مسلسل كلبش 3

قصة مسلسل كلبش 3 معلومات وتقرير كامل وصور

مسلسل كلبش 3 أبطاله وقصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة

أحداث مسلسل كلبش 3، كل ما تريد معرفته عنه، من أبطاله ومعاد عرض المسلسل كلبش 3، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته ، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

قصة المسلسل وأحداثه ومعلومات كاملة عنه

بدأ تصوير الموسم الثالث من المسلسل الشهير كلبش، للفنان المصري أمير كرارة، رغم أن هذا العمل هو الجزء الثالث لكن ينتظره متابعينه بشدة، ويتوقعون أن يكون هذا الجزء سيصبح قوي مثل الأجزاء السابقة .

سليم الأنصاري هو بطل قصتنا، منذ جزأين سابقين، ضابط شرطة قوي وشرس، لا يحب الحرام أو الخطأ مهما كان ، وبسبب إنه ضابط صالح أصبح هدفا لكل رجل أعمال سيء ويريد التخلص منه ، حتى تمكنوا من تدبيسه في قضية وأصبح الضابط المنضبط سليم الأنصاري مطارد من قبل الشرطة، لكنه استطاع أن يثبت براءته في الجزء الأول، حتى ظهر في الجزء الثاني وأصبح مدير سجن، وتم ترقيته في العمل، ويحاول القبض على إرهابي وحاول معاونيه قتله لكن ماتت زوجته وأخته ، وأصبح كل تفكيره هو كيف يثأر منهم .

أما الجزء الثالث سيأتي مختلف ، فقد انتهى الجزء الثاني بتزييف موته من أجل الحفاظ على أمن ألمتبقي من أسرته والمقربين له، ليستقيل من عمله، ويقرر تأسيس شركة أمن، ويشاركه أكرم صفوان (هشام سليم)، حتى تظهر خلافات بعد ذلك بينهما، لتتحول إلى عداوة وصراعات في أحداث الجزء الثالث من المسلسل، يقوم سليم الأنصاري بتقديم استقالته من وزارة الداخلية للواء جلال خطاب، والذي يجسد دوره الفنان أحمد عبد العزيز، بعد إلحاح بطل العمل بالموافقة على الاستقالة، يرضخ اللواء جلال لطلب الاستقالة ويتجه بعد ذلك سليم الأنصاري لتأسيس شركة أمن، ويشاركه فيها أكرم صفوان، ويجسد دوره الفنان هشام سليم، حتى تظهر خلافات بعد ذلك بينهما لتتحول إلى عداوة وصراعات في أحداث الجزء الثالث من المسلسل .

معلومات عن المسلسل

سيشارك في العمل الفنان احمد عبد العزيز ، وكتب بيتر ميمي على موقعه بعد سليم العطار في الأب الروحي. انتظروا جلال بيه خطاب في كلبش الموسم الثالث، لكن لم يوضح حقيقة الدور ، أما الفنان إسلام جمال يجسد شخصية ( أكرم صفوان ) شقيق الفنان هشام سليم في المسلسل، وهي شخصية محورية ومفاجئة للجمهور، خاصة أن أحداث العمل تعتمد على الإثارة والتشويق، بالإضافة إلى ذلك فقد تم تصوير عدة مشاهد داخل إحدى فيلات الطريق الصحراوي، بينه وبين “سليم” والفنانة أميرة العايدي .

تشارك الفنانة أماني كمال في دور سكرتير لسليم الأنصاري ، كما انضمت الفنانة فاطمة الكاشف، إلى أسرة المسلسل، كما نشر أحمد العوضي ينشر صور مع أمير كرارة ، وعلق العوضي على الصورة قائلا “سليم الأنصاري وبروسلي، كلبش3 إن شاء الله”.

أسماء أبطال مسلسل كلبش 3

أمير كرارة .
هالة فاخر .
يسرا اللوزي .
بسنت شوقي .
أحمد العوضي .
إسلام جمال .
غنوة محمود .
دينا .
ياسر على ماهر .
روجينا .
عمر الشناوي .
أحمد التهامي .

لم يتغير فريق العمل كثير، فيوجد من هم من يوجد منذ الجزء الأول مثل الفنانة هالة فاخر وعمر الشناوي وغيرهم، ومنهم أيضا من سيكمل دوره من الجزء الثاني مثل روجينا، وأحمد التهامي، كما سيدخل مجموعة جديدة من الفنانين الرئيسيين للعمل مثل هشام سليم وأحمد عبد العزيز والراقصة دينا، والفنان المتألق أحمد العوضي، وإسلام جمال، وظهور مميز للفنانة اللبنانية غنوة محمود .

ميعاد عرض المسلسل – القنوات العارضة للعمل

كما عودنا الفنان أمير كرارة بوجوده كل عام في رمضان ، سيظهر سليم الأنصاري هذا العام أيضا في كلبش3 ، يعرض على قناة صدى البلد .

صور من مسلسل كلبش 3 وأبطاله

أمير كرارة في دراما رمضان
أمير كرارة في دراما رمضان
أول كواليس للعمل الجزء الثالث
أول كواليس للعمل الجزء الثالث
فريق عمل جديد لكلبش 3
فريق عمل جديد لكلبش 3
مسلسل كلبش 3
مسلسل كلبش 3
أحمد عبد العزيز في كلبش3
أحمد عبد العزيز في كلبش3
إسلام جمال شقيق هشام سليم بالمسلسل
إسلام جمال شقيق هشام سليم بالمسلسل
إسلام جمال
إسلام جمال
الممثلة أماني كمال
الممثلة أماني كمال

Post Author:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *