
Vrushika Mehta
اصميتا
اصميتا
أفيناش ميشرا
أفيناش ميشرا
المسلسل الهندي طريقنا العشق
المسلسل الهندي طريقنا العشق
بوشكي
بوشكي
شانتانو في مسلسل طريقنا للعشق
شانتانو في مسلسل طريقنا للعشق

معلومات عن فروشيكا ميهتا Vrushika Mehta

ولدت الفنانة الهندية فروشيكا في 18 فبراير عام 1994م في أحمد أباد ، الهند وترعرع في مومباي ، تخرجت من كلية التجارة تولاني، عملت كممثلة وراقصة محترفة، أول ظهرو لها  مع فرقة Dil Dosti Dance لقناة V في فيلم Sharon Rai Prakash، ثم ذهبت للعمل في برامج مثل Aasman Se Aage وأصبح جزء من الكثير من العروض، حصلت على جائزة التلفزيون الهندي عن “أفضل مشاهدي العرض على الشاشة” .

معلومات عن أفيناش ميشرا  Avinash Mishra

ممثل تلفزيوني شاب، واحد من النجوم الشباب بالدراما التلفزيونية الهندية، ولد في 9 ديسمبر بمدينة رايبور تشاتيسجاره، ديانته الهندوسية، من طائفة البرهمي ، لديه أخ واحد أكبر منه، لون عيونه أخضر بلون البندق، وزنه 70 كجم، وطوله 173 سم، درس في كلية AVS الرئاسية الدولية، بدايته الفنية كانت عام 2017م من خلال المسلسل التلفزيوني سيتجي .

يحب مشاهدة الأفلام والسباحة وركوب الدراجات البخارية، كما إنه يحب مشاهدة لعبة الكريكيت، صاحب مواهب متعددة منها العزف على الجيتار والغناء والرقص، هو حتى الآن أعزب ليس له علاقة بأحدهن، ممثله المفضل هو فارون دوان أكشاي كومار سلمان خان، ويحب مشاهدة تمثيل الممثلة كريتي سانون .

حصل على لقب وجه السياحة وهو في الجامعة عام 2015م، كما ظهر في الإعلانات التجارية المطبوعة، كان أفيناش دائما ما يحلم بأن يصبح ممثلا، لذلك لعد تخرجه مباشرتا أنتقل إلى مومباي ليبحث عن فرصة لدخول عالم التمثيل، كانت بدايته مع الإعلانات حتى تم أختياره للعمل في مسلسله الأول .

يحب ممارسة الرياضة، فهو مهوس باللياقة البدنية، يستمر في التمرين يوميا بالصالات الرياضيةـ حتى إن ذهب إليها منتصف الليل بسبب جدول أعماله المزدحم، أصبح الوجه الإعلاني للكثير من مصممي الأزياء المشهورين، حصل على العديد من التدريبات على الرقص الغربي .

Avinash Mishra
Avinash Mishra

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *