مسلسل فرصة ثانية قصة و معلومات عن الأبطال و تقرير كامل و صور

مسلسل فرصة ثانية قصة و معلومات عن الأبطال و تقرير كامل و صور

قصة مسلسل فرصة ثانية “ياسمين صبري” أبطاله وقصته ومواعيد عرضه

قصة مسلسل فرصة ثانية “رمضان 2020” ، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل فرصة ثانية ، قصة مسلسل فرصة ثانية وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

بدأت التحضيرات الأولية من أجل مسلسل “ياسمين صبري” الجديد المكرر عرضه في رمضان 2020م باسم “فرصة ثانية” وسيكون مسلسلا قويا هذا العام قريب من الدراما الرومانسية الاجتماعية، تأليف مصطفى جمال هاشم ومعالجة درامية لمحمد سيد بشير، من إخراج مرقس عادل، ومن إنتاج شركة الإنتاج المعروفة سينرجي .

ستبدأ ياسمين بتصوير مسلسلها الرمضاني في 11 يناير القادم، وقيل أنه تم تسليم 15 حلقة من العمل للمؤلفين مصطفى جمال هاشم ومحمد سيد بشير، يعكف الثنائي على كتابة الحلقات المتبقية من المسلسل لتسليمها للشركة خلال منتصف شهر فبراير المقبل على أقصى تقدير .

ستكون قصة المسلسل تدور حول الفرصة الثانية التي تظهر في حياة الناس منهم من يضيعون فرصتهم الثانية ومنهم من يتمسكون بالفرصة التانية التي تظهر لهم ويستغلوها بطريقة صحيحة لتخرجهم من أزمات كثيرة كانوا واقعين بها سابقا، بجانب الكثير من الأزمات الإنسانية التي ستقابلنا في المسلسل .

أسماء أبطال مسلسل فرصة ثانية

ياسمين صبري، دياب، أيتن عامر، أحمد مجدى، ومحمود البزاوى، وكريم عبد الخالق، ونهال عنبر، وهبة عبد الغنى ، وقد بدأ مخرج العمل “مرقس عادل” بعمل بروفات قراءة مع الممثلين جمعت كل من النجوم ياسمين صبري ودياب وأحمد مجدى قبل انطلاق التصوير، وذلك للوقوف على التفاصيل المبدئية للشخصيات، حيث يرغب مخرج العمل التركيز بشكل كبير في كل التفاصيل حتى يظهر بشكل يليق بالجمهور في الموسم الرمضاني وأملا في نجاحه مثل باقي أعمال ياسمين صبري التلفزيونية .

أول بطولة تلفزيونية لياسمين صبري

للعمل أن أول دور بطولة لها بالدراما التلفزيونية كانت العام الماضي من خلال مسلسل “حكايتي” والذي شارك في بطولته الفنان أحمد صلاح حسنى وأحمد حاتم وأحمد بدير وإسلام جمال وإدوارد وعمرو صحصاح وآخرون، تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، وكانت قصته رومانسية مثيرة .

حيث جسدت ياسمين صبري في «حكايتي» دور فتاة صعيدية، تتعرض لظروف قهرية، بعد وفاة والدتها بالسرطان ، ثم تدخل بعدها في خلافات مستمرة مع والدها، ما يدفعها للفرار إلى مدينة الإسكندرية ليلة زفافها رغبة في الاستقلال بحياتها و الهرب من ثأر أعمامها لتنقلب حياتها رأسًا على عقب بعدما يقع احد أغنياء الإسكندرية في حبها ، وتدخل في صراعات جديدة مع والدته التي تريد إبعادها عنه، ما يمثل حبكة درامية وتتصاعد الأحداث بينهم بسبب حب ابنها لياسمين صبرى، لاسيما أن عائلته تعد من كبار العائلات في مدينة الإسكندرية، وفاء عامر تظهر في شخصية تدعي”فريدة” لديها أتيليه على شواطئ الإسكندرية وتعمل فاشينيستا ومصمصة أزياء وتتعامل مع كبار عالم الأزياء والموضة تلجئ ياسمين صبري للعمل عندها قبل أن تتوتر العلاقة بينهما لتصبح ياسمين منافسة لها في السوق .

دياب بطلا أمام ياسمين صبري

تم أختيار الفنان دياب ليكون بطلا أمام الفنانة ياسمين صبري، وتم التعاقد معه على العمل، وبدأ في قراءة السيناريو وحضور جلسات مبدئية حتى بدأ تصوير أولى مشاهده .

الفنانة نهال عنبر أول المنضمين للمسلسل

بدأت الفنانة نهال عنبر تصوير مشاهدها في منتصف يناير ، في مسلسل (فرصة ثانية)، والمقرر عرضه من ضمن مسلسلات السباق الدرامي الرمضاني 2020 ، وأكدت أنها تجسد خلال أحداثه دورا جديدا لم يسبق لها أن قدمته في عالم الدراما التلفزيونية وتتمنى أن يعجب جمهورها .

قالت نهال عنبر ” إن مسلسل (فرصة ثانية) من الأعمال الدرامية القوية التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي أنساني ملئ بالتشويق وغير ممل إطلاقا ومختلف عن أي عمل سابق لها” ، مشيرة إلى أنه تمت صياغة السيناريو الخاص بالعمل بطريقة محكمة ، متوقعة أن يحقق المسلسل نجاحا جماهيريا من بين الأعمال الدرامية التي سيتم عرضها خلال الشهر الفضيل القادم ، الذي يتنافس فيه صناع الدراما على تحقق أعلى نسبة مشاهدات ونجاحا .

وقالت في مقابلة لها أنه تم الاستقرار على جميع الأبطال المشاركين في المسلسل، والانتهاء من كافة التحضيرات الخاصة بالعمل ومعاينة أماكن التصوير، والإشراف على التجهيزات والديكورات الخاصة بالمشاهد قبل انطلاق عملية التصوير، معربة عن أملها أن يحقق المسلسل أعلى نسبة مشاهدة عند عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2020م .

إدوارد نجم مسلسل “فرصة تانية”

تم نشر صور من كواليس العمل للفنان أدوار مع الممثلة ياسمين ونشر إدوارد صور جديدة تجمعه بفريق العمل، وعلق عليها قائلا: “مسلسل فرصة ثانية بطولة القمر ياسمين صبري، تأليف المبدع محمد سيد بشير، وإخراج المبدع مرقس عادل، رمضان 2020م متمنيا نجاحا كبيرا للعمل معها، لن يكون هذا عمله الوحيد هذا العام بل سيشارك أيضا في مسلسل البرنس مع الممثل “محمد رمضان” وأيضا سنراه في الموسم الثاني من مسلسل “الزيبق” مع الفنان “كريم عبد العزيز” .

فنانين ينضمون لفريق العمل مؤخرا

انضم كل من الفنان هبة مجدي وسارة الشامي وكريم عبد الخالق لفريق العمل مؤخرا، وبدأ كل منهم يقرأ دوره ويحضر جلسات عمل مكثفة ، بجانب جلسات خاصة من أجل تجربة الأداء وتصحيح الخطاء الشخصية بكل دور لهم، أما عن الفنان الشابة هبة مجدي فهي ممثلة ذات موهبة خاصة جدا، قوية على المسرح وحضور قوي أمام الكاميرات، لن تجد من لا يحب تلك الفتاة البسيطة اللطيفة، نادرا ما تجدها في لون شرير أو شرس حيث لا يليق كثيرا على شخصيتها .

أما الفنانة الجميلة سارة الشامي بدأ نجمها يسطع في ممثلة مصرية طالبة في معهد فنون مسرحية، بدأت مشوارها الفني عام 2012، في موسم رمضان، بمسلسل الخانكة، مع النجمة غادة عبد الرازق، الذي قدمت من خلاله دور صديقة «عاصم» في المدرسة، وعلى الرغم من صغر دورها، إلا إنها لفتت الأنظار لها بشكل كبير، وشاركت قبل ذلك في مسلسل شربات لوز (مسلسل) مع النجمة يسرا، وفيلم «فبراير الأسود» مع الفنان الراحل خالد صالح .

عن الممثل كريم عبد الخالق فهو ممثل مصري زوج شقيقة حرم كابتن عصام الحضري بدأ التمثيل عام 2011 في مسلسل شارع عبد العزيز، وأول أدواره السينمائية كانت فيلم «المكيدة»، وحقق من خلاله نجاحًا ملحوظًا، ولفت الأنظار بشكل أكبر عندما احتفل بزفافه على الآنسة «نورا»، شقيقة حرم كابتن عصام الحضري صابرين الحضري، في حفل زفاف أسطوري، حضره عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، وسيقدم عام 2020 ثلاث أعمال أولهم البعض لا يذهب للمأذون مرتين والأب الروحي والأخير مسلسلنا .

أخبار جديدة عن المسلسل

تعاقد الفنان محمود البزاوى على المشاركة في بطولة مسلسل “فرصة ثانية”، من بطولة ياسمين صبرى، والمقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل من إنتاج شركة سينرجى، وكتب له المعالجة الدرامية محمد سيد بشير، سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، كما انضمت الفنان هبة عبد الغني .

صور من مسلسل فرصة ثانية وأبطاله
انضمام الفنانة هبة عبد الغني
انضمام الفنانة هبة عبد الغني
تعاقد الفنان محمود البزاوى على المشاركة فى البطولة
تعاقد الفنان محمود البزاوى على المشاركة فى البطولة
فنانين ينضمون لفريق العمل مؤخرا
فنانين ينضمون لفريق العمل مؤخرا
قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه
قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه
قصة مسلسل فرصة ثانية
قصة مسلسل فرصة ثانية
مسلسل فرصة ثانية قصة و معلومات عن الأبطال و تقرير كامل و صور
مسلسل فرصة ثانية قصة و معلومات عن الأبطال و تقرير كامل و صور
ياسمين صبري والبطولة للمرة الثانية
ياسمين صبري والبطولة للمرة الثانية
ياسمين صبري
ياسمين صبري
أخبار جديدة عن المسلسل
أخبار جديدة عن المسلسل
التحضيرات الأولية من أجل مسلسل ياسمين صبري
التحضيرات الأولية من أجل مسلسل ياسمين صبري

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *