مسلسل جديد للفنان التركي كوبيلاي اكا تحت اسم “اسقف زجاجية”، حيث تم الموافقة رسميا على انطلاق مسلسل اسقف زجاجية والعرض في صيف 2021. الكثير عن المسلسل الجديد للفنان كوبيلاي اكا والكثير من المعلومات عنه.

مسلسل كوبيلاي اكا الجديد أسقف زجاجية Cam Tavanlar تم الموافقة على مسلسل اسقف زجاجية والعرض في صيف 2021 عن المسلسل الجديد كوبيلاي اكا والكثير.

قصة مسلسل كوبيلاي اكا الجديد

نال كوبيلاي بطولة مسلسل أسقف زجاجية، قصة رومانسية جميلة عن جيم وليلى. قصة حب تبدأ بين شخصين يتنافسان ليصبحا عشاق. كان يتحدث عن واقعة هذا العمل في مطعم. تمامًا كما أظهر جان يمان وديميت سلسلة الطيور المبكرة ، سيكون لكام تافانلار نكهة صيفية جميلة مثل الصيف الذي اعتدنا على الدراما التركية. بالإضافة إلى ذلك ، طرقت أيضًا باب كرم بورسين ومسلسلات أخرى. هناك قصة حب بين ليلى وجيم ، وأول برنامج تلفزيوني جذاب للغاية. عندما تحدث عن ليلى ، هذه الفتاة الجميلة لا تشبه الفتيات الأخريات ، تبحث عن الأمير أو الفارس الذي يحلم به. لكن حلمها هو تحسين مستوى عملها. اختارت الانخراط في العديد من الوظائف إلى أن حصلت على فرصة عمل ضخمة ، خاصة بعد تخرجها من الجامعة. قابلت ليلى شخصًا وسألت عن حلمها بعد التخرج ، ما هذا؟ أخبرته أن حلمها هو البحث عن التطوير الذاتي والعثور على مستثمرين لمشروعها. تم اختيار ليلى بشكل غير متوقع لتكون شريكة المستثمر الرئيسي في المشروع ، وهي لا تعرف كيف حدث هذا؟ واصلت الصدمة لما حدث لها. وافقت ليلى على الشراكة معها ، وعندما التقت بشريكها ، رأت شابًا يتحدث معه بالخطأ في أحد المطاعم ، وأخبرها أنه وجده أخيرًا ليشارك مشروعها وشخصها المهم. حلم من هنا بدأت في إشعال اندماج الحب بينهما.

قصة مسلسل كوبيلاي اكا الجديد
قصة مسلسل كوبيلاي اكا الجديد

كوبيلاي اكا في عمل جديد يعرض في الصيف

كوبيلاي اكا بطل أسقف زجاجية هو ممثل شاب صغير في مقتبل العمر، كان ميلاده في إسطنبول، عام 1995م، برجه الفلكي هو الثور، حفظة المتابعين في الأدوار الثائرة الغاضبة، لكنه ضد ذلك في العالم الحقيقي، فتى هادئ منذ طفولته، يحب الموسيقى والتطريب، يساهم في الاحتفاليات المدرسية منذ المدة الابتدائية، مثلما إنه يساهم في الألعاب الرياضية دائم.

باستمرار ما يقول أن أسرته هي الترتيب الأكبر في وجوده في الدنيا، بالقرب من حبيبته، ووالدته وشقيقه وقفوا بجواره بكثرة، وطول الوقت ما يستمع لهم ولنصائحهم، أما أبوه فهو متفرج طول الوقت على أعماله، وينتقده ويحاول تقويمه ويعتبره أستاذه، أما أصدقائه أدرك حوله باستمرار، ولم يبعد أو قاطع أي من بينهم، لكن بات يكون صداقات عصرية بعد أن دخل ذاك الميدان.

مسلسل تركي جديد لنجم مسلسل الحفرة

أسقف زجاجية هو اسم مسلسل كوبيلاي الجديد المقرر عرضه في صيف 2021. رواية حب تبدأ بين شخصين يتنافسان ليصبحا محبين. كان يتكلم عن موقف ذاك الشغل في مطعم. تمامًا مثلما أظهر جان يمان وديميت سلسلة الطيور المبكرة ، سوف يكون لكام تافانلار نكهة صيفية جميلة مثل الصيف الذي اعتدنا على الدراما التركية. إضافة إلى ذلك هذا.

طرقت أيضًا باب كرم بورسين وتمثيليات أخرى. ثمة حكاية حب بين ليلى وجيم ، وأول برنامج تلفزيوني ملفت للانتباه جدا. حالَما تتم عن ليلى ، تلك البنت الجميلة لا تشبه البنات الأخريات ، تتقصى عن صاحب السمو الأمير أو الفارس الذي يحلم به. بل حلمها هو ترقية درجة ومعيار عملها. اختارت الانخراط في الكمية الوفيرة من الوظائف حتّى حصلت على احتمالية عمل كبيرة جدا.

خاصة في أعقاب تخرجها من الجامعة. قابلت ليلى فردًا وسألت عن حلمها عقب التخرج ، ما ذلك؟ أخبرته أن حلمها هو البحث عن التعديل الذاتي والعثور على مستثمرين لمشروعها. تم اختيار ليلى بأسلوب غير متوقع لتغدو شريكة المستثمر الأساسي بالمشروع ، وهي لا تعرف كيف وقع ذاك؟ إستمرت الصدمة لما وقع لها. قبِلت ليلى على الشراكة برفقتها ، ووقتما التقت بشريكها ، رأت شاب صغير في مقتبل العمرًا يتحاور برفقته بالخطأ في واحد من المطاعم ، وأخبرها أنه وجده أخيرًا ليشارك مشروعها وشخصها الجوهري. رؤيا من هنا بدأت في حرق اندماج الحب بينهما.

أسقف زجاجية

مسلسل أسقف زجاجية هو العمل الجديد للفنان كوبيلاي، نذكر انه شارك في عدد من الأعمال منها مسلسل أنت وطني. للمخرج يونس أوزان كوركوت (يونس أوزان كوركوت) بولوت أيمنلي ، ديلان جيجيك دنيز ، إركان كيسال وأونور إركان). منذ أن بدأ عرضه على التلفاز (çukur) ، كان Silason واحد من أكثر الأدوار إلهامًا في عمره المهنية. وهو واحد من أشهر الحلقات المسلسلة التلفزيونية في تركيا في سنوات 2017 و 2018 و 2019. من الحلقة الأولى إلى الحلقة الأخيرة. ذاك المجهود هو أبرز عمل فيما يتعلق له ، وقد نهض بالكثير من الممارسات بهدف شهرته.

وقد وقف على قدميه بمسابقة المسلسل الممثلون الشبان أراس بولوت أيمنلي ، وديلان جيجيك دنيز ، والفنانين الكبار إركان كيسال ، وبراهان سافاس ، وإركان كولتشاك. وتدور أحداثه بشأن سياقة أسرة بالغة بشأن مساحة يطلق عليها الحرة وهي التي تتحمل مسئولية حراسة المكان من أي مجرمين أو بائعين مواد مخدرة أو أسلحة. إلا أن المساحة لن تهدأ وهنالك بائعين عقاقير مخدرة ، إذا أردت لدخول العقاقير المخدرة في المساحة. تبدأ المعركة بين الصواب والخطأ. عقب شهرته في المسلسل ، ربح الفنان المشهور بطل مسلسل “The Pit and You Are My Father” بـ 5 عروض مسرحية وسينمائية ، وشدد أنه صار الفنان الأكثر تطلبًا بين المنتجين ، أحدهم ، و لم يتخذ قرار أي مشروع يمايز من بينهم أو يساهم فيه.

أسقف زجاجية هو العمل الجديد للفنان كوبيلاي
أسقف زجاجية هو العمل الجديد للفنان كوبيلاي
Content Protection by DMCA.com